مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود....قصة زوجه.......2....../ عندما احببته كانت بداية النهــــايه

يسلموووووووووووا الله يعطيك العافية نهاية في منتهى الروعة وغير متوقعة الله يديم السعاده عليهم ويبعد عنهم الشيطان .

سماصافى

:icon30:الله يوفقك ريمانوف امتعتينا تارة وشوقتينا تارة اخرى واثرتى خيالنا واثريتينا بإبداعك الخصب وجعلتى الافكار والحلول تتوارد على اذهاننا من خلال قصتك الواقعيه المليئه بالتناقضات ليس تناقضاتك ولكن تناقضات الشخصيه تناقضها مع نفسها ومبادئها ولكن الحمدلله لرجوعها لجادة الصواب والله يحفظ عليها بيتها ويوفقها ويديم عليها نعمة الدين.ويديمها على وعليكم جميعا.........ننتظرمنك المزيد ويسعدك ربى من جد قصه كلمة رااااااااائعه قليله فيها:clap:جعلها الله فى ميزان حسناتك اللهم آآآآمين:icon26::icon26:

Nasy

ماأحلى الرجوع إليك

الله الله الله عليك يا ريمانوفا قصة ولا أروع

وأنت يا جواهر بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير:icon26:

جوزيتي خيرا يا ريمانوفا سلمت الأيادي ويعطيك الف عافية

رائعععععععععععه يا ريمانـــــــــــــــــــــــــوفا ,, ومتــــــــــــــــــــــــــألقه دائما ,,

أتمنيت حمل جواهر من سلطان يطلع كاذب وانها ترجع لتركي ,, والحمد لله حصل ورجعت لتركي حبها الأول ,, والبيبي ربي اصطفاه ليكون من طيور الجنه وجعله الله شفيعا لك ياجواهر ,,

النهايه كانت اكثر من رائعه ,, رومانسيه جداً وكأنها خياليه ,,

زوجة تركي الثانيه ,, الله يرحمها ويغفر لها ,, شكلها اتعذبت كثير معاه ,, الله يعوضها بالجنه ,,

وأخيرااااا ,, طريق الهدايه والتوبه ,, هو طريق السعاده ,, ومن يبحث عن السعاده في غير هذا الطريق فحتما لن يجدها ,, فبادرن اخياتي بالتوبه الى الله من جميع الذنوب والمعاصي ,, صغيرها وكبيره ,, ابتعدن عن الأغاني ,, والمسلسلات والأفلام ,, فوالله الذي يحصل فيها كله منكر في منكر ,, والله الله في الحجاب الشرعي ,,

وتحياتــــــــــــــــــــــــي لكِ ياجــــــــــــــــــــــــــــواهـــــــــــــــــــــــــر والى الغاليه ريمانــــــــــــــــــــــــــــــوفا .....

غلا القلب

الله يعطيج العافيه الغاليه بصراحه قصه حلوه ونهايه حلوه يالسه اصيح وانا اكتب الرد

Cappuccino

نهاية راااااائعة الصراحة

وعجبني تركي كتير وقديش بحب جواهر وضل يفكر فيها .. والحمد لله انه الله عوضها
بس وجعت قلبي مرت تركي التانية .. الله يرحمها

فئ 90

نهايه تبكي وحسستني بواقعيه القدر ان المراه ممكن قدرها يجعلها تمر في في هذه المراحل بس السؤال كيف تتصرف في عاصفه هذه الضروف؟؟؟؟؟؟يعجز لساني عن شكرك الله يسعدك في حياتك

سكون...

اذا اعجبتكم القصه
فأدعوا لي......

قريبا ابكتب قصه جديده بس خايفه منكم....هههههههههههههههه
اخاف ماتكون قصه مكسيكيه......أو تركيه:msn-wink:
بتصير ريمانوفانيه....
يعني ابتفوق على اطالتهم.....
احبكم في الله

وفقك الله لخيري الدنيا والآخره..

قصة رائعة ..

أتعلمين أنني توقعت الهداية بإذن الله لجواهر..

أحسست بنقاءها رغم زلتها..

وتوقعت أيضا عودتها لتركي..

فقد كان الاختيار الأفضل ..

فزواجها من سلطان كان ردة فعل لا اختيار ..

والحمدلله ..

عادت المياه لمجاريها..

بل تدفقت المياه الآن في مسارها الصحيح..

فقد كان كل من جواهر وتركي للعودة لله..

لتكتمل حياتهم بتوفيق من الله عز وجل..

اللهم اتمم لهم كريم العيش وبارك لهم في ذريتهم..

وفقك الله يا ريمانوفا..

وبانتظار قصتك الجديدة ..

تحيتي...

ســــــــــــــــــــــــارا..

تسلمين اختي ريمانوفا

بس انا جالسة اتأمل اخاف اكون نا جواهر وعشيقة زوجي _وهي ابنة خاله من دولة عربية_ هي الدانة

فهي مهتمة ان لا يخرب بيتنا وشرط علاقتها ان انا واولادي ما نتاثر.. وانا اتصرف في بعض الاحيان زي جواهر.. تصدقو ..خطرت في بالي احط رقمها في منتدى .. بس الفرق اني اخاف الله والاستغفار صديقي.. واللحين انا عند اهلي ابغى الطلاق...

ما انكر اني لعبت دور جواهر في كثير من الاحيان ..بس لي أسبابي ...

تصدقوا ... اني جالسة اعيد النظر في علاقتنا من البداية.. بس ما انكر اني احس بزعل شديد وماعاد اقدر اصدق زوجي لو يحلف ...لأني ادلتي قوية وكل شئ شوفتو بعيني مو ضنون.. حتى بعد ما اقسم بااله وكتب لي قسمه في ورقة.. . احس حتى لو رجعت حأكون شكاكة...لأن عندي قدرة على ربط المواضيع مع بعضها.... وملاحطاتي دقيقة وفي محلها... ..اكتشفت خيانته اكثر من مرة وتجسست على ايميلات وصارحت بكل الي شفتو وبكل شئ ..الأن حيتجنن عشان حركة التجسس هذه .. ومخاصميني وقال ما يبغى يكلمني... انا استنى والدي يجي من السفر وابغى الطلاق من جد.... بالرغم من اني راح اعيش فراغ عاطفي و.......كبيييييييييييييييير

لكن ما اقول الا الله يربط على قلبي ويلهمني الصواب.....

تحية حارة مرة أخرى اختي ريما

(*Fai*)

ريمانوفا

تسلمين اختي على القصه الرااائعه ..ماتوقعت النهايه هذه..بس الصراحه عجبتني
المفروض كل انسان يتعلم من مواقفه وتثبته بدال ماتهزه وتضيعه وتكون سبب دماره..

ice-girl

سبحااان الله الله يعطي الواحد على قد نيته مااتوقع جواهر كانت سيئة الظروف خلقت منها انسانه ثانية

وكلنا نمر بلحظات ضعف نندم بعدها على اللي نسويه...وندم جواهر توبة...وعدم رجعوها قبول للتوبة..

والله يحب الخير لجواهر....ودعاء امها لها مستجااب...ويقين جواهر بأن الرزق بيد الله وانه نصيبها مكتووب

ساعد في وصولها لهالمرحلة...الانسان دوم اذا ايقن لله تعالي امر عطاه الله على قد نيته...من كذا اوقات ندعي

ونقول ليش ربي مايستجاب..كل هذا لان ندعي بدون يقين انه الله راح يستجيب...والله عد حسن ظن عبده به..!!

نهاية سعيدة...سلمت يدج ياريمانوفا...

أعلى