مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وخادمتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كفوف خضراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرض لكم مشكلتي واريد من ذوات الاختصاص السرعة بحلها وعلاجها
واتمنى من اخواتي الفاضلات مشاركتي بارائهن بعد ان يضعن انفسهن في مكاني ولا يعطوني حل خيالي او لا يناسب ظرووووفي
وابي لي دعوة صادقة لمن جربن نفس وضعي وانا متأكدة ان هناك الكثير منهن
[FONT=Times New Roman, serif]//////////////////////////////////////////[/FONT]
انا معلمة ومتزوجة لي [FONT=Times New Roman, serif]6 [/FONT]سنوات جميلة ومتدينه ولا ازكي نفسي على الله محترمة ولا احب الخطأ
المهم لست سعيدة ولا مرتاحة مع الزوج الشمالي الشرقي المتطرف ومع ذلك لم اترك وسيلة ولا تضحية الا عملتها من اجل راحتنا مع بعض ولكن دوووووون جدوى
زوجي بدوي حتى النخاااع لايفقه في هذه الدنيا الا الابل والحلال والبر متعب في تعاملاته عصبي متوتر داااائما لايعرف ماذا يريد ولاداعي ان اخبركن عن صفاته فانتن تعرفنه اكثر من خلال هذا المنتدى
المهم قبل [FONT=Times New Roman, serif]3 [/FONT]سنوات تقريبا انفجرت بعد صبر وتحمل بسبب تجريح لا تتحمله امرأة على وجه الارض
وجاء وا اهلي واخذوني ولم يصبر ورجعني بسرعة خلال يومين وتحمل توبيخ اهلي وتوصياتهم له اعلم تماما انه يحبني ومتمسك بي وهو معترف انه لايمكن ان يجد امراة مثلي تملا عينه [FONT=Times New Roman, serif]( [/FONT]لان مافيه احد يصبر عليه[FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]ورجعت وبعد اسبوعين تقريبا في ذات يوم كنت صائمة وطلبت منه قبل خروجه ان ياتي لي باغراض للفطور ولكنه لم يأتي بها ولم يرجع الا الساعة [FONT=Times New Roman, serif]11 [/FONT]طبعا عند الحلال
وسويت نفسي زعلانه لن على خفيف وعاتبته وتعذر وقبلت عذره بس باقي في نفسي المهم بعد العشاء طلبني للفراش وقلت له[FONT=Times New Roman, serif]: [/FONT]طيب شوي تاخرت عليه تقريبا [FONT=Times New Roman, serif]5 [/FONT]دقايق ودخلت الغرفة ولقيته نايم ونمت جنبه وكنت اتحرك كثير عشان ابين له اني صاحية واذا كان يبي شي المهم الرجال قام بسرعة زي الزعلان وفتح الباب ونادى شغالتي بصوت عالي كذا مرة وبعدين اغلق الباب علي
انا وسوست وطلعت من الغرفة ولقيته ظامها في المطبخ وهي تبكي منظر مؤلم الى الان لم يغيب عن بالي صحت عليه وانهرت ولم يعطيني وجه ومازال ظامها بقوة من الامام وانا اجلس من الصمة وبدأت بالصياح بصوت عالي وانا انادية والشغالة تبكي بعدين فكها وناظرني بعيون قوية وهو يقول انتي السبب انتي السبب ودخل الغرفة وانا بالصالة اصيح واطلب منه يطلقني وادعي عليه واذكره بالنار واسبه المهم جاني ندمان ولاهو عارف وش يسوي ومتوتر وصار يتعذر بقولة [FONT=Times New Roman, serif]: [/FONT]انتي تزعلين ولا جيتيني يوم اناديك ؟ قلت[FONT=Times New Roman, serif]: [/FONT]لو كل رجال تزعل منه زوجته وتاخرت عليه [FONT=Times New Roman, serif]5 [/FONT]دقايق يسوي سواتك خربت البيوت؟ المهم اخذ القران وحلف انه ماعاد يلمسها وانه يحبني المهم صار يحي ارجولي ويراضيني
وسامحته يوم شفت دموعه ولا ادري هي دموع حقيقية ولا لا؟؟[FONT=Times New Roman, serif]!![/FONT]
ومشت حياتنا بالصبر والمكافح مني وسامحته ولكن مازال في نفسي شك المهم بفضل الله اشتريت بيت جديد وبدات مشاكلنا تزيد بسبب الاثاث اللي طبعا ماساعدني فيه انا اللي اثثته كله
وفي السنة الماضية في يوم من الايام وانا راجعة من المدرسة تغدينا وبعد الغدا طلع المهم جاتني بنتي ام [FONT=Times New Roman, serif]5 [/FONT]سنوات تقولي باستغراب [FONT=Times New Roman, serif]: [/FONT]ماما شفتي بابا يمسك …[FONT=Times New Roman, serif].. [/FONT]تقصد شغالتي ووصفت لي انه ظامها من ورا قدام مراية غرفة البنات انصدمت وانهبلت وسألت بنتي عليهم ملابس قالت [FONT=Times New Roman, serif]: [/FONT]ايه
طبعا سألت الشغاله انكرت بشدة وبتوتر وكذبت بنتي وهو كلمته بالجوال وسبيته وارسلت له رساله سب وشتم وطلبت طلاقي منه بعد اللي صار
ويوم رجع بالليل جلست بكل هدوء اتفاهم معه وطلبت طلاقي منه لانه ماقدر القران اللي حلف عليه وانه خائن والله اعلم كم لهم مع بعض وش اللي يصير في غيابي؟
وطلبت تسفيرها ووافق بكل سعادة وقال رواتبها علي وتسفيرها
يوم درت جاتني وقالت انه هو اللي اجبرها وقال لا تقولين لماما وانا خايفة منه هو مجنون واللي فهمته انهم ماسوو شي على الفراش وبعدين طقيتها قدامه وقلت مالك فلوس ععندي لين تقولين كل شي ؟ وصارحتني انه يوم كانت تحط له الفطور طبعا وانا بالدوام كان يجر يدها يبي يطرحها وهي رفضت وقالت حرام يا بابا المهم فهمت انه في محاولا هو طبعا منكر الين قابلتهم مع بعض واعترفت قدامه وقال انا جبرتك ؟ انا سويت كذا وجلس يمثل انه غاصبها والا انتي ماقلتي شي ؟ يعني يبي يفهمني انها راضية وماهي مجبورة وانه ماصار شي على الفراش انه بس تحرش
قررت انه اقفل الباب اللي بين شغالتي وبناتي وبينه يعني الباب اللي بين قسم الحريم وقسم الرجال وماعاد فيه منفذ الا باب المخل النسائي وهذا مخليه سبير في مكان مااحد يعرفة واتواصل معهم بالتلفون وافق هو على هذا القرار ومشى معي تمام صرت لجيت اطلع للدوام اصحيه من النوم واخليه يروح للمقلط واحط عنده كل اغراضه وفطوره وبدلة دوامه وكل شي حتى المويه
واقفل الباب
ارتحت فترة لكنه بدأ ينغص علي حياتي انه يسمع اصوات بناته داخل ولا يقدر يشوفهم هذا عذر قلت له [FONT=Times New Roman, serif]:[/FONT]اذا بغيتهم كلمني وانا اخلي الشغاله تفتح لهم الباب ويجونك طبعا من عند الحوش وفعلا صار كذا وما ارتاح صار ينغص علي انا معي رجال وابي قهوة وشاهي وفطور قلت خلاص قولي وانا اكلم الشغالة وتحط لك عند الباب في الحوش كل شي وتاخذه وصارت حياتي معه نكد بنكد الين اخر مرة قبل اسبوع سوى لي ازمة وانا توني حامل ونفسيتي تعبانه بسبب هذا الباب ويقول بناتي حارمتني منهم وانا وانا وانا المهم رفع ضغطي ورحت رميت عليه المفاتيح وقلت هذا اللي تبيه اخذه وطلبت من شغالتي انها تقفل عليها الباب ولا تقوم من نومها ابدا مهما صار الا اذا صحوا البنات وبنتي كبيرة الحين [FONT=Times New Roman, serif]6 [/FONT]سنوات والثانية [FONT=Times New Roman, serif]4 [/FONT]سنوات واكيد ماراح يصير شي وبناتي صاحيات لانه اللي صار ذيك المرة كانوا بناتي نايمات والكبيرة صحت فجاة عليهم والمفاتيح كانت بالمقلط بالاول ما اخذها وبعدين فقدتها وجلست ادورها ماحصلتها
المهم رأيت رؤيا وفسرها الشيخ انه انا اشك بزوجي وزوجي رجل غامض ومتقلب وسألني ليه اشك فيه وقلت له السالفة قال غلطانه يوم خليتي الباب مفتوح زوجك قلبه متعلق بها وسفريها عشان زوجك وبيتك واني احتاج رقية شرعية وعطاني اسماء سور اقراها لمدة سبع ايام وتميتها الحمد لله احس نفسيتي زينه
ما انكر انا نويت تسفيرها يابنات لكن ترددت كثير
[FONT=Times New Roman, serif]1_ [/FONT]لها عندي [FONT=Times New Roman, serif]5 [/FONT]سنوات عمري ماشفت عليها او احد شاف عليها شي
[FONT=Times New Roman, serif]2_ [/FONT]لرحت لاهلي تستانس ماعندهم الا اخوي رجال وفي قسم الرجال واذا جيت راجعه للبيت تبكي [FONT=Times New Roman, serif]( [/FONT]اهلي في منطقة بعيدة عني [FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]حتى لسافرت لاختي ماتبي ترجع للبيت
[FONT=Times New Roman, serif]3_ [/FONT]تستانس لغبت عن المدرسة وتتضايق لصار عندي دوام
[FONT=Times New Roman, serif]4_ [/FONT]ممتاااازة مع بناتي وهذا الاهم بناتي جدا متعلقين بها حتى لركبت السيارة وهي تاخرت في البيت تقفل الباب صاحو بناتي يبونها تجي معنا
[FONT=Times New Roman, serif]5_ [/FONT]اجي من دوامي الساعة [FONT=Times New Roman, serif]2 [/FONT]اتغدى واجلس شوي مع بناتي وانام وانا متطمنه عليهم تعرف نظامي ونظام بناتي تصحى معهم لو الفجر مايهمها نفسها يعني نامت والا لا؟ المهم البنات طيبة معهم
[FONT=Times New Roman, serif]6_ [/FONT]امينة تهتم بكل اغراضنا عند الناس وتحفظها
يعني يا بنات ماراح اتعوض فيها باي شغاله وانا بصرااااحة همي [FONT=Times New Roman, serif]( [/FONT]بناتي [FONT=Times New Roman, serif]) [/FONT]اهم شي عندي متطمنه عليهم لاضرب ولا قرص ولا شي وبعدين مو بس انا اللي اشوف هذا الشي كل الناس حتى في غيابي يلاحظون الناس اهتمامها بهم وحرصها الشديد عليهم ويقولون مامثلها للبنات وزوجي يبي تسفيرها بين حين واخر من زمان وهو يقول سفريها مانظمنها على بناتنا مع انه عارف وانا عارفه اهتمامها فيهم
زوجي متقلب وصلاته ماعاد هي زي اول ونفسيته تحت الصفر وما فيه احد يقدر يكلمه كلمة وحدة حتى اهله عجزوا فيه يبونه يروح يحلل يشوف نفسه او يقرا عند شيخ
رافض ويقول انا مافيني شي مع انه متغير كل من شافه يقول كذا
ابي حل
ابي حل
ابي حل
الدوامات جايه وش اسوي اغير قفل الباب واحطه امام الامر الواقع وهو في نفسية مندمرة وارجع للمشاكل وانا حاامل
ولا اتركه زي ماسويت وادعي الله واستودع بيتي واطنش
والا وش اسوي
لاتقولون سفريها
المشكلة بزوجي مو بالشغاله لو اسفرها تتوقعون مايسوي مع الثانية زي الاولى؟؟[FONT=Times New Roman, serif]! [/FONT]وبعدين انا في عز الدوامات وحامل وثقيلة [FONT=Times New Roman, serif]![/FONT]
لمين اترك بناتي واشتتهم ولا عندي بالرياض احد ااتمنهم عليهم ؟
اتمنى القى حل جذري يناسب كل الاطراف اللي ذكرتها
انا وبناتي وزوجي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انتظركم

الله يعينك يااختي على بلواك ويساعدك
ياحبيبتي عليك ان تصبري وتحتسبي الاجر عند الله فذلك ابتلاء قد ابتليت به
الجئي الر رب العباد فهو مفرج الكربات القائل في محكم التنزيل ((ادعوني استجب لكم ))
زوجك انسان عصبي وبدوي كما ذكرتي اذا هو متحجر في التفكير وانا لااعمم
اذا لابد ان يكون اسلوبك معه(((اذا ارتي المحافظه على بيتك ))
اسلوبك معه اسلوب اليسر والسهوله لانه لاينفع القسوه مع القسوه ولا اللين مع اللين
فلابد ان تعتبريه فعلا طفل وتريدين تربيته تربيته مرة اخرى ولكن سوف يكون ذلك صعب وشاااق لانه رجل بالغ
اعانك الله اولا اقترح ان تسفري شغالتك ولاتستقدمي غيرها ابدا لاتستقدمي شغاله اخرى لان الموضوع تأكدي انه سوف يتكرررروالعياذ بالله
عوضيها بالشغالات اللذين يشتغلون باليوميه بمعنى تعمل بعد رجوعك من الدوام وممكن ايضا بعد المغرب والله اعرف معلمات كثير هكذا نظامهم اصلا وجود الشغالات في المنزل فتنه فتنه يااختي
اذا ضمنت شغالتك على حسب كلامك وضمنتي بع ذلك زوجك فاأسألك بالله هل تضمنيين الشيطان ؟؟؟؟؟

وبالنسبه لبناتك سجليهم في روضه او حضانه وتوكلي على الله

لاتتذمري من ذلك انتي بالطبع لاتريدين الاستقاله من عملك ولاتريدين ان يهدم بيتك صحيح؟؟؟
اذا هذا مااقترحه لك ولك حرية الاختيار

الصبر يياختي وطالما انك نعرفين ان زوجك له طباع وتصرفات خاصه
اصبري عليه وابعدي عنه كل الفتن من تلفزيون وشغالات وغيره
ولاتثقي في الشغالات مهما كان الامر
وبعض الرجال حاااااارين في طباعهم لابد من التحمل والاحتساب

وتعلم فن التعامل معهم في كل شئ

اسعدك الله واراح بالك

أستغرب كل هذا اللي يحصل ولسة الشغالة عندك ما سفرتيها
أنا أدري أنه السبب من زوجك ماهو من الشغالة
بس طالما زوجك بهالاأخلاق ما ينفع تخلي شغالة عنده لا هذه ولا غيرها
مافي بعد حركته لما نادى الشغالة قدامك وضمها بجد تصرف حقييير وما يسويه إللا إنسان ماعنده ضمير وممكن يسوي مصيبة أكبر

جيبي شغالة بالساعات تنظف وتمشي وبناتك خليهم في الروضة
معليه راح تتعبي لكن المحافظة على بيتك وزوجك أولى وأهم
كان الله في عونك وأصلح زوجك

مرحباأختي
ألزم ماعليك دينك وزوجك وبناتك
المفروض تسفرينها أنا لو منك ماأخليهاعندي ولادقيقةوهذي تصرفات زوجك معها
وتدخلين بناتك وحدةتمهيدي وحدةروضة وتريحين نفسك

والله ماأدري شقولج بس أنتي ليمته راح تعيشين أبمشاكل أستخيري وخذي قرارج يا الخدامه او تتحملين هذا الوضع مع زوجج حاولي تجلسين معاه وتعرفين سبب العصبيه وليش نفسيته تعبانه يمكن كلام الشيخ صحيح انه زوجج نفسه بالخدامه وموا عارف ياخذ راحته معاهه علشان كذا عصبي وحاس نفسه مقيد

كفوف خضراء

اشكركم
بس انتم نسيتوا اني حامل
والبيبي منو بيجلس عنده ويهتم فيه وانا بالدوام
لاتقولون اخذي اجازة لانه علي قرض في البنك

كفوف خضراء

يابنات انتم نسيتوا انا حامل والبيبي منو يجلس عنده وانا بالدوام
الشغالة لابد منها

حبيبتي
البيبي حطيه في الحضانةأحسن وأنظف
والشغالات جيبي بالساعة
وإذا خذتي إجازةجيبي لك وحدةبالشهر

المصيبه بزوجك يعني لوجبتي غيرها 10 ماراح يتغير شي

من رأيي تدخلين بناتك اي حضانه وروضه قريبه من عندك وتفتكين من الشغاله

كفوف خضراء

انا مدرستي بعيدة تبعد عن الرياض 180 كيلو
اقولكم اجي الساعة 2 الظهر
وين يروحون بناتي يعني الحظانة والروضة يجلسون الين 2 الظهر وزوجي ما اعتمد عليه نهائيا اخاف يقول اجيب امي عندهم
وامه طيبة بس مشكلتها ان بناتها المتزوجات كل يوم او يومين هم عندها وعيالهم ازعاج وغير مهذبين

الله يكون بعونك موضوع محير انا بنظري انك تسفرين
الخدامه لان الخادمه اذا طولت مدتها مهما كانت طيبتها
تدمر البيت وتعتبر نفسها انها من اهل البيت وتحط لنفسها
صلاحيت مالها حق فيهن انتي نصيحه سفريها وجيبي جديده ممكن زوجك نفسه فيها ومو قادر وهذا اللي معكر
مزاجه واذا جبتي شغاله جديده يمكن تطيب نفسه لانه
متعلق بالاولى وانا اعرف كثير يغارون على شغالاتهم من
ازواجهم ومن اول ماتجي يلبسونها نقاب بالبيت وجلال
جربي هذي الطريقه يمكن تفيد وربي يعينك وانتي اذا
طلعتي استودعيهم الله ومايضيع لك شي

كفوف خضراء

المشكلة بعد اني اداوم الساعة 5 وربع الفجر مين يودي بناتي زوجي؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل
واهله صح عندي بالرياض بس علاقتي مع اخواته مش ولابد
وبعدين ناس مايسترون شي يشوفونه
وهم مزعجين ومايقدرون وظيفتي وتعبي
وبعدين الاخت اللي تقولي
اتركي الشغل
ووويييييييين الله يعافيك بس
الناس الحين تموت على وظيفة وانتي تبيني اتركها عشان رجل خائن ؟
وماشاء الله مستقبلي مزدهر معه
تكفين انا اشتريت البيت واجرت الدور العلوي كله من فضل الله ثم الوظيفة اللي عزني الله بها والا الزوج يتمنن علي بالعشرة
اتوقع انه فيه 100 حل افضل من حلك

ريشة داعية

الحل الوحيد انك تسفري الشغالة
غرييب بعد كل الي صار ومازلت محتفظة فيها
الله يعينك وييسرلك أمرك

جوجولانا

ماحبيت اطلع من غير مادعيلك في حزه الاذان الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويهديه

كفوف خضراء

ما ادري اقول عندي حل توافقوني عليه والا لا؟
انه اتحمل الوضع الين الاجازة الصيفية واكون قد ولدت عند اهلي واكون قد قدمت شغالة سيرلانكية واسفر هذي واكون بجانب بناتي طول الاجازة واعلمها الشغل لان شغالتي الاولى اندنوسية
ويمكن الرجل تجذبه الاندنوسية رغم قباحة شكلها والسيرلانكية اتوقعه يمكن يستقرف منها وادعي الله انها تحفظ بيتي
والله اعلم

ميانج&

اختي استمري بتقفيل الباب القاطع وماعليك ادا عصب زوجك
واستمريي علي كدا الي نهاية الدراسه وعند نومك
والشغالة لاتثقي فيها ابدا
يعني معقولة جاها زوجك ورفضت؟
هاي اندونيسية وتعتبر هاي الشئ حق من حقوقها استغفر الله العظيم
وعندهم بعقيدتهم ادا تروشت تصير طاهرة ماعليها دنب
الله يعنيك ويفرج همك واستخيري قبل كل امر

الله يكون بعونك.. أنا من أول ماجبت الشغاله حذرتها تكلم زوجي أو ترد عليه وصارت خناقات لاجلها يقول خليها تخدمني.. قلت له أنا جبتها تخدمني وانا عندك أخدمك
والله حتى غرفة نومي ماتدخلها,,, ملابس زوجي أحطها له بالمجلس وقهوته والشاي وفطوره وأقفل الباب بينه وبين الشغاله وعساه مايرضى,, يعني يتعذب يبي يشوف عياله؟؟ كذاااب وأكبر كذاب..ينثبر عند أهله إذا طفش لحاله
ويجي للبيت إذا جيتي..والشغاله لاتدافعين عنها لاتستأمنينها..صارت لشغالة أمي نفس الحكايه شكينا بأخونا المراهق وقعدت تبكيوتدعي وتقول أنا أخاف الله أنا في زوج واعتزلت أيام بالغرفه تبكي وصدقناها وصدقنا أخونا وطلعنا حنا الخبول.. كان يجيها وهي تتحرش فيه لكن مادرينا غير لما سافرت عن طريق شغالتي.. لاتستأمنين الشغالات والله لو تشوفينها تصلي الليل والنهار.. الله يفرج همك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى