مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي شاذ ساعدوني وادعوللي

الملكة لين

مرحبا دكتورة انا عندي مشكلة كبيرة واعترف انها يمكن فوق مما تتصورو المشكلة اني متزوجة من سنة وعندي ولد وانا لسة ما خلصت النفاس اكتشفت ان زوجي شاذ يعني يجونه الرجال لما البيت بس انا ما اعرف هو افاعل او المفعول بية المهم اني اعرف انة حاصل لاني اشوف اثار بالمجلس على الارض والاقي علبة المناديل مخلصة والاقي كمان مناديل بسلة الزبالة زي المبلولة وقبل ما يجو وبعد ما يروحو يدخل الحمام ويطول ويتغسل كانه طالع من جنابة وبالبداية كان يقلي لا تلبسي ارواب النوم انا ما احبها خليكي بالبجامةوكنت ازعل وبعدين قلت يمكن ما يحبها وبعد كدة يقلي عن اللبس القصيربس انا اتضايقت لان انا انثى وابغى اللي يتغزل فيا وينبهر لمل يشوفني باي لبس مغري انا تعبت من البكاوما ني عارفة اكلم مين والا افتح الموضوع مع مين لاني عارفة ان الموضوع لو وصل لاهلي باتطلق وانا احبة وماني عارفة كيف اواجهة بيقولي انت قاعدة تراقبيني وانت ايش لك ومو عاجبك روحي لاهلك المشكلة والله زوجي يحبني وانا عارفة وما يرفضلي طلب لو ايش ما كان ويهاديني بسبب ومن غير سبب بس انا خايفة على نفسي وولدي من الامراض وخايفة علية ادعولي وانصحوني​
دعواتكم الله لا يحطكم بنفس موقفي

alreeeem

لااله الاالله ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم الله يعينك واتمنى من كل قلبى انه تكون شكوك وماني متخيله الوضع من قوة الصدمه الله يكون بعونك ياختي واذا كان الكلام اللي تقولينه صح ميه بالميه انصحك بالخلاص العاجل لان المصيبة بينكم طفل والخوف عليه ان ينتقل اليه الشذوذ وكان الله معك,,,,,,

بالأول تأكدي و راقبي و فتشي و إذا هذا الكلام صحيح............

تطلقي كيف تأمنيين ع ولدج.............. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليج يمكن يكبر و يصير شرات أبوه

papero0o

شوفي حبيبتي لازم تتأكدين اول ان المناديل و الاثااااااااااااااااااار من بعد الرجال الي يجي عند زوجك ... او لوحدة ممكن يمارس العادة السرية

هذا اولا

ثانيا لو تأكدتي و طلع صح انة يمارس الشذوذ فهذا حرام شرعا و رذيلة
لازم يتوب عنها و يتعالج نفسيا

حبيبتي لو تأكدتي ان فعلا هذا الشي فية فأنصحك انم على طوووووووول تكلمين احد من اهلة او اهلك تتوفر فية الشروط الاتية
1 يكون كبير و حكيم
2 لة احترامة في العائلة
3 يستطيع كتم السر
4 ان يكون رجل لا امراة

تطرحين علية المشكلة و يواجة زوجك
و انتي ترجعين بيت اهلك لحد مايتصلح و يتووووووووووووب
اذا ماانصلح فل أفضل لكي الطلااااااااااااااااااااق ولا تقولين حب و خربطة
لانها تعتبر خيانة محرمة ... فلخيانة يا اختي تكون مع المرأة او الرجل فمافية فرق لو خانك مع حرمة كلها واااااااااااحد و كلها حرااااااااااااااااااااام

حبيبتي لاتخلين عواطفك و حبك تهدم حياتك

البحري

استغفر الله
اولا يجب ان تعلمينة انك شاكة انة شاذ ويجب ان يعدل سلوكة وتكونين جادة وتناقشينة باستمرار ان ما تغير هددية بانك تعلمين اهلة وشوفي ردت فعلة ولا تستعجلين قد ياخذ وقت واذا ما تغير مثل هذا ما يشرف يكون زوج واب علمي من تثقين به من اهلة الله يصلح شأنكم

papero0o

استغفر الله
اولا يجب ان تعلمينة انك شاكة انة شاذ ويجب ان يعدل سلوكة وتكونين جادة وتناقشينة باستمرار ان ما تغير هددية بانك تعلمين اهلة وشوفي ردت فعلة ولا تستعجلين قد ياخذ وقت واذا ما تغير مثل هذا ما يشرف يكون زوج واب علمي من تثقين به من اهلة الله يصلح شأنكم
لو هددتة راح يسويها برى وش دراها لو كررها برى

فرفريكو

لاحول ولاقوة الابالله الله يعينك حبيبتي كرومة هد الموضوع كبير جدا ادا كنت متاكده من شدوده ياحياتي شكلك لسه صغيرة وعلى نياتك اولا لاتتسرعي في حكمك يعني راقبيه جيدا من دون مايعرف تحكمي باعصابك لاقصى حد ادا تقدري تحطي كاميرا لازم احد يساعدك تثقي فيه وفي حكمته اكثري من الاستغفار فالله قريب ادعيه يفرج همك ويختار لك الي فيه خير ثم ادا توفرت لديك ادلة عند خيارين يااما تروحي لبيت اهلك ومعاك الادلة وتقولي لهم على كل شي بنيه انك تطلبي الطلاق بس بشرط انك ماتفضحية الخيار الثاني انك تكملي معاه بس حطي في بالك ان اللواط معصيه كبيرة لايجوز السكوت او التغاضي عنه تدكري ان الله خسف بقوم لوط من شدة المعصيه اللواط ثم خافي على نفسك وعلى ابنك من الامراض اللي يجلبها اللوط واخطرها الايدز فكري بعقلك وليس بقلبك وربي هو الرازق ايش فايدة انه يحبك ومايرفض لك طلب وكل الكلام الي قلتية ادا بالنهاية يدمرك ويدمر ولدك وما يخاف الله اسفة ادا كدرتك بكلامي لاكن هدا لمصلحتك ادعو الله برحمته ان يرحمك ويفرج كربتك لاتسهوني بالموضوع لانه كبير

ميوسه

عزيزتي

اتاكدي من وقوع هالشي

هل توصله مسجات غريبه وطحتي على دليل غير المناديل والاغتسال؟؟؟؟؟؟؟

يمكن يطالعون افلام مو شرط

انتي اتاكدي بالاول ولو اتاكدتي

دخلي اهلك بالموضوع

همس الشوق

اختي العزيزه في البداية تاكدي من الموضوع لكي تقدمي على الخطوات اللاحقة بثقة كامل وبعزيمة ثابته...واعلمي ان ما ستفعلينة هو لحفظ منزلك وزواجك وابعاد الحرام عنه ..
توكلي على رب العالمين ..
*الخطوة الاول ركبي كاميرا خفية بالمجلس وصوري ما يحدث واسالي عنها ستجدين حاليا كثير من النساء تستخدم هذا الاسلوب لمراقبة الخادمات فى المنزل ومعاملتهن للاطفال او غيره ..
وعلى اساسا النتيجة ستكون الخطوات اللاحقة

جوود الحزن

اختي الله يصبرك ويعينك بس انا اقولك رايي انك ماتستعجلي وانتبهي تدخلي اي طرف بحياتكم لان اللي يسويه زوجك معصيه والمعصيه ان شاء الله تزول بل انصحك ان تخاطبيه بلغة المحبه وان تذكريه بالاخره وان الدنيا فناء ليس فيها خلود وان من مات على معصية سيبعث عليها يوم القيامه
اكتبي له اذا لم تستطيعي مواجهته بس لاتصرحي لانه لايحب ان يكون شاذ بنظرك ابد ولن يتنازل بهاذا السهوله اذا هددتيه بالعكس اذا كنتي لينه راح تنكسري واذا شديده راح تنفريه منك عليك بالوسطيه بين الحب حبك له وخوفكي عليه من العقوبه وبين خوفك على نفسك وطفلك من الضياع تكلمي معه بانك حاسه انه قاعد يغضب ربه
خيريه باستعطاف اما المعصيه وغضب ربه او بيتته ورضا ربه
بس انتبهي من التهديد اوان احد يعرف بالموضوع لانه راح يصبح في نظر الجميع فاسق وراح يكرهك لانك افشيتي سره وراح يتوب بس انتي ماراح تكوني معه يعني انصحك انصحك بالصبر ومعالجة الامر بترويه وبحكمة
وعليك بملازمة الاستغفار والمحافظه على الصلاة والدعاء له

جوود الحزن

اختي العزيزه في البداية تاكدي من الموضوع لكي تقدمي على الخطوات اللاحقة بثقة كامل وبعزيمة ثابته...واعلمي ان ما ستفعلينة هو لحفظ منزلك وزواجك وابعاد الحرام عنه ..
توكلي على رب العالمين ..
*الخطوة الاول ركبي كاميرا خفية بالمجلس وصوري ما يحدث واسالي عنها ستجدين حاليا كثير من النساء تستخدم هذا الاسلوب لمراقبة الخادمات فى المنزل ومعاملتهن للاطفال او غيره ..
وعلى اساسا النتيجة ستكون الخطوات اللاحقة
يااختي همس الشوق هل تركب كاميرا على اساس تتطلع على عورات والعياذ بالله مابالكم اخواتي ماهذا المنطق استغفر الله انا اركب الكاميرا لمراقبة الشغاله لاني اخاف على اولادي من اذاهم ولااعلم اخلاقياتهم لكن اركب كاميرا لكي اطلع على مايحدث بينه وبين زملاوه
بعدين مين راح يركب لها الكاميرا اليس رجل متخصص كيف يدخل بيتها بدون علم زوجها اذا استعانت باخواتها الن يسالوها لماذا تفعلي ذلك ارجو منكم الدعاء لها ودمتي بود

حبيبتي إذا تأكدتي من هالكلام لازم تطلبي الطلاق فورا لأنو هذا الشي حرااااام وإذا تأكدتي وما حكيتي لأهلك يمكن يطلب يجامعك بالمنطقة المحرمة وإذا حابة تتأكدي راح تعرفي من خلال العلاقة بينك وبينه هل بيكون بارد أو طبيعي وعمره طلب منك الجماع من المنطقة المحرمة وإياكي تسكتي إذا تأكدتي لأنو الساكت عن الحق شيطان أخرس وانشالله تطلع ظنونك كلها غلط وترجعي مستقرة بحياتك ويعافينا ويعافيكي

تقوي الله

استغفر الله العظيم

اعانك الله يا اختاه ولاكن لا مجال للحياة معه لابد ان تصارحيه وتتاكدي واذا صدقت ظنونكفلابد من الطلاق فإن فعلته يهتز لها عرش الرحمن وتقرأ الملائكة اية الكرسي حتي يهدأ غضب الله تأكدي اولا فإذا صدق الظن الطلااااااااااااااااااااااااااااق ان كنت تحبينة فأحبي ولدك

روكا

لا حول ولا قوة الا بالله
حبيبتى تأكدى أولا تاكدى تاكدى
وان ثبت لكى صدق ما تشكين
تطلقى فورا وابعدى انتى وابنك عنه
والرسول قال فيما معناه
الفاعل والمفعول به يقتلان
امتثلى لامر الله ورسوله فهذا اثم كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير تهز له السموات وان شاء الله ربنا يعوضك كونى متاكدة ان الله هيعوضك
الله معك

أعلى