مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود....قصة زوجه.......2....../ عندما احببته كانت بداية النهــــايه

قلب جديد

صدقت أختي فوشيا و جزاك الله خير .... حيث أن الزوجة الثانية غالبا لا تكتفي بالضرر و الألم الذي سببته للزوجة الأولى و إنما تتمادى في غرورها و تعلم الزوج عليها و تحمسه على إيذائها بكل السبل و الوسائل بدون خوف من الله و لا تعلم أنه سيأتي عليها اليوم الذي تلاقي فيه ما لاقته الأولى أو ربما أكثر من هذا الزوج الناكر للعشرة
فالذي ليس له أول ليس له تالي
اللهم اكفنا شر كل ذي شر يا رب العالمين ........ و انتقم من الظالمين .

قلب جديد

أختي ريمانوفا ما شاء الله عليك أسلوبك القصصي رائع جدا و تعليقاتك أروع ..... كأنك تعلمين ما في قلوبنا و تضعي يدك على الجرح و تقولي ما نريد قوله .. جزاك الله خيرا و زادك علما ..

براءة جنون

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

تنهيدت النهاية

هههههههههههههههههههههههه

يزاج الله خييييييييييييييير

رونغ عمري

بالنسبة للموضوع الزوجة الثانية أقول الله يكون في عون الزوجة الأولي وتحتسب أجرها على الله وتتقبل الموضوع من الناحيةعدم تشتيت الأسرة وأن تكون حكيمة أدري ان الموضوع مسهل ولكن بالتوكيل على الله وتكون ملحي بالدعاء بأن يصبرها على هذه المصيبة وأن يفرح همها لأني أنا أمر في نفس المشكلة بان زوجي نزوج على ولكن بعد أن أخذ الموافقة بالزواج بعد ان شفت ان الحياة في البيت غير مستقرة بسبب همومه وكثرة مكالمات التي المتكون بهذه الكمية ولمدة طويلة أي بساعات وافقة وتم الزواج ولأن حياتنا مستقرة واصبح يعدل بين البيتين في الحقوق الشرعية والحياتية ولايرد لي طلب أدري تقولون شون هذه المرة ولكن أريد ان يعيش أولادي في ظل ابوهم وحنانه واترك بيتي إلي تعبت عليه يروح لوحدة ثانية في هذه البساطة

كلي عشق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شووفا عمري مااعلقت ماغير بس متاابعه يعني من الخجل :cupidarrow: ألي فيني يعني :cupidarrow:

وأول اشكر الجميلة دائم وابدا ريمانوفا علي ابداعهااا هنااا مهماا قلت مااوفيتهاا حقهاا أبدا فالجميل جميل جميلا دووم بأخلاقه وحسنه وثقافته وتعامله وابداعه وخياله:icon26:

بالاخير قصتي أنه فضوول مدري كيف أجتمع الفضوول بالخجل بس دبرووهاا أنتوا برااحتكم :shiny:

شوفي ياخواتي بصرااحه ادري اني داخله غلط بس وش تسوون في فضوول الحريم :in_love: اللهم عافناااا

تركي يقوول أنه عمره ماا زنااا

طيب أول موقف يووم سافر لشرق أسيا ويووم يقول المرة سكر التلفوون وتعالي كملي
لاتقوولن تكمل شغل لانه يعني يعتبرهاا سكرتيرة وجايبهاا لغرفته في الفندق ليه طيب قولي لي يا كلي عشق احسن الظن أحسنا الظن :sly:

طيب
انا شكي يووم شفته يحلف أنه مدلكه جايه تدلكه خخخخخخخخ شفتووا وين التفكير وداا :nosweat:

طيب يااخواتي جااوبوني المرة وش كانت تسووي معه

وبعد يووم كان السفر الثانية يعني وش هالشغل ألي بالشقق صدق شغل ماسخه وماله لزمة

شكلي بخلي رجلي يحول علي الجيش :showoff: احسن وأضمن

خخخخخخخخ

بس أدعووا لي يرضي :shiny:

جاابووني وارضووا حااجتي الملحه لمعرفة ماذا كان يفعل
فضضوول :in_love:
صح خخخخخخ

ريمانوفا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شووفا عمري مااعلقت ماغير بس متاابعه يعني من الخجل :cupidarrow: ألي فيني يعني :cupidarrow:

وأول اشكر الجميلة دائم وابدا ريمانوفا علي ابداعهااا هنااا مهماا قلت مااوفيتهاا حقهاا أبدا فالجميل جميل جميلا دووم بأخلاقه وحسنه وثقافته وتعامله وابداعه وخياله:icon26:

بالاخير قصتي أنه فضوول مدري كيف أجتمع الفضوول بالخجل بس دبرووهاا أنتوا برااحتكم :shiny:

شوفي ياخواتي بصرااحه ادري اني داخله غلط بس وش تسوون في فضوول الحريم :in_love: اللهم عافناااا

تركي يقوول أنه عمره ماا زنااا

طيب أول موقف يووم سافر لشرق أسيا ويووم يقول المرة سكر التلفوون وتعالي كملي
لاتقوولن تكمل شغل لانه يعني يعتبرهاا سكرتيرة وجايبهاا لغرفته في الفندق ليه طيب قولي لي يا كلي عشق احسن الظن أحسنا الظن :sly:

طيب
انا شكي يووم شفته يحلف أنه مدلكه جايه تدلكه خخخخخخخخ شفتووا وين التفكير وداا :nosweat:

طيب يااخواتي جااوبوني المرة وش كانت تسووي معه

وبعد يووم كان السفر الثانية يعني وش هالشغل ألي بالشقق صدق شغل ماسخه وماله لزمة

شكلي بخلي رجلي يحول علي الجيش :showoff: احسن وأضمن

خخخخخخخخ

بس أدعووا لي يرضي :shiny:

جاابووني وارضووا حااجتي الملحه لمعرفة ماذا كان يفعل
فضضوول :in_love:
صح خخخخخخ
ههههههههههههههههههه

بصراحه عجبني فضولك طلعك من الصمت غصب...

حبيبتي هو حلف انه ....عمره مازنى
يعني ....انه لم يمارس الجنس مع أمرأه بالحرام....
هذا درس من قصة جواهر يجب علينا ان تعلم
وهو ان لانجعل الشك فقط فقط فقط....:exclamationpoint:..............يدمر حياتنا ويتحكم بقراراتنا
اذا شككت بزوجك وعندك اثباتاتك فكان بها
....وان لم يكن عندك اثباتات فتعوذي من الشيطان الرجيم
واجعلي ثقتك في نفسك تقودك للأنتصار على شكوكك
............وعندها ستنجحين
ان شاء الله تعالى

شكرا لكن
جميعا فريق متابعات جواهر

يالله نهاية رائعة وجميلة
والأجمل صديقتك (السجادة)
ليتنا نتعلق بالله كل الأوقات في الشدة والرخاء ...
بارك الله فيك غاليتي ريمانوفا ,,

نعووومة

قصه مشوووقه والنهاااايه احلااااااااا
سلمت الانامل ع سردك الرائع
واتمنى لصاحبة القصه التوفيق بحياتهاااااا

NO women NO cry

سبحان الله.... رضا الله غاية مطلوبه....
ورضا الناس غاية غير مطلوبه.... فأصبح
الناس يبحثون عما هو غير مطلوب ونسوا
الشيء المهم المطلوب..........:sad_1:

بنت دبي

نهاية جدا رااائعة

لدي سؤال أختي ريمانوفا ..

هل بالفعل هذه القصة حقيقية بجميع فصولها ... ؟

أشكركِ أختي على هذه القصة المعبرة .. فأنا أحب القصص كثيرا وخصوصا التي تكون لها نهاية سعيدة وتكون بأسلوب جذاااااب تماما كقصة جواهر .. أحييكِ على أسلوبك الرااائع

ريمانوفا

نهاية جدا رااائعة

لدي سؤال أختي ريمانوفا ..

هل بالفعل هذه القصة حقيقية بجميع فصولها ... ؟

أشكركِ أختي على هذه القصة المعبرة .. فأنا أحب القصص كثيرا وخصوصا التي تكون لها نهاية سعيدة وتكون بأسلوب جذاااااب تماما كقصة جواهر .. أحييكِ على أسلوبك الرااائع
حبيبتي القصه حقيقيه ولكن
تمت اظافة بهارات لتغيير بعض الحقائق فالفصل الواحد حقيقه مموهه ببعض الأظافات او الحذف احيانا......لاتنسي جواهر تريد ان تفيدكن ولكنها لاتريد ان تخسر حياتها وسمعتها في نفس الوقت...
جزاكم الله كل خير

رغم تأخري في الرد وانشغااالي ...

الا اني لم أشأ ان اعوووود دووووون أن أرى تطور الاحداث بحياة جواهر :nosweat:

القصة رائعة وتحمل في طياتها الكثييييير من المعاااني الرقيقة ...ووصفك لها واسلوبك زادنا شوقا للمزيد غاليتي ريمانوفا...

وكنت قد حللت القصة سابقا .. ولكنني حللتها بالمقلووووب:in_love::in_love:

لذا اثرت المتابعة بصمت ...:nosweat::nosweat:

وبعدما وصلنا للنهاية وحيث تكمن بداية حياة جواهر ان شاء الله بالسعادة ..

احب ان اقووووول لها:msn-wink:

هنيئا لك نفسك وهنيئا لك صديقتك الجديدة ...

ومبارك لك عودتك لتركي ..ومبارك لك طفلك..

ولغاليتي ريمانوفا ابدعتي في وصفك وسردك وذلك جذب انتباهي واثااار دمووعي الشمالية:smoke1::smoke1:

دمتن بخييير:bye1:

أرغب بأن أسجل أعجابي الشديد بالقصة:icon30:
فأنا من المتابعين لها من البداية، ولم أرغب بإضافة أي ردحتى نهايتها
والحمد لله جاءت النهاية عكس ما كنت أتخيل.
وكيف لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فإن نهاية طاعة العبد ولجوءه إلى الله رضا الله عنه وتوفيقه
والقصة تحمل بين طياتها الكثير من العبر للمرأة المتزوجة أو العازبة،ولو قمنا بتحليلها لاستوقفتنا الكثير من الأحداث والتي كان سبب حدوثها التصرف السلبي من قبل جواهر والتي ترشد المرأة إلى كيفية التعامل والتصرف في مثل هذه المواقف.
ولكن الأهم من كل ذلك إدراك أن من أرضى الله فإن الله يأبى إلا أن يرضيه، ومن لجأ لغير الله فلا ينتظر التوفيق أبدااااااااااااااااااااااااااا.:no::thumbdown:
ولا أنسى أن أشيد بأسلوبك يا ريمانوفا (بصراحة ما عارفة شو معنى اسمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههههههههه) الأكثر من رائع في الكتابة والسرد والإبداع اللغوي الذي ظهرت به في هذه القصة.:c014::c011:
وأنا بصراحة أحب القصص التي تكتب بالفصحى لأن مجال الإبداع اللغوي فيها بحر زاخر لا ينضب.
موفقة إن شاء الله، والله يرزقك ويرزق جميع المسلمين السعادة في الدارين بإذنى تعالى.:c016:

الفجر قريب

الحمد لله نهاية جميله خلاف ما توقعت الله يسعدك ياجواهر وأسلوب رائع يا ريمانوفا وياليت كل الزوجات والبنات يلتزموا بتعاليم رب العالمين واحكامه في الزواج مثل تلك الحظة اللي فيها طلق تركي جواهر هي في نفس الوقت حست بالندم والشرع يقول انها تجلس في بيتها للعدة لكن هي خرجت علي طول صدقوني في حالة مثل هذي الحب الكبير كفيل بإرجاع المياه لمجاريها ويزيد الحب اكثر

وجد الحنان

سبحان الله

قصة رائعه وكأنها خيال وهي واقع ملموس وحقيقي يحاكي عقولنا وقلوبنا التي تدمن على الخطأ وتصر عليه لتصل للدمار القصه كانت بمثابة الصحوة فعلا لان الغيرة والشك تقتلان النفس والعقل

الله يوفقهم ويوفق الجميع نهاية رائعه

Love 4ever

ريما نوفااااااااااااااااا.....

تسلم....

الايااااااااااااااااااااااااااااااادي...

ماشاء الله ...
تبارك الله..

أعلى