مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة:ألف ليلة وليلة...الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

it's me**

اوووووووووووووووووه واخيرا وليس اخرا لي يومين ميتة اقراء كل الاجزاء بس مااااااااااااا عندي وقت
ال يعني امرأة مشغولة ... بس الصراحة ما شاء الله عليكي يا اختي المتجددة والحكيمة دومااااااااا
بارك الله فيكي ونفعنا الله واياكي بكل خير
احببتك في الله :)

هيلينا

ماشاالله اليوم بس قراءت الموضوع دايمن ادخل بسرعه واخرج لاني انشغل ومايمديني ارجعله ماشاالله المواضيع كثيره نتلخبط شوي

علعموم هذه الدوره من اروع الدورات بجد اكتشفت اسرار كثييره كنت اجهلها وكل يوم في اكتشاف اكتر جزاك الله خيرا

لتصرف الخاطئ:
اترك الناس في حالهم...مانبغى ناخذ ذنوبهم..إنت محد عاجبك.
أو أقل شيء منرفز تقديمينه:نظرة استنقاص وكأنك تقولين له:أنت معقد.
أو تصمتين وكأنه يكلم جدرا...فيعلم أنك لست معجبة به.
ملاحظة:بعض الزوجات تشابهه حتى في النوم عن الصلاة
فاحذري عزيزتي و وازني بين أمورك.

تصدقي انا دايمن اقوله هلكلام ماتوقعت انه غلط
بس الحين بغيرمعاملتي ان شاالله

لاكن اختي كيف اخليه يتغير اتمنى يشتريلي لبس على ذوقه مايبي يعطيني فلوس ويقول روحي مع اخوك واشتري

قلتله انا نفسي البس من يدك وعلى ذوقك
قال مايحب الاسواق

لاكن لو شي له يسنتر بسوق وهذا الي قاهرني

فبماذا تنصحيني

وجزاك الله خيرا

هيلينا

على فكره زوجي يحب يرى النساء الجميلات

ومن صغره 7سني عشق حورية سندباد فلم كرتون

وللاءن محتفظ بحلقات سندباد ويعيد الحلقات الي فيها حورية البحر

المطلوب

كيف اكون حورية زوجي
هل اتبع نفس اسلوب شهرزاد

رائعه انتي يا متجددة كم احسدك 00امزح على الكم الهائل من الثقافه الله يزيدك 00حسيت اني اعيش جو معاك ان شاء الله ةاببدا مع هالشمالي لعل وعسى اقدر اغيرة تحياتي القلبيه والله يوفقك

سكر اسمر

اللهم صل على محمد وآل محمد صما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم

بوح قل نظيره ايتها النقية جعلك الرب ممن يجري الخير من بين يديه دوما وابدا وحباك نعمه وكرمه ورحمته

بحول الله لنا عودة

سائلين المولى التوفيق والسدادلجميع من كان له عبق في هذا المتصفح الرائع دنيا وأخرى

انتي رائعة يامتجددة
زوجي كسول لايصلي يريد عمل لكنه لا يبحث لاادري ماذا افعل
وعلى فكرة هو معاه شهادة متوسطة وانا جامعية لكنه مبدع وذكي ومثقف اتعلم منه اشياء كثيرة
احبه كثيرا واريده يتغير

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لو اردت الكتابه عن حياتي وزوجي لاحتجت الى مجلدات ولكن باختصار انا وزوجي مختلفين بكل شيء

من جميع الجهات وكل ما يخطر على بالك في طريقة التفكير والاسلوب وحتى علاقتنا بالله وبالاولاد والناس جميعا لا اتفق معه باي شيء حتى الميول والرغبات وطريقة الاكل واللبس والنوم بس مع هذا ما زال زواجنا مستمر وصار له اكثر من 30 سنه انا الحمد لله تغيرت كثيرا وحاولت معه لم استطع ان اغير منه ولو قليل تركته وعشت حياتي بالرغم ما زلنا نعيش في بيت واحد كيف اتفاهم معه وهو يرفض الحوار ولاعمرنا حلينا مشكله واحده يزعل ويرضى على مزاجه واذا جيت اكلمه بالاسلوب الراقي يقولي سكري على الموضوع وهكذا تظل المشاكل والملفات مغله بدون ايجاد حل لها ارشديني اتمنى ان تتحسن علاقتي بزوجي بارك الله فيك

انا روزه

والله انا مشكلتي المرح
انا جديه زياده عن اللزوم اخاف اكون ثقيلة دم ومن صغري اول انطباع ياخذه الانسان عني اني شايفه نفسي
والله العظيم نفسي اتغير بس صعب ابدا مو لايق علي

النيروز

جزاك الله خييييييييييير وابحفظ موضوعك بالمفضلة عندي ارجعله باي وقت

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أهنئك على هذه الروح والإبداع المتجدد...غاليتي المتجدده......

$دمعه غلا$

متجدده جزاك الله خير وجعله في موازيين عملك فكلنا نحتاج وبقوه لمثل هذه الدوره غاليتى كلامك يجلب طافه ايجابيه للنفس فانا اقر اواتحمس للتغيير مشغوله ولي عوده لكل حف من كتاباتك فكل جمله تستحق التوقف عندها وقرائتها بتمعن وانشالله جاااااااااااااااااااري التكبيق ويارب وفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى