مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطه ( تأهيل الزوج ) أتحدى بها الجميع(زوجات ناجحات)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

همس الغربة

الله يسعدج ويسخر زوجك لك ويسخرك له​

روز ذا ون

ليتني عرفتك من زمان يااستاذه ندى
وطبقت نصايحك
الله يوفقك ويزيدك علم وتوفيق ويسعدك يارب

الصوره

وييييييه انتي ..لا انا مثلك ,..غثيثه..خبريني وانا متابعه

اثابك الله يا استاذتناالغاليه جعل ماستطرته يدايك في موازين حسناتك والله لايحرمك الاجرفي كل حرف كتبتيه والله يسخرلناازواجناويسخرنالهم والله يوفقنالكل مايحبه ويرضاه اخيتي انازوجي متزوج علي من فتره وانالي شهرين من رجعتي له وليست هذه المشكله فاناراضيه بقضاءالله وقدره وجعل في الامرخيره ولكن كلماتذكرته انه مسكنهافي بيتي الذي بناه لناواثثته وبعدزعلي منه وذهابي عنداهلي وترك عيالي عنده انتقم مني وسكنهافيه وبعدرجوعي له سكني عنداهله في بيت مجاورلهم بيناوبينهم باب وقسم لي اربعة ايام عندي وباقي الايام عندهاوهي بعيده في مدينه اخرى وانافي قريه والايام التي يكون عندنااغلب وقته عنداهله ويريدني ان اكون معه هناك وبمااني حصلت معي مواقف مع اهله جعلت من بداية رجعتي حدودوخففت من ذهابي لهم كيف اجعل زوجي يحن لجلسته معناوكيف اتعامل معه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وحبيت اوضح لك اني من بعدرجعتي له لااتدخل في خصوصياته ولااجيب طاريها وعامله كانه غيرمتزوج واحاول الصمت اذاعيالي تكلموعنهالانهم تعرفوعليهاوقت غيابي ؟؟؟؟؟؟؟؟وياليت معليش كثرت عليك وحده ماصدقت الله يزيدك علماوحكمه انا احاول ان اغيرمن اسلوبي مثل اني احاول اكتب عبارت حلوه حتى لمااكلمه اعبره بشوق ولهفه ولكن ماان يتصل حتى يكون كلامناعايدي وعلى السريع ورسمييييييييييي وهوعجول في اتصالاته ماادري كيف العلاج لذلك؟؟؟؟؟؟؟؟غيراني لمااقترب منه يبعداني حتى لمانكون في السياره لايريدني ان امسك بيديه وغيرفي الجماع يحب ان اخفف من ذلك ويتهرب مني ولايبادرالالمايحس اني متضايقه من بعده وياتي وهوكانه يؤدي واجب اعذرني تعمقت كثيرويعلم الله لاني ارتحت لك واحب استفيدمن تجاربك وان شاءالله زوجك مايشوف غيرك والله يخليك لعين ترجيك ويحفظك ربي من كل شرويصرف عنك شرعباده جعلناالله من السعداءفي الدنياوالاخره دعواتك اخيه بالصبروالثبات وان الله يربط على قلبي ويردلي زوجي رداجميلاويحقق امنياتناويعوضني بخيرودمتي بود وشكرالك

وانا بعد اغار لدرجة اني مااقدر امسك نفسي ,,,,,,,,,,, خلوني اضحكم شوي مرة كنت طالعة انا وزوجي الصبح تقريبا الساعة 10 صباحا ووقف زوجي قدام محلات تلفونات وعلى حظي المحلات اللي قدامي كلها مكشوفة المهم قام زوجي دخل المحل اللي قدام السيارة بالظبط وفي المحل اللي بجنبه بنت الله يستر عليها بروحها بس هي فالمحل والعباه فعز الصبح تبرق الله بس يهديها وقاعده اطالعها وفجاة راحت المحل اللي فيه زوجي وانا اطالع وقامت البنت وقفت بجنب زوجي مابينهم الا مسافة قصيرة تقريبا مساحه لشخص واحد المهم انا طبعا على اعصابي,,,,,,,,,,وفجاه والله العظيم ان البنت لفت بوجهها صوب زوجي تكلمه وانا خلاص تفتفت ماحصلت رصيد اكلمه وتخيلوووووووووووو شو سويت ؟؟؟ دقيت هرنات متواصلة من كثر الغيظ اش عندها شو تبا من ريلي بنت ابليس والله اني ماوقفت لين ماطلع زوجي على صوت الهرن والحمد الله مااستو بينا اي زعل حليله عارف حرمته بس الكلمه اللي قالها بس فضحتينا ووش عليج منها دامج واثقه بزوجش ماينلام الجنوبي يحليله وانا الله يعينه علي لاني شماااااااااااااااااااااااااااااااالية

هيل وقهوة

فعلا انتي استاذه
موضوع رااااااااااائع ومميز
ربي يسعدج ويوفقج وين ما كنتي
ويسخر لج عباده..يارب

بنيز

طيب استاذه ندى انا زوجي متزوج زوجه ثانيه*كانت صديقتي مات زوجه وتزوجهاوهي في مدينه وانافي مدينه اذاصا

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى