مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sandrila

حبيتي الدورة رائعة جدا

الله يجزاك الله خيرا على الافادة

موضوع مهم جدا

لي ملاحظة وحبيت اراسلك على الخاص بس ماقدرة

ياليت تشيلي الصور اللي انتي حطاها الصور الحقيقية لانك تاخذي ذنب كل من يشوفها انا حاولت مااشوف بس مااقدرت

بليز لاتتوقعي هذي الصور اثراء او ايضاح لهذا الموضوع بالعكس هذا افلاس لحسناتك انتبهي اختي

واتمنى ماتزعلي واجد عندك رحابة صدرك
شكرا عزيزتى على النصيحة وان شاء الله اتصرف فى الموضوع ...تسلمى

sandrila

الف شكرلك على الدورات الثمينه الله يوفقك ويبارك فيك..

متابعه معاك بأذن الله لاني..

اشتكي من السيلولايت من زمان بس بسيط وزاد عليها اني سمنت الفتره الاخيره

والحين انا اسوي حميه غذائيه ورياضه تتوقعين تجيب نتيجه مع السيلولايت لانه من ضمن

الاسباب اللي خلتني امارس الرياضه والنظام..

دمتي بود عزيزتي..

وايبارك فيك حبيبتى بالنسبة للرياضة والحمية طبعا تجيب نتيجة لكنى حاولى تركزى على بعض الحركات الخاصة بالسيلوليت ساضعها قريبا وكدلك ركزى على المساج الخاص بالسيلوليت ساضعه قريبا ان شاء الله ...........وامانة عليك تعلمينا بالنتائج .........

sandrila

الله يعطيج العافيه إختي سندريللا

موضوع رائع ويستحق الثناء

بالنسبه لي السليوليت أزمه
متراكم عندي بشكل فضيع
وأتمنى تفيدني هذي الدوره...

عندي سؤال بسيط وياريت ألقى الإجابه عندج،،،
أفكر في الآونه الأخيره باللجوء لأبر الميزو ثيرابي
ياترى هل ستنفعني وستقضي على السليوليت؟؟

تسلمى حبيبتى..........بالنسبة الابر الميزوثيرابى لها موضوع خاص...لكنى انصحك بالتمارين الرياضية والمساج افضل شئ والابر قد تعطى وقد لا تعطى اى نتيجة وهناك تفاصيل للموضوع ساطرحها فى الدورة

رفيفـ

ماشاء الله مووووووووووضوع حلووو وايد

الله يعطيج الف عاافيه ع الموضوع المميز

هذي مشكله الكل يعاني منهاااا

عندي سؤال .. خل التفاااح كل يوم نستعمله قبل الرياضه ولا يوم ويوم ؟

والسؤال الثاني .. يصير اخلط القهوه مع الخل وافرك فيهم المناطق اللي فيها سيلولايت ؟؟

sandrila

جزاك الله الف خير موضوع رائع ومفيد
بانسبة للخلطة نستعملها كل يوم او كل اسبوع ؟
ومتى تظهر لنا النتايج؟؟>>>>وحدة مستعجلة
انا لي الان شهر على التمارين الايروبك تقريبا ثلاثة ايام في الاسبوع وزاد وزني كيلو بعد الشهر وزنت وقالت لي المدربة انه شي طبيعي يزيد الوزن في بداية التمارين لان الشحوم تتحول لعضلات ووزن العضلات اثقل من الشحوم لذلك يزيد الوزن ومع الاستمرار ممكن ينزل .
هل صحيح كلام المدربة ؟؟انا مايهمني الوزن لان وزني مش زايد لكن عندي كرش بارزة واحب اشدها بالتمارين لذلك انا مش عامله رجيم اكلي العادي كم المدة اللي ممكن تنشد فيها كرشي ؟؟للعلم كرشي كبيرة ومن شافني يعتقد اني حامل وهذا مسبب لي احراجات ..هل ثلاثة شهور ممكن تجيب نتيجة لان اخواتي حطموني وقالوا لي ان الترهل اللي في عضلات البطن مابيروح بالتمارين ابدا وهذا يلزمه عمليات جراحية لازالته .عفوا على الاطالة لك مني جزيل الشكر
تسلمى حبيبتى............

بالنسبة للخلطة تستعمل قبل ممارسة الرياضة مباشرة..........والنتائج تكون مع المداومة والاستمرار وكلنا نعرف فوائد خل التفاح وماء الورد وكدلك زيت اللوز.........

طبعا كلام المدربة صحيح تكون العضلات يزد فى الوزن ..............

موضوع الكرش موضوع متشعب وساحاول الاختصار على قدر الامكان فليس من الضرورى ان تتكون الكرش بسبب الشحوم فهناك ما يسمى بالكرش الكادبة وقبل دلك الكرش الشحمي هو بروز في البطن نتيجة لتراكم كميات زائدة من الدهون مع زيادة وتضخم في حجم الخلايا الدهنية في هذه المنطقة وغالبا ما يكون الكرش مصحوبا بزيادة في الوزن بشكل عام .ويمكن التغلب على هذا الكرش عن طريق الحمية الغذائية والرياضة.

