مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وحرمه اخوه.............................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سكر معقود

الله يعينك صارت بنات الحرام يغلطون ويتبجحون بالغلط ومايخافون من احد وميكفيها زوجها وتدور اقرب قريب تسوي علاقه معه كان العالم مافبه الا هارجل اذا كانت تبي تنزل للحضض وتسوي علاقات محرمه الله يكفينا شرهم ويعصم ازواجنا منهم

عيون عزيز

الأشكال هاي ما ينفع معاها الا الفضيحة...
والله لو منج أفضحهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وشوية فيها بعد...لا تخافين وبهدليها بنت الحرام الي ماخافت من رب ولا من عباد.........
والله يعوضج ويربط على قلبج يا حياتي..

100%

انامرت اخوة بس حسيتها تشخلع وتلفت الانتباة قدام زوجي وماخليتها من البداية قمت احش حركاتها قدام ام زوجها واهلة والوم زوجها واسبة وامدح في عايلتنا على انة مايصير عندنا هالحركات وكل هاذا بطريقة ايك اعني واسمعي ياجارةوبطريقة واضحة جدا واقول الي تسوي كذا ورجالها ساكت لانة ماهو برجال وحطيت حد لزوجي مايدخل البيت وعندي حريم وان كان عزيمة اقفل الباب الي بين قسم الرجال وقسم الحريم ويبغا شي يكلمني بالجوال وارسلة علية لين تربت والحين معاد تجيني الا وين وين وبعد خلوها تلبس عباية ساترة وتغير عباتها

أم تونه

لا حول ولا قوة الا بالله ............انا اقول كثرى من الدعاء ان الله يهدى زوجك وما يشوف غيرك .....ولا تفكرين انها تطلق من زوجها بسبب هالسوالف لانها لوتطلقت راح تلف على زوجج وتآخذه... لكن مالك الا انك تشوفين شنو الزود فيها عنك وتعوضينه واذا هى احلا منك خليك احلا منها بالافعال يعنى عيشى زوجك ملك ودلعيه عشان ينساها وسويله سوالف وحركات

ضي القمر

انا من رايي
ليه ماترسلين الر سايل حقتهم من جواله لجوالك
وان ماقدرتي وهو الحل الاضعف اوهميهم ان معاكي الدليل وتباردي عالاخر لما تعلميه وهدديه بالفضيحة وقبله هي الي ؟؟؟؟؟؟؟ هدديها والعبي باعصابهاااااااااااا والجوال مخبيته بمكان ماحد يدري عنه احد وان طال شعرة منك لتفضيحنهم بالعايلة وتدرين الموضوع حساس لاحيرضى بالفضيحة ولا هي
وان شالله تنفع ولا تنسي الدعااااااااااااء قوليه في الجزء الاخير من الليل وادعيلي
اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون..
رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت
الدعاء<
**اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ،
اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا ..
اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما .
**اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه
ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه .
**اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله .
**اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد .
ادعو للحبيب ينير لكم الطريق

بصرررااااحه كاااااااااااااااااارثه انا ماراح اقول شخصيتك فيها وفيها وشخصيتها فيها وفيها وفيها والزوج معجب والا مو معجب استغفر الله علاقة حرااام المفروض ماتسكتين لانها انسانه مو خايفه من رب العالمين وانتي لازم توووقفينها عند حدها من باب النهي عن المنكر وثم حفاظا على بيتك لاااااااااااااااازم تعلمينها بطريقة او اخرى ان انتي داريه عنها حتى لو اظطريتي لمواجهتها ويفضل تبينين لها ان زوجك واثق فيك ويحبك عشان كذا هو بنفسه قال لك عن ماضيه الاسود اللي هي جزء منه وبكذا تفشلينها وتخاف وتوقف عند حدها وبنفس الوقت تكونين فهمتيها ان زوجك يحبك

latulipe

مصيبة مصيبة مصيبة
انا قريت الردود كلها
ايش هادي القصة الغريبة لا حول ولاقوة الا بالله
عقلي توقف عن التفكير ما اعرف ايش ارد
اختي لو زوجك مازال محتفظ بالرسائل اذا العلاقة لا زالت قائمة
واذا مسحها ممكن يكون نساها وممكن لا
وعقلي ما قدر يفكر الا بهذا
ربي يكون بعونك

عشقي حسون

اعوذبالله من غضب الله
عيوني لو أنا مكانك ضروري الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن تورين زوجها رسايلها لزوجك من جوال زوجك حتى يصدقك ويأدبها...ولاترحمينها او تخافين على بيتها لأنها ماأخذت لك اي حساب بالأول....
وزيادة لازم تهددينها انك تفضحينها قدام الكل اذا ماتركت زوجك بحاله...
أما اذا متأكدة مليون بالمائة ان العلاقة منتهية فضرووووووووووووووووري تحتفظين بالرسائل كدليل فيما اذا استجدت العلاقة,,
وزوجك لازم يدري انك عارفة عن العلاقة وشدي معا من هالناحية
طبعا هذا رأيي والله يسخر لك زوجك ويبغضه في الحرام

هدوءالقمر

حبيبتي لا تسكتين بكرا تصير السالفة فوق رآسك

أولا -امسكي عليها أدله مثل رسايل جوال أو أي شي ثاني

ثانيا- فهميها بطريقتك الخاصة إنك كاشفتها وماراح تسكتين وشوفي هي تبتعد عنه ولا لا

ثالثا _لو طولتها مع زوجك واجهيها قدام زوجها واحسمي الموضوع

الله يعينك صراحة

سنيني يم

مراحب حبيبتي مريم
انا بقولك انه ياأما انك تصارحينه وتقولين له انك عرفتي وتقولين له انه ايش موقفه اذا عرف انه انتي لك علاقه مع اخوه وش بيسوي يمكن يهتز
او انك تتحايلين عليه لين تجيبين راسه مثلآ تقولين انك شفتي برنامج استفتاء في قناة المجد مثلآ انه واحد اتصل على البرنامج ويقول انه متزوج بس له علاقه مع زوجة اخوه وش يسوي قولي انك تقززتي لما سمعت الكلام اعوذ بالله قولي الله لايبلانا الا هذي الأمور وان الشيخ قال استعذ بالله وهذي افعال محرمه كيف تضمن انه مالها علاقه مع اشخاص اخرين هذي خانت زوجها فما بالك بواحد مايربطها فيه شي وان الشيخ قال ايش شعورك لما تعرفا أن زوجتك على علاقه مع اخوك ماراح تتقزز منها فما بالك في غير زوجتك انه الله سوف يبتليك بزوجتك او ابنتك بس قبل متقولين له السالفه قولي له كم سؤال انك سمعتيهم وجواب عليها الشيخ لا تدخلين سيدا في سؤال العلاقه مع زوجة الأخ
اتمنى اكون افدتك..تحياتي

ضحكتي دموع

حبيبتي انتي ما قلتي عندك عيال ولا لا المهم حبيبتي لاتسكتين وفعلا افضحيها وبعدين فكي نفسك وخليهم ينقعون في مستنقع الرذيلة اهم شيء راحة بالك لانة مو معقولة بتعيشين طول عمرك في شك وعدم استقرار واللة وياك :icon1366:

قلب زوووجي

لا تفضحين احد انتي لخسرانه الاولى في الموضوع فهمتي
انتي الان هدفك انها تبعد عن زوجك ويبعد عنها مو هدفك انتقام
انتبهي
ترا لو فضحتيهم احتمال يطلقها زوجها ويتزوجها زوجك
ولا تقولين وصخه خانت زوجها هو ماراح ينضر لها بهالمنظور
اقعدي معاها وتكلمي معها بهدوء واذا غلطت بالكلام هدديها برضو بهدوء
هذا اذا انتي لسا شاكه انه في علاقه
وحاولي تكرهين زوجك فيها
اكسري تمثالها قدامه
الله وفقك

ماعليش بس احس انها وجهة نظر خاطئه 100%
لان التكريه ماراح يفيد لانه بيحس انها تغار منه

ووحده تخون زوجه مع اخوه كيف تبي تربي اجيال
هاذي مااحس انه ينفع معاها الا الفضيحه امام الكل لترد لاهلها

عزيز الروح

عادة المواجهة بينك وبينها تكون افضل وبذات اذا كانت اعصابك هادئة ..
بكل بساطة انا اكتشفت علاقتك بزوجي .. ان كنتي لاتخافي مني فخاف الله تعالى واتقي الله في اولادك وبناتك
لان العرق دساس ..

المزاجيه

عادة المواجهة بينك وبينها تكون افضل وبذات اذا كانت اعصابك هادئة ..
بكل بساطة انا اكتشفت علاقتك بزوجي .. ان كنتي لاتخافي مني فخاف الله تعالى واتقي الله في اولادك وبناتك
لان العرق دساس ..

كلاااااااام ميه بالميه:c014:

مدار قطر

خوفيه من رب العالمين ومن عاقية هالأمووور
واقنعيه ان امستور لازم ينفضح في يوم
وحليه يتخيل نظرة الكل له ولزوجة اخوه
بيصير مكروه من الكل وبيعيش في عزله
وقولي له ان اخوه ما يستاهل الخيانه
وحرام انه لما ينصدم في زوجته يلقاها تخونه مع اخوه

وصليه بالخيال لين الهاويه
ولين قرب يطيح اعرضي عليه شلون يتخلص من هالمصيبه

ان شاء الله تنحل مشكلتج والله بلوه