مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي شاذ ساعدوني وادعوللي

الحائرة 2008

الله يفرج همك ان شالله............بس انصحك اتاكدي من سلوكه قبل اي خطوة تعمليها عن طريق مراقبته باي شكل عن طريق جواله او كاميرا او تتنصتي بنفسك لما يكون عنده احد.....اهم شي لاتتهوري بعدين تندمي....

سر جاذبيتي

حبيبتي لازم تتاكدي الحين لان الزووج الشاذ اذا انتي الحين شايفه انو يحبك ويهاديكي في كل وقت بعد كم سنه ماراح يكون هو نفس الشخص اذا الرجال الطبيعي يخف اهتمامه بعد كم سنه كيف الشاذ بعد شوي راح تكوني عبئ عليه ويكون انتي الي خسرتي عمرك ووقتك وامكن كمان تحملين منو تاني يكون عندك منو اطفال وكبرتي في السن وهو محسووب عليكي رجاااااااال حبيبتي انا ما ابغى اضيق خلقك واكدرك بس لازم تسرعي وتتاكدي لان اليوم في حياتك غالي ماتضيعي وقتك وانا مع الاخوات وبعدين انا مع الاخوات ركبي كام وانتي عندك كمبيوتر وصلي زي الامهات مايسووون ماتاخد منك شي ولو انا مكانك بعد ما اركب الكمره انا اطلب منه واقلو ليش ماتعزم ربعك انا اليوم راح اسوي حلو يجنن وبعد كده ابد التصووويير واذا شاذ شوفي خلي يطلع من قلبك واجلسي اتخيلي العذاب الي كنتي حتشوفيه معاه سنين عمرك 00000 وطمنينا عليكي حبيبتي حنا في الانتظار

عيون عزيز

يمكن زوجج يطالع أفلام اباحية مع ربعه ويمكن يمارس العادة السرية . لا تتهمينه بالشذوذ وانتي ما عندج دليل..حطي كاميرا للمراقبة فالمجلس وساعتها بيكون في كلام ثاني..

تحبين واحد شاذ

الله يهديك ويهديه ويهدي الجميع

انصحيه هذا منكر لايجوز السكوت عليه

ومن يتق الله يجعل له مخرجا
قوي ايمانك بالله تعالي
وفقك الله

ضحكتي دموع

بالأول تأكدي و راقبي و فتشي و إذا هذا الكلام صحيح............

تطلقي كيف تأمنيين ع ولدج.............. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليج يمكن يكبر و يصير شرات أبوه
عزيزتي اذا تاكدتي من ضنونك اتركي المشاعر والهدايا على جنب وفكري في مستقبل ولدك الاهم وفي نفسك وايش المصير الي ينتظركم في المستقبل

نوني7070

تاكدي وبعد ماتتاكدي لا تقولي يحبني ويعاملني زين ووو لان الي ببطنه عجين واحيانا يعوض بشي ثاني يعني علشان ماتحسي بشي يعاملك كذااما بعدين خلاص ماراح تلقي هالمعامله لانه تعود على الغلط وبديتي ماتهميه واختي استشيري اخصائيين في هالامر والله يكون بعونك

الله يكون بي عونك ومعليش يأخت اتأكدي من الموضوع

ولو كان صدق لا تستشيري احد

لأن انا لومكانك ماااااااااااأجلس

دقيقه وحده معه معليش يمكن كلامي قوي

بس هذا الصح:no:

لا حول ولا قوة الا بي الله

المياسه1

السموحه اختي انا مستغربه من مشكلتج وفي نفس الوقت مراعيه شكوكج الي احسج فيها ضايعه (اين الصواب ) ولكن الي استوقفني في مشكلتج انج متزوجه منه صارلج سنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غريبه يعني ما حسيتي او لمستي من اخلاقه من كلامه تصرفاته بانه شاذ ما استغربتي اذا فعلا هالحكم (انه شاذ) و لقيتي هالشي اللي ذكرتيه في المجلس
...!! حبيبتي انا اتوقع الاستدراج في هالموضوع مو صعب ممكن تستدرجينه ترا الشاذ يبين عليه وحتى لو انه حاول يخفي هالصفه او الشخصيه وكونه زوجج ما اعتقد بالشي الصعب الوصول للجواب وانا نصيحه مني لاتستبقي الامور وخلج حكيمه في مشكلتج ...

أعلى