مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الف الحمد للة على سلامتك ...واللة زوجك اعجوبة يحمل كل المشاعر المتناقضة اللة يصبرك ويقويك ..لكن انت ام حكيمة نور لازم دائما تتذكر انة والدها وما تخلط بين علاقتة بك كزوجة وعلاقتها معة كأب مهما كان قاسي اللة يهدية ويصبركم جميعا ويلهمك الصواب اللهم آآآآآآآآآمين

افتقدناك كثيرا

يا
ايمي
كان الله في عونك
وهدا سرك انت وزوجك
واسعدكم مع بعض
اللهم امين
وان شاء الله تكون النهايه
سعيدة

ايمي

:)
والله فرحنا برجعتك إلنا ايمي
لكن الآخبار ياللي جيبتيا مابتطمن :(
الحمدلله ع سلامتك
وانا فرحت اكتر بتواصلي معكن والله بيعلم اني اشتئتلكن ،، تسلميلي يارب ياغالية...

مو شي ربي يعين
الحمدلله على السلامة
والله خفنا عليج وااايد
بس الاخبار ج استحملتي واايد
تسلميلي يارب والله يفرحني فيكي وينجحك وتاخدي تئدير ممتاز... ودعائكن الي بيكفيني وبيكفي انكن متذكريني لهلأ...

والله وحشتنينا ييايمي لكن قلنا الغائب عذره معه
حمدلله على سلامتك وماتشوفين شر
والله يكون بعونك يارب
ويبعد عنك المشاكل ويسعدكم بحياتكم يارب
وانتي وحشتيني اكتر ياريحانة الغالية،، والله يسعدك انتي والجميع ومايحرمني من طلتكن ابدا...

عسى الله يحفظهم لك
والله يحفظك انتي كمان ويسعدك يارب ياغاليتي شهد....

يالله فرج عنها
هالجزء بكاني كثير وحسيت بمعاناتك
والله يفرج عل الجميع والله ماأصدي ابكي حد سامحوني اذا كانت ذكرياتي مؤلمة شوي... وشكرا على تفاعلك معي...

حبيبتي كان الله لك معين انا لي يومين اقرى قصتك توي
اخلصها وبكيت وضحكت وخفت وجربت الاحاسيس كلها

معاك وتعبت نفسيتي كيف انتي لكن فعلا انك امرأة قوية:icon31:
واحسبك من الصابرين الله يأجرك قلبي:icon26: معك بانتظارك :icon26:
بتشكرك كتير ياغاليتي حب خالد على دعااائك والله يفرج هم كل مكروب والله مايحرمني تواصلك ... تحياتي الك ....

ايمي

الف الحمد للة على سلامتك ...واللة زوجك اعجوبة يحمل كل المشاعر المتناقضة اللة يصبرك ويقويك ..لكن انت ام حكيمة نور لازم دائما تتذكر انة والدها وما تخلط بين علاقتة بك كزوجة وعلاقتها معة كأب مهما كان قاسي اللة يهدية ويصبركم جميعا ويلهمك الصواب اللهم آآآآآآآآآمين
الله يسلمك يارب ،، بعرف اديش تعبتك معي ونطرتك كتير بس يلا هانت ،، اما عن زوجي فقد اختلطت الامور عنده ،، تابعيني وسوف تعرفين النهاية وهذا ماارجوه ...

افتقدناك كثيرا

يا
ايمي
كان الله في عونك
وهدا سرك انت وزوجك
واسعدكم مع بعض
اللهم امين
وان شاء الله تكون النهايه
سعيدة
بشكرك كتير ياغاليتي ضياء وانا افتقدتلكن كتير ،، بس الي حصلي خلاني ماالي نفس لا للمنتدى ولا للكتابة ،، فكنت ميتة وانا حية ،، وماكان الي نفس لشي...

بتشكر دعائك كتير واسأل الله العظيم ان يسعدك في الدارين الدنيا والاخرة ....

شكرا جزيلا
شكرا غاليتي فطومة على مرورك

ايمي ارجوك ما تغطي زي المرة الي فاتت شوقتين اعرف ليش زوجك عمل هيك؟ انا ناطرة حفتح المنتدى كل يوم عشانك لان بمر بظروف صعبة شوي بس نفس اعرف النهاية ويا رب تكون سعيدة

ايمي

كانت كل هذه الاحداااث تجري بسرعة ،، لم اكن استوعبها ،، لكن بعد ان افرغت كل مافي جعبتي احسست انني تحررت من امور كثيرة كانت تقتلني ....

اما عن زوجي فقد شعر بالندم الكبير لما حصل ،، وكان يعلم علم اليقين ان هناك سحرا قد تجدد لنا وكان هو السبب لما حصل لنا لان السحر هدفه تفريق الزوجين وتشتيت الاسرة ...

عن نفسي لم اعد اهتم للاسحار فالى متى سوف اظل اسيرة للاسحار وكان يجب علي ان اخرج من هذه الدوامة ...

لذلك لم اعد اهتم وكنت عندما اتعب اعالج نفسي ولكن الامور كانت تخرج عن سيطرتها في احيانا كثيرة ولا اعلم هل من السحر ام انفسنا...

عندما علم بخطأه راجع نفسه واختلى بنفسه بالمسجد وفكر كثيرا وثاني يوم ارسل مسج الى نااادر اعتذر منه وكان مسج جميلا ...

ثم تفاجئت ليلا انه ارسل مسجا لاختي في الامارات يعتذر منها ،، وبعد ذلك ذهب الى عمي يعتذر منه عن امور كثيرة وعلمت بعد ذلك انه يتسامح من الجميع من الاقارب والاصحاب ويتوب الى الله لانه اخذ يفكر كثيرا في الموت واراد ان يقابل الله وهو متسامحا من الجميع ....
أي حتى لو لم يكن هو المخطئ وهذه المعلومة عرفته مؤخرا...

كنت سعيدة جدا لاعتذاره من ناااادر وكان هذا اجمل خبر سمعته ،، وكذلك من اعتذاره لاختي ،، وكنت اعتقد انه يفعل ذلك ليرضيني حتى اسامحه واقبل اعتذاره ولكن علمت بعد ذلك انه بدأ يفكر بالموت كثيرا ولا يفارقه هذا التفكير وخاف ان يلقى الله والناس غير مسامحة له ، ، ثم علمت انه اصبح يأخذ بالآية الكريمة وهي { ادفع بالتي هي احسن فاذا الذي بينك وبينه عداوة ولى كأنه ولي حميم }..

مرت الايااام وانا محلك سر لا احرك ساكنا ،، كان يكلمني صديقه من اجل ان يوفق بيننا وكان يقف في صفي وكان يبين له اخطائه معي ومع اسرته ...

جاااء يوم عقد قران ابنتي مرح ودخل بيته في هذا اليوم وكان نادر موجودا والحمد لله زال قلقي فقد رضي عن ناااادر وهو متواجد بين المعازيم مثل ابنه وهكذا الناس لن تلاحظ شئ ،، قام نادر واخي الكبير بكل الامور حيث كان حمد مسافرا ،، وكان زوجي ينادي نادر " حبيبي نادر " افعل كذا واعمل كذا فكانت فرحتي لاتوصف لسماعي هذه الكلمات منه وقلت:
الحمد لله اذا الامور تحسنت بهذه الطريقة على حسابي انا فأنا ليس عندي مانع وهذا يسعدني بل بالعكس يجعلني في غاية السعادة.
فكيف لا اكون سعيدة وقد رضا على ابنتي وزوجها ورأيت الجميع سعداء ويتكلمون مع ابيهم ويمزحون معه
فقلت: " الحمد لله أهم شي سعادتهم "...

وبصراحة عندما تصرف بهذا الشكل كبر في عيني كثيرا واحترمته كثيرا فمن النادر ان يعترف رجل بخطئه ويعتذر من ابنته وزوجها ...

بعد ان انهى الشيخ عقد القران كنت مع بناتي اجهز القهوة ففتح الباب وجاءت عيني في عينه فأغلق الباب مسرعا وهنا احببت ان يكون لي من الاجر مثله " غيرة " { السابقون السابقون }

فذهبت اليه وسلمت عليه وباركت له على قران ابنته ،، كانت فرحته كبيرة جدا برؤيتي . ولكن عندما خرجوا الرجااال خرج معهم وذهب لينام في المسجد ..

ولم يرد ان يعود الى البيت حتى ينهي علاجه حتى لا تعود المشاكل مرة اخرى .....

عادت الاتصالات بين نور وابيها ،، وقرر ان يزورها في بيتها وعندما دخل بيتها جلس عندها 3 ساعات تقريبا اخذ يعترف بخطأه معها وفي تربيتها ولكن كانت نيته سليمة قال لها :

" كانت نيتي سليمة كنت اتمنى ان تكوني احسن البنات ولكنني اخطأت في طريقة التربية فسامحيني يابابا "....

كنت سعيدة بزيارته لابنته صحيح هو خارج البيت ولكنه يأتي احيانا ويجلس مع اولاده ويضحك معهم والحمد لله تمت الامور كما احب ...

ارسل لي مسجات كثيرة يطلب مني السماح وان نبدأ صفحة جديدة تكون بدايتها عمرة الى بيت الله ...

ثم كتب لي رسالة مطولة يعترف فيها بجميع اخطااائه ويطلب العفو من الله وان اسامحه وكرر طلبه ان تكون بداية تجديد العهد بعمرة ...

ولكنني لم استطع ولم اتخيل تواجده معي مرة اخرى ،، وكلما فكرت اتعب وأصاب بضيق شديد ...

اما عن نور فيظل ابيها وتظل تحبه مهما فعل لها ،، فلو نظرنا الى كثير من الابااااء نجد انه لم يفعل شيئا بالمقابل كان يطلب القليل وهي طاعة الله وان يقيم بيتنا على طاعة الله ولكن طلبه كان بطريقة خاطئة جعلهم ينفرون منه ويبتعدون عنه .

نور لاتحقد ولكنها تخاف علي وعلى صحتي ،، تحب ابيها وتحب امها ولكنها قريبة مني اكثر لانني اعطيهم الحرية في المزاح معي والضحك معي ولا اجعلهم يعاملونني رسمي وارضى بسرعة اذا اغضبتني...

وهكذا تمضي الحياة بحلوها ومرها ولولا مرارتها لما ذقنا طعم حلاوتها ولا يجمل هذه الأيام إلا الصبر وهكذا زادت فرحت نور بعدما صبرت فقد عوضها الله بصبرها ،، فقد صبرت على قسوة ابيها في معاملته لها وظلمه لها ،، صبرت على دراستها ،، صبرت على قسوتي عليها في بعض الاحيان وتفهمت ذلك انه من خوفي عليها ،، ثابرت وثابرت واجتهدت حتى وصلت الى تريد...

رزقها الله الزوج المحب مع ان ابيها كان يدعو عليها بأن يرزقها زوجا يذلها ولكن الله يعلم ان دعوة الاهل من وراء قلبهم فهم لايقصدون مايقولون ولكن ساعة الغضب هي التي تجعل الاهل لايعون مايقولون ...

عانت من دراستها الكثير وظلمت واحست انها فقدت فرصتها عندما ارادت ان تسافر حتى تدرس التخصص الذي تحب ولكني وقفت في وجهها خوفا عليها ،، صحيح هي حزنت مني في البداية ولكنها رضيت بالامر الواقع واستمرت بدراسة ما قدره الله لها واخيرا اصبحت اي شئ يحصل لها تقول :{ وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم }. يمكن ياماما هاد كان شر الي منشان هيك انا مرتاحة بالي الله بيعطينيياه والحمد لله على كل حال .

وهكذا عزيزاتي التي تصبر تنل والتي تمشي بما يرضي الله يعطيها الله ما ترضى ...
واخيرا نصيحتي لكن :
1- تزوجي من بيئتك ومن نفس جنسيتك ،، حتى لو كان هناك حب ،، يجب ان نفكري بالاولاد وفي تربيتهم فان كان الزوجين من نفس الجنسية يكون التفاهم اقوى والتربية افضل " هذا من وجهة نظري " ...
2- انصح ان لاتعطي كل قلبك لزوجك اي لاتحبيه حبا عظيما يفوق الخيال ،، اجعلي حبك لله ولرسوله هو الاساس ،، واجعلي زوجك يحبك اكثر مما تحبينه ..
3- لاتثقي بالاصدقاااء وخاصة المقربين منك واجعلي سرك مع امك او دفترك فهو لن يخونك ابدا ...
4- لاتدخلي احد الى بيتك وتطلعيها على امور حياتك واسرار زوجك واولادك وطريقة عيشك فهذا من اخطر ما يكون على الاسرة " مهما كانت قريبة منك " فكوني حريصة واجعلي حدود لكل صداقة..
5- لكل زمان له طريقة تربية ولكل طفل له مدخل وطريقة تفاهم فلا تجعلي جميع اولادك سواسية وتربينهم نفس التربية فهذا لن ينجح لانك الذي ربيته الان في طريقة هذا العصر بعد عشر سنوات سوف تطرأ امور تجعلك تغيرين من تربيتك حسب الزمان والمكان...
6- حاولي ان تستوعبي اولادك وكوني صديقة لهم اكثر من ام حتى تعرفي اسرارهم وتعرفي كيف تحميهم..
7- مهما قسى الوالدين على اولادهم فهم يريدون مصلحتهم في النهاية ،، حتى لو اخطأؤا في طريقة التربية...
8- عدم مناقشة الوالدين مشاكلهم ومشاكل اولادهم اما اولادهم ، فإن ذلك يؤذيهم نفسيا ونحن لانتخيل مدى ألمهم والتأثير السلبي عليهم ...
9- عدم الشكوى الى الاولاد عن افعال احد الوالدين فان ذلك يجعلهم يشعرون بالنفور من احد الوالدين..
10- واخيرا عزيزاتي البنات كلما حافظت على نفسك وحصنت نفسك كلما كنت مرغوبة اكثر
فقد سألت نااادر يوما :" ليش اخترت نور مع انو كان في بنات كتير غيرها "
قال : " شفت نور اول ما تطلع الغواصة تحط راسها بالارض وتطلع فوق على طول وماتنزل لتحت الا لما نرجع"...
فهذا لايمنع ان البنات لسن محترمات ولكن الشباب يحبون البنات التي فيها الحياااء ولاتختلطن بالرجال كثيرا...
9- واخيرا عدم الاسراف في امور الزواج كثيرا فالسعااادة تكمن في الداخل ...

اتمنى من بناااتي البلقيسات ان يرزقهن الله الزوج الصااالح وان يسعدكن الله ويوفقكن لما يحبه ويرضه

واكتملت سعااادة نور برضى ابيها عنها ،، والان بسفرها للخارج في بعثة فقد تحقق حلمها وسافرت مع اني ضد هذا المبدأ ولكن " أنت تريد وأنا اريد والله يفعل مايريد " فهذه حياااتها الان وهي المسئولة عنها وأسأل الله ان يحفظها

وأخيرا حبيبااااتي هذه ذكريااااتي مع نور ،، هذا جزء من امور كثيرة حصلت معي ومع نور وضعته بين ايديكن حتى تستفيدون منه ومن اخطائي ...

ملاحظة

" ارجو عدم نقلها الى اي منتدى اخر مقتصرة فقط لمملكة بلقيس "

النهاااااااية

ايمي

:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:​

انا سعيدة لان الاولى الي قرأت نهاية القصة اللة يسعد كل المسلمات ويرزقهم ازواج صالحين ويرجعلك نور ويهد سركم وكل اسر المسلمين اللهم آآآآآآآآمين

الله مااجملها من نصائح وباذن الله راح نطبقها على حياتنا
الله يسعدك ياايمي وينورلك حياتك
ويحفظ بناتك واولادك يارب ويساعدكي على تربيتهم يارب
محبتك ريحانة

الحمدلله المياة رجعت لمجاريها وعسى الله ان يدوم السعادة والخير عليكم
اعجبتني يومياتك واستفدت منها الكثييير والكثيير وتفاعلنا معك
فقد فرحنا لفرحك وحزنا لحزنك وضحكنا معك و بكينا لبكائك
احببتك كثييرا
فانت تشبيهيين ماما في الكثيير من الامور
ماما تزوجت بابا وهي صغييرة ومازالت تدرس وبعد انجابي لم تستطع تكميل دراستها و ضحت بالكثييير من اجلنا واجلنا فقط ومازالت تضحياتها مستمرةالى الان وعانت الكثيييييييييير بسببنا نحن اولادها وبسبب ابي واهل ابي
وعلى فكرة ماما الحين تقرا يومياتك من البداية وما تتصورين شلون مندمجة معاك
ربي يسعدك ويحفظ اولادك ويدووم السعادة عليكم يا رب
ابنتك

قلب حر

... حبيييييييييييبتي ايمي ..
وحشتيني جددددددددددددددددا ...
..
حقا اشتقت لك ..
وقد قرأت قصتك مع نووور .. ادخلتينا الجو ..وعشنا معك اللحظات .. وأعجز عن التعليق ..وأظن اني اخبرتك سابقا أنني اقف بإجلال أمامك ... فقد حيرتنا بصمودك وحكمتك ... وياااااااارب يكرمك بخيري الدنيا والاخرة ... ويسعد بناااااااااتك ... ويصلح اسرتكم كما تحبين ...
........
أحبك..

ايمي

انا سعيدة لان الاولى الي قرأت نهاية القصة اللة يسعد كل المسلمات ويرزقهم ازواج صالحين ويرجعلك نور ويهد سركم وكل اسر المسلمين اللهم آآآآآآآآمين
وانا سعيدة بتعرفي عليكي وعل كل البلقيساااات الرااائعاااات من خلال ذكريااااتي وبشكرك من كل ألبي على استمرارك لمتااابعة ذكرياتي .

وبشكرك على دعااائك الي ولاولادي اسأل الله العظيم ان يرزقك السعادة في الدنيا والاخرة...

تحياااتي لك

ايمي

ايمي

الله مااجملها من نصائح وباذن الله راح نطبقها على حياتنا
الله يسعدك ياايمي وينورلك حياتك
ويحفظ بناتك واولادك يارب ويساعدكي على تربيتهم يارب
محبتك ريحانة
بتمنى من كل ألبي اني اكون ساهمت بشي بسيط في افادتكن ،، انا حاولت اعرف اخطائي من خلال كتابتي لذكرياتي مع غاليتي نور وتمنى انكن تتجنبوا هل الاخطاء..

الله يسعدك يارب ويجعل ايامك كل افراح وسعادة...

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

الحمدلله المياة رجعت لمجاريها وعسى الله ان يدوم السعادة والخير عليكم
اعجبتني يومياتك واستفدت منها الكثييير والكثيير وتفاعلنا معك
فقد فرحنا لفرحك وحزنا لحزنك وضحكنا معك و بكينا لبكائك
احببتك كثييرا
فانت تشبيهيين ماما في الكثيير من الامور
ماما تزوجت بابا وهي صغييرة ومازالت تدرس وبعد انجابي لم تستطع تكميل دراستها و ضحت بالكثييير من اجلنا واجلنا فقط ومازالت تضحياتها مستمرةالى الان وعانت الكثيييييييييير بسببنا نحن اولادها وبسبب ابي واهل ابي
وعلى فكرة ماما الحين تقرا يومياتك من البداية وما تتصورين شلون مندمجة معاك
ربي يسعدك ويحفظ اولادك ويدووم السعادة عليكم يا رب
ابنتك
وانا حبيتك كتير وكل وحدة فيكن الها معزة خاصة عندي ،، بتمنى الك الخير والسعادة والله يبعتلك العريس الي يسعدك ويفرحك ،، بس بدنا اول الشهادة ..

تمنياتي القلبية الكن ولكل عروس بالسعاادة ...

سلامي لوالدتك العزيزة...

الك مني كل الحب

ايمي

ايمي

... حبيييييييييييبتي ايمي ..
وحشتيني جددددددددددددددددا ...
..
حقا اشتقت لك ..
وقد قرأت قصتك مع نووور .. ادخلتينا الجو ..وعشنا معك اللحظات .. وأعجز عن التعليق ..وأظن اني اخبرتك سابقا أنني اقف بإجلال أمامك ... فقد حيرتنا بصمودك وحكمتك ... وياااااااارب يكرمك بخيري الدنيا والاخرة ... ويسعد بناااااااااتك ... ويصلح اسرتكم كما تحبين ...
........
أحبك..
بصراااحة خجلتيني بكلامك العسل ،، عم حس اني عم تعطيني اكتر من الي انا بستاهلو..

تسلميلي يارب وانا رح اشتئلكن كمان وما رح انسى استمراركن معي ودعائكن الي وتشجيعكن الي باكمال هل المذكرااات بصراحة لولاكن كنت وقفت من زماااان ...

بشكرك من كل ألبي على دعاااائك والله يسعدك يارب في الدنيا والاخرة .....

الك مني كل الحب

ايمي

مياسات

لا تقولي خلصت الذكريات :icon28:بصراحة تعودنا عليك وحنفقد لكي كتير :tears:
بس الحمد لله النهاية سعيدة وان شاء الله تدوم السعادة عليك على طول
ومانقرأ لكي غير الذكريات الجميلة
ونصائحك ولا أروع تكتب بماء الذهب استفدت منها كتير

بدنا يوميات جديدة:blush-anim-cl: بس ان شاء الله كلها سعيدة ما فيها مشاكل ابدا يارب يارب

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
رجعت لأحلى ايمي واحلى ذكريات

ربي يحفظك ايمي ويحفظ لك بناتك وزوجك

ايمي بخصوص السحر .. انا اعرف ان الإنسان اللي يذكر ربه كثيييير ويقرأ القران ويترك سماع الأغاني ويلتزم بأوراده يحفظه ربي من شر السحر والسحره

وما تقدر عليه الشياطين

والله سبحانه يقول: ان كيد الشيطان كان ضعيفا

المقصود من كلامي قوة الله اقوى من قوة الشيطان

وباستطاعتك انتي وزوجك حفظ انفسكم يالذكر والقران

حسيت ايمي في كلامك نبرة يأس

بس ليش اليأس ؟؟ ولييش التفريط في حياتك وفي الحب اللي جمع بينك وبين زوجك؟؟؟

اخزي شيطانك واعداءك وحسادك

واجعلي المصحف صديقك وانيسك

وذكر الله في كل وقت

ولا تنسي الدعاااااااااااااااء.. وستفرج عليك من كل باب

ايمي

لا تقولي خلصت الذكريات :icon28:بصراحة تعودنا عليك وحنفقد لكي كتير :tears:
بس الحمد لله النهاية سعيدة وان شاء الله تدوم السعادة عليك على طول
ومانقرأ لكي غير الذكريات الجميلة
ونصائحك ولا أروع تكتب بماء الذهب استفدت منها كتير

بدنا يوميات جديدة:blush-anim-cl: بس ان شاء الله كلها سعيدة ما فيها مشاكل ابدا يارب يارب
لسا ما مليتي مني رح يصير الي سنة وانا عم اكتب ،، وانا تعودت عليكن كتير ورح افئدلكن بس ان شاء الله بئرالك شي حلو الك حبيبتي

بالنسبة ليوميااات تااااية لا مااعتقد رح يكون ،، كانت البدااية حزني على فراق نور وخلاني اتفرع لاشياء كتير ...

ان شااااء الله نتواااصل في اقسام تانية وفي مواضيع تانية هااادفة

الك مني كل الحب

ايمي

ايمي

رجعت لأحلى ايمي واحلى ذكريات

ربي يحفظك ايمي ويحفظ لك بناتك وزوجك

ايمي بخصوص السحر .. انا اعرف ان الإنسان اللي يذكر ربه كثيييير ويقرأ القران ويترك سماع الأغاني ويلتزم بأوراده يحفظه ربي من شر السحر والسحره

وما تقدر عليه الشياطين

والله سبحانه يقول: ان كيد الشيطان كان ضعيفا

المقصود من كلامي قوة الله اقوى من قوة الشيطان

وباستطاعتك انتي وزوجك حفظ انفسكم يالذكر والقران

حسيت ايمي في كلامك نبرة يأس

بس ليش اليأس ؟؟ ولييش التفريط في حياتك وفي الحب اللي جمع بينك وبين زوجك؟؟؟

اخزي شيطانك واعداءك وحسادك

واجعلي المصحف صديقك وانيسك

وذكر الله في كل وقت

ولا تنسي الدعاااااااااااااااء.. وستفرج عليك من كل باب
اهلين حبيتي واثقة والله اشتئتلك كتير ،، بشكرك كتير على نصااائحك الحلوة ، بس الانسااان بيوصل احيااانا لمرحلة بيحس فيا لازم يتصالح مع نفسو أبل ما يتصالح مع غيرو ...

اما عن السحر فزوجي ماشاء الله عنه مستمر بقراءة البقرة يوميا والتقصيروالتفريط مني انا الله يهديني ..

ادعيلي بالهدااية وان ارجع للمصحف متل ما كنت..

بشكرك كتير على متااابعتك الي من بداية ذكرياتي كنت متواجدة معي وكانت طلتك متل البلسم للجروح ...

بتمنالك التوفيق في حيااتك والسعاادة...

الك مني كل الحب

ايمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى