مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(زوجي يبي مني شي وخايفه)

والله ما عندي فكره اه منهم هاالرجال ما يعجبهم العجب ولاالصيام في رجب تقبلي مروري

do your best

حبيبتي مو اي شيء يقوله تسوينه على حساب نفسك والعمليه ممكن تنجح او لا لذلك ممكن تشترين الاندر وير اللي يقوم بهذا المقام والله يوفقك

بجد انا ماانصحك علشان تخافين انه يطلع لك مصيبه ثانية بعدها ماهو نافعك قولي الحمدلله علي النعمة
وشوفي التمارين على اليوتوب وسويه ومشكوررره حياتي

دنيتي لكـ

والله وانا اختك الرجل مايعجبه شي كان زوجي مزعجن يبغان اسمن يحب السمينه والحين يقول انحفي مالهم امن اهم شي صحتك بس...

ربي يسعدك وربي من قرأت وانا مبتسمه نآس تبي ونآس مآتبي
نصيحتي لك لاتتحركي كثير خليك دايم جآلسه واكلي بطآطس ههههههههههههه

الله يعييينك ما انصحك كبريها بعين زوجك تكبر هههههههههههه

يعني مثلا ممكن تقوليلي شفت ها الكريم حطيته احسها مرة كبرت و البنات يقولولي كبرت هو عقله الباطن بيصدق شوي شوي

ماانصحك وش تستفيدي لاحطولك مواد مضرة اهم شي الصحة والعافية لو طلبتي من زوجك يسوي عملية تجميلية بيرضى مااظن ابد كلي مكروووووووووونة خلال اسبوع بتكبر طبيعي خخخخخخخخخ مجربة

حسبي يالله على القنوات الاباحيه محد فتح عيون الشباب الا هي على بالهم اجسامهم صج وهي كلها عمليات تجميل الله يهدي زوجك بس وانا ما انصحك بالعمليه التجمليه شوفي الشرع وحكمه في العمليات التجميل وبعدين هو اذا يحبك صدق بقبلك بكل عيوبك سوء دبه والا نحيفه والا مدري شنو

طموح الحب

الحـــل عــــندي ياعســل
فــــــــــي 3 شهورفقـــط
عن تجربه والله

مرحبا اختي الله يوفقك انشاءالله
عندي سؤال للاخت ام ملوكي العســـــل :35:بس بليز لاتطنشيني: detective2 :
بليز ابي اعرف الحل الله يجزاكي كل خير

مكرووونه

يعتبر من الوصل ومغيرات خلق الله لا تبيعي دينك من اجل زوجك لا تنسي الوعيد الشديد تخيلى بعد ما تموتي وتكوني بالقبر تاكل الارض جسمك ولا يبقى الا الاكياس الى تبغي تركبينها اكياس السلكون يحشو موخرتك من ها الاكياس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام بيادر*

سبحان الله
انصحك لا تغيري خلقت ربي
وزوجك مهما تسوي ترى ماراح يعجبه الرجال كذا ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب
واذا كبرتي
راح يجيكي يوم ويقولك صغيريها
ههههههههههههههههه

خليكي على خلقت ربك
والله المستعان

أعلى