مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الخائن ومقطع الفيديو الذي يغني ويتمايل فيه مع امرأة أجنبية في الخارج !!

شوفي ياقلبي
اول شي المقطع الي عندك احفظيه ولا تفرطين فيه للضروره
ثانيا نصيحه مني انت اختاري :
1/ الطلاق عن قناعه دون الندم او الالم على وضع مطلقه وبإمكانك حفظ المقطع عشان يكون السبب الناطق لطلاقك
2/ الصبر مع شرط انك تعيشين حياتك بالطول والعرض بدون ما تتألمين او تعيشين الهم وتذبلين
بس انا لو كنت مكانك الطلاق ولا شي آخر ,,ويكفي انه مافي اطفال يخلونك تتراجعين
وبعدين لو قررتي عدم الانفصال لا تحملين بسرعه وشوفي وش الله يدبرلك ولا تنسين الاستخاره
الله يفرج لك

اختي جميع اللي هنا من لاخوات اللي عطوك اراء ماهن مختصات ولا يدرون عن حياتك بجميع تفاصيلها

نصيحه اذا انتي بالرياض روحي مركز مطمئنه للدكتور طارق الحبيب

واختاري الدكتوره ايمان الحربي ..وترى مواعيدهم سريعه وثلاث ميه الدخول عليها

قولي لها وراح تساعدك ..

نصيحة اخت المواضيع ذي لا مجال للعاطفه فيها

حكمي العقل يمكن تكسبينه

روحي لمركز مطمئنه قبل تتخذين اي موقف

واتمنى لك التوفيق

dala3 jood

لاااااااااااا ما انصحش تتمين معااااه..
والله العظيم انتي كسرتي خاطري .. تركييييييييه قبل لا يصير عندكم جهال وتتغربلييييين
اني لا تعتقدين اني أحرضك تدمرين حياتك بس أصلا انتين بتدمرينها اكثر اذا عشتين معااااه..
وزوجش مدامه زير نساء وشفتيه في مقطع ويه بنات يرقص يعني 100% ضاااااااااجعهم..
اني لو مكانش والله اتركه .. وش لي برجال بتاعه مفتوح لكل من؟

احبك في الله والله يعينك..

اعيد واكرر لك

اختي جميع اللي هنا من لاخوات اللي عطوك اراء ماهن مختصات ولا يدرون عن حياتك بجميع تفاصيلها

نصيحه اذا انتي بالرياض روحي مركز مطمئنه للدكتور طارق الحبيب

واختاري الدكتوره ايمان الحربي ..وترى مواعيدهم سريعه وثلاث ميه الدخول عليها

قولي لها وراح تساعدك ..

نصيحة اخت المواضيع ذي لا مجال للعاطفه فيها

حكمي العقل يمكن تكسبينه

روحي لمركز مطمئنه قبل تتخذين اي موقف

واتمنى لك التوفيق

الله يفرج همك بصراحه يبغالك تفكرين بهدوء وموضوعيه علشان ماتهدمين بيتك وانشاء الله بتلقين حل الله يهديه ويسخره لك

من رأيي أنتي صبرتي عليه واايد .. غير كذا زاني وممكن يجيب لج أمراض .. وعنده جرأة انه حاط فيديو خاص له مع وحده بجواله !! قمة الوقاحة .. حبيبتي عمري ما اطلب من وحده انها تتطلق لكن في التج الحمد لله مافي اعيال .. ردي بيت هلج ابرك لك واكرم لح واستر لج من الحياه مع انسان خاين وزاني ووقح وقليل دين وتربية وماتحبينه وماعندج منه اعيال ..

طروف

استخيري الله وادعي واكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة وحاولي تتقربين منه وتكسبين قربه وحبه وماشي عند الله مستحيل
الله يفرجها عليج

الله يكون بعونك يارب
تدرين ذكرتيني بنفسي وحالتي عشان كذا انا حاسه فيك انا شهدت مقطع بلوتوث لزوجي مع وحده من جنسيه عربيه وكان سعيد ويرقص لكن فين..............؟في مرقص آآآآآه ياقلبي مع اني مصار لنا سنتين زواج وعندي طفل صغير وكان يبين لي اني كل حياته وان مافي احد بقلبه غيري
انصدمت بتصرفه الي كان عكس اخلاقه وانهرت لان الفتاه لبسها رايح فيها وكانت ماسكه يديه وهويقرب عند اذنها ويحاكيه <<<<ابموت قهر ماقدر انسي
ويوم انهرت قدامه وبيدي الجوال كذب وقال قبل الزواج وايام العزوبيه وهو كاذبوانا عرفت انه كاذب بطريقتي الخاصه وربط الاحداثوانتيجه اني انفعلت وقلتله انت حقير ونذل وبكيت بهستيريا والنتيج انه بدل مايهديني قام يضربني باقوي ماعنده
ورحت التجألاخي الي صار معاه ضدي بسسب القرابه الي بينهم وزوجي صديقه طبعا
واصريت اني ما ارجع الا لمن يعتذر ويحلف انه الامر هذا قبل الزواج وماراح يتكرر
لكن اخي عصب وزمجر وتفل بوجهي اذا ماراح اروح مع زوجي وانسي الي صار لان الرجال متذله حرمه وتخليه يحلف قدامها لكن وعدني بان الامر ما راح يتكرر ولا يحتفظ بجواله مقاطع!
رديت وابا ابكي ودمعتي على خدي وزوجي يحاول يكلمني وكان ما صار شي ولا عاد فتح الموضوع لكن صاريقفل عني كل شي جوال الاب وصرت اشك فيه بعد ماكنت مامنته ولاراح انسي المقطع الي شفته انحفر خلاص...............وتدرون ايش اكتشفت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان اخي الكريم كان معه بنفس المرقص عشان كذا اصر اني ارجع عشان ماينكشف هو بعد وكذب علي وقال انه هزا زوجي وخلاه يتوب ويعتذر .........وكله كذب بكذب بكذب
وانا عندي ثلاث اطفال وياريتني ما رديت لاني الان قاعد ه اكتشف بلاوي ومو مصبرني الاعيالي
اسفه مادري كيف اطلت وانا كنت ابقول هل كلمتين اذا ماعتذر وتاسف قدامك خليه وتطلقي مدام ماعندك عيال واذا عاجبك الوضع تحملي واكتشفي سلسله خيانات وانتي صابره
واسفه عالاطاله ياقلبي

نهر راكد

ياربي 0000000 الله يكون في عونك ياختي
حاولي تكثري من الاستغفار بل الحي بالدعاء لله بان يهديه الى طريق الصواب
وحاولي تجلسي معه وتقوليله انك ما تتحملي هدا الوضع واعطيه فرصه انه يتعدل واصبري الين يمل الصبر منك 00 انا ارى انك تحاولي تاخري الحمل الين يتحسن الوضع الله يفرج همك

احلى وناسه

لله يفرج همك ولاحول ولا قوة الا بالله ياختي انفصلي عنه مدام مباقي جبتو عيال احسلك والله يكون معاك

بما انه ما في عيال لاتفكرين في الخلفه الحين لين تشوفين بيعقل مع ان هذاي لالشكال لايمكن تعقل الله يعينك

لمعة ترتر

احسن حاجه انه مابينكم اطفال انا في نظري اطلبي اطلاق قبل ماتطيح الفاس في الراس وذيل الكلب عمره مايتعدل الا ان الله عدله الله يسهل امرك

الله يهونها عليج بصراحة لاعت جبدي معقوله للحين ماشفت ريال يحب مرته صج وماعنده علاقات
لا حوله ولا قوة الا بالله

روزينا

هلا حياتي سوري...ممكن ارد عليك بخير الكلام ماقل ودل
اللي هذا اوله ينعاف اخره والحقي نفسك وعمرك وحياتك خسارة فيه يبي يرزقك
ربي باخير منه ...والطيبون للطيبات....انسان يعزك ويقدرك واكثري الاستغفار....

ميوسه

عزيزتي

ابحثي عن قصة برود ومطر
عنطريق قوقل

تناسبك جدا

ومبين انو شخصيته جنوبي ويحب النساء

طلعينوع شخصيته وشخصيتك واعرفي كيف تتعاملي معاه

موفقه

وردة عموري

الله يعينك والله تجلسي ببيت اهلك مطلقه ولاتجي لبيت اهلك بمرض واطفال مرضى لسمح الله اطلق افضل من الاستمرار معاه

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعيش مطلقه ولا أعيش مريضه بمرض جنسي ينقله لي ,,,,,,,,الله يعينك انتبهي على نفسك منه

أعلى