مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة .....الطــــريق الى الثــــــــــــقه بالنـــــــــــــفس (نسخه للقراءه)

العنود 19

يسلموووووووووووووووووووووووووا

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي وغاليتي لقد طال انتظارنا لك عسى المانع يكون خيرا ان شاء الله
اخيتي انا عندي راي ان الثقه بالنفس تبدا من التربيه في الصغر وكيفية معاملة الوالدين لابنائهم واحترام الوالدين لبعضهم لبعض واعطاء الابناء حرية التعبير في بعض الامور واتخاذ القرار ات البسيطه الخاصه في حياتهم وتشجيع الابناء على المساهمه في الاعمال المشتركه وتعويدهم على القاء بعض الفقرات وخاصه في الاذاعه الصباحيه في المدرسه او في دوريات العائله
اخيتي في الدول الاوربيه وامريكا اول ما يتعلم الطفل عند دخوله المدرسه هو المخاطبه ويتركون الطفل يتكلم براحته فتلاحظين ان اطفال الغرب يتمتعون بثقه عاليه منذ طفولتهم

بارك الله فيك على الموضوع
في رايى ان الثقة بالنفس صحيح تكون نتاج تربيةبنسبة قليلة لاكن نتعلمها اكثر اذ كيف لنا ان ننضم للمنتدى على اساس اننا نتعلم ونطور خبراتنا بالحياةوهذا لاننا بحاجةللتعلم والاكتساب والتغيير الذى هو وليدالحاجة نحن بالانتظار ومتابعين عساك بخير

جوافه 66

بسم الله عليك وينك ياعروسه لايكون جراء لك شي الله لايقدر الله يخليك كملي لنا الموضوع الله يجزاك خير ويكتبه كله في ميزان حسناتك اللهم امين

الله يعطيك العافيه

مشكلتي ان ان ثقتي بنفسي معدومه منذ كنت صغيره وانا محطمه واصبحت ام واحاول

اني ما اكون قاسيه مع ابنائي

وهناك من يحطمني من اهلي دائما ينتقدني وينتقد ابنائي وهي واحده من اخواتي

وللعلم كانت من اعز اخواتي قبل زواجي كانت بالنسبه لي كل شي

ولكن بعد زواجي تغيرنا وصارت دايم تحاول تحطمني وتنتقدني وتبغى تكون هي الكل بالكل

احس اني محطمه

انا طل عتلي في الاختبار 14 درجه الحمدلله واثقه من نفسي بس عندي مشكله من يوم اناصغيره واختي الاكبر مني تغار مني بشكل كبير وتحاول تسوي مشاكل وتطلع منه مثل الشعره من العجين وامي تضربني هي وابوي والحين تغار من بنتي الكبيره لان بنتي باسنان بنتها وتحطم بنتي بالكلام والتحطيم في الاجتماعات وتعلم بنتها انو تتكلم على بنتي قدام البنات في الاجتماعات ولاتلعب معها وترح اختي للاسف تتبككبك عند امي وتجي امي تصارخ على بنتي واخر مره وش تقول بنتي عطت بنتها عين عشان اكله ام السخافه على بالها انو احنا مايتين جوع فيه احد يعاني مثلي من اخته ؟عطيني حل

uuuuuuuuuuuuuuupppppppppppppppppppppppppppp
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp

لي عودة ان شاء الله وحفظته بالمفضلة فهو موضوع يستحق التثبيت
جزاك الله خير واثابك على جهدك خير الثواب....

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
جعله الله في موازين حسناتك

red door

جعله الله في ميزان حسناتج
نترياج
استغفر الله العظيم الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

أعلى