مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخادمه والعلاقه من سنتين وانا؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sabreena

انشالله ربي يزيل همك ويلهمك الحق والصواب ويسدد امرك
مدام انتي لان متجه الي الله بدعاء وفي خلوه مع الله سيكون الله اكرم الاكرمين
ويكتب مافيه خير لكي ويبعد عنك الشر .... وصدقيني قلبي يحترق عليكي ..
وادعو الله سبحانه وتعالى ان يزيل همك.... ويهدي سرك ....ويرح بالك... اللهم امييين

ريح الشمال

مرااااااحب اختي

والله انقهرت من المووووضوع , واحس انه حمل ثقييييييل على صدرج وكااااهلج ف الله يعييييينج

عليييج بالدعاااااااااااء والاستخاره وقراءة سورة البقره ولا تفتحيييين معاااه اي موضوع وطااااالبي بمطالبج الشرعيه إلي هي بيت لج بدون اهله ويكون بإسمج طبعا لا تستقدمين أي خدامه لج في البيت اليديد في الوقت الحالي
وخليه بعد يوقع على شيك بمبلغ مالي لابأس به في حال إنج شفتي عليه شي ثاني مره ثانيه بتطلبين الفراق وان أهلج يبونج مش متخلين عنج وبعد حاولي تحسسينه انج مش مقصره في أي شي في البيت من ناحية الاطفال النظافه
والشي الاخير لا يقرب منج حتى يعمل فحص انه خالي من جميع الامراض (بس عشان يتذكر إلي سواه) وعلقيها جدااامه وقولي له وكلت امرك لرب العالمين.

أما إذا صعب عليج تطلعين من بيت اهله حطي كاميره في غرفة الخدامه الجديده من دون ان تعلم وراقبي تحركاتها لان الصراااحه الواحد يخاف على عمره من الامراض هذي الايام .

والله يصبر قلبج على مصااابج

بجد شي يرفع الضغط الله يهديه لاكن قبل كل شي شوفي الحكم الشرعي ببقائك مع زوجك بعدين شوفي اراء البنات

الله يهديه هداية لايذل بعدها ابدا والله ينصرك على الضالم

انسه شجون

لكم شكري وتقديري
ولكم حبي
اخواتي الفاضلات انا عاجزه عن الشكر
وحماسكم لموضوعي وردودكم زادتني قوة
وزادتني تجلدا وصبرا
احببتكم وتمنيت لو اني طرحت قصتي مباشره حتى
استمد منكم القوة بعد الله سبحانه وتعالى
اما من ناحية سؤال بعض الغاليات عن زوجي هل هونادم ام لا
والله اني اراه كالطفل المنكسر الخاطر امامي ومازال يحاول معي بطلب السماح والعفو
وانا الى هذه الساعه لساني عاجز عن الكلام
وعيوني جفت من البكاء
فالله المشتكى وبالله العون

AH.HS

اللة يعينك بصراحة ايش اقول ماني عارفة لكن فكري قبل لاتسوي اي شىء تندمي علية بكرة اللة يصبرك
اختك AH.HS

جمال باتي

انا قمت اكره الرجال واشك في اي حركه يسويها زوجي ااااااااااااااااه بس منهم خدامه عاد تلقينها قرده وعنده قمر بس لاحمد ولاشكر بس الله يوريهم

بقتله من الكلام السوقي بقوله اييييييييييوااااااااااا انا بعد بروح عند دريول وكككك بقهره بحرقه

والخدامه بشووووه وجها تشويه

احب الاجرام خخخخخخخ

الملكه نور

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اختي ماسالتيه ليه وكيييييييييييييييييف

Hno0odah

حسبي الله ونعم الوكيل
ما اقول غير لاحول ولاقوة الى بالله العلي العظيم
ربي يصبرج على ما بلاج

غلا روووحي

الله يعيينج ياقلبي والله اقشعر جسمي وولع قلبي من القهر الله يجازي صبرج خييييييير لا لا لا للفضيحه وامانه لاتاخذين هالشي اهانه لج او يقلل من ثقتج بنفسج انتي النظافة والطهارة والحلال وراح للقذارة والحرام والقرف الغلط والمشكلة فيه هو ولاتهتز ثقتج بنفسج خلي راسج مرفووعه وادعي ربج واستغفري ان الله يهديه بالتوووفيق ياقلبي

لا حول ولاقوة الا بالله
الله يصبرج ويعينج انا منج اذله على هالعمله طبعا بعد ما اضرب الخدامه ضرب اوديها الابعاد...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى