مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رحلة الجمال بعد الأربعين ........يوم*

مرور

انا الحمد لله ولدت ورزقني ربي ببنت سميتها حور الله يحفضها
بالنسبه للجسم استخدمت خلطه 0زيت زيتون -ملح - نعناع جاف -موية ورد -وتفرك لمدة عشرة دقايق بعدها اتركها ربع ساعه وبعدين اتروش عادي تعطي نعومه وتخفف من السواد وبعض الاحيان اكون مستعجله وما يمديني اسوي خلطة زيت زيتون = سكر وافرك جسمي بالليفه وبعدين اغسل بالصابون والحمدلله هذي خلطات بسيطه ورخيصه ومفيده بالنسبه للاكل وقت الجوع وبس وركزت على المشروبات الساخنه زي القرفه - الحلبه - القشر- الحليب على طول اليوم بالنسبه للمشد استخدمت المشد الاندنوسي وحسيت بتحسن كبير بس تعبت في

نفاسي بالمره لان ماعندي احد وعندي اطفال وشغل البيت كثير فكانت معاناتي كبيره بس الحمد لله عدت على خير
وجزاكم الله خير

*شوكليت*

الحمدلله على سلامتك ,,
وعالبركة البنوتة الحلوة ,,
وصحيح ان احسن الخلطات زيت الزيتون بسيط ونتائجه حلوة مرة .
شكرا عالمشاركة *

*شوكليت*

تقبل الله طاعتكم يا حلوات :icon31:
كيف حالكم ؟

اتصدقون من كثر ما آنا متشوقة لرحلة الجمال بعد الولادة ( بالسلامة بإذن الله ) بديت من الحين الاستعداد :exclamationpoint: لكن عالراحة , يعني شي خفيف لأن مافيني حيل اسوي شي :sad_1: لأني الين دخلت شهري التاسع:surrender: ادعولي بالسلامة..

تدرون اش سويت :questionmark::questionmark:
شريت اسكينول وقطن وكل يوم مرة وحدة امسح وجهي ورقبتي ورجلي والذراعين , أحاول اخفف من سواد الحمل .

وان شالله بشتري المشد الاندنوسي متشوقتله صراحه حيل ,
سألت عنه خادمتي الاندنوسية وامدحته تقول انها تلبسه الصبح وما تشيله الا الليل حق النوم وشهر واحد وبإذن الله يروح الكرش :bigsmile:
ان شالله بستخير واشتريه .

دمعة_حائرة

بصراحة انا اخترب جسمي وزاد وزني بعد الولادة ما عرفت كل اتخلص من الوزن الزايد...........

*شوكليت*

بصراحة انا اخترب جسمي وزاد وزني بعد الولادة ما عرفت كل اتخلص من الوزن الزايد...........
لا يأس مع الحياة غاليتي :bigsmile:
ابدئي من الان العمل على اصلاح ما أفسده الحمل , اشتركي بنادي رياضي أو اعملي رياضة في بيتك , التزمي ببرنامج غذائي للريجيم ,
اقري المواضيع في قسم الجمال جدا رائعة ومفيدة ,, بس تحتاج لعزيمة وإرادة :shiny:

غاليتي ,,
اعزمي على البدء من الآن ولا تتركي جسمج يزداد سوءا وبشرينا :blush-anim-cl:

*شوكليت*

السلام عليكم **
أبشركم ولدت بالسلامة صارلي 23 يوم :shiny:

خلونا نتعاون اشلون نوخر السواد من البطن خصوصا ومن الجسم ككل عموما :sad_1:

ياليت اللي مجربة خلطة حلوة ومفيدة تشارك معانا ,

كيفكم يا حلوين بصراحة عجبني الموضوع ما في زحمة , عالعموم انا باقلي شهرين و اولد ان شاء الله و ناوية امشي على نظام فيافي بس في السفوف و الممنوعات و التحاميل لاني جربته قبل كده باستثناء التحاميل المهم حمشي على التالي و ابغى رايكم
-حدهن على بطني و صدري مزيج من زيت جنين القمح +زيت اللوز المر+كبسولات فيتامين e
-حربط بطني بس بقماش عادي عشان يمسك بطني او يمكن بشماغ
-حدهن اطرافي بخليط من فكس+جليسرين+جلسوليد+اي نوع زيت
-بشرة وجهي حعمل تنظيف و يمكن جلسات تقشير كرستال لانو اكثر من رائع و ضامنة نتيجته
-المنطقة تحطيم من جميع الناس اللي اعرفم كلهم يقولوا شكلها حيصير بشع من غير اللون المهم انا حستخدم اي خلطة او كريم بس على المنطقة العلوية و المؤخرة لانو في النص حيكون دم و حوسة
-اخر شي الراحة و الاكل مهمين جدا و يبان اثرهم بعد النفاس يعني لاتغتروا اخر الاربعين بنشاطكم ارتاحوا قد ما تقدروا

*شوكليت*

غاليتي .... %حلاوة جيلي%

شكرا عالمشاركة *
الله يهون عليك بتمامه **

جمانة الدر

الحمد لله على سلامتك شوكليت ...ومبااارك ماجالك الله يرزقك بره .أو برها ..

البمهم غاليتي أنا باقي لي شهرين عالولادة يااارب يسهلها ..

بس في ولاداتي السابقة بصرااحة ماعندي برنااامج خاص لأني كذا من الله من بداية النفاس لحد آخر الأربعين والحمد لله تعبانه وماأخلص الأربعين الا وزني نااازل عن قبل الحمل ..

وبالنسبة للبشرة الحمد لله مايتغير لوني كثييير أثنااء الحمل اللهم الا بعض النمش في الوجه يخف بالتدريج عقب الولادة ..

وبالنسبة للأكل والله غصب عني تجيني حالة وحاام شديدة عقب الولادة مثل أشهر الحمل الأولى ..

شفت بس اللي أكوون حريصة عليه فعلا هو الرباااط أربط بطني وبقوة من ثالث يوم ..

بس هالمرة مدري وشلون يكوون نفااسي لآني عملت عملية قبل سنه ونصف إنزلاق غضروووفي وماأدري وشلووون بتكوون ولادتي أصلا ..بضصرااحة متخوفة من الولادة والنفااس لأني حاسة بألم الظهر وأخشى أن يزدااد مع الولادة ..

دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوااااتكن ..

مممممممممممم صراحه انا كنت في نفاسي قمت الكآآآبه ..فما كنت آكل كنت اذا كلت اكل بسكويت او شي خفيف لا وجبات ولا اي شي لدرجه ان امي كانت تزفني..والصراحه ما صحيت على نفسي الا ووزني نزل 15 كيلو في 20 يوم..وبعد ما تحركت عشان اهتم في جسمي..ما اعرف شكان صايدني..المهم قبل لا يخلص انفاسي بعشر ايام وعيت على الحاله اللي كنت فيها ..الحمدلله ما كان عندي كرش الفضل للرياضة قبل الحمل..وكنت اسوي شي واحد قالته لي صديقتي اني انسدح على ظهري طول الوقت عشان ما تطلع لي كرشه ويرجع الرحم لمكانه..

المهم صراحه استحيت زوجي يشوفني بشكلي المرعب بعد الولاده فبديت رحلة الاهتمام..

وكنت مجهزه اشياء واااايد لنفاسي..

وخذو اللي سويته ..
اول شي سويت حمام مغربي لان بشرتي بتستفيد اكثر من الخلطات والكريمات..

ليفة البودي شوب اللي على شكل قفاز..

سكرااااب للجسم استخدمي اي سكراب يعجبج..

جل دوف لشد الجسم..

ولنتائج خياليه استخدمي معاه

كريم سودو..للمناطق الغامقه..

زيت اللوز وزبدة الكاكاو وزبدة الشيا..

في البدايه اتحمم بماي دافي وبعدين استخدم صابونه ديتول وافرك جسمي بليفة البودي شوب واركز على المناطق الغامقه بحركة دائريه مع عقارب الساعه وعكسها..وهذا يفيدج بانه يحرك الدوره الدمويه فيخف اللون الغامج وتفتح المنطقه..وبعدها اغسل جسمي واحط سكراب الجسم واسوي نفس الحركه مع عقارب الساعه وعكس عقارب الساعه..

بعدها على طول احط جل دوف للشد وادهن جسمي بكل الكريمات والزيوت اللي ذكرتها قبل ..وبعدها ادهن الاماكن الغامقه بسودو كريم..والنتيجه بعد عشر ايام..السواد زال من بطني بنسبه 85 بالمئه او حتى اكثر والابط اختفى والرقبه نفس الشي..وحتى التشققات الحمرا صارت بيضاء..ورجعت لزوجي بأقل الاضرار..الحمدلله..
بس انا لين الحين اسوي خلطات لاصلح ما افسدة الحمل..والحمدلله في تحسن مستمر..
اتمنى اني افدتكم بهالمعلومه..

انا توي نفاس بس لي كرررررررررش ماربطت الامتا خر وشكلي
ابطلع الاربعين وكرشي معي المهم معلومه المشدالاندونوسي له طريقت ربط خلي الشغاله تربطه لك 00انا ماربطت بطني الابعد 20يوم لان كنت ومازلت تعبانه :tears::tears:
اما الخلطات جمعتها وللحين مااستخدمت شي طبعا كلها
خلطات واناعروس مجربتها00
واهم شي الحمام المغربي--بس لازم تلبسي فوطه علشان البخار يضر الرحم اذا كنت بعد نفاس00
000انا الان تعبانه من الجرح00اذا التائم وتعافيت راااح ارجع لكم بخلطات والله تصيرن نجفاااااات00
0000000000000000
لي رجعه انشااااله

سنتوريا

والله ودي اني اقدر افيدكم بس انا كنت مانتبه لنفسي من قبل وهالمره راح اخوض تجربه مختلفه
انا في الشهر السابع
ادعوا لي ان ربي يسهل علي

*شوكليت*

انا توي نفاس بس لي كرررررررررش ماربطت الامتا خر وشكلي
ابطلع الاربعين وكرشي معي المهم معلومه المشدالاندونوسي له طريقت ربط خلي الشغاله تربطه لك 00انا ماربطت بطني الابعد 20يوم لان كنت ومازلت تعبانه :tears::tears:
اما الخلطات جمعتها وللحين مااستخدمت شي طبعا كلها
خلطات واناعروس مجربتها00
واهم شي الحمام المغربي--بس لازم تلبسي فوطه علشان البخار يضر الرحم اذا كنت بعد نفاس00
000انا الان تعبانه من الجرح00اذا التائم وتعافيت راااح ارجع لكم بخلطات والله تصيرن نجفاااااات00
0000000000000000
لي رجعه انشااااله
بانتظارج ياحلوة *

أعلى