مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة عذراء

نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:الأخوات الكريمات هذه أول مشاركة لي بهذا المنتدى وأسأل الله عز وجل أن تكون فاتحة خير لحل مشكلتي..ربما مشكلتي قد طرح أمثالها في هذا المنتدى الطيب ولكن سأطرح مشكلتي بأسلوب آخر فأرجو من الجميع إفادتي وعدم تحبيطي ولومي فمن عندها حل فلا تبخل به ومن عندها دعوة صادقة فلتدع لي وعندي طلب للأستاذة ناعمة أن تهتم بهذه القضية وتناقشها ليس لأجلي فقط وإنما لكل زوجة تعاني نفس مشكلتي ...سأبدأ باسم الله
تزوجت وكان عمري 21سنة في السنة الثالثة من الجامعة برجل يكبرني أربع سنوات فكان نعم الزوج أحاطني بالحب والرعاية والاهتمام ولا يزال وفي الليلة الأولى من زواجنا لم يتم الأمر بيننا فتعامل زوجي بحكمة حيث أنه لم يتكدر أو يبدي استياء حيث كان عنده قناعة أن الامر لا يلزم ان يتم في الليلة الاولى وفي اليوم الثاني جاءت الدورة وفي أسبوع العسل كانت الدورة تلازمني في رحلتنا البسيطة وبعدها باشرت الدراسة في السنة الرابعة ولكن لم أنشغل عن مشكلتي والتفكير فيها حيث أن المشكلة كانت الخوف من الايلاج...ربما هذه المشكلة كانت سببا لمعرفة ذاتي وعيوبها وتحليل نفسي والتعرف على أمور كثيرة في الحياة الزوجية والتعامل مع مشكلاتي بهدوء وحكمة حيث أنه في نظري ان كل مشكلة لا تساوي شيئا أمام مشكلتي..طبعا في السنة الاولى من زواجي كنت هادئة نوعا ما ولكن في داخلي هم كبير لهذا الأمر وذهبت لبعض الطبيبات ومناقشة المشكلة معهن فكانت المشكلة نفسية أكثر من كونها عضوية فذهبت لطبيب نفسي وكانت عندي جلسات معه وحين توقفت أشار الي بالذهاب الى دكتورة نسائية لتفحص المنطقة ولم تجد فيها عيوبا وحاولت ادخال اصبعها ولكني امنتنعت في البداية ولكن فعلت ذلك وانا منهارة بالبكاء فأعطتني أمل بامكانية حدوث الأمر وطلبت مني أن أقوم بنفسي بادخال أصبعي لأتعود على الامر..في البدية كان الامر صعبا ولكن الان عندي قدرة على ادخال اصبعي ولكن لم يتم الامر بيني وزوجي...حاولت فهم مشكلتي عن طريق المنتديات وعرفت أن ما أعانيه هو مشكلة التشنج المهبلي الاإرادي حيث أن العضلات تتشنج لاإراديا فيحدث صعوبة في الايلاج بسبب تصلب المنطقة..
ومع مرور الوقت وها أنا أدخل في السنة الرابعة من زواجي ولا زالت مشكلتي قائمة ولا أخفيكن حجم المعاناة النفسية التي تشعرها من تعاني مثل مشكلتي بين شعورها بالذنب اتجاه انسان فاضل صابر يضحي وبين نداء الأمومة والرغبة في طفل ونداء الأبوة أيضا..والمشكلة بيني وزوجي لا يعلم عنها الأهل...
طبعا لم أسهب في الحديث والتفاصيل ولكن ستكون لي عودة للموضوع وما أرجوه مناقشة الموضوع واعطاء الحلول دون لوم أو عتاب فلربما البعض منكن يظن أن الأمر لا يستحق كل هذه السنوات ..نعم لا يستحق هذه السنوات ولا نريد هذا لأنفسنا ولكن هذا أمر واقعي وهناك من تعاني مشكلتي منذ سبع سنوات ...وأنا لا أبرر مشكلتي وأعطي لنفسي الأعذار فقد أكون مخطأة وقد أكون سبب المشكلة ولكن أرجوكن لا تحاولن تحبيطي فأنا متفائلة وأمر بظروف نفسية ما بين مد وجزر...

ام القمره

ليييييييش ياعمري خايفه وربي شي جدا بسيط وانا اتزوجت اصغر منك بثلاث سنوات ومريت بلي مريتي فيه يعني كنت خايفه وخبرت امي وامي ظلت وراي لين تم كل شي يعني انتي غلطي لما انك ماخبرتي امك بعدين مدام زوجك طيب حااااااااااااااولي والله يعينك بتتعبي بس بالبدايه يومين وبعدين بالعكس عااادي تعب يومين ولاتعب سنوات وبعدين انتي ماتخافي تخسري زوجك حرام انتي جالسه تظلميه وتظلمي نفسك معاه وش اربع سنوات هاذا عمر افتكي احسن لك يوم واحد لا اكثر حتى ساعه وتفتكي من عذاب السنين واتمنى اذا فيه خبيرات يفيد\وكي وكثري من الاستغفااااااااااااااااااااااااار وربي ماافي مثل الاستغفار والصدقه وان شالله تشوفي النتيجه بعينك

التعديل الأخير:

نفحات

ليييييييش ياعمري خايفه وربي شي جدا بسيط وانا اتزوجت اصغر منك بثلاث سنوات ومريت بلي مريتي فيه يعني كنت خايفه وخبرت امي وامي ظلت وراي لين تم كل شي يعني انتي غلطي لما انك ماخبرتي امك بعدين مدام زوجك طيب حااااااااااااااولي والله يعينك بتتعبي بس بالبدايه يومين وبعدين بالعكس عااادي تعب يومين ولاتعب سنوات وبعدين انتي ماتخافي تخسري زوجك حرام انتي جالسه تظلميه وتظلمي نفسك معاه وش اربع سنوات هاذا عمر افتكي احسن لك يوم واحد لا اكثر حتى ساعه وتفتكي من عذاب السنين واتمنى اذا فيه خبيرات يفيد\وكي وكثري من الاستغفااااااااااااااااااااااااار وربي ماافي مثل الاستغفار والصدقه وان شالله تشوفي النتيجه بعينك
حبيبتي :أنا ما بغيت أخبر أهلي لأن الامر صعب جدا وما بغيت أعقد الأمر ثم إن أمي لم تدرس ولم تتعلم في صغرها وثقافتها من البيئة التي عاشت فيها يعني اذا خبرتهم بيجي الامر صعب وربما يقولوا سحر وكلام من هذا ثم اننا وزوجي نريد علاج الأمر بهدوء ولا أتخيل الان ان يعرف احد فسيكون ضغط نفسي آخر الى جانب الضغط الذي أعيشه.
ربما بعض الامور تكون سهله لناس دون آخرين يعني عملية الجماع تختلف من شخص لآخر بناء على أمور كثيرة أختي وأنا الان لا أبرمج نفسي على صعوبة العملية وعندي قناعة ان الامر سهل جدا خصوصا حين حاولت ادخال اصبعي..أنا بحاجة الى قوة أكثر لتجاوز الامر والاحاطة بحالتي من كل جوانبها فلعل هناك أمر أجهله سبب للمشكلة أيضا

التعديل الأخير:
ماشاء الله زوجك صابر كل هذي الفترة
نعم الزوج هو

على شان كذا لازم تعوضيه وتساعديه
روحي لاخصائية نفسية تساعدك

لاتطولين الموضوع اكثر من كذا

السلام عليكم ورحمة الله
اختي مشكلتك غريبه اربع سنوات لم يتم الامر على اكمل وجه......امرك حيرني
لما استبعدت السحر او الحسد او حتى العين
فكري في كونها سببا....فليس معقول انه مع كل هذي السنين لم تنجح المحاولات ولم تعتادي على زوجك وتستسهلي الامر...وان شاء الله ان لمشكلتك حل فلا تيأسي..

بنت الحشام

اعرف وحده أخذت حبوب مهدئة ليلة الدخلة ... عشان يتم الجماع بشكل كامل و عشان ما تعاني من التشنج المهبلي انتي استشيري طبيبة النساء عن هذي الحبوبو و هل تنصحك بها و كم يوم تستخدمينها ... بعدها توقفي عن هذي الحبوب و سيكون الجماع بعد كذا أسهل عليك
الله يكتب لك الخيرة و يساعدك

شهد الصباح

اول شي اهنئك على زوجك
الله يحفظه ليكي
ثانيا
استرخي اثناء العملية
هو شي طبيعي انك تخافي
لكن حاولي تسترخي
افتكر انا في دخلتي لا شعوريا صرخت لكن ما حسيت بولا شي
لا الم ولاااااااااااااا شي
و الحمد لله ما طلع الفجر الا و احنا مخلصين

حاولي تسترخي
و قولي دعاء الجماع (اللهم جنبنا الشيطان و جنب الشيطان ما رزقتنا)
في وحده من صحباتي قالتلي انها حطت بنج موضعي
تاخذيه من الصيدليه و اعتقد يا بخاخ او مرهم

و كفاية دكاترة لانك بتوتري نفسك اكثر

البسي و اكشخي و اذا تبغي حطي البنج
و قولي في نفسك الليلة يعني الليلة باذن الله حأسوي دا الشي
و روحي لزوجك و خليكي انتي الباديه
و حاولي انتي تولجي في نفسك

اتوقع اربع سنين كافيه انك اتعودتي عليه
و لازم تعوضيه اللي صبره

ولو واحد غيره ترى كان ردك بيت اهلك من زمان

فقولي الحمد لله و استعيني بالله و ادعي مرة كثير
و ترى الموضوع بسييييييييييط بس انتي مكبرته

بصراحه انا ما اعرف اش خلفيتك عن الموضوع يعني هل سمعتي احد من صحباتك يخوفك من دا الشي او هل سبق احد اتحرش فيكي؟

موفقه يا قمر
و لا تشيلي هم

ميوسه

عزيزتي عانيت من هالشي لمدة سنه كانت اول سنه زواج

وانحلت عن طريق الطبيبه انو ريحتني بكلامها وسوت فحوصات ومهدت لي الطريق من تحت

وبعدها ارتحت كثير

اعرف انو تسون العلاقه بس مو كامله ولا ماجلس زوجك اربع سنوات

بس والله انو شي بسيط وهي المره الاولى بس ارخي لاتشدي

وبعدها انتي بتطلبين هالشي من زوجك صدقني

شي حلو ومايؤلم ابدااااااااااااااااااااا

موفقه

نفحات

أخواتي أشكركن على الردود ولكن أي واحدة تذكر بنج أو مخدر تذكر اسمه لأني شربت حبوب مهدئة وشربت منوم وطبعا كل هذا باستشارة دكتور نفسي بس تخيلن ان شربت حبوب منوم نوعين الاخير اقوى من الاول بس ما نفع..........طبعا مستحيل ما يكون بيني وزوجي ولو محاولات بس الفترة الاخيرة حاولت اضغط على نفسي واسترخي بس صدقني انا ما املك نفسي عند الاسترخاء واحس عضلات تتشنج لا اراديا حتى اني لاحظت عضلة الفخذ عندي ترتجف وانا مبهورة لأني أحدث نفسي بالاسترخاء واكون هادية أحيانا..أنتن ربما لا تتخيلن حجم المشكلة فكل واحدة تحكي من واقع تجربتها وهذا طبيعي وأنا بحاول مرة ثانية استخدم هذي المراهم المخدرة بس اتمنى اعرف اسمائها..

aldana

عزيزتي نفحات ..... بارك الله فيك .... انسي سالفة المخدر ....

إبحثي عن التخدير الطبيعي ... فهو أجمل ...

فكري جيداً بما سألقوله لك ...

هل تحبين زوجك ؟

ألا تتخيلين أن بإمكانه أن يكون في أحضان أخرى تشبعه وتقدم له جسدها كما يحب ويرغب ...

عذره معه ....لما لا يتزوج بأخرى !!

فهو يريد إمرأة تشعره برجولته وتذوب بين يديه ..لا تشنج ولا تخاف ....

ما هو شعورك الآن عندما تخيلتي زوجك سعيد ووصل ذروة النشوة مع أخرى ؟

عزيزتي .. إذا كنتي تجدين صعوبة في هذا الموضوع .... فأقول لك ...

نعم ...ربما يكون صعباً في البداية ....

ولكنني أجد بأن حرمانك من السعادة الزوجية ...وإنجاب الأطفال ...أشد صعوبة .

الطريقة الأفضل هي أن تنامي على ظهرك ... وتضعين وسادة ترفعين بها جزئك الأسفل

تمسكي بأي شي .وركزي به جيداً واسخطي تشنجك عليه ...

كأن تتمسكي باللحاف وتقبضي عليه بقوة .... وتفركينه بأصابعك ...
فتركيز القوة سيتوجه نجو اللحاف ...ولن تستطيعي السيطرة على باقي جسدك ...

جربيها ...وننتظر أخبارك السعيدة .... جربيها وقبل أن تجربيها ... أخبري نفسك بأنك المرأة الوحيدة التي بيدها إسعاد زوجها وستنجب له الأطفال بإذن الله تعالى .:a194:

SARARI

أخواتي أشكركن على الردود ولكن أي واحدة تذكر بنج أو مخدر تذكر اسمه لأني شربت حبوب مهدئة وشربت منوم وطبعا كل هذا باستشارة دكتور نفسي بس تخيلن ان شربت حبوب منوم نوعين الاخير اقوى من الاول بس ما نفع..........طبعا مستحيل ما يكون بيني وزوجي ولو محاولات بس الفترة الاخيرة حاولت اضغط على نفسي واسترخي بس صدقني انا ما املك نفسي عند الاسترخاء واحس عضلات تتشنج لا اراديا حتى اني لاحظت عضلة الفخذ عندي ترتجف وانا مبهورة لأني أحدث نفسي بالاسترخاء واكون هادية أحيانا..أنتن ربما لا تتخيلن حجم المشكلة فكل واحدة تحكي من واقع تجربتها وهذا طبيعي وأنا بحاول مرة ثانية استخدم هذي المراهم المخدرة بس اتمنى اعرف اسمائها..
عزيزتي كلام الأخت aldana فيه الحل لمشكلتك حاولي تطبيقه كذلك أحب أن أنقل لك رأيي فأنا أعلم أنك بذلت كثير من الجهد و لكن في الحقيقة أنت لم تقنعي نفسك كفاية فتناولك لعقاقير مهدئة ثم عدم تجاوبك يدل على ان عقلك الباطن غير مسلم بفكرة الإستجابة والإسترخاء ، و هناك نقطة مهمة يجب ان تعلميها فالرجل لا يستطيع أن يولج العضو كاملا في بادئ الأمر فذلك يحدث بالتدريج و ربما لا يولج العضو كاملا إلا بعد والولادة فعليك أن تفكري أن كل مرة سوف تزيدان الإيلج قليلا ويمكنك أن تتفقي مع زوجك على ذلك أن يزيد دون الإلتفات لرد فعلك كذلك أنت لا تركزي على رد فعل جسمك الرافض حدثي نفسك أن هذا الأمر طبيعي وأن رد فعلك طبيعي

نفحات

عزيزتي كلام الأخت aldana فيه الحل لمشكلتك حاولي تطبيقه كذلك أحب أن أنقل لك رأيي فأنا أعلم أنك بذلت كثير من الجهد و لكن في الحقيقة أنت لم تقنعي نفسك كفاية فتناولك لعقاقير مهدئة ثم عدم تجاوبك يدل على ان عقلك الباطن غير مسلم بفكرة الإستجابة والإسترخاء ، و هناك نقطة مهمة يجب ان تعلميها فالرجل لا يستطيع أن يولج العضو كاملا في بادئ الأمر فذلك يحدث بالتدريج و ربما لا يولج العضو كاملا إلا بعد والولادة فعليك أن تفكري أن كل مرة سوف تزيدان الإيلج قليلا ويمكنك أن تتفقي مع زوجك على ذلك أن يزيد دون الإلتفات لرد فعلك كذلك أنت لا تركزي على رد فعل جسمك الرافض حدثي نفسك أن هذا الأمر طبيعي وأن رد فعلك طبيعي
تمام أختي كل كلامك صحيح ..كان تناولي للأدوية بداية سنوات زواجي الحين وضعي نوعا ما اختلف وكما أخبرتني بردة الفعل الجسم حاولت ان اكون طبيعية وان هذا امر طبيعي وكنت احاول اقناع زوجي بذلك حتى لا يتأثر من ذلك ويستصعب الامر..كانت بيننا محاولات استطاع ايلاج جزء بسيط جدا من العضو في اول فتحة المهبل ..شعرت بحرقان في المنطقة..
هناك أمر لم أبينه لكن وذلك لأني لا اريد اقناع نفسي به..صحيح ان المشكلة عندي ولكن ف الفترة الاخيرة أحسست أن زوجي يواجه مشكلة أيضا وربما ذلك بسبب مشكلتي..أشعر أن زوجي حين يحاول الادخال في تلك اللحظة يكون انسان آخر فقبل يكون مستمتع وهادئ وبعدها نوعا ما أشعر بقلقه الذي يؤثر على انتصاب عضوه ففي كثير من المحاولات التي كنت أتشجع فيها أجده في المقابل يواجه صعوبة في استمرارية الانتصاب..وبصراحة الى الان لا استطيع تحديد النسبة التي ينبغي ان يكون فيها الانتصاب والفترة حتي يكون الايلاج طبيعي..زوجي يستمتع معي وأحاول قدر المستطاع أمارس العملية والمقدمات دون إحساسي بمشكلتي..أحاول إمتاعه قدر ما أستطيع فأنا أستمتع معه ولا أتصنع أبدا لأني حقيقة أحب العملية وأصبحت أرغب فيها أكثر من زوجي ولكن أنا خايفة على زوجي ولا اريد تجريحه او اشعره بانه عنده مشكلة لأنه لاحظ بنفسه المشكلة وصرح:ما أدري ايش فيني؟ثم ينام بهدوء حين لا يستطيع وفي عينه حزن عميق...رجاء لا تقولوا المشكلة في زوجي فالمشكلة هي انا أما زوجي لا توجد عنده مشكلة ومتأكدة هذا عارض طبيعي وبسبب انه تأثر في وانعكست حالتي فيه فالبتالي أصبح يقلق من العملية او يقلق بسبب انه لا يريد يؤذيني ...أنا هذا تحليلي للأمر ولا شو رايكم أخواتي؟

التعديل الأخير:
السلام عليكم
مرحبا اختي ، الله يعينك .
لكن اطلبي من زوجك مساعدتك في هذا الموضوع بالمداعبات ، وخليه يدخل اصبعه هو بدل عنك ، وشوي شوي راح تتعودي انشالله لين ما يصير الايلاج .
والله يوفقك انشالله ويعطيك العافيه .
بس اهم شي انك تحاول تسترخي وما تفكري في اي شي في هالحظه .

شجن القلوب

اختي الغالية مايحدث مع زوجك هو نتيجة حبه لك وخوفه عليك فما ان يرى تقاسيم وجهك الخائفة والألم الذي عندك يفقد قدرته
نصيحة ان تطلبي منه ان يكملها وتقولي له بانك ستشعرين بالسعادة وان كنت متألمة ولكن انت تتوقين لذلك وتلهيه بالكلام المثير سوف انا حدث معي مثل ماحدث معك فقط لمدة يومين ولو لم اقنع نفسي بضرورة انهائها مهما كلف الثمن كنت خسرت زوجي لانه بدا يشعر بالعجز صحيح ان الموضوع استهلك شهر كامل من المحاولات ولكن انتهى ولا اخفيكي قولا لشدة ضيق المكان لم ابدا بالاستمتاع الابعد ولادتي لطفلي الاول فالموضوع يحتاج الى شجاعة واتمنى لك وله الخير

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
هلا والله عزيزتي...

مشكلتك سببها الخوف...!

وانا اتوقع ان الدكتوره يمكن بتوافقني الراي!

اختي الايلاج لاتعتقدين انه مؤلم مثل ماتتحدث فيه الفتيات جنب بعض

"(لان البنات يقولون ياااااي يالم مو طبيعي بغيت اموت)"

بالعكس حطي في بالك انها عمليه حلوه...
واذا انتي تصيبك حاله من التشنج....عندما يبدأ زوجك بالعمليه!

خلاص مو لازم اهو يبدأ انتي ابتدي فيها!

يمكن يخفف هذا من شعور الخوف لديك!...

ترى زوجك صحيح بيصبر عليك...بس الصبر له حدود

وانا عندي لك نصحيه سريه!....

في وحده من عيلتنا كانت تخاف مثلك من عملية الايلاج

خوفا من الالم المرافق له....ايش سوت؟؟؟

اشترت بنج (مخدر) موضعي من الصيدليه...
يستخدمونه لتخدير الاسنان...

(زي البخاخ)....ورشته على المنطقه الخاصه...بالخارج

وبالداخل قليلا...

وتبنجت المنطقه...وصارت عملية الايلاج بالم خفيف غير ملحوظ...

شرايك؟

أعلى