مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يريد وحده معاي عشان يرتاح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

rose28

مرحبا نساء بلقيس
انا متعوده اقرى بس ما اشارك بس يوم قريت حلولك قلت ان شالله القى الحل من صاحبات الخبره والمشوره والله يوفقكم دنيا واخره خواتي انا صار لي متزوجه من ثمان شهور وحامل في السابعزوجي الله يهديه اعرف انا يحبني بس ما اعرف ليش كل مره اكتشف انه له علاقه ببنات والله مره يحلف انها اخر مره وان الشيطان ضحك عليه وبعد ما يعيدها وفتره ويرجع مثل قبل وينسى حلفانه ها كله كوم واللي يباه الحين كوم اتمنى تفهون علي بدون ما ادخل في التفاصيل زوجي يبا اييب وحده معانا في علاقتنا الخاصه ويقول هو ما بيرتاح في معاشرتي الا بهالطريقه ويحن ويزن على هالشي ويقولي يبا يتعرف على ربيعت ربيعه عشان اتعرف عليها ويصير اللي يباه انا مصدومه منه متعوده علة خياناته من ايام الملجه بس اللي اكتشفه بعد الزواج راح يجنني اللي يباه وخياناته لي بتذبحني وانا حامل وحالتي ما يعلم فيها الا الله يقولي ما بخونج بس اسويله هالشي شوري علي شو اسوي وصار كل ما اعارضه في شي يهددني بالطلاق تعبت تعبت مابا اطلق ظروف عائلتي ما تسمح وانا توني معرسه دخيلكم انصحوني شو اسوي معاه بس مابا اطلق بس تعبت من عيشتي معاه وابا حل

والله ان الطلاق اهون من الى بيطلبه منك الف مره
لا حول ولا قوة الا بالله

لاحول ولا قوة الا بالله
يارب مايكون اللي فهمته صحيح
اللهجة صعبة شويا
الله يرحم الحال ويصلح الشأن

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ارفضي طلبه ولاتعطينه فرصه ابدا لمثل هذه الممارسات المحرمه وتذكري ان من يتقي الله يجعل له مخرجا

ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق---لابد من اتخاذ موقف حازم -----لانه مريض نفسي لابد ان يعالج نفسه من هذه التصرفات الشاذه والخارجه عن طبيعة البشر00000

واستعيني بالله وتوكلي عليه والحي عليه بالدعاء ان يفرج همك000ولاتخضعين لطلبه وحتى وان ظروف اهلك ماتسمح استمدي قوتك من الله وتأكدي ان لجأتي اليه بصدق بيفرج لك000والله المستعااان

ماودي اخرب بيتك
بس وحده دقت على فوزيه الدريع تشتكي من نفس المشكله
قالت لها الطلااااااااااااااق
بدون اي تراجع اذا ماتراجع الزوج عن هالطلب
اخسري كل شي ولاتخسري دينك مع واحد ديوث زي زوجك

سديمـ

لا حول ولا قوة اللا بالله

أختي الله يهدي زوجك ويصلح الحال بينكم..

زوجك لما شافك تسامحينه اكثر من مرة في خياناته لك اتجراء وصار يكررها واتوقع انه بيقول في نفسه..عادي بتسامحني..ومستحيل تتطلق..

غاليتي..
اولا انتي خاطئة في سماحه لك بتهديده بالطلاق..
ثانيا الطلب اللي طلبه منك ما يحتاج فيه مشورة هذا حرام وجهر بالمعصية واذا طاوعتيه لا تأمنين نفسك معاه..

اتخذي موقف..حاولي انه ما يوصل للطلاق لكن اذا وصل اعرفي انه فيها خيرة لك..

استخيري وادعي الله..بالذات انك حامل وبمثابة المريض والمريض مستجابة دعوته,,اكثري من قول((اللهم اجعل نقمة فلان(زوجك) بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم))..
وكرري لا حول ولا قوة اللا بالله..

وصدقيني اللي راح يصير فيه خير لك..دامك صادقة مع الله وناكرة الحرام

البندريـﮱ

الله يهديه
حبيبتي لايجوووز مايصير المرآة تشوف عورة الثانيه
حتى لو حن عليج انتي ترضين!!!
اهون يتزوج ولا يجمع
بعدين مايخاف على نفسه وعليج من الامراض؟؟؟
حبيبتي ادخلي دوارت اواستشيري استشارية لان يمكن يكون بدايه مرض

