مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجل يتزوج بالعشيقة لتصحيح غلطته ؟؟؟!!!

بياض النفس

لازم تقول لزوجها أنها عارفه بالموضوع عشان تكسر عينه وعينها موبعدين يقعد يتشرف فيها قدمها أو حتى هي ماترفع عينه عن الارض لما تشوفها حتى لو بجحو هم الاثنين يفضلون عارفين انفسهم من الداخل انها تسترت عليهم وحتى بعدين تقوله ما ابغى بناتي يروحون عندها اخف على تربيتهم منها عشان تفضل هذي الفكرة عنده حتى لو بين العكس هذا رأي

سلة فواكه

حبيبتي انا اشوف ان الاولى تستر عليها لان اولا السالفه مو هينه
ثانيا ممكن تكون الثانيه عذراء ومجرد الغلط وياها تم بطرق اخرى محرمه وهني راح تخلي الاولى نفسها في موقف لا تحسد عليه ,, ثالثا لان الله ما يضيع اجر الصابرين ...
من رايي ان الاولى تفوض امرها لله وتتجه لربها بكل جوارحها من دعاء وصلاه وقيام ليل وسوره البقره والاستغفار
الى جانب تطبيق بعض المبادئ الي تعلمتها من منتدانا
وان شاء الله زوجها راح يرجع لها عاجلا او اجلا

هادئه

من خبرتي وتجربتي

أختي اعتقد أن الموضوع له تفسيرين...
1- إما أن الزوج قد اختلق موضوع الزنا لكي يقنع زوجته بالزواج عليها وتسكت والدليل أنه يمثل عدم الفرح.. لا اعتقد أن رجلا يحزن أو يجبر على الزواج الثاني إلا بمحض إرادته وبتخطيط منه..صدقوني أنا أعتقد أن هذا الإحتمال هو الأرجح..لأن معظم الرجال يمثلون على زوجاتهم الأوليات بأنهم تعساء حتى يتعاطفن معهم وأيضا إذا قصر معها تعذره وهي الغافلة لا تدري أنه يضحك عليها ليسعد نفسه ويسعد الآخرى...
2- الإحتمال الثاني أنه فعلا قد ارتكب الفاحشة والعياذ بالله ولكنه ما زال يحب عشيقته ويريد أن يرتبط بها وكان لابد من أن يلعب دور المجبور على الزواج حتى تقتنع الزوجة..

ولا تنسين عزيزاتي أن صديقة العشيقة هي التي اتصلت بالزوجة وهذه أيضا لها احتمالين:
إما أن ذلك تم بمعرفة الزوج ليعطي للزوجة فرصة التفكير والإختيار أن تعيش معه أم لا..والثاني أن تكون العشيقة هي التي وراء المكالمة لكي تدمر نفسية الزوجة وتنهار ..وتترك لها الساحة خالية..
ونصيحتي لكِ عزيزتي الزوجة:
طالما أن زوجك نوى يتزوج فليس هناك قوة على وجه الأرض ستثنيه عن ذلك سواء صارحتيه بما تعرفيه أم لا فهو الآن لا يرى إلا هي (وليس أنتِ مع احترامي) وهذا يحصل مع كل الرجال عندما يخونون أو يتزوجون..
عليكِ أولا بسهام الليل فهي لا تخطئ,وعليكِ بالصبر والصلاة, والدعاااااااااء
ثانيا كوني أمامه كاملة مكملة وبدون ما تفرضي نفسك عليه
ثالثا كوني شعلة ساخنة معه في الفراش حتى لو لم تشعري بذلك واشعريه برجولته..والله أنه سيكون صعب عليكِ وخاصة لو تم الزواج (والله أنني كنت اتفاعل معه وأبكي)
رابعا حاولي أن لا يكون لها ذكر في حياتك وخاصة أمامه.. ولا ترضي أبدا أن يكلمها أمامك أو يحضرها إليكِ..
خامسا لا تخيريه بينك وبينها فهو سيختارها هي دون تردد لأنه في مرحلة انبهار الآن..اصبري وصابري والله المستعان
سادسا أريدك أن تكوني قوية الأعصاب..فهي ويتضح مما فعلته أنها لن تتركك في حالك، فلقد حاولت المحاولة الأولى لتدميرك عن طريق اتصال صديقتها والآن لن تتوانى عن مكائدها بشتى الطرق لتستولي على زوجك كلية فلا تعتقدي بأنها- وعلى الرغم أنها على الحجر الآن- لا تشعر بالغيرة منك.. هي الآن ولعة ناااار منك...فزيديها بتطنيشك وأناقتك ورشاقتك وابتسامتك وحضورك الملفت في المجتمع،وتأكدي بأن أخبارك ستصل إليها وستموت لتكون مثلك حتى لا يلتفت زوجك إلا لها..(المال مال أبونا والغرب جايين يضاربونا)..
يا جماعة ادعوا لأختنا ولي بالثبات فنحن في كرب عظيم..أسأل الله أن يفرج همي وهمك..وينصرنا نصر عزيز مقتدر..رب أني مغلوب فانتصر..ولا حول ولا قوة إلا بالله :tears:
ولمن تحب مشاركتي في موضوعي هذا هو الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=83211

صدف الحياه

شوفي ياحبيبتي يالزوجه الاولى انا متعاطفه معك لابعد حد وانتي مظلومه لكن الله وحده ينصرك لانك شريفه وام عيال ومتعديه عليك وحده يعني هي ماتعرف نفسها انه مملوك عليها وتروح وتغلط مع رجال ثاني حبيبتي الموضوع فيه انا اول شي اذا تكلمت الزوجه الاولى عن فض البكاره محد مصدقها ليش لان الرجال ملك خلاص ممكن يقولون عنها مريضه نفسيه تتوهم واول من يشكك بعقلك زوجك عشان ماينفضح وبعدين يالزوجه الاولى حطي في بال زوجك انه فض البكاره ينكشف بالفحص اذا قديم اوجديد والله اعلم ممكن تكون مو من زوجك ودبسته بذكاءها هي وصديقته عشان لما يتزوجه قبل الدخول يفحص عليها للتاكد وبعدين مدام اخذه غصب عليه ماراح تطول لانه مفروضه عليه غصب وراح يشك باخلاقياتها لانه كانت تراسله وتخطط كيف تطلع معه وبالك الرجل راح يثق لا لا والـــــــــــــــــلـــــــــــــه العظيم اذا الموضوع زي ماقلتي بالكثير 3شهور الى 6شهور ويحاول مايخلف منها الا اذا هي قايله انها حامل منه خليه يحلل الطفل وهذارئيي مستحيل يدوم بس انتي اصبري وطنشيه وكثري من الاستغفار والله المنصر

خط القلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبر الزوجه الاولى وان شاء الله تستر عليها وربي ما يضيع أجرها

اتوقع بمجرد ما يتزوجها ويحس انها هي اللي وقعته بالحرام ( هذا اذا كان فعلا حصل الزنا والعياذ بالله }

انه اكيد تلقائيا بيتركها لكن بعد ما يحس انه خف الاثم عنه بزواجه منها وحتى يرتاح من تأنيب الضمير

لكن نصحيتي ان الزوجة الاولى تحاول البعد عن اتهام العشيقه بهذا الامر لانه قذف ويضرها وهي مو متأكده تماما منه والامر سينقلب ضدها لو هي ذكرته ..

تتوكل على الله وتستر المسلمة وربنا سينصرها قريبا ان شاء الله
كلامك صحيح أنا أقترح على الأخت أن تحكي لزوجها قصة واحده من صديقاتها أو رأتها على الأنترنت بأنها كانت مملكه على رجل وكانت تخونه وتطلقت منه وتزوجها الرجل التي كانت تخون به زوجها لأجل الستر وتسأله هل تستمر حياتهما أم يطلقها؟؟؟ لأنها ممكن تخونه في يوم من الأيام؟؟؟ وكيف ستربي له أطفاله؟؟؟
الرجل الشمالي عادة ياأختي شهم ويحب مساعدة الغير خاصة إذا كان سببا في غلطتها وأنا حاسه إنه راح يطلقها خصوصا أنها كانت مملكه لو أنها كانت عزباء لعذرها لكن مملكه وتخونه......
اصبري يا عزيزتي ولا تفضحي زوجك لأنك أول من راح يتضرر وكما قلتي أنها على ذمته يعني لو فضحتيها بيقولوا زوجها وله الحق......

storylovly

عني الله لايردهم كلهم التانيه وزوجاها ومن باعنا بعناه

والخيانه لاتغتفر ومن ضربته ايدايه محد بكاء عليه

اللهم لاشماته زرع زرعه يحصده

عزيزة.نفس

حلو انهاتستر عليها
بس التانية لازم تعرف انه الأولى عارفة ,,,
وان الاولى بكرم خلقها و عشان ايمانها بالله كبير
سترت عليها
يعني خلي احد يوصلها أن الاولى عارفة ب" الحرام" إللي وقع
:idea:

سر العشق

بما ان زوجك مايدري انك عرفتي السالفه خبري اهلها بطريقه غير مباشره وانتي خارج الموضوع وعلى نفسها جنت براقش

أعلى