مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
واااايد روعه
واحلى ترحيب لنور
ومبرووووك الزواج وعقبال ما تشوفين اولادها يا رب
تسلميلي يارب يانظرة عيوني وعئبال ما افرح فيكي بس بشرط رح تعزميني على عرسك

تحياتي الك

ايمي
 

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
اهلين ايمي

بالنسبة للدوام راحت علية :icon1366:

بس لازم تعوضيني ببارت جديد قريباً جداً

لاني فعلا منتظرتك على احر من الجمر لمعرفة بقية الاحداث

تحياتي لك


حـــــلــــــــم
الله يعوض عليك يلا كويس اجازة مرة مو مشكلة

ولا يهمك رح عوضك ببارت ان شاء الله يعجبك

تحياتي الك

ايمي

 

ايمي

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
2,517
بدأ العد التنازلي وها أنا الآن أنظر لنفسي في المرأة وقد أكملت كل زينتي
كانت تسريحة شعري جميلة جدا والمكياج أيضا
صديقات نور منى وشيخة بدأو يمدحونني :
" خالتي ما شاء الله عليج وايد حلوة ،، التسريحة والمكياج حلوين وايد "

وحتى نور سعدت كثيرا من مكياجي والفستان فقد كانت متأكدة من ذوفها واختيارها لي ،،، فقد كان موديل الفستان من ذوقها وأصرت علي بشكل كبير أن اسمع كلامها في تصميم الفستان مع انني كنت غير مقتنعة به بشكل كبير

وبعد ذلك جاءت اختي لولو كما اخبرتكن سابقا وأخبرتني أن المعازيم بدأوا بالقدوم والصالة لم تجهز بعد ،،صدمت كثيرا فلم اكن اعلم ان الوقت قد مر بهذه السرعة وبدأ العد التنازلي الفعلي وما هي الا سااااعات وتذهب نور من بين يدي ولم اعد ارااااها ....

اخذت نفسا عميقا ،، الان جااااء وقت الجد ولا وقت للمشاعر والانهيااار ،، اثبتي ياايمي ،، الحمل عليكي الان ويجب ان تكوني على قد المسئولية ....


نظرت الى نفسي في المرآة نظرة أخيرة ورقيت نور ونفسي وقلت لمنى وشيخة : " خالتو الله يرضى عليكن ارقو نور قبل ماتنزل لاتنسو "

قالوا : " اطمني خالتي نور غالية علينا وان شاء الله مايصير الا الا تبينه " ....


نسيت بناتي واولادي فهم في غرفة ثانية واصبح همي الوحيد ان انزل الى الصالة حتى ارى ماسبب التأخير وارى المدعوين ...


نزلت انا ولولو كان عدد المدعوين كبير جدا ويقفون في الممر ،، وأكثر شئ زعجني انهم كبااار في السن ولكنهم لحبهم لنور ولام زوجي جاءوا ليحضروا زفافها ...

سلمت على بعضهم واعتذرت منهم وقلت لهم :
" معليش بالله لاتآخذوني مابعرف شو الي اخرن هيك ،، ان شاء دئايئ بيخلصوا ،، بعتذر على نطرتكن هيك " ....

ركضت الى داااخل الصالة حتى ارى مالذي اخرهم وجدت العمال مازالوا يركبون الستائر على الجدرااان وكان هناك جزء بسيط وينتهون ،،،، وكان بعضهم يكنسون الارض والبعض الاخر يتأكدون من الاضوااء ...

كان حمد يقف مع العمااال ويستعجلهم ويحثهم على ان ينتهوا بسرعة ،،، عندما دخلت قلت لحمد :
" اخي هلأ مو وئت يكنسوا الارض الناس وائفة برا ،، خلاص بيكفي هيك " ....

قال : " اصبري شوي اختي يلا خلصوا فاضل شوي " ....

بعد ذلك وجدت مصورا يلتقط الصور للقاااعة ،، جن جنوني وقلت : " ياربي هلأ وئتوا ،، ماضروري يصوروا ،، الناس تعبت من الوئفة " ....

التقطوا بضع صور للكوشة وللطاااولات ثم خرج الجميع ،،، ولكن لم يشغلوا اضواااء الصااالة ،، المدعوين تعبوا واصبحوا يدخلون الى القااااعة والاضواااء مطفئة ،، كانت اضواااء الطاولات هي المضاااءة وكان المنظر جميلا جدا ....

استمر الوضع بضع دقائق كنت احسها دهرا ،، وبعد ذلك اضااءوا الصاااالة ،، وبدءوا بالدخول ،، وقفت انا ولولو عند الباب نستقبل المدعوين وكانت هذه اصعب مرحلة عندي ،، فأنا اتعب من الوقفة كثيرا ومن السلام وكان الواجب علي ان اقبل الجميع وارحب بهن فهذا من واجبي ،،

وما هي الا لحظااات حتى جاااءت عمة نور وعندما دخلت اعجبت جدا بالصاااالة وقالت : " شنو هذي ماشاء الله مثل الف ليلة وليلة " ....
وأخذت تجول بعينيها في انحااااء الصااالة وهي مبهورة من الانجاااز الذي انجزناااه ...

هنا تذكرت الحلم الذي حلمته وتفسير ميرنا له ،، كانت سعادتي لا توصف بكلمتها هذه ،، عرفت ان تعبنا لم يذهب هبااااءا ...

كانت الصاااالة مغطاااة كلها بستاااائر سوداااء ،، وكانت الكوشة عبااارة عن صدفة باللون الاسود والابيض محاطة باضاءة من الداخل ،،، وفي منتصف الصدفة كان كرسي العروس ،، اما الطاولات فكانت عبارة عن ثلاث موديلات،، بعضها مضاااء وعليه ورود بيضاااء طويلة والبعض الاخر بورود بيضاء قصيرة ،، والبعض الاخر ليس عليه اضاااءة ....

اما الاستيج فكان بدايته على شكل نصف دائرة واول ماتقف عليه كان هناااك مربعاااات زجاجية شفافة تتغير الالوان فيها باستمرار ....

وعند المدخل العروس كانت هنااااك قبة سودااااء كبيرة حتى تقف العروس فيها وتخرج منها .....

كل هذا كان من تنسيق نور وهي التي اختاااارت الاسود والابيض واصرت عليه ،، حتى انني اذكر كيف تعب نااادر وحمد من اجل ان يبحثوا لها عن ارضية سوداااء .....

هذا وصف القاااعة احببت ان اذكره لانه مازال في بالي الى الان وكانت في منتهى الروعة قبل ان تعمها الفوضى :icon1366:

جاااء اقارب نور ووقفوا معي في السلام على المدعوين ،،، ارتحت قليلا ،،، اخذت ابحث عن بناتي اين هم لماذا كل هذا التأخير واين ميرنا وبنااااتها ،،، ياالهي لماذا استغرق معهم كل هذا الوقت حتى يحضروا ،،

قلت في نفسي : " لازم يكونوا هون عم يسلموا على الناس ،، ياربي شو رح يحكي الناس عنا اخوات العروس مو موجودين " ....

اخذت انظر هنا وهنا ولكن لم ارى واحدة فيهن لا اختي وبناتها ولا بناتي ولا اختي زيزي الجميع اختفى ،، ليس معي الا غاليتي لولو ..

بعد فترة قصيرة اخذ موباااايلي بالرنين وكانت فرح

قالت لي : " ماما وين كندرتي ؟ " ...

صرخت : " ليش ماجبتيا ؟!!! "

قالت : " لا ليش انتي ماحطيتيا بالشنطة "

قلت : " لا ،، طيب البسي التانية "

كنت قد وضعت واحدة اخرى مريحة حتى اذا تعبت البسها فكانت المنقذ لفرح،، لانها لو لم تكن موجودة كنت سأجعلها تحضر العرس من غير حذاااء اي " حفيااااانة" :icon28:

لبسته وأسرعت لتنضم معي في الصالة ومن سوء حظها أنها ركبت في المصعد الخطأ ولم تعرف الطريق ولم تعرف كيف تتصرف فقد وجدت نفسها تمشي بين أنابيب كبيرة واتصلت بها صديقتها بدور وقالت لها :
" فرح مكياااجي اخترب شسوي الحين " ...

قالت لها فرح : " أنا مو فاضية لج الحين أنا ضايعة وماادري وين أروح وين أنا ،، بدور والله بصيح الحين انا خااايفة " ...

كانت هناك اصواات مرتفعة جدا من الانابيب وهي لوحدها حائرة ماذا تفعل ،، بقيت معها صديقتها على الخط إلى أن وجدت أحد الموظفين العاملين في الفندق وطلبت منه فرح أن يوصلها للقاعة التي بها العرس وكان هذا الموظف بمثابة القشة التي تمسكت بها فرح ... وطبعا من خوفها وركضها تمزق فستانها من الاسفل ،، وصلت فرح الى القاااعة بعد عنااااء كبير واخذت تشرح لي ماحصل لها ثم قالت لي : " ماما شوفي فستاني انشئ من تحت شو اعمل هلأ " ...

قلت لها : " مو مشكلة يا امي خلص مشي حالك الحمدلله انو انشئ من تحت مو بايدك تعملي شي وماحد منتبه بهل العجئة " ...

أما مرح واختي وبناتها فقد جاءوا بعدما فتحت الصالة بفترة وانضمو معي في استقبال الضيوف ..

وكانت ميرنا تحاول ان تقنع نانا ان شعرها جميل جدا ،، اما نانا فلم يكن يعجبها فقالت لي ميرنا:
" بالله عليكي ايمي مو حلو شعر نانا " ....

قلت : " كتير طالع حلو ،، من ورا طريئتو حلوة كتير ،، يلا خالتو مشيا بئا وروحي مع البنات وئفي معن،، بيكفي انكن اتأخرتو كتير " ....

بعد ذلك كانت هنااااك احدااااث كثيرة تجري فوق مع زيزي ولم اكن ادري عنها فقد عااااشت اوقاااات مريرة بسبب تأخرها حيث كان عندها امتحااان وجاااءت متأخرة ،، وكانت الاخيرة في تجهيز نفسها ...

اخذت اسأل عن زيزي لكنها للآن لم تظهر وبعد ذلك عرفت منها ما جرى لها من وراء الكواليس ،،،، فمن سوء حظها المسكينة أنها كانت الآخيرة في كل شيء وتأخرت الكوافيرة في وضع المكياج لها وكان سيئا للغاية لأنها قد تعبت وقد طلبنا منها أن تستعجل لتلحق الكوافيرة من أجل تسريحة شعرها ..

ذهبت زيزي مسرعة للكوافيرة في الفندق ولكن هنا كانت الطامة فقد رفضت الكوافيرة ان تقوم بعمل شعرها لم يكن أمام زيزي أي خيار إلا ان تذهب الى جناح نور لتسألها ما العمل الآن ..
وتفاجئت زيزي من ردت فعل نور فقد قابلتها بالصراخ وقالت لها : " ليش اجيتي لهون خالتو روحي عند الكوافيرة بدا تعملك شعرك "
ولم تعطي زيزي فرصة لتتكلم وبدأت تصرخ ورمت المويايل على الأرض بعصبية وكان الموقف كله أمام صديقات نور والكوافيرة التي ستعمل لنور شعرها
كانت صدمة زيزي كبيرة جدا ولم تقل أي شيئ غير : " خلص مو لازم اعمل شعري "

وخرجت مسرعة من الغرفة ونزلت هي وابنة اختها فوفو الى الغرفة الثانية وبدأت تبكي وفوفو تقول لها :
" خالتو لا لا تبكي هلأ بيخرب المكياج " ....

وزيزي لم تسمع كلامها واستمرت بالبكاء ولم يعد يهمها المكياج وبدأت تهدء من نفسها وتقول :
" ..
وتحدث نفسها وتبكي وفوفو تمسح دموعها بسرعة خوفا على المكياج وتقول :
" خسارة المكياج حلو لا تخربيه خلص لا تبكي " ...

اتصلت نور بعد ان عاتبوها منى وشيخة على تصرفها وعلمت خطئها أكثر من مرة على جوال زيزي ولكن زيزي لم تكن تريد أن ترد فقد تفاجئت من ردت فعلها وبعد قليل اتصل رقم غريب على جوال زيزي ردت واذا هي صديقة نور شيخة وبدأت تعتذر عن نور وتقول :
" خلاص لا تزعلي والله نور ما تقصد ،، بتعرفي هل الليلة شلون العروس بتكون تعبانة ومتوترة "..

وأخذت نور السماعة من شيخة وبدأت تعتذر من زيزي وكانت ستبكي وهي تتكلم وتترجى زيزي وتسب على نفسها وتقول : "خلص خالتو حئك علي مشان الله ما تزعلي مني والله أنا آسفة ما كان أصدي بس الكوافيرة نرفزتني والله أنا آسفة " ...

وزيزي كانت تحاول أن تهدأ من نفسها وتظهر أن الموضوع قد انتهى ولكن صوتها ظهر بأنها تبكي وبدأت نور تقول :

" عم تبكي ما هيك ،، ياربي والله انا آسفة خلص خالتو ،، طيب تعي لفوء يلا وجيبي كل تيابك بسرعة مشان نعملك شعرك ولا تبكي خربتي مكياجك " ...

وكالعادة زيزي تضحك وتبكي في نفس الوقت ثم قالت :

" طيب ماشي "

واصبحت نور تضحك على زيزي وتقول لها :

" يلا لا تبكي على طول بتنزلي الدموع ،، يلا ولا تتأخري بسرعة رح تصير الساعة 10 " ...

دخلت زيزي الى غرفة نور وقد حضنتها نور واعتذرت منها وأيضا بدأوا صديقاتها يعتذرون لها عن نور وحتى الكوافيرة اخذت تراضيها و قالت لها : " هلأ بعملك أحلى موديل شعر ما تزعلي بس خليني أخلص العروس اول "

وقد بدأت الكوافيرة بشعر العروس ،، اما زيزي فحاولت صديقة نور منى ان تصلح ماخربته دموعها وتعدل لها من مكيااااجها ،، كانت منى بارعة في عمل المكياج فقالت لزيزي :

" تعالي أنا بعدلج مكياجك بسرعة "

وضعت بعض التعديلات على المكياج وقد ظهر بمظهر أفضل والكوافيرة عملت تسريحة سريعة جدا لزيزي كانت بسيطة للغاية ولكن أفضل من لا شيئ ..

انتهت زيزي من ارتداااء فستانها وارادت ان تلبس حذائها ولكنها لم تجده فكانت لها هذه الطامة الثانية التي كانت لزيزي بعد مشكلة الشعر وبدأت تصرخ من جديد واتصلت بي وسألتني عن الحذاء وأكدت لها أنني وضعته في السيارة بحثت كثيرا داخل الغرفة ولكنها لم تجد شيئا واتصلت بي مرة اخرى وقالت :

" والله مافي شي ياايمي وانا هلأ كيف بدي انزل "

اخذت اصرخ : " والله حاطيتو بالسيارة مع الاغراض ،، مابعرف يمكن حمد مانزلو من السيارة "

وبينما كنت اتكلم معها انتهى شاحن الموبايل فحمدت الله لانني كنت متوترة على الاخر ولاينقصني توتر اخر ،، " وشوي بنتف شعري من هل البنااااات وافعااالن " :busted_red:

فانا اريد اهتم بالمدعوين عوضا عن كل واحدة فيهن تشكي لي ....

اتصلت زيزي بحمد وسألته ان يبحث عنه بالسياااارة وفعلا وجده

فقال لها : " طيب هلأ بجيبلك ياه الله يعيني عرس الرجال رح يروح علي منشانكن " ... :shutup:

كان حمد قد قطع مسافة كبيرة ولم يبق شيئا والا ويصل الى عرس الرجااال ولكنه حبيبي آثر على نفسه من اجل اخته وعاااد مرة اخرى الى الفندق واحضر لها حذااائها والمسكين لم يحضر من عرس الرجال شيئ فقد مر الوقت في الطريق ..

أكملت نور لبسها ووضعت الطرحة بهرت الكوافيرة من الفستان وأطلقت تصفيرة وقالت : " واااااااااااااااو أول مرة بحياتي أشوف فستان وعروس بها الروعة ماشاء الله عليكي طالعة متل الأميرات " ...
فرحت نور بكلام الكوافيرة واخذت تكمل لباسها وتتأكد من ان كل شئ تماااااااام..

كان عدد المدعوين كبير جدا ،، ومع دخول كل عدد كان قلبي يزداد دقااااته وخوفي من ان لايجد المدعوين مايجلسون عليه ،،، وفعلا امتلأت القااااعة على الاخر ولم يعد هنااااك مكااان يجلسون عليه

قلت لاخت ناااادر : " ما بئا في مكان ياريت تطلبوا من الفندق كراااسي " ...

وفعلا كانت وظيفتها كيف تزيد الكراسي واين تضعها فقد كانت الصالة صغيرة وتسع 500 مدعو ولكن المدعوين عندنا كانوا 700 تقريبا ،، فالحبااايب كثر ولم نكن نتوقع هذا العدد الكبير ....

حاولنا ان ننسق الكراسي ونرتبها قدر المستطاااع ولكن لم يكن هنااااك مكان الا الممر التي سوف تدخل منه العروس فأخذوا يضعون الكراسي هناااك ...

كنت مقهورة جدا لهذه الفوضى ولكن ماذا افعل لاترك كل ماهو عليه واحاول ان استرخي قليلا ولا اظهر اي شئ امام الناس رسمت البسمة على شفتي واخذت اسلم على هذه وهذه ...

بعد فترة طويلة جااءت فرح واخذت تتكلم معي خفت عليها فقد كانت جميلة جدا وشعرها رااائع وفستانها اروع فسألتها :

" حصنت حالك ياماما "

قالت : " اي قرئت علينا خالتو ميرنا " ..

بدأ العرس وبدأت الفرقة في العزف وركضت فرح ومرح وصديقاتهن وبنات خالتهن الى الاستيج حتى يقوموا بالواجب ...

رأيت مرح من بعيد وكانت جميلة جدا في فستااانها الموف ومع تسريحتها ،، حمدت الله ان كل شئ كان على مايرااام ،، وبعد وقت طويل جااااءت زيزي وكأنها خااارجة من معركة كبيرة منهكة ولكنها تحاااول ان تكون طبيعية فسألتني :

" عم اتصل فيكي ليش مسكرة موبايلك "

قلت لها : " خلص الشاحن ،، بس مشي الحال معك !! "

قالت : " اي الحمد لله " ...

سألتها : " وين نور كتير تأخرت ايمتا نازلة "

قالت : " كنت عند نور وهي خلصت كل شي ،، هلأ بتنزل " ...

اخذت انظر للقبة والطريق الذي من المفروض ان تمشي فيه نور ووجدت انه ازدحم وقلت بنفسي :
" نور ما حابة هيك ،، حابة تمشي بالممر وما يكون حدا حواليا فكيف كل هل الكراااسي ،، لازم رتب المكان أبل ماتدخل حتى لو قاموا المدعوين من مكانهن لحد ما تدخل نور وبعدين بنرجع الكراسي مكاااانن ....

كانوا البنات مشغولين بالرقص وكنت كثيرا مااصعد الى الاستيج حتى ارمي عليهن النقوط وانزل ولكن من كثرة الزحااام لم اميز احد امامي ....
كنت اقف عند المدخل وسمعت احدا يقول :

" العروس اجت ،، العروس اجت " ...

وبسرعة قلت لسوسو : " خالتو روحي وئفي عند الفرقة واول مااشرلك بايدي خلين يحطو سي دي الزفة "

فقد كانت سوسو هي المسئولة عن وضع السي دي ،، ركضت سوسو واخذت مكااانها في انتظااار اشااارتي ...

ركضت انا وزيزي الى الخااارج واردت ان ارى نور قبل ان تدخل ولكن لم نجدها ،، اخذت اسأل :

" وين العروس ،، حد شافا " ...

قالوا : " اي من شوي شفناها " ...

اخذنا نبحث عنها ندخل الى القاعة ونخرج الى الممر ولكن ليس لها اي اثر وبدأت زيزي تقول :

" في حدا شاف عروس ضااايعة " ....:tears:

قلت لها : " شو عروس ضاايعة نحنا وين أعدين بالشارع " ...:crazy:

قالت : " شو بيعرفني ،، ليش مو مبينة ،، وين رااحت " ...:busted_red:

قلت : " والله مابعرف ،، يالله شو بدي اعمل هلأ ،، وين رحتي يانور ،، الناس ناطرة وين اختفيتي ؟؟" ....

اخذت ابحث هنا وهنا بقلق كبير والوقت يمر بسرعة .....

ولكني لم اجدهاااااا

اقف هنا الى ان القااااكم من جديد....

تحياااتي لكن

ايمي
 

الأمنية

New member
إنضم
13 يوليو 2008
المشاركات
1,542
شووووووووو
كيف مالائيتي العرووووس
خوفتينا عليها
وين إختفت نور؟؟؟؟؟
 

طفلة شقية

New member
إنضم
9 فبراير 2009
المشاركات
622
الله عليكي يأ احلى أم بهالوجود

التوتر اللي قلتي فيه كله صحيح وعشته معك

أذكر بزواج أخوي اني نزلت القاعة بعد الميك اب ونسيت الحلق ورقصت وانا ما انتبهت بعدين احد نبهني على فقدان الحلق اضطريت ارجع والمسافة من القاعة الى الغرفة طويلة وضاع العرس علي بالتوتر والبكاء وانتظار جوري بالتصوير ونسيت كيف اطنش وافرح

آآآآآخ شو ذكرتيني بكل تفاصيل ذيك الليلة الله يستر من ليلة عرسي والتوتر اللي يصير انا كتير عصبية وما عندي أحد قريب مني يتحمل صراخي

يعني لو بصرخ على احد في لحظة زحمة بيهاوشوني بعد


آآآه ما أوسع قلبكي الطاهر لكي مني الف بوسة على راسك يا أروع انسانه بهالوجود يا أمي

وبوسة على يدينك مباركة لكي على زواج نوور وعقبالي يارب من جد أتمنى ان تحضري عرسي من جد


كم أحبك كثيرا يا أمي وكم أتمنى لقياكي وكم أتمنى أن أصبح صديقتكي


دمتي بحب يا أمي ونور اعتبرها مثل أختي الله يوفقها يااااااارب
 
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
2,772
عروس ضايعة ,,,
ياالهي "
كيف العروس بتضيع !
امم اتوقع انها اخذه لها مكان منزوي وجالسة بتبكي
ومتوترة ع الاخر
هاا يلا ايمي طمنينا عليها
 

M a H a

New member
إنضم
28 يونيو 2008
المشاركات
64
هههههههههههههههههههه جزء خطيييير

وأحلى شي الأخير يوم ضاعت العروس :shiny:

صراحة عيشتينا اللحظات معاك :in_love:

منتظرين البارت الجديد :blushing:
 

نفوووله

New member
إنضم
26 مايو 2008
المشاركات
1,691
ياااااااااااااه ايمي تحبين توترينا كل نهاية بااااااااااااااارت!!
وين راحت نوررررررر!!!!
اتوقع صار لها موقف خلاها تتأخر شوي..
 
إنضم
8 يناير 2008
المشاركات
3,052
الف مبروك لنور

الله يهنيها ويسعدها

بس ان شاء الله ماتكون اتأخرت كتير

وهى ضايعه يعني لقيتوها بسرعه

بعدين هلاء وقت اتضيع فيه

حلو ازا لقاها نادر
بياخدولهم كم صوره قبل الحفله

متل ما بيعملوا عندنا العرسان
قبل

الحفله

بيتصورا

للذكرى
 

ms-reem

New member
إنضم
19 يناير 2008
المشاركات
2,051
يا حلو عرسكم
بس بشرينا وطمنينا لقيتو العروس الحين والا ضاعت خخخخخ
امزح ربي يوفقها وييسر امرها
 

بنت منى

New member
إنضم
20 نوفمبر 2008
المشاركات
179
مــاشــــــــــــاء اللـــــــــه !!
اللــه يخليلي لك عيالك ويحفظهم لك ياااارب ويصلحهم ويسعدهم وياكِ
مـــبــارك عرس نـــــور
 

بشرى الخير

New member
إنضم
11 سبتمبر 2008
المشاركات
107
يا جماعة العروس مش ضايعة بس ما بتحب العرس التقليدي بدها تدخل من مكان ما حد بتوقعة ؟مفاجئة صح ايمي او زي ما قالت الاخت ضياء القمر بتتصور قبل ما يخرب مكياجها وبعدين بتدخل ......الف مبرووووووك وعقبال كل بنات المسلمين اللة يستر عليهم اللهم آآآآآآآآمين
 
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
66
يالله وين اختفت نور
اتوقع رجعت للغرفه يمكن ماتوقعت ماشاء الله
كثره الحبايب الي حاضرين زوجها او ماقالت
صديقتنا يمكن تصور مع نادر ان شاء الله
خير
بانتظارك يايمي لاتتاخر
علينا
 
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
175
لا تطولي علينا إيمي ....

ذكرتيني بأعراس إخواني
أخ كم أكره التوتر فيها

أحيانا أشعر بأنا عقدنا الأمور لدرجة أن الأمر أصبح توتر أكثر منه فرح

ذكرتيني بأعراس اقاربي القديمة حين كانت أسبوع كامل وتجري دون ترتيب مسبق وعلى أسطوح البيت
ومع هذا فعلا يعم الفرح كل العائلة ....
 
إنضم
30 يونيو 2008
المشاركات
1,118
ولا يهمج ان شاءالله اذا ربي اراد وتزوجت راح تكوني اول المعزومين انتي ونور

بس حمستيني وين راحت العروس ؟؟
ههههه عروس مضيعة الصالة ما تنلام والله من التوتر والربشة الله يعين
 
إنضم
29 ديسمبر 2007
المشاركات
1,054
ايمي وينك !!!
مايصير كذا تنتهين عن نقطه مشوقه وتتركينا !!!

انتظرررررررررررررررك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى