مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبر اختي احزنني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احلىحلاوه

اولا احمدي ربك على النعمه غيرك يتمنى ظفر طفل

ولا تقولين حامده وراضيه لان الحمد مو بس بالسان وش هالسخط على نعمة ربك

ثانيا زوجك عايش في العصر الحجري ولا وش السالفه مايدري ان تحديد جنس الجنين منه هو وانت مالك دخل

ثالثا اعرف وحده تقرب لنا جابت 4 بنات وراء بعض بعدين سبحان الله صار ماتجيب الا اولاد وجابنت 3اولاد وراء بعض

رابعا اللي اعرفه ان اذا مابان يعني بنت لان الولد يبان على طول بس يمكن مسكر رجوله

وبعدين يااختي فرحي لاختك ولاتتعلمين تحسين بالنقص اذا طالعتي احد خلي عندك قناعه بقسمتك

وماتدرين يمكن بناتك يكون اخير من ولدها والايام تبين والله سبحانه عادل بقسمته ومااحد بياخذ رزق احد

كله مقدر ومكتوب

ويارب يطلع ولد وان طلعت بنت عرفي ان فيها خير لك اكثر من الولد مااواسيك بس رب العالمين مستحيل يظلم عبيده
اوافقها الرائي

ريما الغلا

احمد ربكي انا نفسك والحين جبت بنوته زي القمر والله مااعطانا الولد الامانعنا من شي

استثمار

يااختي هداك الله ماهذا الكلام انا لدي ثلاث بنات وولد والان كاني حامل لكن مافكرت تفكيرك هذا بعدين احمدي الله انك معافاه وبناتك في عافيه ياما ناس يتمنوا العافيه والراحه النفسيه وهذا الي فيك هو من الشيطان حتى يفسد عليك حملك وبعدين يمكن يكون ولد مايعلم الغيب الا الله

احمدي ربك بنت ولد كله خير

اتمنى اجيب اي شي

بس احمل واجيب طفل يناديني ياماما:13:

لي 21 سنه متزوجه

وماكتب الله الى الان

الحمد لله على قضائه

حاسه بيك ومقدره شعورك

بس قضاء اخف من قضاء

سلالالالالالالالالالالالالالالام خواتي

حبيت ارد عليكم بعد غياب فتره طوييييييييييله عن الموضوع

طبعا الحين مروووقه هاديه

طبعا انا قريت الموضوع طبعا ماانلام صح انا الحمد لله متعلمه ولاينقصني شي

بس انا انسانه والانسان يمر بفتره ضعف او تعب نفسي ولما تتراكم عليه بعض الامور يحتاج لانسان يمد له يد العون ويهديه

واشكككككككككككككككككر كل الشكر الشكر لكل من ساعدني ((((((باسلوبه الراااااااااااااااااااااااااقي والمحترم)))

صراحه في ناس اساوبهم ماشاء الله ينحط علي الجرح يطيب

لاكن في بعض العضوات هدان الله الظاهر لما تكتب اسمها وتدخل المنتدي تاخذ في يدها عصا وتضارب في المواضيع

داخلين هواش

يااخواتي الدنيا اخذ وعطا كل انسان خطاء وتجي للبني ادم لحظات ضعف

اكرر شكري لكل من اعطاني الثقه في ذاتي والله يرزقهن الحياه الطيبه باذن الله

وعلي فكره للان ماعرفت ايش في بطني لاني مارمداني اروح للدكتوره

ولافارقه معاي اهم شي الله يحسن خلقه وخلقه والله يخير لي ويختار لي

لاكن الله يهدي الجميع اللي تقول غيرانه واللي والللي هههههههههههههههههه استغفر الله العظيم بس

بنت او ولد أهم شي طفل سليم
بعدين كثير اعرفهم قالوا لهم مو باين وطلع ولد تفائلي وربك كريم

ياختي افرحي اذا الله جابها بنت .. البنت هي اللي تواسي امها ولا الولد بتي وحده بتاخذه منج عقب تعب كل هالسنين و غير ان يمكن ما يكون صالح .. استغفري ربج .. هذا المجتمع ما منه فايده .. و هالشي من الله و محد يعترض على قدر الله .. هذي اختي عندها اربع بنات و تقول لو احمل ابا بعد بنت محلاتهم يوم يلعبون مب الولد دوم حشره و صياح و نجره مع خواته

ام زياد1111

عادي البنت مثل الولد الرجال الهو الي يحدد وهذي نعمه يمكن ماينفعك البنت الولد يسرح بالمره اتقو الله ولا تعترضون تراهم رزقهم اكثر من الولد اختي جابت بنتين ورابعض بنو بيت الثانيه جابت 4بنات وبنت بيت اخوي جاب 3 بنو بيت اخوي جاب ثلا اولا دورا بعض في اجار وانا ياحلاتي 2 شقه مافيها غير مطبخ وغفه نوم وصاله والظروف الله العالم بها البنات يجبون الرزق والولد الله يصلحه يجيب بس بعدين ارضي بالعاطاكيه واحمديه

استغفر الله العظيم تكفييييييييييييييييييييييييين استغفري ربك وربي اني طووووووووووووووول عمري احلم ان ربي يرزقني اربع بنات فديييييييييييييت البنات والله مافيه احلا منهم 000بعدين احمدي ربك غيرك ماتحمل وتتمنى الاطفال وانتي استغفر الله زعلانه عشانك بتجيبين بنت 000 من جد نرفزني موضوعك الله يهديك ويرزقني ان شاء الله بالبنات 000

miss homa

سبحان الله ...احمدي ربك على نعمه الخلفه....مستحيل مااصدق ان لسه فيه ناس بالوقت هذا ويفرقوا بين البنت والولد...من جد *الجاهل عدو نفسه*
استغفر الله بس..

لافي ياقلبي كيف مافي كل انسان يتمني شي ناقصه ولا ماكان انسان اصلا

ثاني شي صحيح اللي يده بلماي مو مثل اللي ايده بلماي لانك ماجربتي لما تجي ام زوجك تقولك ياللله عقبال الولد ولا لما يسالكي الناس ايش نع جنينك تقلولهم مو باين تقول اكيد بنت ونظرتها كلها كلامممممممممممممممممممممممممممم تظطري انك تبيني انه ماهمك بس في داخلي صح يارب اتمني ولا

عشان الوحده خلاص يعني ربي رزقها ترح لوحده بدال ماتدعيلها

تتفلسف تسوي انه ايش يعني ولافارقه كيف مو فارقه وهاذي اصلا سنه الحياه

ادعي لااخواتك مو تدخلو عليها وتنبرشو تسوي انه ايش يعني

صحيح زي ماقلت فوق في ناس يدخل باسلوب جدددددددددددددا رااااااااااااااااااااااااقي يخلي الصخر يلين

وناس استغفر الله العظيم بس

اتمنننننننننننننننننننننننننننى كل وحده تدخل ياترد باسلوب طيب ولا لاترد افضل ولاماله داعي الاسلوب الغير رااااااااااااااااااااااااااااااااقي ونا وضحت في بدايه كلامي انه كنت في لحظه انهيار وانما الاعمال بلنيات

مو لازم ابين قوه ايماني لانه ربي عالم ووضحت قبل كذا بعد ماقريت الردود

karamel

الله يرزقك بالولد الصالح
وان شاء الله بناتك ذووول يجيبووولك الخيير يااارب
انا خالتي .. جابت ستة بنات وبعدين جابت الولد سبحان الله
كل ماعليك اصبري واحتسبي ياقلبي واتعوذي من الشيطان لآن بيزيد من ضجرك وتسخطك
الله يغفرلنا والحمدلله عافيتك وصحة اللي ببطنك بكم ماتكوون ياقلبي
ماتدري يمكن لاجاء هذا ولد جاء مشوه والا معاق وربي صرف عنك فاحمدي الله .. يااختي

بسمه الامل

الله يعطيك الولد وصح ماراح تحس فيك الا اللي عندها درزن بنات

لو حطو نفسهم مكانك كانو وجعهم قلبهم ولا صفو لك كلام الكتب اللي كلنا عارفينه

ومادام ان الدكتوره قالتمايبين احسن درجت لك لخبر ..والافضل انك تحطين ببالك انها بنت عشان ماتشفين والبنت حلوه وبتحسين بقيمتها لمن تكبر وتهتم فيك وتملئ عليك البيت....وبتصير هل فتره من الذكريات اللي تضحكين على نفسك فيها..

انا دايم افرح ان بكري بنت مع اني لمن كنت حامل شعوري شعور اي حرمه تبي تضمن الولد..نستعجل برزقنا وربي يقسم لنا الافضل..

الان دايم اسولف مع بنتي واقول لها الحمد لله اني جبتك يابنتي من قلببببببببببببببببببببببببببببب
صج مريحتني ربي يحفظها مافي احلى من البنات بس لمن يكبرون تجنين الثمار

وتخيري قصرك بالجنه لانك جبتي البنات ورى بعض هذي ميزه لك مو اي حرمه عندها بنات نالت فضل ومنزله مثلك هنيئا لك ..والولد جاي جاي طال الزمن والا قصر

هههههههههههههههههه على فكره اناالعام الى التاسع الدكتوره تقول لي ولد اكيد%100 وكل جهيزاتي لولد

و بالصدفه رحت مستشفى ثاني قالت لي دكتوره ثانيه لا بنت 100% ووواضح بنت بنتب بنت بنت بنتتخيلي الصدمه ...على الاقل حااااااااااااااااااالك الان افضل من حالي

انصدمت مو لانها بنت لاني جهزت المشتريااااااااااات كل تفكيري في غباء الدكتوره احد يغلط بالولد وش اسوي في اللي شريته...خصوصا اني عادي اتكلم باللي في بطني ماعندي عقده ولد او بنت اهم شي كمال الخلقه يعني شلون قلت لاهلي ولد الحين برد اقول بنت شالعفسه ههههههههه

وبالفعل جاتني بنت فديتها ربي يحفظها ويخليها يارب

يا اخوات الدين نصيحه شوي شوي وانتم تنصحون راعو مشاعر الاخرين
وبعدين ما فيها شي اذا تمنت الولد والبنات بعد مافيهم شي الحين لونزلت وحده موضوع تقول انا عندي
عيال ودي الي بطني بنت ما راح اشوف احد بيتهجم عليها او يجرحها قولوا كلمه طيبه ولا اسكتي احسن واقول لصاحبة الموضوع
عسى الله يرزقك بالي تتمنينه ويرزق كل محرومه من الضنى ويجعلهم من الصالحين البارين يارب

انا فاهمة قصدك وشعورك وسبحان الله الناس ماترحم طنشيهم
وربي يفرحك بالي تتمنينه ويفرحني زيك

رد

اخواتي

كراميل

بسمة امل

حرب الاحساس

انسانه بسيطه

االله يعطيكم العافيه واشكركم علي اسلوبكم وهذا يدل علي احساسكم الراقي واحترامكم لمشاعر الاخرين

وصحيح الدنبا بخير

وهاذي الحياه والله يسمع منكم ويرزقنا الذريه الصالحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى