مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجل يتزوج بالعشيقة لتصحيح غلطته ؟؟؟!!!

ام محمود

الله يكون فى عون الزوجه الاولى
ولا تعليق غير حسبى الله ونعم الوكيل لاشكال الفتيات الساقطات سارقات الرجال من زوجاتهم

فديتكن يابنات نواعم مطيبكن كلكن تريدن تسترن هذيه البنت الله يخسها لو انا بدال الزوجه الاولى برفض رفض قاااااااطع انه يتزوجها بتقولون حرام ومن ستر مسلم ستر الله وهذا الكلام صحيح لاكن البنت ذيه العشيقه اقصد شكلها مو سهله ابدا الانها خات اهلها وخانت الي كانت ع ذمته المالج عليها قبل ذي وحده مكاااااااره شرات الثعلب المكار لو تزوجته بتخليه ينسى الاولي الان من وصفها لها مبين انها مو حينه وع فكره السودانيات متواجدات في كل دول الخليج يعني ترقعه لها وحده سودانيه ع حسب ماضنيه السودان يخيطون للبنات من عمارهن 10 سنوات يعني تيباها وحده تسوي لها وخلصت السالفه بس هيه ماتبي الا هوووو الانها حاطهتنه في بالها

حسبي الله ونعم الوكيل 000ماذا حصل لبناتنا ومجتمعنا 000اللهم استر عبناتنا واحسن اخلاقهم00للاحول ولا قوة الا بالله

خواتي لا تنسون الله فوق وما يضرب بعصا وان الله يمهل ولا يهمل .... وربنا ما يضرب بعصا وما يرضى بالظلم ..... والستر عمره ما كان غلط ..... المطلوب منكن خواتي او ليس مطلووب رجااااء منكن
ان تدعون بدعوة خالصة من قلبكن للزوجة الاولى لو دعوة وااحدة فقط .... محد يعلم يمكن تكون مستجابة
وسبحان الله يمكن يظهر حقها اذا مب الحين في المستقبل وكل هذا ربها بيجازيها عليه .... والثانية مهما سوت تراه رب العالمين فووووق والدنيا دواره شو رايكم بتدعولها ؟؟؟؟

aafk alkatr

انا مع ام شوق
احنا نخادع انفسنا وندور على شي يرضي عواطفنا على حساب ديننا ولو كان ربنا دلنا على الطريق المستقيم الي نكرهه احنا يالحريم من قبل اصل المشكلة
يعني خلاص يحتاج زوجة اصلا يتزوج مايحتاج يشاور زوجته اذا كان فعلا محتاج
لأن الله اعلم بحاجته اذا مالقى حاجته في الحلال راح يزينها الشيطان ليه بالحرام ولو انو افاق بعدها وحاول ترقيع غلطه
انا هذا الي باط جبدي الكثير يشكو من الخيانة من الازواج وفي المقابل من ضياع البنات ونحرم على ازواجنا التعدد وهم بحاجته بغير حق الا حتى ما نكسر خاطر زوجته المسكينه وان كان بعضهم سكينة
الله من فوق سبع سموات ما جاب طاري خاطر زوجته ولا رأيها في سبيل العفاف نروح احنا ندور عليه
الله ماشرع الشرع عبثا هو الي خلقنا وهو الي اراد للانسان الزواج لاعفاف نفسه
عيل ليه الشاب يتزوج اصلا ما دام فيه مراعاة للخواطر
لأنو الغالب اذا تزوج الولد راح يترك اهله ويتغير على امه وممكن يعقها عيل لايتزوج اصلا ترى هذي بالعقل نفس المعادلة

انتي حبيبتي تقولي انج معارضة زواجه في الاصل لما كان يبغى الزواج هذا خطأ منج وانا مالومج الله يلوم الي يلومج لكن انا اقول بالعقل مو بالعاطفة
ممكن هو محتاج

اما بالنسبة لبنت الناس هذي مشكلتنا وهذا الستر هو الي زاد هالمشكلة عندنا كثير مما اسمع
يعنى انا والله احب لغيري ما احب لنفسي وما اقول الا استري عليها والله يمهل ولايهمل
لكن يكون فبالكم ان الكثير من الخربانات هذي مقولتهم (اذا بغيتي الزواج اخذي مطوع يستر عليج)لأنهم يعرفو ان الي يخاف الله يبغى يستر على بنت الناس ويتذكر (من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)
وانا من باب كون زوجي مصلح اجتماعي مو رسمي بس من باب معرفة الناس فيه تجي لو شكاوي من الازواج انو فليلة الزواج لقى حرمته مو بكرية ايش الحل ودم الزوج يغلي بس يبغى الحل السليم للستر
اختي ماعليه انا طولت وايد استحمليني واعذريني ان قسيت عليج فالبداية لكن مو كل كلامي موجه لج في الحقيقة لكل من يقرا المشكلة

الله يفرج همك وهو السميع العليم
عليك اختي بسهام الليل فهي لاتخطي ولكن لها اجل وللاجل انقضاء

وانتانا

لو زوجها قرر أن يتزوج عليها بسبب رغبته في التعدد هل كانت ستقبل أن تستمر معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟إذا الإجابه بنعم إذن عليها أن تصبر وتستر على زوجها لأنها تريده على كلا الأحوال , أما إذا إجابتها بلا فعليها إفشاء فضيحة العشيقة عند أهلها ولكن ليس عن طريقها هي, وعليها تحمل النتائج بشتى أنواعها

الافضل ان تستر عليها وما تفضحها مو عشانها لا ، عشان من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة يعني تستر عليها لله تعالى.

وبعدين ازا فكرت تفضحها واهل العشيقة قاموا ضغطو عليها تذكر اسم الشخص واعترفت لهم بالاسم ، مو يمكن يقتلوها ويقتلوا عشيق بنتهم ؟؟ هل ترضى الزوجة الاولى ذلك ؟ وان ما قتلوه فسوف ينفضح بين الناس ابو اولادها ، ولما يكبروا الاولاد يريدون الزواج ما حدا بيعطيهم وبيرضى يناسبهم بسبب سمعة ابوهم ، فهل من الحكمة ان تقوم الزوجة الاولى بهدم مستقبل اولادها من اجل فقط لحظة انتقام من العشيقة ؟؟

ارى ان الزواج لن يستمر لانه زواج تصحيح غلط مو زواج مبني على حب ومودة ،والشك رح يضل موجود بينهم ، اعتقد ان الزوج بعد فترة بطلق الثانية ، الاولى خليها ذكية وحكيمة لا تخلي مجال للزوج انو ما يلاقي راحة نفسية عندها بسبب النكد والمشاكل .
عين العقل:icon30:

حكمة الصمت

الموضوع فعلا يحير لاكن لازم تكون قويه وتظهر القوه لزوجها وللعشيقه وما تعدى السالفه كذا بس بالحكمه والصبر وحسن التصرف مو بالفظايح لان اول المتضررين هم هي وعيالها والله يعينها

باقة امل

انا مع ملاذى والله انا حاسه انه لعبه علشان يتزوجهه لا مغتصبها ولا شي كله تمثيل في تمثيل ويدري الزوج انه زوجته بنت ناس وتخاف الله لعبوا عليهه هاللعبه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل استخيري في كل شيء والله ييسر امرك

lavender94

الله المستعان ... الله يعينها و يبرد قلبها و يرد لها ريلها رد جميل بإذن الله
و تحتسب سترها للسالفه عند الله
و الله يستر علينا و على بناتنا

على فكرة الاولى تقول ابدا زوجها شكله مب فرحان بالزواج من حبيبته وكله يفكر وعندما يشتد النقاش بينهم يسب ويلعن الثاننة والاولى لانها فتحتله الموضوع ودايما يقول منو يقولج ان الثانية طايره من الفرح بزواجها مني .... يعني مرات من الضيقة يطلع شوي شوي ويقول الثانية اصلا يايه وهيه متدنية مب متعاليه عليج يا أولى بدون ما يذكر الاسباب يعني فيه تناقضات وخاصة يوم يعصب يسب الثانية مع انه في فترة ملجة المفروض طاير من الفرح ... ويهدد اذا بيطلق فانه بيطلق الثنتين ........ السالفة معقدة جدا ؟؟؟؟؟ شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله لو مكانها والسالفه وصلت زواج بخربها واقعد على تلها, علي وعلى اعدائي, يعني تشاركني فيه غصب وكل ابطال السالفه مو مستانسين !!! او ان اتطلق معاها ؟؟ اوكي اتطلق معاها وبالاخير انا بطلع الوحيده الكسبانه لانه واحد مثله ماعليه حسوف, وهي وهو بينفضحون .. اسمحولي اشتطيت بس والله قهر !

ريموني

اخيتي ارى بان (( العشيقة او الزوجة الثانية )) انسانة غير متربية ابدا لانها كانت ( عاقدة قرانها وتخرج مع اخر )

اذا فهي لا تريد الستر على نفسها من الاساس ........

هناك حل من الاثنان : اما الاول التوكل على الله وترك الامر على الله كليا وكلنا على يقين بان علاقة مثل تلك

لن تدوم لان زوجك الان عقد عليها وهو مجبر ونظرته لها كلها احتقار .. والحل الثاني :

بان تصارحين زوجك بكل هدووووووء بامر ( الفاحشة )التي حدثت بينهما وتظهرين انك سكتي بارداتك وذلك

لكي لا تهزين صورته امام الجميع وان لم يطلقها فورا وحالا لن تبقي له في المنزل ولا ليلة واحدة .... وتكونين قدر

تهديدك ......

لك الخيار ولكني افضل الراي الاول لانه يتناسب مع شخصيتك التي تحمل كثيرا من السلبية وذلك عند سكوتك على

علاقته فيها منذ البداية !!

اقرئي للاستاذة ناعمة في ملف القصص .. ستفيدك نصائحها حول تدمير الزوجة الثانية نفسيا ..

موفقة

الله يصبر الزوجه الاولى وان شاء الله تستر عليها وربي ما يضيع أجرها

اتوقع بمجرد ما يتزوجها ويحس انها هي اللي وقعته بالحرام ( هذا اذا كان فعلا حصل الزنا والعياذ بالله }

انه اكيد تلقائيا بيتركها لكن بعد ما يحس انه خف الاثم عنه بزواجه منها وحتى يرتاح من تأنيب الضمير

لكن نصحيتي ان الزوجة الاولى تحاول البعد عن اتهام العشيقه بهذا الامر لانه قذف ويضرها وهي مو متأكده تماما منه والامر سينقلب ضدها لو هي ذكرته ..

تتوكل على الله وتستر المسلمة وربنا سينصرها قريبا ان شاء الله

المشكله لو فضحت امرهم الزوجه الاولى
اولا: محد راح يصدقها ولو صدقوها اكيد لازم يزوجونها هذا الرجل ليغسلون العار اهلها ما راح يموتونها خلاص صار زوجها وملك عليها

اللي راح تخسرالزوجه الاولى ممكن يطلقها وممكن يكذبونها ويفكرون انه انتقام منها للزوجه الثانيه

تدعى الله وبعدين من الواضح انه غير سعيد يعني زواجه مهدد بالفشل

والزوجه الاولى تخلي بالها من نفسها وتحب نفسها اكثر وتدللها وتوصل لقلب زوجها عن طريق الاعجاب

سبها وشتمها للزوجه الثانيه مش في صالحها ابدااااااااااااااا

المهم لا تخلي زوجها يقول هي السبب في انحرافي لان الرجل دائما يدور زله على زوجته تكون عذر يتعذر فيه امام الناس لكي لا يلوموه على فعله

الافضل تلتزم الدعاااء والتقرب من الله وتبعد عن النكد وخلاص هو تزوج

تدع الخلق للخالق بكره الله ياخذ حقها

المكسب اللي تطلع منه في هذه الدنيا راحة البال

أعلى