مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخادمه والعلاقه من سنتين وانا؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبوبه.. توني أشوف موضوعج فعذريني .. بس أول ماقريت العنوان تذكرت سالفة وحدة صارلها نفس الموقف بالضبط راح أذكره لج وانشالله تستفيدين من تجربتها يارب .. فاخذي السالفة:
طبعا أبوالشباب مع علاقة مع الخدامه حسبي الله عليهم كلهم بس عاد شغلهم بعد صلاة الفجر عقب مايرد من المسجد يصير ..؟.. ومرة إهي تبي تصلي الفجر شافته وهو طالع من غرفتها .. فسوت روحها ماشافته ومثلت عليه واكنمت حسرتها لا وبعد ماشبع من الوصخة يبي يكمل شغله مع حلاله (طبعا فاهمين) تخيلو الوضع والغرف اللي اهو فيه .. وتحملت هالشي ولا رفضت .. مره عن مره وكل يوم على هالحال بس مثل ماقلت بعد صلاه الفجر ..؟.. (ودي أعلق بس ماباليد حيله) وبعدين فكرت إنها على يوم يكون أبو الشباب مسافر .. راحت ونادت اخوانها وقالتهم عن السالفه كلها بس حذرتهم إنهم يتصرفون باللي إهي تبيه بإنهم يكتمون عن الموضوع ولا أحد من الأهل يدري عنه وقالت لهم حجزو حق الإبليسه من غير ماتدري والحمد اذلفت وبنفس شكلها لما يت تشتغل .. ولما رد أبو الشباب يسأل ويتفقد الأخبار قالتله مادريت إنه الخدامه يابت لنا الكلام من فعايلها الشينه وشافوها الجيران كل يوم بعد صلاه الفجر يدخل غرفتها ريال وبصراحه خفت على سمعتنا بالفريج وسمعتك فتصرفت وسفرتها لأنك بعد مسافر وخفت يشكون الفريج فيك.

شيك ليدي

الله يعينج والله موقف صعب
سفري الخدامة وخل يحطونها عالبلاك ليست انها ماتجي عالدوله مرة ثانية
وبخصوص زوجج إستري عليه وصدقيني راح يندم ويرجع لج مثل قبل

استيرا

حبيبتي سفري الشغالة واخلقي لزوجك عقدة ذنب لأنه تجرأ وخانك ولكن بطريقة غير مباشرة اهتمي بنفسك وخليك ع سنجة عشرة ع طول وحاولي تطلعي مع صديقاتك بس لاتعزميهم في البيت لا يخلي عينه على وحده منهم وبالليل البسي قمصان نوم مثيرةوجريئة جداججججججججججججججدااااااااااااااااااا بس لما تحسي دخل الغرفة اعملي روحك نايمة بس لاتتغطي كامل ومافي مانع ترسلي لنفسك ورد ودللي روحك على الآخر وخليكي قوية ولا تضعفي

عشقي عيونه

بموووووووووووووووووت من القهر حسبي الله ونعم الوكيل .. شو هالوصاخه ؟؟
الله يعينج .. المشكله ان زوجج بيفتقد الجنس ويمكن يروووووووووح لغيرج وتتكرر المأساه ..
تعرفين قوليله ان الخدامه اتصلت وتمت تصيح وتقول ان زوجج نقل لها المرض الخبيث ( بعيد الشر.. الله يحفظه لج ولعيالج ) بس عشان يتأدب ويعيش فعذاب وخووووووووووف

&دانه&

الله يآخذ كل شغاله وزوج كذا يسوون ..

والله قهر

حبيبتي من جد مدري شلون تناظرين بوجهه بعد اللي سواه

الله يصبرك وينسيك ..ويعينك

المصيوته

حبيبتي قلبي
الله يبرد قلبج
و يتوب
و يرجع لج احسن عن اول
و تكونين اجمل نساء العالمين له
يارب

انسه شجون

الحق عليكى لانك جبتى الهم والبلاوى الى وسط بيتك
غاليتي نور كندا
اقسم لك بالله اني انا ما احب وجود الشغاله
ولكن هي لخالتي ام زوجي وليست لي انا اسكن معها يعني هي تحت وانا فوق
وجزاك الله خيرا
وعساك ماتحسي بطعم الخيانه
وربي يهدي الجميييييع

انسه شجون

حبيبتي سفري الشغالة واخلقي لزوجك عقدة ذنب لأنه تجرأ وخانك ولكن بطريقة غير مباشرة اهتمي بنفسك وخليك ع سنجة عشرة ع طول وحاولي تطلعي مع صديقاتك بس لاتعزميهم في البيت لا يخلي عينه على وحده
منهم وبالليل البسي قمصان نوم مثيرةوجريئة جداججججججججججججججدااااااااااااااااااا بس لما تحسي دخل الغرفة اعملي روحك نايمة بس لاتتغطي كامل ومافي مانع ترسلي لنفسك ورد ودللي روحك على الآخر وخليكي قوية ولا تضعفي
حبيبتي استيرا
طلبك صعب جدا
وربي يلهمني الصبر
ومشكوره يالغاليه ويمكن نحتاج لنصيحتك مستقبلا

algeria

الأحسن أنك تتخلصي من كل شغالة، لا تأمني أي واحدة على بيتك، و قبل لا يمس شعرة منك يروح يسويلو تحاليل، أما عنك فرتبي أمورك بشان ما تكوني بحاجة لأي شغالة في البيت. وربنا معاك يا أختي؛ و يرد لك زوجك ردا جميلا عاجلا يارب غير آجل.

مس مي

الله ياخد كل الشغالات ما في ولا وحدة عدله انا بالنسبه ليه ما اطيقهم لكن عندي وحده انغصبت عليها من اهلي واهلو وافكر الحين اعطيها لامي من البلاوي الي اسمعها وانا لمن يروح زوجي صلاة الفجر اقفل عليها الباب واشيل المفتاح لأنو هيا غرفتها جوه غرفة اولادي واولادي بيناموا معنا والله معاناه ولمن يجي يروح الدوام اقوم الين ما يروح وكل شوي اقوم واشوفها ايش بتسوي .وجع في شكلهم.
الله يكون بعونك يا اختي والله انو الخدم هم على القلب ولازم تراقبيهم والله يعينك انا لو مكانك كان مسحت فيها الأرض وضربتها وما خليت فيها ولا قطعه.:sadwalk:

خيآلية

اولا يمكن يكون فيك نقص ( دلال . تغنج . لبس . حركات ..) لقاها عند الخدامة فطبيعي بيميل لها
ثانياً وحدة تكون في بيتها خدامة وما تنتبه لها هذي كارثة
ثالثاً ... غفلتك أكيد لها سبب
زوجك ما راح يخونك اذا ما حس انك مغفلة

اجل سنتين وما تدرين اذا زوجك بجنبك ولا لا ...؟؟!!!

القرار الللي ممكن تتخذينه

هذا زنا ومن محصن بعد يعني لو بيحكمون عليه بيحكمون عليه بالرجم

فوق هذا كله انتي مصدومة منه

نصيحتي لك لا تكملي معاه وش أكبر من الخيانة ؟؟

dawn14

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي الله يصبرك.........
انا حاسه فيك من الصعب اذا كانت عندك خالتك انك تستغني عن الشغاله لأن خالتك محتاجه للي يخدمها ويرعاها لأانك مو على كل حال تصيري دايم في البيت
لاكن بأمكانك حبيبتي تجيبي شغاله كبيره في السن وقبيحه وسودأء البشره عشان ماتلفت انتباه زوجك وتكون مخصصه بس لخالتك
عشان ما ترهقيها بالشغل لأنها كبيره ويمكن تمل

dawn14

اولا يمكن يكون فيك نقص ( دلال . تغنج . لبس . حركات ..) لقاها عند الخدامة فطبيعي بيميل لها
ثانياً وحدة تكون في بيتها خدامة وما تنتبه لها هذي كارثة
ثالثاً ... غفلتك أكيد لها سبب
زوجك ما راح يخونك اذا ما حس انك مغفلة

اجل سنتين وما تدرين اذا زوجك بجنبك ولا لا ...؟؟!!!

القرار الللي ممكن تتخذينه

هذا زنا ومن محصن بعد يعني لو بيحكمون عليه بيحكمون عليه بالرجم

فوق هذا كله انتي مصدومة منه

نصيحتي لك لا تكملي معاه وش أكبر من الخيانة ؟؟
الله يهديك يكفيها اللي فيها
المفروض تخففي عنها مو تلوميها ..هي مو ناقصه حطي نفسك مكانها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى