مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يريد وحده معاي عشان يرتاح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يكون بعونك معقوله في رجال من دون احساس لهذا الدرجه والله ياقلبي ارفضي ماتوقع يطلقك على شي زي كذالانو انتي فكري فيها لان لاقدرالله طلقك وسالوه اهله ايش السبب شنو بيقول سواد الوجه حقه والله ولو بيطلق اهون من العيشه معه مافيه مسلم يسوي كذا لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ومن ترك شي لله عوضه الله خير منه والله يصبرك ويعينك ويهدي زوجك ويقومك بالسلامه والمعذره على الاطاله بس والله قلبي معك ان لله وانا اليه راجعون

الهنـووف

اتوقع لازم تدخلين احد من اهلك تثقين فيه بهذه المشكله ولاتتهاونين ابد ..
اذا هددك بالطلاق هدديه بالفضيحه .. قولي له انا مستعده اتطلق ولو سالوني اهلك واهلي عن السبب بخبرهم ..

غلى وحلى

السلام عليكم
كيف الحال اختي
الله يكون بعونك تعرفي ان مشكلتك سببها تهاونك مع زوجك من البدايه
انا معك في الخيانه كلنا نعاني منها حسبي الله ونعم الوكيل
لكن نصيحتي لك تكوني قويه ردي عليه بقوه لرفضي واصري على الرفض
وهدديه ايضا وخلي لك موقف شديد واقلبي عليه بعنف استشهدي بأيات قرانيه
ذكريه انه ديووث ...
ابحثي عن حلول ودورات واستشارات عند اهل العلم
ادعي لله وتضرعي باالدعاء فهو ارحم الراحمين وعنده ستجدين الحلول
لاتخافي من الطلاق ماراح يطلق أأكد لك ذلك انت جديده ع الحياه بكره تتعلمي
اثري في زوجك ولا تعطيه فرصه يأثر فيك ويضيعك في الدنيا والاخره
الله يهون عليك اختي

غزلان جده

نصيحتي حبيبتي اصبري حتى تولدي علشان تقدري تعملي شهادة ميلاد لولدك لأن للأسف زوجك ماعليه أمان وفي هاذي الفترة سايسيه قوليله طيب بس بعد ما أولد .. وبعد الولادة و إثبات هوية ولدك أو بنتك انشاء الله و أما تقومي بالسلامة خليك معاه حازمة إذا قالها ثاني قوليله توب إلى الله واستغفر ومستحيل ابيع ديني علشان ارضيك وإذا هددك بالطلاق فهذا مافيه خير وبلعكس انشاء الله خيرة لك وماتضييق إلا وتفرج وصديقني ربنا حيعوضك باللي أحسن منه بس لا زمي الاستغفار والصلاة والدعاء لنفسك وللي برحمك ومن ترك شيئا لله أبدله الله بأحسن منه وإذا على المصاريف لك ولولدك أو بنتك روحي قدامي على الضمان الاجتماعي..
والله حالة الله لايوفقه من زوج والله لا يبارك في صحته والله ياخذه وياخذ كل واحد حقير منحط زيه يلعب ببنات الناس حسبي الله ونعم الوكيل عليهم وعلى هالأفلام الإباحية والمقاطع والبلاوي اللي باليوتيوب وغيره هاذي نهايتها أزواج منحرفين يبغون يقلدون الكفرة ويجاهروا بالمعصية مثلهم والله يابنات اعرف وحده تطلقت لنفس السبب ولكن للأسف عندها منه ولد والله يهدي أولادنا وبناتنا وأزواجنا قولوا آمين

sadforever

الطلاق اهون اختي لان اللي يطلبه حرام ومعصيه
واسمحيلي اختي اقولش ..... كيف ترضي تتزوجي واحد مثله وهو كان يخونش من ايام الملكه

فتاه

استغفر الله وش هالطلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين عايشين احنااااااااا

نــور2010

لاحول ولا قوة الا بالله
هذي نتيجة الانفتاح وجلب العاهرات الى بلادنا المسلمة بحجة التطور والتقدم
حسبي الله على كل مسؤول سهل استيراد البنات الفاسقات من بلادهم
خربوا بيوت المسلمين
وزينوا الزنا في نظرهم
خلوا تفكيرهم كله زنا في زنا
الله ينتقم منهم شر انتقام
شوفي حبيبتي انا اشوف الطلاق اهون من طلبه الحقير
الله يصلح الحال ويسعدكم

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ياناس الرجال وش جاهم ...

صدق رسولي الكريم عندما ذكر (( ما تركت بعدي فتنة أشد على الرجال من النساء ))

هذا الشذوذ الفكري نتيجة كثرة مشاهدة الافلام الاباحية و ادامنهم... تؤثر على مناطق معينة في دماغ الرجال و توهمهم ان اللذة تكمن في مثل هذه ممارسات

الحل يا اختي: اللهجة الحازمة و تهديده بفضحه و اياكي التساهل او ان تشعريه انك تحتاجين وقت للتفكير لتردي عليه... بل ردي عليه الان حالا و قولي له انك غير مستعدة على التعرض لعلاقة شاذة قد تنقل لكي امراض انت في غنى عنها...

ولا تخافي طلاق لن يطلقك... هكذا اشكال تكون جبانة.. تستخدم صيغة التهديد و هي غير قادرة عليه

و لو قدر الله لكي و كتب لكي في اللوح المحفوظ ان تتطلقي منه لو عاشرتي معه 10 نساء في ان واحد حتى ترضيه سيطلقك ...

لا تهدري كرامتك ولا صحتك

استخدمي اسلوب التهديد و الوعيد... اياكي ان تتساهلي بردة فعله معاكي...
هذا زنا والعياذ بالله والله يفرج همك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هل تتوقعين انك لو نفذتي له اللي يبي بترتاحين؟...لا وربي بالعكس بتشقين زياده وبيطلب منك أكثر وأكثر....

من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه....

B بسمهـ B

والله الطلااااااق اهون مية مره

اصلا انا اللي بهدد بالطلاااق والفراق مو هو يهددني!!

كوووني قويه ولاتخافي من الطلاق..تراه احسن من هالافكار اللي يقولها ويبي يعيشك اياها

ايش ترجين منه وهو كذا يفكر!!

ماراح تاتمنينه لا على عيال والا على نفسك

اعوووووذ بالله

اكيد مو عاقل طيب مافي كبير بعايله يكلمه او شخص ثقه وانتي اذا قالك ها الكلام خوفيه قولي اشتكيك على الشيخ واخليه يخلعك ولا تبيني ضعفك له ابد انتبيهي ولا تنسي الصدقه ولاستغفار
موفقه وطمنينا عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى