مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخياال الجنسي الاباحي

والله يابنات استحي اروح لمعالج نفسي بالكويت :(

حبيبتي لا تستحي

اهم شي تنحل مشكلتك

والناس ظروف والمعالج النفسي اكيد بيكون فاهم وشايف حالات اصعب منك يعني عادي قلبوا

ربي يفرج لك ...

حبيبتي اعتقد ان زوجك يحتاج ان يعرض على طبيب نفسي .. لان حالته موطبيعيه .. الله يعينك ويصبرك.
وكمان حبيبتي لاتنسين رب العالمين إلجئي اليه وادعيه ..

بس كيف ومتى اقول له انه يحتاج لدكتور نفسي اكيد بيقولي انا ما احتاج انتي اكيد متملله ومريضه روحي شوفي دكتور لج لان مره قلت له انت ما تحبني وانا ما اثيرك رد علي وقالي انتي تعبانه نفسيا تبين دكتور نفسي بطنازه

قمر وعسل

شي غريب وقريت قصة بالمنتدى ان وحدة زوجها يطلب منها تتخيل انها مع اصدقاءه وتقول له قصص عنهم !! شي مقزز الصراحة الله يعينج الف مرة اخووووووووج؟؟؟؟؟؟ شلون غيرته تقبل هالشي؟؟

حبي قطر

يااااااربي معقووووووله في ازواج جييييييييه الله لايبلاناا
ان شاءالله ربي يساعدج كثري من الاستغفااار وادعي لزوجج وان شاءالله بيفرجهااا
اااااميييييين

النآعسـه

الله يعينج حبيبتي ‘ والله مادري شقولج

غير الدعاء لج ‘ وربي يهديه انشالله

reallove

صراحه مشكله
بس انتي حاااولي قولي له لو ذكر فلان قولي انا معاك ولامع فلان
انت الوحيد الي تثير شهوتي انتي معاك و...........من هالكلام
كيف تباني اذكر حد تاني معاااك انا لما اكون معاك بالسرير
معاك انت وانا لك وحدك وبس ترضى احد يكون معي حقيقه
لو قال خياال وبس قوليله لا خلاص اباه حقيقه
كيف ؟؟ تجامعني وتذكر لي اوكم مع داك وداك مينون انت؟؟

وادا مانفعت معاااج مالج غير طريقه وحده
قوليله حرااااااااااااااااااااااااااااااام وانا ماريد شي حرام
لان الزنى حتى بالخياال وهدا الشي اعتبر اخونك بالخياال وانت ترضى وكوني حرمه وازعلي وفهميه باسلوبج انتي !!!!!!!!

وعليج بالاستغفاااار وااااايد ينفعج
والصدقه بشرط توكن نيتج لها الشي
والدعااء والله يوفقج

لاتنسن لبسج لون شعرج يوم البسي لبس رقص
ولمحي البس وارقص عشان زوجي حلالي مو حد تاني من قبل ينطق تخيلي
والله يعيييييييينج واصبري وهدا الشي يبا وقت لانه شرات المدمن
يباله وقت والله يوفقكم

kaatkoota

الله يعينك نفس مشكلتي مع زوجي بس الحين صار احسن من اول

sozeeta

اذكري له قصة جنسية من خيالك ، اشخاصها غير حقيقيين ، وفيها احداث مثيرة ، إن ما نفع معه وأصر على انك تتخيلي نفسك مع احد محارمك لا تقبلي ابدا، بتقولي لي انك خايفة يروح يدور بالنت وانا اقول انك بتخسرين نظرتك لنفسك واحترامها اللي هي رصيدك وراحتك النفسية ، اصلا هذا اللي متعبك ومخليكي تشتكين هنا .
حبيبتي اهم شيء انك ما تحتقرين نفسك ، ترى بتتعبي طول عمرك ،
وحطيها حلقة بأذانك انه هو اللي محتاج لطبيب نفسي مو انتي ، انتي طبيعية والدليل انك تعبانة ومستاءة من الخيال الحرام ، اما هو ولا على باله ، جربي اقتراح القصص الجنسية وشوفي عسى تجيب نتيجة وتفتكين من هالعبء .

الله ييسر لك ويفرج همك.

نور كندا

غالبا لاارى مشكله فى ان يفعل الرجل الكثير من الامور الجنسيه والبزيئة مع زوجته بس مشكلتك مافاتت لمخى وماتقبلت فعل زوجك ابدا اكيد شاز او لاتزعلى منى ديوث لحتى عم يتخيلك مع صديقه او قريبه الله يعينك عن جد قشعر بدنى من كلامك

الله يعينك >>>>من جد مصيبه
خيرانشالله اتجننو الرجال ولا ايش اللي صاير!!!!!!!!!!!!!!!جال آخر زمن

جوانا27

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي بلقيسيات ياربريت تساعدوني وخاصه الي عندها خبره

انا زوجي شمالي شرقي وحبوب وطيوب مو مخلي على قاصر حاط لي سايق وسياره وخادمتين ..صج في مواقف يقهر ودائما بيني وبين نفسي ابكي ابكي لان لمين اشكي وحتى لو شكيت محد راح يصدقني هو عند الاهل توووب بشكل مو طبيعي ودائما يقولون ماشاء الله على زوجج بس محد يعرف الي بيني وبينه
المشكله ..وقت الفراش صار له سنه تقريبا يردد على الكلام الاباحي المحرم يعني يتخيل ويقولي كذبي علي وقوليلي قصه انتي مع واحد وما يخلص لين اقوله او اتخيل نفسي مع واحد ثاني وانا تحته او يقولي انتي تبين فلان الفلاني ويسميه ويوقولي تخيلي انتي معاه وصفي ماله !!!باول الامر كنت مصدومه واقوله انت نايم مع قحبه ولا زوجتك؟؟ وقمت بعدها يابنات لاينام معاي ولاشي ودايم يعصب
قبل فتره يابنات انا طحت عليه مسج بتلفونه يشكر وحده ويقولها خوش ايميلات دازتهم على الايميل وكاتبه طبعا انا زعلت وهو انكر وقال لا هذي اعرفها بالماسنجر بس واخذت رقمها ودائما مغلق ...مادري شسوي فيه ...............
ووعدني انه مايشبك مره ثانيه وللعلم هو حلف عالقران ان مابينهم غير الماسنجر لان تعرف عليها من mric وانا نسيت موضوعها بس الي قاهرني كلامه بالفراش.....

نفس الخيالات الي يطلبها زوجي لكن هو جنوبي غربي

وعنده ارقام بالجوال اشك فيها أدق ودايم مقفل

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي ياعالم حالي فرجك وشفاؤك

العاجل لجميع المسلمين الذين ابتلو بتلكم المعصية

زهور قصري

الله يعينك حبيبتي .... هل زوجج يحبج لدرجة ما تهونين عليه تتعبين ... او يشوفج مضايقة ومهمومة .. شو رايج تمثلين عليه الهم والحزن والضيقة .. حبيبتي انت غلطانة من سنة مسايرتنه وعودتيه على هالموال لحد عجبه الوضع وخاصة انج راضية وما وقفتيه عند حده .. شلون انت كنت معاه في التخيلات مع غير المحارم .. ولما جا دور المحارم انتبهتي .... لا عزيزتي اقلبي الموقف عليه خليج انت اقوى منه .. ما جانا البلا الا من هالنت والمسنجرات والافلام الاباحية .. لو يحبج خليه يتقرب من رب العالمين ويقوي علاقته مع الله .. لان مستحيل رجل يعرف الحلال والحرام يطلب من حرمته مجرد حتى التفكير في الجنس مع غيره وين راحت الغيرة والعزة والنخوة
لو يحبج عن صدق يقطع المسن والبنات والخرابيط ... عيشيه في معاناتج خليه يحس في هموم قلبج .. الزوجين لو يحبوا بعض يكونوا في قالب واحد وقلب واحد .. اما حبيبتي لو انه ضرب بمعاناتك واحاسيك عرض الحائط فهو انسان اناني لا يفكر الافي متعته فقط .. وانت يكفي لك السيارة والخادمتين والسائق وتمثيل خيالاته المحرمة .واسمحيلي على الاطالة.

زوجك يريد مزيدا من الخيال احكي له قصص بس سمي اسم حبيبك واذكري اسمه ولما يسألك ليه مش الاسم اللي قال عليه قوليله هو ده حبيبي اللي اتخيل نفسي معاه لانه كذا وكذا وكذا وعددي من صفاته وقوته واستفيدي من كلام الاخوات لانه بجد مفيد جدا

كمان استشيري الدكتوره ناعمه لانها اكيد بتفيدك اكثر واكثر وادعي الله عز وجل يهديه كل الوقت

أعلى