مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دورة:ألف ليلة وليلة...الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نورأسيا

فعلا ان الزوج او الشخص الاخر اذا لاحظ ضعف منك اثناء قوته وعنفه فأنه يتسلط

موقفي مع زوجي طازة توه طبعا هو شمالي واقطع خبر جاء من برا وتقريبا ناوي لي على نيه لانه كان يتصل وما ارد عليه مافيه دقايق بين اتصاله ودخوله وكنت معصبه على بنتي والجوال في يدي والله مافتح فمه لي ومو عادته وانا مطنشته متعمده سالني عن اوراقه رديت عليه بنزره وش دراني عنهن مارد لي كلام مو عادته

بس لاني قافله اخلاقي ومبين انه مو هامني شيء مارد لي كلمه

كلام حلو بل رائع
بس فيه مشكله ان اتطبيق صعب معقوله ابوالشياب
قصدي ابوالشباب يتغير ماصدق لو كنتي فاضيه وعندك وقت ارسلك قصتي مع زوجي واذا ودك راسليني وانا اكتبها لك يمكن القاء حل ويتغير

موضوعك مرررررررررة حلو...:32:
وكل مواضيعك صراحة في غاية الروعة...
الله يوفقنا على تطبيق ما خطت أناملك...
ويجزاك الله عنا كل خير ,ويحقق لك ما تتمني.

امل يائس

جزء رائع جدا ودوره من اروع الدورات التي قرأتها محتوى دسم واسلوب سهل شيق ...

المتجدده جزاك الله خير الجزاء على كل حرف كتبتيه هنا ... نفسي انسخها واقراها اكثر من مره واتشرب

مادتها ... بس مدري ليه المنتدى صاير ما ينسخ منه ..

Umm SALAMA

كلام رائع

انتظر ورشة العمل بفارغ الصبر في لجزء الثالث ياريت باسرع وقت ؟؟؟؟؟؟ّ!!!!!!!!!

هلا المتجددة.كيف ممكن اكون تؤامة من غير مايحس لانة في العادة بعض الاحيان نسوي مثل هذي الحركات(التقليد) للمرح فيما بينا فلو سويتها بيفكر انة نفس الموال. وقرأت في مقال انة الرجل يحب المرأة الي لها شخصية مستقلة يعني بكذا مايحس انة احاول اقلدة في كل شي والصق فية وبالتالي بيقول هذي ماعندها سالفة وهل هذي القاعدة(التؤامة) تمشي على كل الرجال. بلييز اريد اعرف بالضبط عشان ابدأ التطبيق.جزاك اللة الف خير.

صباح الخير كيفكم
صباحك ورد وفل وياسمين واحلى العطور يا متجددة يا من ادخلتي التجديد الى حياتي
انا ذكرت قبل ان علاقتي مع زوجي علاقة صداقة وتكيفي مع طبيعة شغله وضعتني امام مشاكل في شخصيتي
حاولت ارسلك على الخاص لكن عدد مشاركاتي لا يسمح

تسلمي حبيبتي المتجدده والله يعيج العافيه

دوره جدا قيمه وبصراحه انا صار لي اسبوع عاطيه نفسي وعد اني اتغير لان اكتشفت اشياء واجد فيني غلط

وانشاء الله تكون ارادتي قويه واتغير واغير زوجي

دعواتكم

الراايقه

ياربي يجننن

حفظ بالمفضله

والله جالسه أقرأ وفاتحه فمي واضحك عجبني بقووووه

شكراااااااااااااااااااا المتجدده

غاليتي المتجدده........

ما شاء الله تبارك الرحمن اسم على مسمى...دائما تتحفينا بالجديد والمثير ..سلمت اناملك المبدعة...لي عودة للقراءة بتمعن في كل ماخطته اناملك ...

فعلا دورة متميزة وشاملة ومحفزة للتغيير بقوة ...بانتظار الجديد والمفيد منك عزيزتي.........

بارك الله فيك........

حديقة زهور

دررررررررر الله يسعدك كما اسعدتيني بكتاباتك القيمه جعله الله في ميزان حسناتك وجمعنا بك في الفردوس الاعلى يارب

عزيزتي المتجددة

اسمحيلي ان اخط في موضوعك الرائع بعض العبارات المتواضعة

من اجمل ما مر على من كتابات حقيقة اسلوبك رائع في الطرح

دمت للمنتدى ولنا ولكل محتاج ليد المساعدة يارب

في امان الله

وهذه انا

ماشاء الله تبارك الله

رائع رائع

سبحان الله قراءة مواضيع زي كذا فيها تشجيع كبير ان الحياة راح تتغير للافضل باذن الله

الله يجزاك خير

اجاباتك على اسئلتك في بداية موضوعك مقاربة لاجاباتي جدااااا هههههههههه

بالنسبة للتغيير

اولا لمايحكي لي اي شي اوافقه على كلامه مع بهارات زياده من تعابير الوجه دلاله على التفاعل حتى لو كانت المواضيع ماتعجبني. والحمدلله لقيته متجاوب كثير معي.

ثانيا ماانتقده على كلامه و واراءه. وكنت اول راعية انتقاد درجة اولى وكان يقول لي حطي تحت انتقادك خطين.(المشكلة انه هو ينتقدني بس يالله ماعليه)

ثالثا لما اكون ابس اساله عن شي سواه او راح له (لقافة حريم يعني )مااساله اسئلة مباشرة يعني مثل لوين رحت ؟ لانه كذا ماراح يجاوب وراح يقفل على الكلام من اساسه فصرت استدرجه باسلوب غير مباشر وطبعا تعلمت الاسلوب هذا منه فصرت اقوله اجل امس انبسطت بسهرتك؟ فتلاقينه يحكي كل شي واترك له المجال يحكي بدون مقاطعه وتعلمت من المنتدى اني اطالعه بنظرات اعجاب وهو يحكي وغالبا اساله الاسئله الغير مباشره بعد الحدث بيوم عشان مايحس اني احقق معه. يعني ياخبر اليوم بفلوس بكره يبئى ببلاش هههههههههه.

وكوني انا وياه من نفس النمط ساعدني كثير على فهم افعاله وردات فعله الحمدلله.

وبالنسبة لنمطه في لغة الحوار فزوجي سمعي وانا بصريه واموووت لو ماقلت في كلامي اشوف وشفت هههههههه بس بحاول اتغير.

وبالنسبة للتؤامة انا اختلف معاك في شغلة زوجي من النوع اللي عالي صوته لكن مايبغاني زيه ابدا دايم يقول الانوثة في الصوت الهادي حتى اولادي مايبغاني اذا عصبت عليهم اعلي صوتي يبغاني اعصب عليهم بهدوووء خخخخخخخخخ.

يعطيك العافية ياقمر

عزيزتى المتجدده والمجدده ,والمفيده لنفسك ولغيرك بهنى نفسى فيكى وبحصرك .. لكم من المعلومات كبير فى مكان واحد..يكون مرجع زاخر لكل تائهه,وباحثه عن التجديد والتغير,والتميز ,شكرا لكى وعندى مداخله صغيره ازا سمحتى لى ,وهى اخر الموضوع وهوكونى مرحه ..وانا اقولها لكل انثى وعن تجربه غيرت مجرى حياتى تصنعى المرح ,تصنعى المرح حتى يلتصق فى روحك ويصبح سمه من سماتك الشخصيه,فانا مررت بتجربه احزنتنى كثيرا وطويلا..فاصبحت من سماتى الحزن والكئابه,ولاكن عندما تنبهت لنفسى اصبحت ابتسم واتصنع الفرح والمرح طول الوقت وبعد فتره كسبت نفسى وصحتى واصدقائى واهلى وزوجى حبيبى تمنياتى للجميع بالتوفيق

om shahin

معلومات فعلا ممتازه وقیمه و انشالله نستفیدمنهم احسن استفاده جعله الله فی میزان حسناتک لا تحرمینا من جدیدک :32:

برائة

درر وعبارة عانقي جمالك من الداخل ليظهر من الخارج فعلاااا كل ماحبيت جمالي وابتسامتي وحركت ايدي وشعري احس الي حولي ينجذبون لها اكثر

ربي يسخر لك الي فيه الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى