مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سيتزوج ويخبرني بماتقوله له

حبيبتي خطيبته مو من مصلحتها تقوله هالكلام لانها بتخرب كل مفاجائتها لهوممكن اذا كان منتظر يطيح من عينه اذا شافه وهذا من مصلحتك
وشي ثاني لاك اللحين عرفتي واخذتي احتياطاتك

بس اهممم شي لاتحسسينه انك تقلدينها كوني واثقه من نفسك

ولا كانك مفكره فيها او غيرانه

ولو حس طنشي
اللحين الكره بملعبك حافظي عليه

لمى الحب

ياعمري عليك قلبي عورني عليك احسك على نتياتك وايددددد
ياقلبي
خليك من الالعاب حركات صغار انتي ثقي من نفسك ومن حياتك وجددي بامور بيتك ونفسك وفراشك وماعليك من الخرابيط صدق ترى واللة بيطفش من هالخرابيط لانها مو هي الاساس بالزواج ياعمري وزي ماقالت وحدة من الخوات يمكن قصدة تغييير بالجنس

ام انس2009

نصيحه نصيحه لا تخلينها تجرك لجوها وبكره يقولك لا تقلدينها ولا من متى تعرفين الالعاب
توجهي لله الواحد الاحد وادعيه انه يرده لك ردا جميلا ويكرهه فيها ما تدرين يا مقلب القلوب والابصار
وترى مو كل من تزوج يعني زوجته مقصره عليه ابد انا خالي متزوج على زوجته ملكة جمال
جدتها شاميه وماخذه منها الزين وخلق وادب عمرها 27 سنه يوم سألته يقول الله منعم علي وانا بخير
وقادر قهرني بس والله يرجع لها وما يستغني عنها وندم خلك وماثقه من نفسك ولا تبينين
فعلا كلامها صدق واذا ممصممه تبغي الالعاب تحصلينها في محل اليسا (تحصلينه قريب من ذي بودي شوب اقصد بالصفه الي فيها) الي باسوق الشعبي

وبدلة الرقص تحصليها بــــــ 70 ريال عند الحسون سنتر
والله يوفقك

فتاة هادئه

ياقلبي لاتهمك اللعاب متناسب تلعبين فيها بعد ماخطب وبيتزوج لانه ماراح تهمه مدامها منك لان فيه زوجه جديده
ولها طعم ثاني منها كل الرجال كذا وانتي عليك بدعاء بدعاء بدعاء اخر الليل وهاالامور مو مهمه اهم شي القلب اذا حب
وبعدين الزوج يتزوج مو لان زوجته مقصره معه لا والف لا بس الفلوس موجوده ولامكانات متوفره والرجل يحب التعدد دائما الرجل يفعل مايحلو له والشرع احل له التعدد ياما نساء ملكات جمال وادب واخلاق وتلاقي ازواجهم متزوجين عليهم وياما نساء ليس لها من الجمال نصيب وتلاقي زوجها ميت عليها وكل هذا توفيق من رب العالمين واسئال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحبب زوجك فيك ويجعلك قرة عينه ومهجة قلبه انه القادره ع ذالك سبحانه ,,,,ودمتي

ميوسه

الله يكفيك شرها

ناويه على شر

لاتضعي نفسك بمقارنه بينك وبينها والعاب زوجيه ومااعرف ايش

ركزي على نفسك وحبك لنفسك وتطوير ذاتك

وعدم ملاحقة زوجك

وخليه يحترمك ومايتكلم قدامك عنها او كلامها

من الان حطي حدود ولاتقابليها بعدا عن المشاكل

وربي يسخره لك ويرجعه لك

موفقه

الطيفه وبس

حبيبتي لا العاب ولاشموع ولا بدل رقص ترجع لك زوجك لكن فيه شي واحد ذكره رب العالمين وهو كيد النساء بذكائك وثقتك واحترامك لذاتك بيرجع لك ولاتسمحين له يتكلم عنها باي شي واذا بدا يتكلم قولي له لوسمحت انت معي مومع فلانه وتفنني معه بدلع والحركات الي تجذبه وكانها بدون قصد والمنتدا مليان بلقصص والعبر واهتمي بنفسك ولايكون شغلك الشاغل هو وكل ماجاك الشيطان من باب سكري عليه بالاستغفار والدعاء بلخير والله كريم وكثير حريم تزوجو عليهم رجالهم واعترفو بندمهم في اكبر المجالس والله يصخره لك ويقسم مافيه الخير وعسى ان تكرهو شيئ وهوا خير لكم

شوفي حبيبتي بما انها قالت له هالكلام فهو راح يتخيلها اكثر مما هي عليها وراح ينصدم بواقعه

وتراها طفه ويرجع لك فلا تخسريه

حاولي تحتوينه وتكسبينه بدون ماتبينين انك تنافسينها او غايره منها خلي شكلك طبيعيه وقلي انا واثقه منك حتى لو قلبك ماقالها

اكسبيه حتى اذا راحت طفته يرجع لحظنك وحاولي تكملين الناقص فيك بتدليع نفسك واللبس والزينه والدلع والعطور

وقولي له لاينقل لك كلام عنها ولا ينقل لها كلام عنك نصيحـــــــــــــــــه

ولا تراقبين جواله

لانك راح تضيقين صدرك وهو ولا هي سووا شي غلط علشان تعترضين بس قعد مايرتفع ضغطك وتدمرين حياتك

فاغفلي عنها والجيء لربك وهو اللي يبي يرده لك ردا جميلا باذنه

والشكوى الى الله والله يكون في عونك يارب العالمين

الالعاب ماتغير شي هي مطيرة عقل الرجال افهميها وخلك اشطر مو مثلها ياقلبي

عزيزة.نفس

انا زوجي بيتزوج علي بعد كم شهر وخطيبتة تكلمة اربع وعشرين ساعة وتقولة انا اذا تزوجتك بسويلك اشيا اخليك تنسا اسمك وتنسا زوجتك واكون انا بس بحياتك بسوي حركات واشياء غريبة طبعا هي تقصد الالعاب الزوجية عشان كذا طالبتكم لاتطنشون طلبي ادري طولتها بس واللة مقهورة لما زوجي يتكلم عنها بهاالطريقة ويقول هي بتسوي كذا وكذا مع العلم اني واللة ماقصر معاة بشى خصوصا بهاالامور بس يمكن انا مااعرف الالعاب الزوجية الى يقولون بس الفزعة الى تعرف وشى هاالالعاب تقولي وشلون طريقتها وووووووووين احصلها بالسعودية بمنطقة القصيم 0والي عندها حركات حلوة لاتبخل على امانة تردون على بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة :33:
منتي مقصرة معه وكذا
وش رايكي تقصرين معه خنشوف وش يسوي
حبيبتي إنتي محتاجة لتغيير شااااااااااااااااااااامل

الله يعينك يااختي ويرد لك زوجك رداا جميلا انشااء الله شووفي انا بنصحك نصيحه
1)اولا ارجعي الي الله واكثرري من الدعااء واقري سووره البقرره كل يووم بنيه يرجع لك زوجك ترى لها تاثير كبير واكثري من الاستغفاار
2)لاتخلي زووجك ياثر عليك بكلامه عن زوجته الثانيه وقوليله بكل ثقه ان مستحيل احد ينسيك ايااني وخليك واثقه من نفسك
3)اهتمي بنفسك ولاتجعليه اكبر همك يعني مثلا اهتمي بجمالك وبشررتك وجسمك وعيالك وملابسك وبيني له ان عندك اشغال ثانيه اهم منه عشاان مايحااول ينرفزك بسيره زوجته الثانيه
4) اما عن مواضيع اللعاب وكيف تونسيه بالفرااش انصحك بالكتب الي تخص هذي الماضيع

&اموله&

اللللللللله يعينك على مابلاك مو انتي الوحيده غيرك كثير
لكن ماتوقع ان السبب الي يخليه يتزوج عليك هو الالعاااب
يعني حاولي تفهمين وش يدور براسه ووش مغزاه من الزواج

غيرني جرحي

اختي ادعي بين الاذان والاقامه والله الدعاء لايرد مجرب الله يرده للك ردا جميلا

زوجك وقح كيف يجي يقولك قولي له لاتقول لي شي عنها هذي اسرار بينكم اجل بكرة اي حاجة تصير لك معها راح يقول لها مايحترم الخصوصيلت هو على باله يقهرك او يثيرك وشوفي زوجك وش يحب وسويه واذا قال من متى انتي تعرفين هالحررركاااااااااااات قولي من كثر كلامك طبقت

أعلى