مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(زوجي يبي مني شي وخايفه)

نحلة عسل

ياويلي والله ليطلب مني اكبرها ...لطلب الطلاق ماعاد الا ذي ...وش الكلام الفاضي ...ماحلاني منسدحه على ظهري وخلق اللله يلعبوووووون ب...........استغفر الله اسمحيلي اقولش بلا زعل زوجك مافيه غيره

نحلة عسل صرااااااااااااااحه انتي فنانه

حلوه منج ...بس ما تدرين الشباب عليهم طلعات ...ما عليج البسي مشد الظهر يا ماما خليه يشد ظهرك زييين عشان تبرز مؤخرتك

بيباتي

اسأل الله العظيم ان تكونين قرة عين له ويكونى قرة عين لك ف عيادات ف جدة ( طبابة و عيد كلينك ) يعملو هيك عمليات وكثييييييييييير عملوها اما عن حكمها فالله اعلم

اي منطقه تبينها تكبر ادهنيها بزيت الحبه وخميره تطق مترين من الكبر دعوااااااااااااتك
جربتها عالصدر والمؤخره وفي تحسن نسبي

عفوا زيت الحلببببببببه
لاتخافي ماله ريحيه الا شي بسيط لايذكر بس لاتحطينه الا اذا طلع برا البيت

شجن2008

بس مو لهذي الدرجه0000يعني مابقي غير0000000ويبغاها تتغير0000000طلعي فيه عيب وقوليله ابغاك تعمل فيه عملية تجميل000شكله موعاجبني000شوفي رح يوافق ولا لا0000مافي انسان كامل000وهذول يبغو ملكات جمال مو زوجات000لا يجننك اختي000قوليله انا شكلي عاجبني وراااضيه عن نفسي00000وانت حر00000اذا مني عاجبتك زي ماانا0000

ز.و.ز.و

لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق و هذي تغيير لخلق الله انتبهي ياختي هذا فيه لعن وطرد عن رحمة الله
ولاتنسين ان قلب زوجك بيد الله تبارك وتعالى لاتغضبين الله لاجل زوجك من ترك شيئا لله عوضه الله خبرا منه
يمكن الله يعوضك بتسخيير زوجك لك

ميمو90

اهم شي الصحه والعافيه تدوم يارب مايستاهل الموضوع تفكير لالالالالالالا تعرضي نفسك للخطر علشان رغبات زوجك بعد الحمل راح يكبر صدرك وموخرتك وكرشك خخخخخخخ

هجير نجد

اعوذ بالله هذا تغير لخلق الله ! لا لا لا تطعينه واحمدي الله على الصحة والعافية . وتذكري انه مافيه احد كامل والكمال لله ! وانت انظر لمن هم اقل منك لان ذلك اجدى من ان تزدري نعمة الله عليك .
فيه نساء تعرضن لتشوهات نتيجة حروق او حوادث !
هولاء هن من يحل لهن عمليات التجميل امافي حالتك فهذا رفس للنعمة ! ولا تعطي زوجك مجال بأن يدخل عليك مايضر بصحتك ولن ينفعك هذا الذي همه المظهر والله ليكون اول من يتخلى عنك لواصابك مكروه لا سمح الله ! كل الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم جميلات ولكن ليس بشئ يضرهن !

صراحة انا مانصحك بالعملية

في طريقة لتكبير المؤخرة {بنت العذاري}

كتيييييير يمدحوها جربيها يقولو نتايجها مضمونة

الله يسهلك

نصيحه لا

نصيحه لوجهه الله لا تسوينها لو هو يحبك من جد كان رضى فيك باي شكل انتي لو انك شينه كان سكت لكن الرجال مايملى عينهم الا التراب لا تسوين العمليه بكره تفشل العميله وتخرب مؤخرتك قسم يتزوج عليك ويجحدك ولا كنه هو اللي قللك سويها طنشيه ماعليك منه
انا عضوه جديده هاذي اول مشاركه لي رحبو فيني هههههههاي دخلت موضوعك لفت نظري لاني حاقده على الرجال تشرطهم ههههههههههه:10::2:

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
ما انصحك باي عمليه

طرق البنات جيده

لا تخاطرين بنفسك وتسير مضاعفات

راجعي دكتوره جلد اذا في ابره ماتضر

وموفقه

أعلى