مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي سيتزوج ويخبرني بماتقوله له

غفوة حلم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواتي اللة يوفقكم دنيا واخرة تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكفون ردوا علي وحسو فيني ترا معندي احد استشيرة بهاالامور انا زوجي بيتزوج علي بعد كم شهر وخطيبتة تكلمة اربع وعشرين ساعة وتقولة انا اذا تزوجتك بسويلك اشيا اخليك تنسا اسمك وتنسا زوجتك واكون انا بس بحياتك بسوي حركات واشياء غريبة طبعا هي تقصد الالعاب الزوجية عشان كذا طالبتكم لاتطنشون طلبي ادري طولتها بس واللة مقهورة لما زوجي يتكلم عنها بهاالطريقة ويقول هي بتسوي كذا وكذا مع العلم اني واللة ماقصر معاة بشى خصوصا بهاالامور بس يمكن انا مااعرف الالعاب الزوجية الى يقولون بس الفزعة الى تعرف وشى هاالالعاب تقولي وشلون طريقتها وووووووووين احصلها بالسعودية بمنطقة القصيم 0والي عندها حركات حلوة لاتبخل على امانة تردون على بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة :33:

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
ادخلي قسم التاجرات في مملكة بلقيس وراح تلاقي طلبك

مآلي حل

حبيبي الله يعينج شدي حيلج واحتوي ريلج ولا تخلينه يفكر وايد بهالامور يوم ترمس عنها خطيبته

بتلقين مثل هالالعاب بعد في محلات اللانجري فالمولات انا ما اعرف وين يبيعونها فالسعودية بس شفت منها هني في مولاتنا فالامارات وايد

مثل ما قلت لج سخري وقتج لرضاه وعليج بالدلع والغنج وخليه ينسى اسمه على ايدج ;)

أولاً ياقلبو احب انبهك الله تكتب بهذه الطريقة وليست هكذا اللة
ثاني شي مو معقول زوجك بيتزوج عليك بدون اسباب ايش هي الاسباب ابحثي عنها وعدليها والالعاب والله ماراح تغير شي
الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

nanaa

مثل ما قالت الاخت مكان القمر
اقولك شي انتي جددي بروحك مو شرط الالعاب بس هي اللي تجدد جددي في الكلام اللي تقولينه وقت تكوني مع زوجك فهمتيني
مارسي تمارين كيجل و اهتمي ب نعومة المنطقة
دوري حركات جماع جديدو ما سويتوها ابدا خليك شاطرة و لازم تقتنعين مو بس الالعاب الزوجية يصير عن طريقها التجديد
الله يعينك حبيبتي

أختي ادعي الله انه يجعلك قرة عينه ادعي ان ربي يصده عن الزواااج ويجعلك زوجته الوحيدة ادعي .....عليك بالدعاء

انا اعرف من نكتار قووولي له ابي اشياء خاصه ويطلعها لك بس ماهي العاب زي الزبده الي طعمها حلوووو
والنكه الي توضع على المناطق الحساسه في بنكة الشكولاته وفي بالفرواله

وقبل ماينام زوجك او قبل الجنس اكليه قعة شكولاته من ايديك كل يوووم وسوي له مساج خاصة منطقة الرقبه والله يسخره لك
مثلا بعد الجنس تكوني مجهزه عصير بكاسات وحركات او سلطة فواكه واسألي الله انه يجملك بعيونه ويبسطه معاك
وخليك واثقه بنفسك......

طهر الغيم

نصيحه نصيحه لا تخلينها تجرك لجوها وبكره يقولك لا تقلدينها ولا من متى تعرفين الالعاب
توجهي لله الواحد الاحد وادعيه انه يرده لك ردا جميلا ويكرهه فيها ما تدرين يا مقلب القلوب والابصار
وترى مو كل من تزوج يعني زوجته مقصره عليه ابد انا خالي متزوج على زوجته ملكة جمال
جدتها شاميه وماخذه منها الزين وخلق وادب عمرها 27 سنه يوم سألته يقول الله منعم علي وانا بخير
وقادر قهرني بس والله يرجع لها وما يستغني عنها وندم خلك وماثقه من نفسك ولا تبينين

الله يعين ياختي ويسخر زوجك لك انا مع اختي طهر الغيم كلامه صحيح والله يكون بعونك ويصبرك

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
؟!!! ماعندي حيله بيدي الا الدعاء لك وبالنسبه لموضوع الالعاب والقمصان وبذل الرقص اذا حابه تغيري هي في قسم التاجرات شوفيهم والله يوفقك ويهدي سرك وبالك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواتي اللة يوفقكم دنيا واخرة تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكفون ردوا علي وحسو فيني ترا معندي احد استشيرة بهاالامور انا زوجي بيتزوج علي بعد كم شهر وخطيبتة تكلمة اربع وعشرين ساعة وتقولة انا اذا تزوجتك بسويلك اشيا اخليك تنسا اسمك وتنسا زوجتك واكون انا بس بحياتك بسوي حركات واشياء غريبة طبعا هي تقصد الالعاب الزوجية عشان كذا طالبتكم لاتطنشون طلبي ادري طولتها بس واللة مقهورة لما زوجي يتكلم عنها بهاالطريقة ويقول هي بتسوي كذا وكذا مع العلم اني واللة ماقصر معاة بشى خصوصا بهاالامور بس يمكن انا مااعرف الالعاب الزوجية الى يقولون بس الفزعة الى تعرف وشى هاالالعاب تقولي وشلون طريقتها وووووووووين احصلها بالسعودية بمنطقة القصيم 0والي عندها حركات حلوة لاتبخل على امانة تردون على بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة :33:
اولا عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاءوخاصة في الثلث الاخير فهي سهام الليل التي لاتخطي00000اسال الله ان يرده اليك ردا جميلا0000بعدين حبيبتي شوفي الاشياء اللي يمكن تكوني مقصره فيها وحاولي تعدلينها 000وكل شي من الاشيا اللي قلتيها متوفره بالاسواق حاولي التجديد بحياتك00واهم شي عزيزتي الاخلاق فمفعولها كالسحر000والله حاسه فيك ياقلبي 000اتمنى لك التوفيق دوما00000

ام الداعية

ما يقصد تالألعاب يقصد تجديدها هى
لسان حلللو
فرفووشة
نفسها اولا ثم زوجها واثقة من نفسها وهكذا

همسات حرف

عزيزتي....نصيحيتي لك أن تحبي ذاتك وتتعرفي على مكامن الجمال وتحاولي إبرازها بطريقة جذابة أمام زوجك لاتقلدي الآخرى كوني متميزة عنها...وانتي اخبر بزوجك شوفي نقاط ضعفه الرومانسية وأستغليها بالطرق الصحيحة وانتي معه فكري فقط بنفسك وبه كيف تكتفي وتكفيه منك ولا تدعي الآخرى ان تكون طرف في هذه اللحظات...السحر الحلال افضل وسيلة طوري علاقتكي الخاصة به وحاولي التنويع والتجديد..

موفقة أختي الله يعينك وويوفقك واستعيني بالدعاء

:32:​

المتجدده37

عزيزتي

ماذا أشاهد وماذا أسمع

هل غفوتك طالت تفكيرك؟؟؟؟

هل تلك الأعاب هي التي ستنقذك وتجعلك تفوزين بقلب زوجك من جديد؟

ماأراه أن زوجك يفتعل ذلك ليلفت انتباهك والله أعلم

لكن سأخبرك شيئا

حاليا على الأقل لحين حصولك على الألعاب....مارأيك

أخبريه بأن السعادة والإستقرار ليست في الألعاب لأنها قد لاتتقن

أشياء أنا أعرفها...وأنا لي أساليبي اللي تجعلني فاتنة بمافيه الكفاية

مااعتمد في حبك على ألعاب وغيره لجذبك....لااااااااااا ياحبيبي

أنا لذيذة بدون بهارات زائفة.

هكذا عزيزتي :

1- تظهرين ثقتك في نفسك أمامه.

2-تروجين لنفسك وتفتحين عيناه على أشياء خفيت عليه

3-تزرعين فيه أنك فعلا تمتلكين فكرك الخاص بك عن الحب.

أتمنى لكِ حياة سعيدة وموفقة

ضيفة

الالعاب ماهي الحل وزوجك قليل ادب وبيتزوج له قليلة ادب مثله اجل باي حق يجي يقول لك بتسوي لي وبتفعل لي وهي استغفرالله توها مملكة وتسحب فيه بالحركات هاذي
احذري منها لان واضح انها-من كلامها- شرية وتبي تنسيه اسمك وداخلة حرب معاكي
عموما اتمنى لك الانتصار ولها الهزيمة الساحقة عشان تتادب وتتعلم تحمد ربها يوم انها بتتزوج من غير ماتخرب على غيرها اكره ماعلي اللي نيتها شينة الله يعطيها على نيتها
وانتي ياحلوة كيف تسمحين له يقل ادبه معاكي لازم تصيرين غامضة ومترفعة عن التفاهات مو تسمحين له يخربط عنها ليه انتي جدار ماتسين عشان يعاملك كذا لاتسمحين له يجيب سيرتها نهائيا قولي له هي موجودة بحياتك بس بحياتي مالها وجود انت تبيها بحياتك انا مو سامحة لها تكون جزء من حياتي انت فرضت علي انها تشاركني بالايام لكن ماتقدر تفرض علي وجودها وانا معاك
لاتجيبين سيرتها نهائيا لابخير ولا بشر واعملي بصمت وغموض لاستعادة زوجك

المــهــا

ياارب ترد زوجي لي ويرد زوجك لك
انتي عرفتي بزواجه قبل لكن انا مادريت الا بلليلة عرسه طبعا ماقال لي ول لامح لي بس قب المرأه دليلها عشت يله طوويله ومريره شفت المووت فيها شفت العذاب وكله من إحساسي وفعلا إحساسي صدق وماخاب عسى الله يعوضني خيرر

زوجي تزوج لكن عندي أمل كبير ان ربي راح يرجعه للحظني بإذن الحي القيووم عاجلا غير آجل مع انه طااير فيهاا وانواع واشكال الرسايل يراسلهاا وتراسله بس ايش اسوي غير الشكوى لله والتوكل على رب العباد ان ربي يرده علي ردا جميلاا ويكفينا شر الضره ياحي ياقيووم

الله يفرجهاا يارب علي وعليك وعلى كل المسلمين

سبحان الله كيف الرجل ما يشوف هذا الشئ في زوجته ودها تحول نفسها لاي شئ بس تكسب رضاه ودها ادور في مشارق الارض ومغاربها عن اي شئ يقرب لها زوجها

صدقهم خواتي الحل مب بالألعاب ولا اصير له اركوز عشان ارضيه لأنه من البدايه لو كان يحترم مشاعرج او كيانج ما كان جرحج بها الكلام الا اذا كان متأكد انه شخصيتك ضعيفه اشوي ولا تزعلين مني اختي

ثقي بالله وبنفسج ودعي اللهم رد لي زوجي مثل ما رددت يوسف على ابيه وكوني له الزوجه العاقله الرومانسيه المحافظه لانه لالالالازم فيه يوم بيمل من الاعيب الثانيه وبيرجع لأم اعياله وبيته

غيري بعض الأشياء فيج وشكلج وبيتج وغرفتج عشان نفسج مب عشانه

نعومه حيل

الله يعينك غااااااليتي,,,,,,,,,,
وانصحك بالدعاء في الثلث الا خير من الليل والاستغفاااار

عجيب الاستغفااار ولي تجربه مع الاستغفاااار عجيبه فعليكي بالاستغفاااار والتوكل على الله بأن سيستجيب لكي الدعاااءوكوني وااااثقه بالاجاااابه فالله قاااادر سبحااااانه.. يالله فرج هم اختي في الله .آآآآآآآآآآآمين.
تقبلي ودي قبل ردي ...........

العجيبه

تحصلين الالعاب الزوجيه عن محالات الملابس الداخليه من قمصان النوم وغيره انتي ادخلي واسالي عن
الالعاب الزوجيه .. وزوجك ماقال لك كذ1 الا يبيك انتي تسوينها له ..الله يسعدك يارب ..

غفوة حلم

اللة يبارك لكم ويسعدكم دنياواخرة للىردواعلي ووووووووووووواللة انكم سويتو فيني خير بس بكلامكم احس فعلا اني ارتحت نفسيا لاني فعلا تعبانة من تصرفاتة والى قرت موضوعى قبل تعرف قد ايش انا متحملة حركاتة بس ماقول الا حسبي اللة ونعم الوكيل جزاكم اللة خيرررررررررررررر

أعلى