مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي واللباس

معليش حبايبي
بس حبيت اعرض مشكلة عندي واتمنى من اهل المشورة الرد

انا زوجي ملتزم
في مشكلة معه على اللباس
عند خروجي للزيارات يريدني دائم البس الثياب الخليجية في اي مناسبة

حاولت معه
ان اقنعه انا لباسي مستور ولله الحمد اللبس البنطال لكن البليز تكون طويلة الى الركبة
والبس التنانير والبس في بعض الاحيان الثياب
على حسب المناسبة واحب التغيير
وانا صغيرة بالعمر
ولكن زوجي يريد مني ان البس الجلابيات فقط
واهل زوجي والناس يخبرونني انني كثيرة اللبس للجلابيات وانني مازلت صغيرة على لبس الثياب الخليجية
ولابد من التغيير

ساعدوني
وهل زوجي على حق
حبيبتي
زوجك يغااااااااااااااااار عليك
لكن اخبريه بأنك تريدين لبس التنانير الساترة بدلا من الجلابيات
لأنها للكبااااااااااااااااااار
وبالتفاهم تختلف وجهة نظره
ربي يوفقك

آآآآآآآآآآآآآآآه ياليت زوجي يخاف الله ويتحكم فيني بلبسي بحياتي اي شيء

آه الخيانات غيرته وخلته وحش مو انسان والله مايعرف حتى انا بالبيت او طالعه

لو ما اخاف الله سويت اللي ابي .....

احمدي ربك على النعمه وتذكري انه يخاف عليك

لكن اقول لاتخلينه يتحكم مررره وبنفس الوقت حاولي ترضينه البسي ملابس محتشمه مررررره مثل الجلابيات واكيد بيوافقك تلبسينهم ..

@روح الورد@

حبيبتي....
هل من المعقول انه يريد منك ارتداء الجلابيه في كل مناسبه.....؟؟؟؟
وهل من المعقول ان تنفذي طلبه.....؟؟
في زمننا هذا بيكون مستحيل..بل عذاب....فانتي اعلم بما اقصد حبيبتي...الزمن تغير.والكل صار ينافس الاخر باناقة اللبس والمنظر..والكل يقول الحلى والكشخه عندي...كيف قدرتي تطلعين للعالم (كذا مره)بجلابيه..؟؟
حبيبتي..انا مو هدفي اني اضايقك..انا ابي اوصل لشئ واحد بس..ان زوجك غلط بتحكمه بلبسك وانتي ساعدتيه ع الغلط...
ياقلبي...
كان المفروض من اول زواجك بينتي له طريقتك باللبس واصريتي عليه ورفضتي شئ اسمه جلابيه..لاتزعلين مني..بس ماتوا اللي يلبسونها انقرضوا...
ارفضي..اثبتي شخصيتك وقرارك..لاتسمحين له يقرر عنك..زوجك؟؟على عيني وراسي بس الزم حدود المعقول..........
اذا اليوم تحكمت بلبسي..بكره شنو بتقول..؟؟بتتحكم باكلي؟؟
عمري...كثل ماقلتلك..زوجك احنرميه وقدريه..لكن علميه ان فيه حدود لازم مايتعداها وان لبسك شئ خاص فيك وماله اي دخل فيه مدامك ساتره نفسك..الا في حاله وحده اذا كنتي كاشفه كثير عن جسمك في هالحاله نتقبل كلامه ونصيحته وانتي ماسويتي هالشئ بالعكس تقولي انك لابسه شئ معقول وساتر...طيب؟؟؟بالمختصر..؟؟وش تبي..؟؟تبي تتحكم؟؟تبي تتسلط؟؟تبي تمشي كلام بس ماتدري وش تقول؟؟لو سمحت ..بعيد عني مارس هالاسلوب وخليني اعيش طبيعيه مثل الاوادم..
قال ايش..؟؟قال البسي جلابيه بكل طلعه...
انا زوجي اول ماخذته كان كذا..بس ماعطيته وجه...ولاعندي فيه..البس جينزات وبديهات لدرجة البسها عند اهله وصار هو يسكت ولا ينطق بكلمه.عرف اني متعوده على كذا..وعرف ان مافيه امل اتغير..وتقبل الموضوع..ورضخ
يا عيني يا عيني يا باونتي ههههههههههههه
الحمدلله انه مادخل معاك في مشادة ولا كانت سالفة غير اللبس كان اقول راح فيها الفقير !!! خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس الصراحة كفو عليك
مرة:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

أعلى