مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخياال الجنسي الاباحي

استشيري طبيب نفسى حبيبتي .......بعض الرجاال يبداها بكلام وينهيها بفعل !!!!!!!!!!!!!!!
كوني حازمه معاه وبيني له غلطه وانك ترفضين تتخيلين شخص معاك بالحراااام
الله يهدي سرك .آآآآآآآآآآمين

حبر و ورق

حبيبتي الموضوع مو سهل ولا تاخذي كلام من هنا وهنا وتجربي ابدي بالعلاج الصح
فيه موضوع للاستاذه موزه يناقش حاله زي حالة زوجك ارجعي له وانشالله حتستفيدي
ماعرف احط روابط ولا كان ساعدتك بس اكيد موجود انا قريته قبل فتره
ابحثي عنه هنا بالمنتدى في مواضيع الاستاذه موزه ولا تفتحين معه الموضوع لين تكون الحلول معك وعشاني ياقلبي هالامور ماينفع تاخذينها من عامة النساء واجتهاداتهم الفرديه لان هذا وضع غريب وشاذ.
واذا لقيتي الموضوع طمنينا عليك امانه.

انا مع حبر وورق في كل كلامها لازم استشارية هيا تديكي الخطة الصحيحة والعلاج الاكيد كل الاستشارات من الاخوات مجرد مساعدة دون خبرة لانهم لم يتعرضو للموقف من قبل
بس لازم واقفة

مافى شى بين االزرج وزرجته محرم (غير الجناع بالدبر) واضن الكلامالجنسى مافبه شى لكن ان يخليج تتخيلين انج مع احد لالالا فى شى ؟
ابسألج انتى تحبينه ...او تحسسينه بالحب..... او تحسسينه بالغيره؟؟؟

العفريتة

على رغم كل الردود .... الا اني ميتة من الضحك ..... اسمحولي يا خواتي واسمحيلي يا أم خلودي الغالي
أنا اضحك ومو قادرة أسكت وأنا في الدوام واللي يمر على مكتبي أكيد يقول شوفوا الخبلة تضحك بروحها
والسبب اللي يضحكني كلمة(.. انت نايم مع قحبه ولا زوجتك؟؟
.......)
الله يعيينج ولا يبلينا

حياة زوجها

غرييب قصص ممكن كلام عامي عاااااااااادي لكنيقولك اتخيلي انك مع أحد غيري شيء غير طبيعي الرجل يغار كيف يقولك اتخيلي انك مع فلان الفلاني موطبيعي اتمنى أستاذتنا ترد عليك

لحظةامل

حبيبتي الله يكون بعونك ..بس تدري عندي لك فكرة ثانية انك تنفذي اللي يطلبة منك بس انتي اختاري الشخص اللي يعجبك يعني مثلاً ممثل او اي واحد يعرفة يكون وسيم مثلاً..بس على سبيل المجاراة يمكن ينتبة للي يسوية انة غلط
هذا اذا جربتي الحلول السابقة اللي ذكروها الأخوات..
انا متأكدة لو لبيتي لة هذة الرغبة رح يكتفي ورح يحس انة مافيها اي نوع من المتعة..
وفية شيء ثاني حبيبتي انك لازم تذكرين الله انتي واياة قبل الممارسة فتقولا(بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا)
اسأل الله لك التوفيق ولاتنسي ان تلجئي لله بالدعاء ان يهدي زوجك ويردة للحق

والله يابنات ماكو فايده فيه ..سويت كل الي قلتوه تخيلت العكس له انه هو مع اخته رد على بكل بروود اختي اكبر مني ومو حلوه ويع عليها غير الموضوع بطريقه فنيه ورجع اني انا اتخيل .مادري شفيه والله اني كرهت الجنس وهذي السبه
الاخوات الي يقولي انتي ما تحييسه بالحب والله العظيم بالعكس لو انسان طبيعي كان عرف ان هو ملك زمانه من الدلال والحب الي اعطيه والدلع والغنج وكل شي بس هو هذي نقطته وكل ما تكلمت يقولي سكس توك لاعت جبدي وربي مو طبيعي هو انا اقول اكيد مريض نفسي :( كل الطرق حاولت فيها ولما قلت له اشمعنه اخوي فلان قالي عشان ادري ان اخوج لايمكن ينام معاج وانا اكون متطمن ؟! غريب صح .....انا خايفه اذا قلت لا هو اكيد بيروح لبنات النت شسوي
والاخت الي قالت لي عند الاستاذه موزه الخلفان دورت ومالقيت موضوع يتكلم عن جذي وشلون اتواصل معاها وانا بالكويت

حبيبتي جربي تسايرينه..
مثلا اذا بدا يقول الكلام ذا وانتوا في العلاقه..قوليله لا انا ماابغى فلان...كيف ابغى فلان وانا معاك..وابدي امدحيه وقولي مااحد يثيرني زيك ومااحد يقدر يشبعني غيرك...مستحيل الاقي احد عنده زيك...واوصفي جسمه بدقه وبكلام مثير.....>>>>>>والله يعينك:no:
ويمكن بعد كذا يعجب في نفسه ويقول اتاريني سبع البرمبه:flex:...وعساه ينشغل في نفسه
واستمري على هذا الحااااااال الين ينسى الجنان اللي في راسه
واعتذر اذا كان كلامي جرئ او وقح...بس الله الشاهد اني ماابغى منه الا اني افيد الاخت الغاليه:icon26:
اشكررررررررررر فنج والله كلامج 100%

ام رنون

الله يعينك ويفرج همك ويهدي زوجك اللهم امين
حبيبتي لاتجارينه ابد انك تتخيلين احد من محارمك
اوغيرهم من الي يعرفهم اخاف يكذب الكذبه
وبعدين يصدق انك نايمه معهم احذري ثم احذري
مشكلتك مو سهله لازم تروحين عند اي استشاريه
في بلدك وتحلين الموضوع معها اما انه يروح معك
مستحيل يوافق لانه عارف ان الي يسويه
غلط ومتفشل من انه يناقشه مع احد
وانا خايفه لوجاريتيه بعدين انتي تتعودين
وتصيرين مثله ماتثيرك الا التخيلات
بعد الشرعنك طبعا
والله يغنيكم بحلاله عن حرامه
تحياتي

على رغم كل الردود .... الا اني ميتة من الضحك ..... اسمحولي يا خواتي واسمحيلي يا أم خلودي الغالي
أنا اضحك ومو قادرة أسكت وأنا في الدوام واللي يمر على مكتبي أكيد يقول شوفوا الخبلة تضحك بروحها
والسبب اللي يضحكني كلمة(.. انت نايم مع قحبه ولا زوجتك؟؟
.......)
الله يعيينج ولا يبلينا
الله يهداج بس الموضوع غريب محزن ومخيف!!!
وش جاب الضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ادعي لنفسج ولها
وراعي مشاعرها؟؟؟؟؟؟؟؟

نهر العطاء

أم خلودي الله يعينك على مشكلتك الغريبة فعلا
أكثري من الدعاء.... الدعاء..... الدعاء فهو أول الحلول
عزيزتي مشكلتك لا يكفيها عرض في المنتدى بل تحتاج لمختص طبيب نفسي أو مستشار نفسي إعرضي مشكلتك عبر النت فهناك الكثير من المواقع النفسية لأطباء مشهورين هذا إذا لم تتمكني من التواصل المباشر مع إحدى اعيادات النفسية أو المراكز الإستشارية أنت وزوجك
كان الله في عونك و فرج همك

أعلى