مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم )

شتات أنثى

يلا كملي بليييييييييييييييز>قبل امتحاناتي

هيل وقهوة

المنتصرة من جعلت رضى ربها أكبرهمها ولم تمحور حياتها على رجل لاحول ولا قوة إلا بالله أحمد الله أني ما ني متزوجه
حبيبتي...المرة اللي قدرت ترجع زوجها لها وتبعده عن الحرام هذي يعتبر اكبر انتصار لان هالشي اكيد بيرضي رب العالمين.
كلامي ما تفهمينه الا اذا تزوجتي...الله يرزقج الزوج الصالح ولا تذوقين الخيانة ..

وااااااااااااااااااو رووعة ياسنفورة ...الله يقويك كمان وكماااان
ومين قال اننا بنضحك عليك على سالفة الخاتم؟؟العكس اقوى انتصار انك قدرتي تشترينه بهذا السعر ومن جيبه ومن شمالي هذا اكبر انتصار..احنا الجنوبيات زي ماقلتي متعودين ندي بدون مقابل وماناخذ ولا شي احيانا حتى الكلمة الحلوة نادرا نسمعها
ياااارب اتعلم منك وأكون زيك بس المشكلة انا زوجي ظروفه جدا صعبة وماأقدر اخذ شي منه كل مااطلب شي لو بسيط يقول ماعندي لأن راتبه جدا بسييييييييييييييط
يلا كملي يالغلا شوقتينا حيييل

foof

متابعينك ... إدينا الموضوع كامل مش بالأقساط ... راسنا يدووووووور ونحن ندور على التكلمة ..

شوقتييييييييييناااااااااااااا

أدمع الفجر

الله يقويك ..... كلمه قالتها وحده الله يذكرها بالخير .... الرجال يحب الحرمه اللى يصرف عليها عشان يحس برجولته معاها ,,,,,

بليييييييييز كملي بسرعه انتي عارفه انك رائعه وشاطره وانا متحمسين والا لازم صفحتين ثلاث مديح والله انك شاطره وذكيه ونبي نستفيد منك بس لاتطولين ياسنفوره

ههههههههههههههههه خطيرة الوحده ماتتنازل لزوجها عن حقوقها ابدا
الله يرده لكم ردا جميلاوينصرك ياربوكملي خخخخخخخخخخخخخخخخ

OM ZEYAD

ترى التغيير وضبط النفس عمليه مو سهله الله ييسر لك ويسخر لك زوجك

نور14موون

هلا بلقيسيات
كنت مشغولة في مناسبة قريبة من قريباتي والجوله القادمه اوعدكم بتكون مميزة
بس هنا بعطيكم نصيحه سمعتها من احدى خبيرات الزوجية وعزمت اني اطبقها
وفعلا بديت ومالي الا 6 اشهر وفرحانه بالانتصار وبقولها لكم علشان تستفيدو (ادري النصيحه متاخرة من بعد 15 سنه وها توني بطبقها بس مايهم في مجال الان ولا ابي اتحسف علي السنين اللي مضت ولا طبقتها )فانا عاهدت نفسي اني ماكون بعد اليوم السنفورة الطيبة)
وهي ان يكون للمراة قوة ماليه تستخدمها وقت الحاجه
الفكرة دارات في مخي شلون ياربي اسويها وانا لا موظفه ولا عندي مصدر دخل
بديت اجمع بقايا المصروف البيت والاحتيجات العيال وخليها علي جنب ولا اخبر زوجي عنها
ثانيا :قلت حق زوجي ابيا أدخل جمعية حريم بسعر بسيط (اللي كل شهر يدفعون مبلغ وتاخدة وحدة من الاخوات )
ثالثا:ادا سالني عندك مصروف اقوله الا حبيبي خلص تدري العيال كبرو ويبون فسحه سنعه مايبون علي ريالين وكنت اجمع من وراة
وفعلا كونت مبلغ حلو(1000) وانا فرحانه في هد النصر وعلي شهر شعبان بستلم جمعيتي(3000)ريال
يعني انجاز واجد حلو من وحده تبدا من الصفر
وراجعه لكم انتظروني
النصيحه تقول لازم المراة

boli

شكرا يا مبدعة الرجل يفكر نفسه ذكي لكن هو اغبى ما خلق الله عندما يتعلق الامر بالخيانة لان المراه ربنا خلق عندها غريزة تتعلق بزوجها واطفالها وهو احساس الخطر تجاههم ومهما حاول يخبي او يرقع ما يقدر ويطب في الفخ ونسى ان كيد المراه مذكور في القران ومهما يحاول يراوغ المراه تبتدي تلعب على اعصابه وتوتره وتخليه يعيش في حرق اعصاب لما يقول حقي برقبتي ويبغى الفكة
ما اقولكم في الخيانة يصير اغبى خلق الله

نور14موون

هلا خواتي
هذي بعض المعلومات اللي عرفتها عن الشمالي وستفدت منها في جولاتي
ان الشمالي ضعيف ضعيف ضعيف
ويخفي ضعفه بنبرة صوته العاليه وانتقاداته الاذعة والتهديد علشان يبرز بصورة القوي
واحلي سلاح في مواجهه الشمالي وهو التطنيش

واااااااااااووووووووووو من عرفت مسالة التطنيش وانه مستانسه
بس يغلط علي او يجرحني اسوي له بريك تطنيش محترم مع الجمال الانثوي اللي تعلمته من منتدي بلقيس

صحيح كلامك جربت التطنيش مع الشمالي و اتى بمفعوله على الفور خاصة اذا كان مهتما بك فالتطنيش يجعله يدور حول نفسه ههههههههههه

نور14موون

ومعلومه ثانيه تعلمتها :
بماني جنوبية(وكنت سنفورة غبية) كنت دايما اتقرب منه واستطلفه واقوله شكثر تحبني ؟وهو طبعا يحقرني ولا يجاوبني وكنت استغرب منه ليش يسوي كذا ؟عرفت الان :كان ينفخ ريشه علي ويبي يلعب في اعصابي وكانه هو مصدر لكل حياتي .فقطعت هذا السوال و صرت اقول لنفسي ليش هو مايسالني هذا السؤال ؟هو المحتاج والمستفيد مني( انا مصدر راحة وسكون وعفة لة ولعياله وفوق ذلك خادمته وخادمه اعياله بدون مقابل )هذي مو منه عليه هذا تذكير بالنعمه اللي عنده وخاصة لما يشوف زوجات اخوانه ومشاكلهم التافه
وهذا سلاح ورساله قويه لشمالي بثقة بالنفس وعزتها

نور14موون

ومعلومه ثالثة عن الشمالي :
انك تشتغلين علي الايحاء العقلي لديه
الشمالي مايحب يسمع نصايح وتوجيهات لانه يشوف روحه شي وشيات وانه هو اللي يعلمك مو انتي اللي تعلمينه
فاحسن طريقه توصلين لشمالي المعلومه او النصيحه اما بالقصص الواعضه علشان ماتمسين كبريائه
او عن طريق الايحاء :
مثلا في يوم قاعد ينتقد طريقة تصفيف شعري وانه ليش مو دايم منسل او يبيني يوميا اسو ي استشوار
جلست امام المرايه اكلم نفسي وخليه يسمعني
واااي شحلو شعري كيرلي كيرلي طبيعي مساكين هالحريم يروحين ب100 ريال يسون هالكيرلي
وانا عندي جاهز مجهز
اهو يشوفني وقاعد يضحك
بس وصلت له معلومه اني عاجبني وانت ياحظك بالكيرلي المجاني
ولا عاد انتقدني مرة ثانيه

أعلى