مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة ..السيلوليت اسباب وحلول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sandrila

الحركة الخامسة....................الضغط الايقاعى

ضعى كلتا يديك على منطقة الفخد و بواسطة الكفين قومى بالضغط عليهما بنعومة كما هو واضح فى الصورة
تطبق الحركة على كل منطقة الفخد

طبقى الحركة بالضبط كما يضهر فى الصورة

........................يتبع

sandrila

الحركة السادسة.........حركة الضغط المتموج

هده الحركة تقريبا مشابهة للحركة السابقة لكنها تتميز بالضغط المتناوب بين اصابع اليد والكف بمعنى اننا نبدا الضغط اولا بالاصابع وبسرعة نضغط بواسطة الكف بحيث اننا نعطى للحركة تموجات

نبدا اولا بالضغط بواسطة الاصابع

ومباشرة نضغط بكف اليد

تطبق الحركة على كل الفخد من منطقة اقصى الفخد الى منطقة الركبة

..........................يتبع

صابره

اهلين سندريلا الله يعطيكي العافيه

اريد ان اسأل سؤال ممكن

حسنا

الساج هذا ضروري والا يكفي التمارين لازالة السوليليت لانه
لازم احد يسوي لي التمارين وانا ما عندي احد يسويلي اياها
وياليت فضلا لاامرا تحطين لنا تمارين الزنود اول ماتخلصي :dunno:
وبالنسبه للرسائل ياقلبي شكرا :icon26:لاهتمامك بس المشكل كله ما زالت قائمه ما ادري وش الخلل
والله يرضى عليكي:blush-anim-cl:

sandrila

اهلين سندريلا الله يعطيكي العافيه

اريد ان اسأل سؤال ممكن

حسنا

الساج هذا ضروري والا يكفي التمارين لازالة السوليليت لانه
لازم احد يسوي لي التمارين وانا ما عندي احد يسويلي اياها
وياليت فضلا لاامرا تحطين لنا تمارين الزنود اول ماتخلصي :dunno:
وبالنسبه للرسائل ياقلبي شكرا :icon26:لاهتمامك بس المشكل كله ما زالت قائمه ما ادري وش الخلل
والله يرضى عليكي:blush-anim-cl:
اهلن بك عزيزتى..........المساج ضرورى وهو جد مهم ........اى تمارين تقصدين لو كانت التمارين الرياضية فهى واضحة ولو كنت تقصدين المساج .........المساج واضح وبسيط تستطعين عمله لنفسك حتى فى الصور تضهر المراة وهى تعمل المساج لنفسها....خليك شاطرة :msn-wink:

بالنسبة لتمارين الزنود سوف اضعها قريبا ان شاء الله ...........

بصراحة عاجزة عن شكر جميع القائمات على ها المنتدى

وشكر من الأعماق لك عزيزتي سندريلا على الموضوع اللي يؤرق الكثيرات

هذي أول مشاركة لي في المنتدى وان شاالله " القادم أحلى "

وعندي سؤال اذا سمحت : زيت اللوز هل له مدة معينة يبقى فيها ع الجسم

وبعدين ينغسل أو ممكن استخدمه في أي وقت من اليوم واخليه لأي مدة طالت أو قصرت ؟؟؟

sandrila

بصراحة عاجزة عن شكر جميع القائمات على ها المنتدى

وشكر من الأعماق لك عزيزتي سندريلا على الموضوع اللي يؤرق الكثيرات

هذي أول مشاركة لي في المنتدى وان شاالله " القادم أحلى "

وعندي سؤال اذا سمحت : زيت اللوز هل له مدة معينة يبقى فيها ع الجسم

وبعدين ينغسل أو ممكن استخدمه في أي وقت من اليوم واخليه لأي مدة طالت أو قصرت ؟؟؟

جزاك الله خيرا حبيبتى على كلماتك الطيبة ومرحبا بك بيننا:icon26::icon26::icon26:

بالنسبة لزيت اللوز فقط هو لعمل المساج..........هو خاص بالمساج وتستغرف مدة المساج 15 دقيقة تقريبا

:icon30:الله يبارك فيك ياعمري ويبارك لك في صحتك ويرزقك العافيه في الدنيا والاخرة ويعطيك لما يرضيك ترىانا انا قاعدة اكتب لك هذه الدعوة وانا في الثلث الاخير من اللليل
صراحة استفدت من دورة الطلة الحلوة ودحين قاعدة استفيد من هذه الدورةالله يخليك لعين ترجيك
:in_love:عندي سؤال بالنسبة للمساج انا السلوليت موجود في الفخد من الخلف كيف اقدر اطبق هذه الحركات احسها صعبة شوية :questionmark:
وشكرا لك مرةاخرى وجزاك الله خيرا:icon26::icon26:

sandrila

:icon30:الله يبارك فيك ياعمري ويبارك لك في صحتك ويرزقك العافيه في الدنيا والاخرة ويعطيك لما يرضيك ترىانا انا قاعدة اكتب لك هذه الدعوة وانا في الثلث الاخير من اللليل
صراحة استفدت من دورة الطلة الحلوة ودحين قاعدة استفيد من هذه الدورةالله يخليك لعين ترجيك
:in_love:عندي سؤال بالنسبة للمساج انا السلوليت موجود في الفخد من الخلف كيف اقدر اطبق هذه الحركات احسها صعبة شوية :questionmark:
وشكرا لك مرةاخرى وجزاك الله خيرا:icon26::icon26:

يا الله ما اجمل هده الدعوات..........اسال الله الاجابة والله ايفرح قلبك كما فرحتى قلبى وايجازيك كل خير وبجعلك من اهل الجنة

ما دام السيلوليت متواجد فى المنطقة الخلفية من الفخد فما عليك سوى الجلوس على الارض وثنى الركبة وعمل الحركات كم يضهر فى الصورة رقم 1 والصورة رقم 2

:blush-anim-cl:سندريلا ياقمر معليش سؤال صغنون انا السلوليت كمان موجود في الارداف هل اتبع نفس الصورة اللي نزلتيها ليا عارفة اني غثيثة وتعبتك
اسال الله لك في هذ الجمعة ان يعطيك من خير الدنيا والاخرة ويفتح لك بابا من الرزق لايسد

امممممواه لك ياعسل:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

sandrila

:blush-anim-cl:سندريلا ياقمر معليش سؤال صغنون انا السلوليت كمان موجود في الارداف هل اتبع نفس الصورة اللي نزلتيها ليا عارفة اني غثيثة وتعبتك
اسال الله لك في هذ الجمعة ان يعطيك من خير الدنيا والاخرة ويفتح لك بابا من الرزق لايسد

امممممواه لك ياعسل:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:
لا تعب ولا شئ هدا واجبى..............اتبعى نفس الطريقة التى تضهر فى الصور.......

تسلمى حبيبتى.............والف شكر على دعواتك الحلوة:icon26::icon26::icon26::icon26:

sandrila

الحركة الاخيرة....................effleurage

هى تقريبا نفس الحركة الاولى .... اجعلى يداك تتبع حركة مستقيمة من منطقة الركبة الى الفخد مع الضغط واتباع حركات قصيرة متكررة ومتناوبة بين اليد اليمنى واليد اليسرى كم يضهر فى الصورة .../ طبقى الحركة كانك مثلا تزيلين فتات على مفرش مائدة الطعام /

ويجب الحرص على عمل الحركة من الاسفل الى الاعلى اى من الركبة الى الفخد ليس فقط لحركة effleurage بل لكل الحركات السابقة

ينبغى ان يكون التدليك لينا وخفيف الوزن

الان انتهيتى من حركة effleurage اختمى مساجك الرائع بهده الحركة

sandrila

الحركات الخاصة بالبطن

يحمل المساج بصفة عامة نفس الحركات التى اضفتها سابقا و فى المساج الخاص بالبطن سنعتمد على تنفيد الحركات السابقة

طبعا لن اشرح الحركات فهى الان معروفة وسهلة.........اليس كدلك :icon30:

تطبق هده الحركة بالاصابع بشكل دائرى وهنا يجبب ان نحرص كل الحرص على ان يكون المساج خفيف وناعم اقول نااااااااااااااااااااااااااعم...............لتقولو سندريلا قالت :detective2:

بالنسبة للحركة رقم 1 هى جديدة ولم ندكرها سبقا وهدا لاننا فقط نستعملها فى منطقة الخصر طبعا لن ننتضر حتى يصبح لدينا ترهل او سمنة فى المنطقة لنطبقها بل يجب علينا الحرص على تطبيقها الانها مهمة ............وتحافض على منطقة جد حساسة فى جسم المراة

يجب تنفيدها بالشكل الموضح فى الصور التالية

الصورة الاولى.........

الصورة الثانية...............

باالنسبة للحركة رقم 2................اضنها واضحة ولا تحتاج للشرح ونفس الشى للحركة رقم 3

...................يتبع

s_s

جزاك الله كل خير

الف شكر لك
قرات الموضوع كامل صفحه صفحه
مجهود جبار
الله يعطيك العافيه ويجزاك كل خير
ناقصنا بس الاجتهاد بالعمل انا من النوع الي اجتهد اول يومين بعدين اكسل خصوصا مع ولدي الصغير ماعندي وقت
مازلت بانتظار تمارين الزنود
جزاك الله كل خيروالله يحقق كل امانيك يارب

heart beat

الله يجزاكي خييييييييييييييييييييييير ويسهل دربك ويحقق كل امانيكي ............. ايش رايك اعمل رياضه عالاوربيت تراك بعد رش الجسم بخل التفاح ومويه الورد ومداوه مساج للجسم بالاله اليدويه المخصصه للمساج مع زيت اللوز الحلو ؟ هل تكفي طريقتي هذي لان المساجات شوي صعبه انفذها على نفسي وتعرفي الكسل وعمايله هههههههههههه ........

sandrila

الف شكر لك
قرات الموضوع كامل صفحه صفحه
مجهود جبار
الله يعطيك العافيه ويجزاك كل خير
ناقصنا بس الاجتهاد بالعمل انا من النوع الي اجتهد اول يومين بعدين اكسل خصوصا مع ولدي الصغير ماعندي وقت
مازلت بانتظار تمارين الزنود
جزاك الله كل خيروالله يحقق كل امانيك يارب
وانت من اهل الجزاء

يجب ان لا تهملى نفسك حاولى ان تجدة القليل من الوقت ..................تمارين الزنود ساضعها بعد العطلة ان شاء الله

اللهم امين يا رب..............تسلمى حبيبتى

sandrila

الله يجزاكي خييييييييييييييييييييييير ويسهل دربك ويحقق كل امانيكي ............. ايش رايك اعمل رياضه عالاوربيت تراك بعد رش الجسم بخل التفاح ومويه الورد ومداوه مساج للجسم بالاله اليدويه المخصصه للمساج مع زيت اللوز الحلو ؟ هل تكفي طريقتي هذي لان المساجات شوي صعبه انفذها على نفسي وتعرفي الكسل وعمايله هههههههههههه ........
اللهم امين يا رب العالمين..........تسلمى حبيبتى والله ايجازيك كل خير

على فكرة موضوع الشرقى فى مختبر جد مميز وانا حريصة على متابعته .........كل التشجيع لكم :icon31:

بالنسبة للرياضة هى مفيدة جدا لكن حبدا لو اضفتى التمارين لان التمارين تركز على مناطق السيلوليت وبالنسبة للمساج بالالة اليدوية جيد لكن حاولى عمل حركات المساج باليد ولو مرة فى الاسبوع.....خليك شاطرة واطردى الكسل كل اسبوع على الاقل.............:icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى