مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه الشمالي قررنا التغير فهل انتي معنا

لانه انتقى الكلام انتقاء .....اذا زعل ترى وربي يطلع كلام تحسيه بجسمك وقلبك يبقى سنين تقولي خلايا سرطانيه مو كلمات عباره عن مجموعة حروف
بس لانه يحب يمارس حرب نفسيه ويطلق كلمات سامه بالرغم انها مو بذيئه بس تخترق القلب من جوه ...ونفس الشي لما يقول كلمه حلو الى طبعا ماتطلع الا كل قرن مررررره>>>>>>>وحده تبالغ مره!

غيورته

المشكله ان عاطل ووقت مايكون عنده فلوس ماعرف يعني يخبي عني

ما رايك اختى ام بطه
الشمالى والنقاب
انا اعرف ان الشمالى يحب ان تكون زوجته شيك دون ابتذال او عرى او لبس ملابس ضيقه وانا لمحت لزوجى انى اريد ان ارتدى النقاب فشعرت انه غير مرحب
فهل اذا لبسته رغما عنه فقدته او كرهنى او اصبح يخجل من مظهرى
وشكرا لك على الموضوع الرائع
شاهيناز

ياكريم

هللوووووووووووووووووو كيف الناس

بانتظار الجديد عساة منزل مبارك ام البطة راما .................

I am waiting .......

عزيزتي ام البطه راما..
الشمالي والجنس..

بداية الزواج كان كثير المعاشره..وانا ماحبيت الشغله<<معاريس اهو متعطش وانا ماحبيتها ..

بعدها قلت وصارت في شكل طبيعي كل اربع الى 3 ايام..وكنا تمام

بعدها هجر 3شهور<<اكتشفت السبب وانو كان عقاب لي :(

بعدما صفت النفوس صار فيه علاقه خاصه وانا تجرأت وصرررت مرررره كوول وابدع فيه وممكن اطلبه بطريقه غير مباشر <<وكان مبسوط على هاذي الحال انو اكون جرئيه معه في الفراش..

الان تغير جدا طبعا تغيره بالتدريج,مره في الاسبوعين(طبعا مافيه حاجه شاغلته ) واذا طلبت يرفض..مثلا اشيل يده وانام تحتها اول كان عااادي الحين لا يرفض؟؟

مايحب انو احتك فيه واحنا نايمين ؟؟؟اول كان يقولي خذي راحتك وانا نايم تبي ترفعي يدي او تحضني..

الان جدا تغير ؟؟بااااارد جدا

للمعلوميه عندي طفل وعمره 4 سنوات وانا ما احتك فيه الا اذا نام..عمر زواجنا 5سنوات

مااتوقع عنده موشكله لانو ممكن يمارس مرتين مابينهم الا ساعه؟؟...
تتوقعي انو جرأتي معاه هذاي سببها؟؟

ابي تفسير للحاااصل

ابرجع اقرء من الاول
ريلي شمالي شرقي عنده الجنس جنون وانا مبدعه معه ماشاء الله بس وقت مايكون عنده مشكله يبي عنايه فيه بالتالي بيعطيج جنس بس مو اللي مثل قبل
بس فيه نقطه ملعوزتني انه يحب يسهر وانا عندي دراسه الصباح وارد متأخر واهو مايحلى له الجنس الا اخر الليل شنو اسوي معه ودي يرد مبكر ويسوي اللي يبيه عشان يمديني انام والله كل يوم اروح الجامعه وانا فيني النومه

السلام عليكم
رح بلش معكم ان شاء الله ولي عودة لاقرا الموضوع بتمعن
فاتني كتير منه
الف شكر ياصاحبة الموضوع

آريس

رد

ام البطة راما اشكرك اختي على موضوعك الرائع بفضل الله ثم بفضل المنتدى الغالي بدأت افهم زوجي >>>>>>>ان شاء الله بس اليوم زعلت منه لاني ما قدرت اتفاهم معاه عشان كنا نبغى نطلع من البيت بس ما اعطانا وجه وعنده زملائه اهم اتفق معاهم انه يسوي القهوة ويروح لهم بعدين اعتذروا منه قالوا احنا مو في المكان اللي نتجمع فيه تعال لنا يوم ثاني بعدين اتصلت وحدة من جاراتي قالت اطلعوا معانا و ما اعطانا كلمة وراح اتصل على واحد ثاني من زملائه واتفق يطلع معاه وهو طالع من البيت قال يمكن ارجع بدري ونخرج مع جارنا اللي طلبنا نطلع معاه قلت طيب انتظرته يتصل
انتظرت
انتظرت
انتظرت
ولا اتصل رجعت اتصلت قلت بنطلع قال لا مو طالعين عاد انا من وقتها وانا معصبة من حركته معاي ليه ما قال من أول ما راح نطلع وريحنا كيفاقدر اقنعه بزي هذي الطلعات لاني في مكان ما عندي اقارب فيه ونفسي اخرج اشوف الناس وهو ما يحب انه اخالط زوجات الزملاء.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
أخـتي الغـالية يعطيج ألف عافيه على مجهودج الرائع بصـراحه انا محتاجه مثل هالدرر الي تقولينها انا وحده اعاني من زوجي الشمالي الشرقي والله العظيم تعبت معاه حيل كل مره اقول انشاءالله في تغيير اشوفه يتغير ويرجع مثل قبل ماادري شنو الحل مـعاه لدرجه وصلت معاي مرحلة الطلاق ورجعت مره ثانيه له قلت يمكن يتعلم من هالغلطه بس مافيه فايده على قولتهم بو طبيع مايغير طبعه وانا الحين حامل بنهاية الشهر الخامس وتعبانه نفسيتي من تصرفاته الشهر هذا نكمل سنتين مـع بعض وانا والله احـبه واهو يغرقني بالكلام الحلو واحبج ويرد على مسجاتي ومكالماتي بالعكس ما يتضايق بس مـتعبني بأشياء وايد لدرجه قاعده افكر بالطلاق مره ثانيه ولا افكر ارجع له وربي مليت من هالحاله انا انسانه حسـاسه والدمعه على طرف واذا حبـيت احب بضمير واهو يجرحني بكلامه لدرجه يسبني يهزأني يعني ذليت نفسي حيـل له وانا طبيعتي طيوبه حيـل ولا اعرف اتحايل عليه مااحب اجرح احد ولا احب اضايق الناس الي احبهم والله على كثر ما يضايقني انا اسامحه واغفرله لانه مااحب اشوفه ضايق مني ولا من احد غيري يعني لو زعلان وماكلمته طنشته مـع انه اهو الغلطان ماعنده مشكله يطنشني لو سنه كامله ماادري ليش بتنزل كرامته يعني المفروض يحس بالغلط الي يسويه مو اهو الي يسويه وانا كل مره اراضيه وانا لو سويت الغلط يذلني على مايرضى علي :( انا وزوجي قصتنا قصه الله يهديه ان شاءالله ما ابي اكثر الكلام عليج هذي اول مشاركه لي وحابه اطبق الكلام الي كتبتيه وبشوف اذا فيه نتيجه او لا ! والله ادعي لكل زوجه تعاني من الشمالي انه الله يسخر لها زوجها ويهديه لها لانه بجد انسانه عظيمه اللي بتتحمل هالانسان وانتي اختي ام راما الله يجزاج خير حبيبتي على هالمساعده ويجعله في ميزان حسناتج

ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنكــ ياام البطه تاخرتي علينا الله يسعدك كلامك رااااااااااااااااائع

أعلى