مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روح مقتوله بعد ان كنت روح حبيبي

ابي ردهل اتركه اتطلق منه مع اني مقتدره مادياومتاكده ان الله سيرزقني بالاطفال بس احبه كيف استرده واحياناارددليه اركض وراه وهوطعني في ظهريالبرودالجفاءوهومضغوطالان ماديااتوقع انه سيفكربالزواج وتركي للذكرياتالرومنسيه والتضحيااااااااات اريدان احدد مصيري من الان مع اني حاولت استرده سافرت تقربت غيرت ونرجع للصفرسامحيني روح مقتوله ولكن لامستي جرحي الاليم اتمني من الله ان يرده لك رداجميلا

روح مقتوله

اختي وفاي لو كان لدي الحل او القدره على نصحك لما ترددت ولكنني محبطه نوعا ماااااااااااااا ولا اصلح لاعطاء النصيحه حاليا دخلت مواضيع كثير وقرات ولم استطبع ان اضع نصيحه لاحد لانني مع التعب النفسي غير مؤهله حاليا ارجو منكي اخذ النصيحه من البلقيسيات هم سيكونون لكي ناصحات باذن الله اتمنى من الله ان يفرج همك وهم جميع بنات المسلمين

حيرة امراة

قسما بالله كنك بتتكلمى عنى بالنسبة للهفة والحب والخوف كنت لو اتقلب ف الفراش يقوم مسرع شفيك حياتى الان يشوفنى مريضة ولايهتم حتى لوطلبت منه شئ يقول سوى لنفسك دايم سرحان وشارد لكن انا متاكدة ماله علاقة باحد لكن اظن والله عين قوية وانا عارفة مين اللى حاسدنا لكن كيف اخليه يتوضا واخد المية حقه
صرت محطمة وخصوصا كل مافتكر كيف كان معى وكيف صار

حيرة امراة

قسما بالله كنك بتتكلمى عنى بالنسبة للهفة والحب والخوف كنت لو اتقلب ف الفراش يقوم مسرع شفيك حياتى الان يشوفنى مريضة ولايهتم حتى لوطلبت منه شئ يقول سوى لنفسك دايم سرحان وشارد لكن انا متاكدة ماله علاقة باحد لكن اظن والله عين قوية وانا عارفة مين اللى حاسدنا لكن كيف اخليه يتوضا واخد المية حقه
صرت محطمة وخصوصا كل مافتكر كيف كان معى وكيف صار

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
نعم اشك ان مابينكم اما عين وحسد او سحر او فتور من زوجك وافق وجود هذه المراه...
والاغلب الاول لان الانقلاب المفاجيء في مشاعره قوي جدا...
ليس شرطا ان يذهب هو لشيخ...قناة شفاء للشيخ السدحان ستفيدك كثيرا..ماء زمزم وزيت زيتون تختمين به القرآن وتشربين منه وتسقين زوجك ولاتخبريه...وهو ناائم اقراي عليه وانفثي عليه...

اساله تعالى ان يرده لك ردا جميلا..

لا يا قلبي ليش انتي هاملة حق نفسك
ليش هدرتي كرامتك
عشان ايش
رجال وحب ملعون ابو الحب
في شي اغلى من كرامة الانسان و عزة نفسه
لا يا حبيبتي
طنشششششششششيه وشوفي نفسك
و اذا هو يحبك راح يرجعلك مكسور
واذا مارجعلك عاد طز طزين ثلاث
انتي الكسبانه وهو الي خسر اكيييييييد
لانه مبين عليكي انسانه طيبه قلبك ابيض ويعرف يحب بصدق
وهو راح يخسر هالقلب
ادري النسيان شي صعب بس حاليا حاولي تتناسي تشغلي نفسك باي شي بعيدا عنه
اهم شي لا تفكرين فيه
صدقيني شوي شوي راح تنسسسسسسسسسسسيه
و تصيري تضحكي على حالك الحين
اسفه عالاطاله بس اتمنى من كل قبي ان ترتاح نفسيتك
والحل اكيد بيدك
اهم شي العزيمة والارادة
واكثري استغفار في الثلث الاخير من الليل خاصة
والله يريح بالك ويهدي سرك امين ياارب

الله ييسر امرك ويردلك زوجك والرقيه الرقيه الرقيه كما قالو الاخوات والحمد لله الدين يسر يعني

اقرأي عليه وهو نائم واقرأى في زيت الزيتون وماء زمزم واجعليه مأكم الذي تشربزنه يوميآ وادهني بزيت
الزيتون وظعيه في السلطات والحمص والزعتر والله يشفيه والتزمي الاستغفار والدعاء في جوف الليل و
قرأت سوره البقره وايات الرقيه الشرعيه وطمنينآعليك اخيه

يارب زوجني

حبيتي الله يفرج همك وسوى الي بقولك عليه وان شاءالله يرجع احسن من
يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح :

كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل**

وبعد المحاضرة إتصلت عليَّ إحدى الاخوات**

تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكه واتى بالمرض ( الإيدز ) .

وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .

وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون وخمسمائة ريال طلبآ للعلاج ولا علاج , وانت في محاظرتك تتكلم عن قدرة الله !!!

قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( اعطوا الله ما يحب , يعطيكم ما تحبون , إستجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا العلاج .

قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .

قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟**

قال :

(1)
عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.**
(2)
كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم**
(3)
تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل**
يقول الشيخ : ما هي الا اربعة ايام وتتصل على وتقول :ياشيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي**
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعِ لنا**
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : ياشيخ إتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول : إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !**

لاإله الا الله خمسة ايام , وبأربعة اشياء شفيا من اخطر مرض .

واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛

يقول : إتّصَلَتْ بي فتاة تقول : ياشيخ كنت على إتصال مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري**
والان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن اضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الاشياء الاربعة الّلي بالقصة الاولى**
وبعد ثلاثة ايام اتصلت على الشيخ قالت : ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور !قال لها الشيخ :
لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .**
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا اربعة ايام وتتصل عليّ الاخت من مكة المكرمة وتقول**
ياشيخ والله اني بالحرم ومعاي الصور واني ادعيلك ياشيخ .

أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟**

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج القريب**

أين اصحاب الحاجاتووة هه ؟
أين الذين يحلمون بالاطفال ليلآ ونهاراً ويصرفون على ذلك المبالغ الطائلة ؟

أين من يريد السعادة بالحياة ؟

أين من يريد التوفيق بالدراسة أو الوظيفة ؟

أين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم ؟

أين ... وأين .. وأين ؟

والله كلنا ذو حاجة وفاقة ومشاكل وهموم , ولكن لن تدوم دامنا مع الله " إعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدّة "**
اللهم ارحمنا برحمتك يارب
للأمانة منقول

خشف الريم

ماشاء الله انتي انسانه قويه عاقله اساال الله لك من فضله وان يرد زوجك لك رد جميلا

روح مقتوله

شكرا لكم اخواتي اليوم طلب مني اني ارحل من حياته لاني طالبت بشيء بسيط من حقوقي طلبت منه ان يأتي لكي يكون الى جواري بعد اسبوع لانني سأقوم بعمل اشعه صبغيه وانا وحدي في بيتي بالشرقيه وهو بجده عند زوجته رفض وقال لي ان اذهب مع شقيقه طبعا انا عصبت لان الموعد جدا ضروري لكنه تخلى عني وانا بيني وبينكم ماطلبت منو يجي الا لاني خايفه من الاشعه وعارفه مدى صعوبتها لاني من قبل حاولت اعملها وجاني نزيف وماقدر الدكتور يكمل الاشعه وانا الان من خوفي طلبت منو يجي ورفض ولما عصبت عليه وقلتلو انتا انسان ظالم ماتخاف الله مااسامحك ابدا ارسلي رساله وقالي الاحسن ان كل واحد مننا يروح بطريق لا اعلم ماذا افعل هذا الموعد جدا مهم واتخيل نفسي وانا بعد ان اعمل هذه الاشعه واعود للبيت ومع اخيه واكون وحدي في بيتي وفي قمة المي المره الي فاتت ماكملها الدكتور وجلست اسبوع كأني ولاده من شدة الالم احسست انني تمزقت فماذا افعل دلوني بالله عليكم الان اكمل 3 اسابيع وهو بعيد عني

بنت الشهيد

آه آه ياقلبي عليكي والله العظيم ما يستاهل اللي تسويه بنفسك ع شانه

حبيبتي وين اهلك عنك ليه انتي جالسه لحالك من 3 اسابيع لا وبعد بتسوين الصبغه من شانه إذا ماكنت مخطئه

بقولك حاجه خذي بها او اتركيها شي راجع لك خافي الله في نفسك ولا تسوين الصبغه ابدا وإذا رجعلك زي قبل وقتها اطلبي من الله الاطفال وإذا مارجع لك فأللزم ماعليكي كرامتك " أللي باعك بيعيه برخص التراب "
أدري انك لسه تحبيه ومايهون عليكي بس حبيبتي اجعلي حب الله في قلبك اكبر من كل شي ثم حبي نفسك ثم نفسك ثم نفسك ثم نفسك فقط

باذن الله بيرجعلك زي قبل او اقلها تسترجعين نفسك التي ارآها قد شارفت على الاندثار

3afraa_33

يقول لي بكل صراحه اشعر بان بيني وبينك حاجز لا اشعر برغبه فيكي ابدا

اختي عليك بالرقيه الشرعيه - انا متأكده ان علاقتك بزوجك تغيرت قبل زواجه بها وزاد الحال سوء بقدومها شي طبيعي .. اساس المشكله والبعد بينك وبينه متى بدأ وكيف ؟ صدقيني الفتور المفاجيئ في العلاقه يحتاج وقفه .. ومعرفة السبب .. هل حياتك مكشوفه لمن حولك ..

طبيعي ان الزواج يصير فيه ملل ويبدأ الزوج يتغير على زوجته من السنه السابعه تقريباً اذا كانت روتينيه وممله ولاكن فجأه دلال ودلال ثم تغير وبعد وجفاف ... ! لانه لو علاقتك فيه بقيت بنفس مستوى الحب والعطاء لم يتعرف على غيرك لتأخذه منك .. ولو تعرف عليها لن تغير فيه اذا كان سعيد معك . ولو تغير ليس لدرجة يتزوجهاا .

3afraa_33

السبب لاني سبق وقلتلو اقرى سورة البقره وانفث عليا وانا تعبانه مارضي هو انسان مصلي ولا يضيع فرض ابدددددددددددددددا يخاف الله

شوفي دام هو يصلي الفروض في وقتها وينام الليل طبيعي والنهار يمارس حياته طبيعي استبعدي سالفة السحر وحتى العين ................ انتي ركزي على نفسك فيك شي تحسين شي .. عندك مشاكل الام احلام مزعجه نومك طبيعي عالجي نفسك انتي ..وغيري نفسك ....بس كيف يخاف ربه ويتزوج بنت شات !!! والله شكلها هي جايبه راسه بشي او انتي ما وصفتي الحاله صح.

أعلى