خفايا قلوب

اسال الله ان يهدي زوجك وانا ما اعتقد ان اللي طلبه منك نفسك تقدر تسويه لانه شي ترفضه الفطره السليمه
لا والف لا لاتطاوعينه ابدا وين احنا عايشين وصدقين بيخون لو مهما سوت الزوجه واللي ي الرجال اذا يبغى يخونيخاف الله مهما قصرت زوجته مابيلجأ للحرام الله يعينك وييسر امورك ولاتنسين زوجك من الدعاء وان شاء الله تكون سحابة صيف وتعدي يارب انتي ياقلبي انتبهي على نفسك واللي في بطنك وخليها على رب العالمين

rose28

دخيلكم انصحوني قول لي شو اسوي هالشي اللي يطلبه ما اقدر اقوله لاهلي ولا خواتي ولا عندي غير الله يساعدني في محنتي ثو خبرتكم في اسان عاقل يطلب من زوجته الحامل هالشي

rose28

الله يوفقكم خواتي رودكم تريحني ونسيت ما اقولكم زوجي مدمن افلام واحيانا يحاول اني اشوف معاه بس اطنشه واحاول اخليه يصلي بس ماشي فايده جنه الصلاه مش مكتوبه عليه حتى صلاه الجمعه خلق الله يصلون وهو ولا على باله يالس يشوف افلام كله اصلي جدامه يمكن يتأثر بس ما ف فايده

RedRose

Active member
حبيبتي انا اعتقد ان هذا من العادات الجنسية السئية للرجال ,, ومعنى العادة الجنسية هو ان الزوج يكون عاش تجربة جنسية او يمكن شاف في التلفزيون وتعلق بهذا الشي وما يحس بالمتعة اللي به ,,

انت حاولي في البداية تشبعين زوجك جنسيا بكل ما تقدرين ,, اضغطي على نفسك , وخليك جدااا جرئية معاه

في نفس الوقت حاولي تجلسي معاه بوقت مناسب وتكلمينه في الموضوع ,, ذكريه بمخافة الله , قوليله ان هذه الممارسات شاذة وتجيب الامراض ,, فهميه انك تخافين عليه وعلى نفسك ,, وطبعا خليك مصرة على موقفك في الرفض

وحاولي تطلبين منه يتعالج عند دكتور نفسي او حاولي انت الاتصال بدكتور نفسي وشوفي اش ممكن يفيدك فيه

والله يهديه ويسخره لك

*نونه*

Active member
هذا الشذوذ الفكري نتيجة كثرة مشاهدة الافلام الاباحية و ادامنهم... تؤثر على مناطق معينة في دماغ الرجال و توهمهم ان اللذة تكمن في مثل هذه ممارسات

الحل يا اختي: اللهجة الحازمة و تهديده بفضحه و اياكي التساهل او ان تشعريه انك تحتاجين وقت للتفكير لتردي عليه... بل ردي عليه الان حالا و قولي له انك غير مستعدة على التعرض لعلاقة شاذة قد تنقل لكي امراض انت في غنى عنها...

ولا تخافي طلاق لن يطلقك... هكذا اشكال تكون جبانة.. تستخدم صيغة التهديد و هي غير قادرة عليه

و لو قدر الله لكي و كتب لكي في اللوح المحفوظ ان تتطلقي منه لو عاشرتي معه 10 نساء في ان واحد حتى ترضيه سيطلقك ...

لا تهدري كرامتك ولا صحتك

استخدمي اسلوب التهديد و الوعيد... اياكي ان تتساهلي بردة فعله معاكي...

مزوح وتروح

مافيه واحد فيه خير ويطلب زي كذا
البعد عنه غنيمه ..........لانو باين متعود على شغل العاهرات

rose28

انا الحين في بيت اهلي لانه مسافر بس قررت من اليوم اني ما ادق عليه يمكن يحس بغلطته بس للحين ما اتصل جني انا الغلطانه وانا مصممه اتم مطنشه لين اشوف لي حل وما بسوي مثل كل مره ارجع مثل الضعيفه واتصل ولا جنه صار شي ادعولي خواتي الله يقويني ويصلح لي زوجي ويهديه

موبايل

خير ان شاء الله وينا قاعدين أخاف في دوله اجنبيه وانا ماادري وش هالتفكير المنحط والقذر حسبي الله على هذي الاشكال الي ماتخاف الله 0 حبيبتي لاطاعه لمخلوق في معصية الخالق ولا تلبين له طلبه لو شو مايصير اتكلي على الله وثقي ثقه تامه ان الله لن يتركك وحاولي تخوفينه من عقاب الله وقولي له كيف نعصي الله الي رزقنا وستر علينا غيرنا ميتين على الزواج مالقوه وكيف نعصي الله الي اعطانا الصحه والعافيه وغيرنا يتمنى لو يحرك يد او رجل 0وكيف تعصي الله الي اعطاك مقومات الرجوله وجعلك قادر على المعاشره وغيرك مبتلى 0ماتخاف الله في لمحة بصر يسلب منك هالنعمة وساعتها وش بتسوي بتقدر تجامع امرأتين ههههه والله ماتبي تسمع طاريه اصلا وحاولي تدخلين له من هالمدخل 0 اسئل الله ان يعينك على مصيبتك

rose28

اخت هدى ابا الكل ينصحني وان شالله منكم نستفيد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى