مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي وحرمه اخوه.............................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا ...بك أختي
أنا قرأت حكايت حست الدنيا تدور فيني...وسألك ليه خايف على ستر زوجك..... وهانة عليك نفسك. ..نفسك أولى من زوجك....ياالغالية...وهذه هالحقيرة....استحقريها بنظراتك... ولا تقولين هي اجمل ..يعلها نار تحرقها في الدنيا قبل الاخره... وحطي في بالك انت الاقوى لانك تخافين ربك..بس أختي .....الى متى وانت ساكته تره مو في صالحك..والله زوجك يتقيوه عليك... الله يسهل عليك امورك....أفوض أمري الى الله إن الله بصير بالعباد

اختك نظرة جديدة

الله يفضحها في الدنيا قبل الاخرة هالساقطة

لو انا لاجيب عاليها واطيها وافضحها قدام نفسها ومن يتشدد لهاِِِ
:crazy::crazy::crazy:​

دلوعـة

انا اقول خبري زوجها ووريه رسايلها يعني خلي معك دليل علشان يصدق

هذي يبيلها احد يأدبها الملعونه

حبيبتي مريم ادا عندك دليل مادي عليها وعلى زوجك افضحيها ولا تشيلي هم اطفالها لانه ادا صار شئ لزوجها الله يطول عمره اول شئ يفكر فيه زوجك انه يزوجها فورا واللي ابيه منك انك تشيلي هم نفسك ادا فضحتي زوجك قدام اهلله اش ردة فعله عليك

اختي دائما كرري هذاالدعاء"ربي أنصرني ولاتنصرعلي وأثرني ولاتؤثرعلي وأمكرلي ولاتمكرعلي"

ولوتقدري اذاكنتم مجتمعين قولي ان زوجي خبرني عن وحده تخون زوجهاوأنك انصدمتي لماعرفتيهاوقولي ان زوجك يصفهابأنهاحقيره00

اختي سحر خبريني شو اسوي احس زوجي بيدا يتغير علي اخاف انه يحبها لا انا متاكدة انه يموت عليها

والله وانا اختك ..

- له سابق علاقه في امراه ماتزال متواجده امام عينه
-رسائلها لم يحذفها حتى بعد ن تزوج
- متاكده انه يحبها

وتسالين ؟؟؟

انا لو مكانك ما اجلس عنده و لا دقيقه حتى لو انا اموت فيه

لان كرامتي فوق اي اعتبار من جهة ومن حهة اخرى حسب المعطيات اعلاه لن يتخلص من حبها و لكن لانها زوجة اخيه ,, فاضطر للزواج بك ايتها المسكينه لتكوني اداة اداء الواجب كـ زوجه فقط .

زين_2

حبيبتي انتهبي توصلين لزوجها اي شي...حطي في بالك احتمال لو طلقها زوجك ياخذها...حاولي بس تغيرين زوجك وتشغلينه فيك وبهمومك ومشاكلك وعيالك....وتنسينه حتى التفكير فيها وحاولي باي طريقه تشوهين صورتها قدامه...

وتفهمينه ان البنت اللي حاولت تفرق بين اخوان مو بيعيده تبيعه فيوم من الايام...والله يكون بعونك....

وهي هدديها بينك وبين نفسك انك محتفظه بكل شي وبتفظحينها

شوق33

حبيبتي انت بس عليج بشي وااااااااااااااحد تقولينه لريلج ؟؟؟بس قوليله انه لو كان انسانه محترمه ما كانت خانت ريلها الي هو اخووووووووووك ويااااااك وان الي هي تسويه ذنب فضيع جدااااا والمسكين اخوه الله وين عنه الظالمه وقوليله اذاا انت ما تخاف ربك كمل بالي تسويه ترى الدنيا مترووسه رياييل ما حلى بعينه غير اخوو زوجه الله يهديه ويعينج يا اختي

الله يعينكـ ياقلبي وربي شي يقهر

لو انا مكانكـ اشوتها وارفسها واطردها من البيت

>>>>>>>>>>>>شريره بس لا تلوموني زوجي لي انا وحدي هي مالها خص

شين وقوي عين

جعلها الجلطه والماحي اللي يمحيها وسرطان يفتت عظامها الزانيه الفاجره

مافكرت في زوجها اللي شايلها من الارض شيل كيف تقدر تقابله وهذي سواياها حسبي الله عليها

وماقدرت تخونه الا مع اخوه

لا تخافين حبيبتي خليكـ اكبر منها وطنشيها واصبري

مصير زوجكـ يحس بقيمتكـ ويحس اش كثر هي واطيه

وربي بينتقم لكـ منها وفعلا لا توضحي لزوجكـ انكـ عارفه لأنكـ بتحرين نفسكـ على الفاضي

لا انتي تقدري تنتقمي ولا هو يقدر يخرب بيت اخوه بيده

<<<<<<<<<<<صدقيني هذا راي زوجكـ ولا كان ما فكر يسكت وهذا عرض اخوه مثل عرضه

مس رسم

هاه اختنا مريم
بشري وش صار عليك ان شاء الله ارتحتي اللحين انا الصراحه انصحك ان ه من ستر عن مؤمن ستر الله عنه يوم القيامه وانسيها وفكري بزوجك وفضيحته وعيالك واهلهم وراح تكون طامه كبرا بس تدرين وكلي امرك لله ويا كثر الخيانات بالحياة الزوجية سوا بعيدة او قريبة بس اتكلي على الله وانسي الموضوع وقولي دائما بنفسك ( حسبنا الله ونعم الوكيل)) فهذه الدعوه كفيلة بهم من الله تعالى

قلوبنا ودعواتنا معك

funfire1

سيبك منها وحاول تتقربى لزوجك غيرى من شخصيتك باالى يشده

وحاولى تبعديها عنه حتى لو موجوده تعمدى تتجاهليها وكانها مش موجوده دلعى زوجك ديما

وخلى ليكى شخصيه مستقله مميزه تبهر زوجك حسنى من طريقه كلامك ولبسك ودلعك

اهتمى بنفسك ( مارسى رياضه مثلا او اشتركى بنادى )

حسسيه انك انثىىىىىىىىىى

H-m-b

مرحبا يا بنات انا بيكون ردي التالي اولا ما في وحده مش حلوه انتي اكيد حلوه وهو اكيد قبل الزواج شافج وانعجب فيج والا ما اختارج من بين كل هالبنات صدقيني اكيد اهي اسوي حركات جنسيه وهو معجب في حركتها انتي حاولي وسوي من هالحركات الجنسيه العجيبه واستفيدي من هالبنات اللي عارفه في هذي الشي ولا تقولين انج تستحين لان ما في مجال لهالشي من الحيا وعليج تهتمين في نفسج والهعطورات الزينه ومن هالحركات وانسي هذي الانسانه اللي اتكون قبيحه في جمالها لان الله لايحب الخبيثات ولكن يحب الطيبات وانتي طيبه واكسبي زوجج بالكلمات الزنيه والدلع الزين والله بساعدج لان هذي حلالج وعليج بالدعاء وخلي مثالج في هذي الحياه الفانيه طنش تعش تنتعش !!!!!

بيسه

اختي طمنينا عنك شو صار معاك
اذا لقيتي ان زوجك عم يزيد تعلقه فيها فرجي زوجها الرسائل وقدام عيون الحاضرين وخليكي قويه لانك على الحق ولا تخافي ابدا ابدا
الله يقويكي عالحق يارب

ميرة_82

خواتي سامحوني تغيبت عنكن لظرووف خاصه بعدي منقهره خاري اكلمكن فالمسن

لقد قرات مشكلتك وانا استغرب من صبرك كل هذة السنوات يا اختي انا لو كنت مكانك اسكت لو تأكدت من توبة زوجي ولو كان تاب كان ادركت ذلك من انكسار وذل زوجة اخوة امامك اما والحال هاذا اخشى ما اخشاة ان العلاقة مازالت بينهما اما الحل ...الجأي الى رجل حكيم لبيب مثلا والد زوجك او خالة اوعمة او حتى والدك او شقيقك المهم رجل ذو سمعة ورأي ويتقي الله حتى لا يكبر الموضوع ويخرج عن السيطرة وهو سيكلم زوجك والرجل عندة قدرة اكبر لفهم الرجل ويجب ان يتعهد امامة على ان يتقي اللة ويخشاة واخيرا اختي تاكدي ان العدل موجود فهو الله ولن يستر زوجك طول العمر اذا لم يخش اللة فالله كاشفة ومنتقم منها لا محال وارجو منك قراءة قصص وحكايات <مستنقع الخيانة> واللة يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى