مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة "كيف تجعلين زوجك يغرم بك؟؟!!"

إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,474


ملخص كامل لأهم نقاط الجزء الثالث
في البدايه تحدثنا أن صلب علاقتك بالاخرين (زوجك او اي فرد) هي علاقتك بذاتك .. فانت يجب ان تتعلمي وتتقني حبك لذاتك قبل أن تحبي الاخرين .. وهذا لأننا نعلم الناس كيف يعاملوننا والاهم أننا نشكل المثال الاول الذي يتعلم منه الناس (وبما فيهم زوجك ) كيف يجب أن نعامل .. وماذا نقبل ومالانقبل .. ومانستحق ..
لهذا تعلمي حب الذات .. قبل ان تتعلمي كيف تحبي زوجك .. وحتى يكون الوقوع في حبك سهل جدا ومشبعا جدا لزوجك ...



وبعد ذلك تحدثنا عن الذوبان في العلاقه الزوجيه ,, فتجدي الواحده بعد الزواج تتخلى عن طلعاتها .. صديقاتها .. هواياتها .. احلامها .. مشاريعها .. وتبدأ في الدوران في فلك الزوج .. أين ذهب .. ومع مين جالس ؟؟ وماذا يفعل ؟؟ ولماذا لايفعل ؟؟ وتلاحقه بالاهتمام .. والسؤال مما ينفر الزوج اكثر واكثر .. مما يزيد شراسه وملاحقاتها ويزيد انسحابه وهكذا ...
وذكرنا ان الزواج الصحيح هو الذي يحافظ به الزوجان بإستقلال شخصياتهم .. فمن الصحي ان تفكري بصيغه "أانا" بعض الاوقات بدلا من صيغه "نحن" في التفكير واتخاذ القرار .. فالرجل مثلا لايمكن ان يذوب في كيان العلاقه ويفقد خصوصياته .. لكن المرأه تذوب تماما .. ودائما تردد "انا وزوجي واحد" وهذا ليس صحيحا .. احتفظي بشخصيتك .. احتفظي باستقلالك .. احتفظي بمواصفاتك التي احبك زوجك من أجلها واياك ان تتخلي عن اي جزء من حياتك حتى لو طلب هو ذالك .. لان هذا ماجعله يعجب بك ويحبك بالبدايه ..
تذكري المرأه الحكيمه هي التي تحرص على عدم السعي للفوز بحب الرجل واهتمامه اكثر من سعيه تجاهها ..




ثم انتقلنا للحديث عن الاخذ والعطاء في العلاقه الزوجيه .. وتحدثنا عن المرأه المعطاء التي يكون عطائها كشلال دون توقف .. ودون مقابل ..
أن من الجيد والرائع ان تعطي المرأه لكن من الافضل ان تتعلم كيف تأخذ من الرجل وان تقدر ماتأخذه مهما كان حجمه .. لان اذا شعر الرجل بأنه موضع تقدير فانه ينجذب للمرأه اكثر ويكون لديه طاقه اكبر للعطاء .. المرأه تضع اساس العلاقه السليمه بينها وبين زوجها من خلال بذلها جهد متعمد بالا تعطي اكثر مما تأخذ .. لان المرأه اذا اعطت اكثر مما تتلقى فان ذلك سيمنعها في النهايه من تقدير مايقدمه الرجل من اجلها .. فهي تتوقع المزيد لانها تمنح المزيد .. لهذا فهي لاتشعر بالتقدير للاشياء الصغيره التي يفعلها الرجل وتؤمن بأنها شي مسلم به .. وتصبح دائره مدمره للعلاقه .. لماذا لان الرجل لايستطيع العطاء اذا لم يشعر بالتقدير لما يقوم به .. الرجل يحتاج ان يشعر بانه يستطيع ان يحدث فارق بحياه المرأه التي يحبها ,, وهذا يتحقق من خلال اعطاءه الفرصه للعطاء وتقديم الخدمات والمساعده وتقدير كل مايقوم به حتى لو كان بسيطا .. وان تتوقفي أن تكوني المرأه الخارقه ..




وهنا نقطه مهمه وهي الاهتمام السلبي والاهتمام الايجابي بالعلاقه الزوجيه .. فماذا نقصد ؟؟
الاهتمام الايجابي عندما نطمح بتقديم خدمه للأخرين .. الاهتمام السلبي عندما نرغب في تلقي وتقبل خدمه من الاخرين .. وهذان النوعان من الاهتمام بينهما علاقه تبادليه من حيث التأثير الذي يحدثه كل منهما على الاخر .. بمعني كون الرجل في حاله اهتمام ايجابي بالمرأه .. فان اهتمامه الايجابي عاده ماسيولد مشاعر اهتمام سلبي بداخلها .. واذا كانت المرأه تهتم بالرجل اهتمام سلبي . فان ذالك سيولد اهتمام ايجابي بداخله تجاهها ..\لهذا من المهم للمرأه ان لاتعطي اكثر مما تأخذ .. فعندما يتلقى الرجل لاكثر مما يعطي فانه يميل ليكون اكثر سلبيه ويفقد اتصاله باهتمامه الايجابي من اجل السعي الى المرأه وتوفي كل ماتحتاج ..
تذكري : اهتمام المرأه السلبي بالرجل يحفز اهتمامه الايجابي بها ..
لهذا المرأه المعطاء (الشلاليه) تخلق زوج وحتى اطفال انانيون لايفكرون الا بانفسهم ويجيدون الاخذ فقط ..

 
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,474
تحدثت الاخصائيه عن ظاهره .. لدى الكثير من الاخوات .. وخصوصا المعطائه .. السنعه .. الجدعه

هو اهمال انوثتها بشكل واضح .. وماذا نقصد ؟؟؟ لا نقصد بها الملابس الخارجيه .. لا بالعكس ..

المقصود هنا الاهتمام بجسدها .. باطرافها .. فتجديها لاتذهب لعمل بوديكير ومنيكير .. الا بالمناسبات .. والله العظيم انني الاحظ بعض النساء بأقدام خشنه .. متشققه .. وكأنها تمشي حافيه القدمين .. او تعيش في الصحراء .. وهنا اتساءل هل تستلقي مع زوجها بالسرير على هذه الهيئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل زوجها يراها جذابه ؟؟ وهل يشتهيها ؟؟؟
كما أن انوثتها تتلاشى ليغطيه دور الزوجه .. الام .. الطباخه .. ووووووو طوال اليوم

وهنا اسئل كل واحده وبصراحه .. هل تأكلي امام زوجك بنفس الطريقه التي تأكلي فيها بحفله محاطه بالغرباء ؟؟؟ او بالاصح .. هل تأكلي مع زوجك بنفس الطريقه التي تأكلي بها وانت عروس ؟؟

هل تظهري للغرباء .. لاخوانك .. لصديقاتك .. بنفس الهيئه التي تتمشي بها في بيتك وامام زوجك ؟؟
انا متأكده ان معظمنا .. سيجيب بالنفي ..
وهذا امر طبيعي يحدث لنا جميعا دون وعي منا .. وهو ان نكون بمنطقه الراحه .. ونعيش مع ازواجنا ونتعامل معهم بهذه المنطقه .. وربما تستمر هذه الفتره لسنوات ولربما تشغل معظم سنوات زواجنا .. فنحن نلبس ارخص الملابس في البيت .. تلك الملابس التي لانراها تليق بالغرباء حتى اننا نسميها ...(ملابس بيت) .. ونجلس مع ازواجنا ونتحدث .. ونصارخ بطريقه نستحي ان نفعلها امام ابسط الغرباء

هذه الظاهره يسمونها علماء العلاقات بظاهره (خلف الكواليس) فنحن بمسرح حياتنا نظهر أجمل واغلى مانملك .. لكن خلف الكواليس توجد اكوام النفايات .. والملابس الرثه ..

بعض النساء لاتفكر الذهاب للكوافيره الا للتجمل للغرباء .. بحلفه او زواج او عزومه ,, وكان هذا الرجل ملزوم عليه ان يراها جميله الجميلات غصبا عليه ,, وان يبحث عن بقايا امرأه احبها تحت الشعر المنكوش والملابس الرثه ..

الكثير من النساء تشتري اغلى الملابس تلبسها للغرباء اما لزوجها فله الجلاليب الرثه الباليه .. وعندما تكتشف الزوجه بان زوجها يفكر بالزواج او انه مغرم بواحده .. تجري للسوق لتشتري انواع القمصان بجميع الالوان وكأن هذا سيجعلها سندريلا في نظره ..

عزيزتي ... الانوثه لاتقتصر على غرفه النوم .. الانوثه ليس أن تتفنني بخلطات الجسم والتبيض او بشراء اغلى قمصان .. او ان تتقني فنون اوضاع الجماع المختلفه ..

كوني انثى .. هي طريقه حياة .. هي كيف تفكري بنفسك .. كيف تمشي .,. تتحدثي .. تأكلي .. تهمسي ..
فلا ينفع ان تكون العاشقه .. الناعمه بغرفه النوم .. تتقطري نعومه وانوثه بين يديه في لحظات الجماع ليسمع صراخك على اولادك بعد ساعات قليله ...
عزيزتي الرجل بصري .. بمعنى انه يبني على مايراه .. يثار مما يشاهده على مدى اليوم فهو كالبطاريه التي تشحن على مدار اليوم .. وليس فقط لحظات قبل العلاقه الجنسيه بلبس القميص المغري ..
لايهم وزنك .. شكلك .. طولك .. الانوثه احساس داخلي .. وليس له علاقه بالمظهر الخارجي .. فلربما تجدي شابه رشيقه .. جميله جدا لكنها كالحجر .. وهذه يحب الرجل التفرج عليها كالتحفه الجميله لكنه لايحب ان يقتنيها .. وكم سمعنا عن اجمل الجميلات تم تطليقهن بعد فتره بسيطه من الزواج ..
وبنفس الوقت ربما تجدي من هي مليئه الجسم .. عاديه الملامح لكنها تشع انوثه واغراء ,., الانوثه ليست بالملابس المغريه ولا المكياج الصارخ .. او الملابس المبهرجه .. الانوثه احساس داخلي بالجمال .. بالاغراء .. بالتميز .. ينعكس على حركاتك وتصرفاتك ..


لنتحدث بصراحه .. نحن نخشى زواج ازواجنا من جنسيات عربيه معينه .. فالرجل عندما يتزوج باحداهن ينساق خلفها تماما .. فدائما نردد ان هؤلاء النسوه شاطرات بالجنس ... لكن الحقيقه هي انهن يتقن فن الانوثه ... فن الدلال .. الاغراء ... هل راقبت احداكن احدى هؤلاء النسوه تحادث زوجها .. هل لاحظتم النبره والاسلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المرأه من تلك الجنسيه ممكن ان تكون في قمه الشده والقسوه مع ابناءها .. لكن اذا حضر الزوج تحولت الى حمامه ناعمه رقيقه .. فهي لاتصرخ بابنائها .. ولا ترفع صوتها .. ولا تظهر بمظهر رث امام زوجها ...
اسلوب حديثها يتقطر رقه ونعومه ..(لكل قاعده شواذ)
وهنا .. قامت الاخصائيه بحكايه موقف حدث لها قبل عده سنوات ...تقول

كنت مدعوه لحفله في استراحه خاصه كان الحضور نساء سعوديات .. الا 3 فتيات من جنسيه عربيه ... كانت النسوه السعوديات جالسات بهدوء بدون ملامح .. بدون مشاعر .. نساء مصطفات كل واحده لجانب الثانيه .. يحملقن بفضول بكل من يدخل المكان ..ويتبادلن الحديث فيما بينهن بينما كنا يلتهمن قطع الحلوى .. ويرتشفن القهوه .. ملابس عاديه بالوان داكنه .. الملابس غاليه لكنها لاشيء ملفت بها اطلاقا ...

لكن اين النسوه من الجنسيه العربيه ؟؟؟
كن مجتمعات حول جهاز المسجل الكبير لاختيار اغنيه معينه .. كن يرتدين ملابس لفوق الركبه .. مع بوت طويل يصل لركبه وبانتي هوز اسود شفاف .. يبرز بياض جلودهن الملسا .. كان اللبس عباره عن تنوره جلد سوداء (الرجل يعشق الجلد ويغريه جدا) .. وبلايز حمراء بلون داكن يبرز بياض نحورهن .. كان الشعر مصبوغ خصل .. وطويل (الرجل يحب الشعر الطويل وناعم رمز الانوثه بالنسبه له ) مع اكسسوارات ذهبيه بارزه ..(الذهب يساعد على موازنه الهرمونات الانثويه لهذا الرسول عليه الصلاه والسلام امرنا بلبسه) ... كنا بيضحكن .. يمرحن .. وبدأن بالرقص .. رقصهن كان في قمه الانوثه والدلع والغنج ..لدرجه اننا جميعا .. بدأنا نحملق فيهن .. كنا يتمايلن بانوثه وبابتسامه مغريه .. كما تفعل المغنيات ...
بعد ذلك عرفت انهن متزوجات لرجال اعمال سعوديين .. كزوجه ثانيه ....
واتصل زوج احداهن .. فردت عليه وهي ترقص وتغني وتقهقه بفرح وسعاده غامره .. وتترجاه بانوثه ودلع وغنج ان يصبر عليها شوي لانها مبسوووووووطه كتير ...(لاحظو لاتجهز فور طلبه بذلك .. بل تجعله ينتظر وتشوق لانها مبسوطه)
بعد ذلك جاء دور السعوديات للرقص ؟؟ (والله اني حمدت ربي ان ازواجنا لايشاهدون مايحدث )
قمن مجموعه من الفتيات .. واخترنا (طق) .. وبدأنا بالرقص .. لا ابتسامات .. لافرحه .. لاغنج مجردد جسم يتمايل ويمشي يمينا ويسارا .. رقص جامد .. ميت .. يخلو من اي انوثه .. فالوجوه جامده .. لاابتسامات .. لانظرات شقيه .. وكأنهن مغصوبات على الرقص .. مع العلم انهن كن سعيدات بالجو .. لكن ليس هناك تعابير ظاهره مجرد احساس داخلي مكبوت
عند منتصف الليل قررنا العوده للبيت لكن اذكر ان الوالده .. رفضت مغادره المكان ؟؟ لماذا ؟؟؟
(خلينا نتفرج عليهم .. يونسون مره .. بعذر رجالنا ) .. هذا كلامها حرفيا ...
وهذه قناعتي انا بعد ففي تلك الليله عرفت جزء من السبب ؟؟ الرجل يريد انثى .. المغناج .. المرحه .. المغريه .. وتلك النسوه يعرفن السر .. لايمكن ان يشعرن انهن كبرن على امور الدلع والغنج ...
كوني ناعمه .. رقيقه .. تعلمي فنون الدلع والدلال .. لاتصرخي باطفالك بوجود زوجك .. لاتكوني خشنه بل تظاهري بالنعومه والرقه لدرجه تصعب عليكي فتح علبه المربى ...


المرأه الجميله في نظر الرجل ليس جميله الملامح بل الروح .. الانثى .. التي تعرف كيف تغري الرجل وتحرك غرائزه بطريقه مبطنه وغيرمباشره .. واياك ان تلاحقيه باسئله مثل .. هل تحبني ؟؟ هل انا حلوه ..؟؟ هل سمنت ؟؟ هل يعجبك شعري ؟؟

 

Barbie

New member
إنضم
31 مايو 2007
المشاركات
141
الموضوع أقل ما يقال عنه روعة:icon30:



جزاك الله ألف ألف خير و الله يسعدج دنيا وآخرة يا رب
 
التعديل الأخير:

المحترمه

New member
إنضم
9 أكتوبر 2007
المشاركات
566
الله يجزاك الف خير على الموضوع الاكثرمن قيم ورائع جزيتي الفردوس الاعلى من الجنه
موضوع محتاجينه كثير وماقصرتي بالسردتستاهلين التميز في هذا الموضوع
 

&Athari&

New member
إنضم
29 أبريل 2008
المشاركات
1,364
up up up
موضوع رااااااااااااائع
يستحق التثبيت:msn-wink::msn-wink:
 
التعديل الأخير:

نوجا خوليو

New member
إنضم
16 نوفمبر 2008
المشاركات
41
موضوع رائع سلمت يداك .. فعلا أستفدت لأنى تلك الشخصية المعطاءة دائما وأنتظر من زوجى التقدير ولكن هيهات وتصرفت بغباء وأعتبرت صمته وأهماله لى والملل الى نعيش به أنه خلاص خانى وأصبحت أتصرف ع الأساس ده وخنقته بشكى وغيرتى وتصرفاتى الحمقاء الى أن هرب منى مع تكرار مشاكلنا ومع آخر مشكلة ولسبب تافه جدا أعلن للجميع أمام أهله أنه أصبح لا يطيقنى وخلالالالاص زهق ( مع أنى جميلة وأنثى جدا وأجيد الدلع معه وتدليله والاهتمام بنفسى ف البيت وخارجه ) ومن موضوعك وضعت يدى على غلطاتى ولكن بعد أيه ؟ بمشكلتى الأخيرة أهانتنى أمه ف وجوده ولم ينطق للدفاع عنى وأنطلقت كلماتى الجريحة لأدافع عن نفسى أمامهم ف وجوده ورميت عليه بعض الكلمات المسمومة ف محاولة لأنقاذ كرامتى وهرب تركنى وسافر الى عمله دون وداع وبعد وصوله أتصل عليا ولكنى لم أرد كنت غاضبة لأنه لم يدافع عنى وكان وقتها أخذ القرار داخله وبلغ أهله به .. لا يريدنى وأمامهم أنه حاول لأخر مرة أنه يتصل ولكنى أطنشه فخلاص هنفذ القرار وهو أنى زهقت منها ولازم أتركها وعزمونى ف بيت أهله على العشا ولما ذهبت هجمت على أمه مرة أخرى ولكن هذه المرة هو غير موجود وسبتنى وطردتنى من بيتها ونزلت الشارع أشعر بمهانة فظيعة وكرامتى مجروحة أكتر ولما اتصلت عليه لم يرد وأتصل عليه أخويا وطبعا بعد ما أهله كثفوا أتصالهم بيه وأفتروا بأقوال كثيرة ليزيدوا الوضع سوءا ويقووا الرغبة عنده ف الانفصال فأخبر أخى أنه قد قرر الانفصال والطلاق وقاله شوف طلبات أختك أيه وأهنت كرامتى مرة أخيرة وأتصلت بيه أخبره أن يعطينا فرصة نهدى ونفكر كام شهر فى الطلاق فأنا أحبه ولا أريد الطلاق وقلت لنفسى محاولة أخيرة أحاول أسترجاعه وأصحح غلطاتى لعل وعسى ووافق ومر شهر ولا أتصال منه رغم اتصالى به وليس كثيرا 3 مرات خلال الشهر ورغم ارسالى له رسائل ولكنه لا يرد ولا كأنى موجودة بالحياة أصلا وكل ما قاله مرة ف أخر اتصال منى له ربنا يهدينى للقرار الصواب ويهدى النفوس أتركينى لما أعود ف الأجازة واللى ربنا عايزه يكون ولكنى شعرت من صوته أنه أخذ القرار فعلا بالطلاق ..
أنا عرفت غلطاتى ولكن كما قلت للأسف متأخر .. وندمت عليها ولجأت لله أصلى قيام الليل وأدعو لأنى أحب زوجى جدا وتزوجنا عن قصة حب 3 سنوات وعمر زواجنا سنة و 4 شهور , تفتكروا فيه أمل يرجعلى وينسى غلطاتى ومحاصرتى له بحبى ؟ أنا عاهدت ربنا وعرفت خلاص أزاى أعامله ما كنتش فاهمة الأول رغم كل الحب اللى بينا أنه شمالى شرقى الا لما دخلت هنا المنتدى حتى نفسى ما كنت فاهمة شخصيتى وطلعت جنوبية غربية وجزاكم الله خير فعلا بالمنتدى ده والبنات اللى بيكتبوا فيه يفهمونا ازاى نتعامل وينصحونا لوجه الله
وأدعولى يا أخواتى فأنا فعلا محتاجة دعائكم ونصائحكم لى
 

almasah

New member
إنضم
18 نوفمبر 2008
المشاركات
49
جزاك الله خير اختي أسيرة الأيام على الطرح الرائع جدا والشيق في إسلوبه
والله كلمات الشكر في حقك قليله ربي يسعدك دنيا وآخره ويحقق لك مناك
 
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
6,077
انا توني اعرف عن هذي الدورة من عذاري , لكن حبيت بس اعطيكم خبر هههههههههه .

باقراءها الى ان اصل الى ماوصلتم اليه .......

ههههههههههه
 
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
6,077
وهذا اختبار سريع , هل العبارات التاليه حقيقه ام خرافه ؟

1. كل مايفكر فيه الرجل هو الجانب الحسي فقط , حقيقه ام خرافه ؟ ( خرافة )
2. يقلد الرجل أباه ويشبهه كثيرا عندما يكبر , حقيقه ام خرافه ؟( حقيقة )
3. يقارن الرجل أي إمراه بأمه , حقيقه ام خرافه ؟؟ ( خرافة )
4. الرجال حمقى ولا يراعون مشاعر الأخرين . حقيقه أم خرافه ؟؟( حقيقة )
5. يحتاج الرجال للشعور بأنه القائد في العلاقات . حقيقه ام خرافه ؟؟ ( حقيقة )
6. يعتقد الرجال أنه من الضعف الإعتراف بإحتياجاتهم . حقيقه ام خرافه ؟؟ ( حقيقة )
7. يحب الرجال الاستحواذ فقط على ماهو بعيد المنال . حقيقه ام خرافه ؟؟ ( حقيقة )
8. يخشى الرجل التعامل مع النساء القويات , حقيقه أم خرافه ؟ (حقيقة )
9.الرجال أنانيون . حقيقه أم خرافه ؟( حقيقة بنسبة 100%)

 
أعلى