مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روح مقتوله بعد ان كنت روح حبيبي

اخر ايامي

الغالية خلو عنكم سحر وما سحر
الله عز وجل قادر على كل شيء
لو فيه سحر الله بيبين لج
ابتعدي عن كل ما هو محرم اذا كنت تفعلينه من المسلسلات والاغاني والنمص وغيره
الزمي الصلاة على النبي والاستغفار
الزمي البقرة اقريها يوميا ما تاخذ الا ساعة
تصدقي بالسر لو بريال
واحد يوميا

لا تقطعي قيام الليل

بنات بتقولو هاي ما لقيت نك نصايحها كلها وحدة
اقول لان في ناس اعرفهم قامو بكل ذلك
وجعل الله لهم مخرجا مما هم فيه
اختي جزاك الله خير
احنا لما نقول سحر مو قصدنا نبث في قلبها الكره والبغض لاحد او انها تخاف السحر شي وارد وشي منتشر ومايخوف في شي ونصايحك هي العلاج الصحيح للسحر اتمنى انها تطبقها

سحريه

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا (( وَإِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا لَا يَضُرُّكُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا ۗ إِنَّ اللَّـهَ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطٌ ﴿١٢٠﴾ ال عمران

مستشاره2010

حبيبتي اهنئك على عزيمتك واصرارك
وبناءا على ماذكرتي اشعر بإن زوجك ليس طبيعي لان نغييرة تغير جذري تماما ...ومااظن ابدا بان زواجة منها يحدث كل هذا التغير الذي طرأفجأة .
فأنصحك غاليتي بالرقية وقراة سورة البقرة عليك وهلى زوجك والزمي الاستغفار وسهام الليل لاتخطأ

ريـآنه

غاليتي اهنئكي على تحملك وصبرك ماشاء الله تبارك الرحمن الزمي الاستغفار وقراءة سورة البقرة كاملة العين حق والله يفرج عليك انه ولي ذلك والقادر عليه

انت كافي

حبيبتتتتي انتي ماحبيت اطلع من غير مااقول الله يفرج همك يارب ويرجع نفس اول واكثرررر ياررررررب
والله ضاق صدري ):شى يقهر الله يعينك

رفع الله ضرك
اللهم اكفني شر النساء يارب
اتصلي على شيخ وكلميه لتتاكدي هل اللذي بينكم سحر او لا
وياليت تتراسلين او تروحين للدكتوره ناعمه الهاشمي باقرب وقت غاليتي

MDQ1991

ممكن يكون سحر و الله أعلم. الله يفرج عنج ان شاء الله، لا تستسلمين ابدا، وفقك الله في حلها.

فيه نبته اسمه الشذاب اشريها وبخري بيتك فيها وشوفي وش يصير؟؟والزمي البقره والاستغفار والصدقه بنيه انه يرجعلك وتزين حياتك

ربى الكون

مايمنع العمل بالاسباب

وان كان مسجور فعلا زيييييين جت على كذا ماقال لك انا اشوفك قرد ولا ريحتك شينة

ومثل ماقالوا البنات ابحثي عن شيخ ثقة واكرر ثقة معروف لان في دجالين يدعون انهم مشايخ

بإذن الله تستفيدين

واسأل الله ان يفرغ عليك صبرا ويثبتك ويرد زوجك اليك ردا جميلا

like sugar

ياااااربي
حسبي الله ونعم الوكييييل. الله ما يرضى بالظلم
بس لو اعرف ايييش سوت له هالحرمة زيادة عن اللي سويتي له. ؟؟؟
استغفر الله العظيم

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي تشكرات شكرا لكي عزيزتي ولكنني لا اعرف للانماط حاولت ان اعرف نمظ زوجي ولكن دون فائده لم استطع ان احدد بالضبط مره يطلع شمالي مره يطلع غير فهل ساعدتني في ذلك زوجي مواصفاته حنون جدا وسيم جدا اسلوبه قيادي لايحب ان يسيطر احد على مايراه مناسبا عصبي حينما يكون بمزاج معكر يحب التجديد في الحياه انفتاحي جدا لدرحة انه يحب ان تكون زوجته التي معه مثله هذه بعض مواصفاته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مادام زوجك قيادي ومسيطر فهذا احتمال كبير يكون شمالي

والله أعلم ....

ولكي تتأكّـدي راسلي ( عمدة الأنماط ) الأخت الرائعه ( هذا رأيي)

وباذن الله تفيدك .....

ربي ينصرك ويفرج همك .....

كلمة وداع

حببتى الله يكون معاكى والله عيونى دمعت وانا بقراه كلامك بجد الله يكون معاكى ويهديلك زوجك انتى تعرفيه اكتر منها حاولى ولو مليون مرهانك ترجعيه لحضنك انتى
انتى اللى تستحقيه مش هى الله يكون بعون بجد مش عارفه اقولك ايه استغفرى ربنا كتير هو احن عليكى من اى حد وصدقينى هو مبيدناش غير الخير ديما

مهنتي بيتي

{قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ *
وَمِن شَرِّ النَّفَّـثَـتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ}.

الله يرد لج زوجج ردآ جميلآ

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط

أختي زوجك جنوووووبي غربي

أو يمكن شرقي ماإستطعت أحدد

لأنك ذكرت صفات الجنوبي فقط

المهم أنت تحتاجين وبشكل عااااااااااااااجل

للرقيه الشرعيه

صدقيني وضع زوجك وأهله معك غير طبيعي أبدا أبدا

إقرأي الرقيه عند الفجر والمغرب

وإنفثي بماء زمزم وزيت الشيخ السدحان

وإمسحي على جسمك وإشربي الماء وإدهني بالزيت

مع الإستمرار على قراءة البقره وآل عمران

والحفاظ على الصلاة في وقتها

والإستغفار وملازمة الدعااء

وسترين بعد فتره إن شاء الله من حسدكما في رؤيا في النوم

المهم ألا تهملي نفسك وزوجك

أنت بحاجه للرقيه وليس لمعرفة نمطه

لأن واااضح أن هناك سحر أو عين أو حسد في قصتك

تغير زوجك المفاجيء نحوك وقوله أنه يشعر أن هناك حاجز يمنعه عنك

وتغير أمه وأخته بعد عودتهما من ضرتك يؤكد على وجود شيء لا يسر ضدك

حسبي الله ونعم الوكيل

يسر الله أمرك

وفرج همك ونفس كربك ورد لك زوجك محبا نادما

روح مقتوله

فعلا لاحظت شيء عليه طبعا في برنامج في جوالي لايات الرقيه لما بفتحو بحجة اني بنام على صوت القران يقولي قفليه مايخليه ابدا شغال يتحجج انو مابدو صوت بالليل حتى بالنهار لما افتحو بيقولي قفليه لانو مايجوز تحطيه وانتي مشغوله ماانتبهت لذا الشي ابدا قلت يمكن شي عادي حتى سورة البقره لما افتحها باللابتوب بقفلها يقولي بدو يشوف مسلسل ولا بدو يتكلم مع اصحابو بالجوال هل ممكن يكون دا عين مابدي اقول سحر لاني مااحب اظلم احد بس يمكن نفس ماادري اليوم دقيت على شيخ ووصفتلو كل الي يسير طبعا الشيخ هوا من شيوخ الحرم قالي نفس كلامكم اني ارقيه وان احاول اشربو زمزم مقري عليه وزيت مقري عليه واحاول اخليه يقرى سورة البقره كل يوم بس كيف ايش اقولو السبب لاني سبق وقلتلو اقرى سورة البقره وانفث عليا وانا تعبانه مارضي هو انسان مصلي ولا يضيع فرض ابدددددددددددددددا يخاف الله

انا مثلك تماماحياتي بتفاصيلهامثلككل حب كل نبض كل همسه حتي مشاكل النساءبالنسبه لي مجردقصص حزينه لم اتوقع انها ستحدث لي في يوم من الايام الاختلاف ان زواجه لم يحدث عالاقل الي الان نفس الصدود والبرودوعدم التلهف ملاحقته وترجيه للجلوس معي لااعرف كيف اعيده لي لكن اخبرك الرجال كلهم خونه لاتقولي سحروعين ممكن كذاطبعهم خواااان سوالي كيف اتعامل معهالفق بيني وبينك اني امضيت معه 9سنوات لاانجب بسبب عقمه هوونسيكل عواطفي وحبي وكل لحظه جميله بسبب اهله واصدقاءه

أعلى