مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم )

ههههههههههه حلووووة حركة الكيرلي
يبغالي اسويها لأن انا برضو شعري كيرلي طبيعي وهو مايحبه دايم يبغاه سايح ويبغالي اهلك نفسي بالاستشوار

رقه ونعومه

ومعلومه ثالثة عن الشمالي :
انك تشتغلين علي الايحاء العقلي لديه
الشمالي مايحب يسمع نصايح وتوجيهات لانه يشوف روحه شي وشيات وانه هو اللي يعلمك مو انتي اللي تعلمينه
فاحسن طريقه توصلين لشمالي المعلومه او النصيحه اما بالقصص الواعضه علشان ماتمسين كبريائه
او عن طريق الايحاء :
مثلا في يوم قاعد ينتقد طريقة تصفيف شعري وانه ليش مو دايم منسل او يبيني يوميا اسو ي استشوار
جلست امام المرايه اكلم نفسي وخليه يسمعني
واااي شحلو شعري كيرلي كيرلي طبيعي مساكين هالحريم يروحين ب100 ريال يسون هالكيرلي
وانا عندي جاهز مجهز
اهو يشوفني وقاعد يضحك
بس وصلت له معلومه اني عاجبني وانت ياحظك بالكيرلي المجاني
ولا عاد انتقدني مرة ثانيه
نعم اختبي انااستخدم هذه الطريقه مع بنتي لان شعرها كيرلي
وعرفت انها محظوظه به

أنسه منشن

موضوع رااائع ليرجعه وبقوه
أنا أبي أدخل الحرب قريب عطينا من الأسلحه اللي عندك

درة من درة

حبيبتي ابشرك اليوم بديت اطبق طريقتك مع الشمالي اللي عندي لانه كل قصة معاناتك اللي كتبتيها كانها نسخة طبق الاصل من اللي عندي وبديت بطلب مبلغ مالي لسفرتنا للتسوق مع العلم اني موظفة ومستقلة ماديا واستحي اطلب منه بما اني مكتفية الحمد لله بس حسيت لما طلبت منه المال بدلع وانه حق من حقوقي حتى وانا معاي راتب لاني زوجته فرح وحسيته عاد له الثقة باهميته وان يساعد مرة وكنت متوقعة ان المبلغ بسيط اللي بيعطيني اياه بس والله ان طلع ثلاث اضعاف المبلغ المتوقع تصدقو يابنات
وطول الطريق وانا ارسل له رسايل الشكر وان الله يسلم لك عيالك وزوجتك اللي هي انا وكلام غرام وهو يضحك ويسكت لان معنا اهله بالسيارة وواشكرك من قلبي على طرحك لقصتك ومواقفك حتى نستفيد وراح استمر ان شاء الله واخبركم بالمزيد مع الشمالي اللي عندي

نور14موون

رائعه يادرة استمري علي هذا المنوال وكسري السنفورة الضعيفة التي في داخلك لتكوني الملكة بلقيس التى تتربع علي عرش مملكتها

ومن ردودكم انا ايضا استفيد وازيد حماس في تطبيق الاسلحة الفتاكه علي الشمالي

(مسكين هالشمالي راح فيها)
هههههههههه

نور14موون

ابي منكم دعوة حلوة منكم
لاني اعلم بقوة طاقه الدعاء وخاصة لما يكون من الاخوات المؤمنات لاختكم نور14 موون في ظهر الغيب
تذكرون يوم اللي رحت ويا زوجي سوق الذهب لاشتري خاتم الذهب لامي
شفت طقم ذهب حلو فقلت له :وواوووووو شكثر حلو انشاء الله تشتري لي اياها من تزوجت مامرة شريت لي طقم ذهب
عاد هو قالي :جيبي الولد واشتري لك اياها
انا عندي اربع بنات وانا الحين حامل بالخامس وتوني في الاشهر الاولى فطلبه مني لكم انكم ماتنسوني بالدعاء لي بالولد الصالح البار لي وعلشان اخسر هالشمالي المغرور ويشتري هالطقم
لاني مسكت عليه وكل شوي اذكرة بالسالفه وقوله في وجهه (يارب ارزقني بذاك الولد المؤمن البار علشان
بو فلان يشتري لي بدل الطقم طقمين )وانك علي كل شي قدير وعليك سهل يسير

لي رجعه ......

نور14موون

هذا دعاء جدا رائع احس اذا قريتة براحه عجيبه لان كلماته تناغي مشاعري وتمدني بالقوة
فحبيت اكتبة لكم بالجنوبيات علشان الله يعينك ويقويك

يا من إذا سأله عبده أعطاه، وإذا أمّل ما عنده بلّغه مناه، وإذا أقبل عليه قرّبه وأدناه، وإذا جاهره بالعصيان ستر على ذنبه وغطّاه، وإذا توكّل عليه أحسبه وكفاه.
إلهي من الذي نزل بك ملتمساً قراك فما قريته، ومن الذي أناخ ببابك مرتجياً نداك فما أوليته، أيحسن أن أرجع عن بابك بالخيبة مصروفاً، ولست أعرف سواك مولاً بالإحسان موصوفاً كيف أرجو غيرك؟ والخير كله بيديك، وكيف أؤمّل سواك والخلق والأمر لك، وأقطع رجائي منك وقد أوليتني ما لم أسأله من فضلك، أم تفقرني إلى مثلي وأنا أعتصم بحبلك، يا من سعد برحمته القاصدون، ولم يشق بنقمته المستغفرون، كيف أنساك ولم تزل ذاكري، وكيف ألهو عنك وأنت مراقبي.
إلهي بذيل كرمك أغلقتُ يدي، ولنيل عطاياك بسطت أملي، فأخلصني بخالصة توحيدك، واجعلني من صفوة عبيدك، يا مَنْ كلّ هارب إليه يلتجئ، وكلّ طالب إيّاه يرتجي، يا خير مرجوٍّ وأكرم مدعوّ، ويا من لا يردّ سائله، ولا يُخيَّبُ أمله، يا من بابه مفتوح لداعيه، وحجابه مرفوع لراجيه، أسألك بكرمك أن تمنّ علىّ من عطائك، بما تقرُّ به عيني، ومن رجائك بما تطمئن به نفسي، ومن اليقين بما تهوّن به عليّ مصيبات الدّنيا، وتجلو به عن بصيرتي غشوات العمى، برحمتك يا أرحم الراحمين.

الله يوفقك ويسخر لك والفال لنا ياربرحمتك نرجوووووووووو الله يسخرلنا وللجميع

نور14موون

هذي الجوله طازجه مالها الا يومين ماطلعت منها منتصرة بس وصلت له رساله علي الاقل
كنت مع الشمالي اتكلم وياها في موضوع معين وكانت الاجواء مستبده وهادئه وفجاة جاءت له رساله علي جوالة قمت انا فتحتها وقريتها وكانت الرساله من ذيك الغبرة (اللي خبركم خبري(اللي يكلمها )وكانت شوي غامضة وكانها تبي تعتذر عن شي او رساله عتاب (الله يرد كيدها في نحرها )انا عرفتها بس سويت روحي مادري بشي سالت هالشمالي عن هالرساله
قالي واحد غلط علي ويبي يراضيني (عساك ماترضا عنها )
بس سالته بس الرساله بصيغة مؤنث ليش ؟ انا قلت هالكلمه الا الاخ هاج وبدا يقولي
مالك دخل فيني لا تتلقفين في كل شي انا الغلطان اللي اخليك تمسكين جوالي وووووو(مايحتاج اكمل انتو تعرفون الشمالي وكلامه)
قام لبس ثوبه وطلع يبي يروح لجتماع جمعية خيريه
سكت ولا قلت شي طبعا من الساعه 3 العصر طلع لما اجا اساعه 10 رسل رساله
يقولي فيها (انظري الي الاشياء الجميلة اللي في حياتنا ).................الاخ خايف ههههههه
بس انا رديت عليه بالرساله (الاشياء الجميلة في حياتنا لابد ان نسعى على المحافظة عليها كي لا نخسرها)
واوووووااااووووووووو
اول مرة اكتب له رساله بهذي الثقه وانك اذا تصرفت بحماقه يمكن تخسرني
طبعا رجع البيت متاخر وانا تكشخت بثوب بيت كيوت وحطيت تاتو علي كتفي ابي اوضح له انك ماتهمني
طلب مني اسوي عصير بس اعتذرت منه بكل رقه (سوري تعبانه بقوم انام )
قام دخل المطبخ يحوس ويحوس وانا في الغرفه اضحك عليه..........هههههههههه.
لي رجعه

نور14موون

هذي الجوله من اقوى جولاتي مع الشمالي فبقسمها لكم الي قسمين :
الجزء الاول :
وانا ابحث عن صفات المراة التي تجذب الشمالي طحت علي معلومه تفيد بان الشمالي يحب المراة المثقفة والمتعلمه والتي دائما تبحث عن تطوير ذاتها
قعدت افكر في هالمعلومه (ياربي شلون اطور من عمري وانا في كل وقتي في البيت لاجل خدمته وخدمة العيال )صارلي متخرجه من الجامعه 9 سنين ولا حس ولا خبر لا على وظيفه ولا عمل
مرة ابحث في النت عن دراسات عليا عن طريق التعلم عن بعد وبعدين يقف المانع المادي في وجهي (يبيلي علي الاقل 20الاف )وسكر هالباب
وروح ادور من باب اخر دورات مجانيه بس يتتطلع في منطقة غير منطقتي .........وسكر هالباب
قعدت احوس منه ومني علي شي مو محصله كل الابواب منغلقه الا باب واحد وهو باب رحمة الله الواسعه
ظليت 3 اشهر وانا كل يوم ادور علي شي مولاقيه وكنت ادعو بهذا الدعاء (يادليل المتحيرين دلني علي الطريق السليم )
ومرة من المرات وانا احوس في احدى منتديات منطقتي شفت اعلان يقول اللي يحب يكمل درسات عليا وبصفه كانت من نفس جامعتي اللي تخرجت منها
ووواواااااااااوووووو
فرحت كثير وفي نفس الوقت كنت خايفه اني اامل نفس بس
دخلت علي الموقع الجامعه وسجلت بياناتي الاساسيه وكان كلي امل ان الله يكتب لي اللي فيه خير لي
كانت اللحضات الاخيرة من اخر يوم في التسجيل ضغت علي كلمة انتر
وانا اقول مادري برفعون اوراقي ولانه كانت الساعه 12 ليلا من اخر يوم في التسجيل

بعدها باسبوعين شفت رساله في جوالي تقول
اذا كانت لديك الرغبه في اتمام التسجيل عليك بارسال كامل بيانتك عن طريق استاذ التنسيق لدرسات العليا
انا صراحه انصدمت من الرساله كنت ابدا مو متوقعه
رحت بكل فرحه سعادة للجامعه اللي غبت عنها 9سنين (ياربي برجع لمقاعد الدراسه بعدى هالعمر )وقعدت اضحك من الوناسه
دخلت علي استاذة التنسيق الدرسات العليا وانا حاسبه اني خلاص انقبلت (مسكينه انا على نياتي )
قلت ها متى نبدا ؟؟
بعدين سالت اللي حولي من الطالبات انتي اي قسم وشنو المرحله الجايه اللي بنسويها ؟ضحكت وقالت باقي مرة الاختبار التحريري والقبول
وانا مصدقه عمري قلت ياله صبرنا هلسنين مانصبر هالشهر
سلمت اوراقي وحددت اختباري معاهم وطلعت علي امل ارجع مرة ثانيه

أعلى