الكرش الكاذب يظهر هذا الكرش نتيجة مجموعة من الأسباب منها احتجاز كمية من الماء داخل البطن "الاستسقاء"وهنا تكون الخلايا الدهنية في منطقة البطن طبيعية في العادة وهذا النوع يتم علاجه باستخدام مدرات البول مع التقليل من الماء والملح .
وهناك أسباب أخرى للكرش الكاذب وهو نتيجة وجود فتق في البطن أو نتيجة تضخم الطحال والأمعاء أو تراكم كميات كبيرة من الغازات وهذه الأسباب تؤدي إلى إنتاج البطن وهناك اسباب اخرى كترسب الدهون فى الاحشاء الداخلية للبطن مما يزيد من حجم المعدة والامعاء كثرة رفع الأشياء الثقيلة بطريقة عشوائية تؤدى إلى هبوط البطن والأمعاء كثرة تناول الوجبات الجاهزة وعدم مضغ الطعام والاستعجال فى تناول الطعام............/

ولعلاج البطن

عدم استخدام المراتب والفرش الناعمة بكثرة أثناء النوم لأنها تضعف عضلات البطن وتقوس الظهر.
- يجب أن تكون الركبتان أرفع من مستوى وسط الجسم "الحوض" عند الجلوس على كرسى.
- يلزم عمل تمارين التنفس والاسترخاء.

- يلزم المشى بعد العشاء ويحذر من النوم بعد الأكل مباشرة.
- يلزم القيام بتمارين خاصة لتقوية عضلات الظهر والبطن والفخذ الخلفية.
- سحب عضلات البطن مع الزفير فى كل وقت وفى أى مكان فهو يحسن القوام.
- تحسين القوام مهم جداً للتخلص من كبر االبطن والطريقة فى الوقوف، قف معتدلاً وظهرك ملاصق للجدار، يجب أن تلامس الجدار بالأطراف التالية: الكعب، المقعدة، الكتفين، خلف الرأس.
يلزم الحذر من النوم على البطن فهو من أسوأ العادات وقد حذر منه الرسول عليه الصلاة والسلام.

.......لا يوجد وقت محدد الاختفاء الكرش الامر فقط يرجع لطريقتك فى تطبيق الحركات.... نوع الحركات.... مدة الاستمرار فى التمرين.... التنفس....الحركات التسخينية قبل التمارين...كلها عوامل تساهم فى نجاح العملية........

sandrila

ماشاء الله مووووووووووضوع حلووو وايد

الله يعطيج الف عاافيه ع الموضوع المميز

هذي مشكله الكل يعاني منهاااا

عندي سؤال .. خل التفاااح كل يوم نستعمله قبل الرياضه ولا يوم ويوم ؟

والسؤال الثاني .. يصير اخلط القهوه مع الخل وافرك فيهم المناطق اللي فيها سيلولايت ؟؟

الله ابعافيك حبيبتى..........بالنسبة للخلطة تستعمل على كل الجسم قبل ممارسة الرياضة فعند ممارسة الرياضة يسخن الجسم و تتفتح المسامات فتتشرب البشرة المكونات ونستفيد منها فى التخلص من التشققات والتبييض وتفتيح الثنيات وشد البشرة وتذويب شحوم

........السيلوليت يحتاج لمساج خاص يعنى الابتعاد بصفة كلية عن الفرك العنيف وطريقة المساج فى الدروس القادمة ان شاء الله............خل التفاح مفيد لكن القهوة ليست لدى ادنى فكرة.

يسلمو ياعسوووووووووولة
والله استفدت كتير بجد
بورك جهدك ياحلوة وضاعف لك ربي الاجر والمثوبة

mag88

هل ينفع زيت اللوز للخطوط البيضاء التي مضى عليها سنين طويله وهذه الخلطه أضعها قبل الاستحمام او بعده لانه خل التفاح له ريحه قلويه

ملكه ناعمه

يعطيك العافيه اختي الله يجازيك خير

ويبارك الله فيك وفي صحتك

موضوع مميز وروعه وايد مهم

عندي سؤال :اذا خليت الخليط

في علبة الرشاش اتم فتره طويله

ولا حق كل استخدام اخلط له من

جديد:showoff::showoff::showoff::showoff::icon30:

يعطيج العافية على المجهود الرائع
وفعلاَ خل التفاح مع ماي الورد انا مجربته يشد ويخفف الخطوط في البطن
بس ريحته اف
بس الي تبي نتيجه معليش تستحمل
والله يوفقج ويجزاك خير

sandrila

هل ينفع زيت اللوز للخطوط البيضاء التي مضى عليها سنين طويله وهذه الخلطه أضعها قبل الاستحمام او بعده لانه خل التفاح له ريحه قلويه
بالنسية للخطوط البيضاء ينفع زيت اللوز حتى لو كانت الخطوط قديمة لكن يجب ان يكون طبيعة 100/100 وقومى بدلك المنطقة كل يوم .....

sandrila

يعطيك العافيه اختي الله يجازيك خير

ويبارك الله فيك وفي صحتك

موضوع مميز وروعه وايد مهم

عندي سؤال :اذا خليت الخليط

في علبة الرشاش اتم فتره طويله

ولا حق كل استخدام اخلط له من

جديد:showoff::showoff::showoff::showoff::icon30:
اللهم امين يا رب العالمين وايبارك فيك فيك حبيبتى.............ما يضر لو تركنا الخلطة فى الرشاش لكن الاصل ان ترش الخلطة على كل الجسم ..........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى