مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حكايتى مع الزواج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بريق أمل83

ياحبيبتي يا ايليجنت انتي رفعتي راس جنس حواء بأكمله فكيف بمن يكون لج زوج وشريك في الحياء

الله يخليكم لبعض ولا يغيير عليكم ويجمعكم فالجنة مثل ما يجمعكم فالدنيا

بس أنا ابغي اسألج انتي تذكرين امور وايد دقيقة وانا صرت أخاف عليج من العين وهي حق

انتي ما تخافين من هالشي؟؟؟

الله يحفظج من كل سوء

انا لوحدي

تدرين ليش قالك رفعتي راسي عند اعيالنا لانك فعلاً رفعتي راسه بمعاملتك معهم وكنتي عند حسن اختياره ولا راح يندم بأذن الله لانه اختارك من بيين كل الحريم بعد كم سنه فراق بينه وبيين طليقته ، وذلك بأخلاقك العاليه واحترامك له ولهم وحسن المعاملة وجودك وكرمك ، فعلاً انتي امراءة رائعه الله يكثر من امثالك والله يحفظك ويحفظ اولادك من الاشرار والله يسخر لك زوجك واولادك وملائكة السماء وجنود الارض ويكفيك شر من فيه شر ويسعدك في الدنيا والاخره يارب استجب دعاء

حب خاااالد

الف الحمدالله على سلامة رجوعك:icon26:حبيبتي:icon26: لنا ووصول الوالدة الله يمد بعمرها وتشوف عيال عيالك وينولك مرادك وينصرك على من يعاديك ويعوض عليك بخير :c016::c016::c016::c016::c016:

بس عندي رجاء تكفييين اذا انشغلتي بس دخلي قولي انك بخير وعقب غيبي شوي مو واااايد مانستغني موفقة ددددوووووممم:a194:

وجواب سؤالك مايحتاج تفسير انتي دايم ترفعين الراس بكل شئ تسوينة بدون تحديد

أحب الصبر

الله يهنيج بريلج وعيالج ويبارك لج فيهم :c016:هاااااااااااااااااا يالله متى نوصل حق نهاية القصة ؟ :e136:حتى إحنا ورانا امتحانات وعيال ومسؤليات أكيد أنتي ماراح ترضينها لنا نخلي شغلنا وانجابل النت؟:a032:يالله رأفي بحالنا وضغطي على نفسج شوي هاتي من الآخر وبالتفصيييييييييييل الممل واشلون كانت ليلتكم أول يوم ؟ما أقصد الخصوصية :redface: لا تفهميني غلط بغيت أعرف شعورج أكيد فرق معاج عن أبو عيالج من ناحية الشخصية ؟مادري سبحان الله بعد اللي عانتيه من ابو عيالج بضعف شخصيته باعتقادي ما حسيتي معاه برجولته لأن شخصيته ضعيفه مقابل شخصيتج ماشاء الله عليج عفوا أرجو ما أكون تطفلت عليج وتكونين فاهمتني صح:c014:

قصه رائعه

وبصراحه تبرد القلب

لان احنا احريم دايما ضعيفات ونفكر بقلوبنامو بعقولنا

انتي ما شاء الله مثال للمراه القويه

اللي تعرف تدير امورها

ونصيحه مني رددي سورة الفيل والايه التاليه

( ورد الله الذين كفروا بغيضهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا)

وان شاء الله ينصرك على اعدائك​

الحمد لله على سلامة الوالدة ويحفضها لك من كل شر
والله لايحرمك من عيالك ولا يحرم عيالك منك
ويخليلك زوجك امين يارب

ام المدني

ماشاء الله تبارك الله

احييك من قلبي

واستمري في نجاحك الله يوفقك

اعجبت بشخصيتك جدا جدا
بارك الله فيك

والله المفروض يحطو قسم لقصص النجاح

ولا ايش رايكم ؟

بمجرد ما يتعرف عليكي الواحد بيكون شرف له فما بالك بالارتباط بيكي يا اميرة الحلوين ؟..
الله يجمعكم دايما في فرح وسعادة وحب ..
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك..

ماشاء الله عليك والله انتي قوية ومكافحه ( احبك والله )
انا الحين انفصلت عن زوجي من5 شهور ويحاول يرجعني وانا رافضه بصراحه احن عليه بقوة ودي ارجعله بس لما ادري انا ماتغير أقول لابلاش منه الله بيعوضني باحسن منه احيانا اقول ليتني ماطلبت الخلع منه ليتني رجعتله اتحمل أصبر بس ما أقعد كذا على ذكريات حلوه ومرررة تعبت من التفكييير فيه والله كان تقريبا مثل ريلك السابق متردد قووووة وبخيل ويجرح على الطالع والنازل
وبعد ماأنفصالنا كلن نقد علي ليش أطلب الخلع المرأه مالها الإ زوجها حاول يرجعني ويرسل لي من هالرسايل الغرامية واحن عليه بس قلت خلاص كفايه عذاب معه وهو راح تزوج وإلى يومك هذا والله يدق ويرسل علي الحين له شهرر تقريبا متزوج استغرب منه والله
بس تدرين لما قريتك حكايتك قوتيني والله وحسيت اني في أمل في حياة من جديد حسيت الدنيا لسه بخييير الله يعوضني أن شاء الله بأحسن منه
بحبك بحبك بحبك

الاماسة

ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينك كممممممممممممممممممممممممممممممملي00000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000

نسوووم

ماشااااااااااااااء الله عليك

وربي ودي اقووووووم وارقص لك من الفرحه

ربي يووووفقك يااااااااااااااااااااااااارب لي 3 ايام وانا متابعه قصتك

يااااااااااااليتني بقوتك وبعقلك وبحكمتك هذي مااشاء الله عليك

عاد تصدقين انا اكتشفت من كلامك انك بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارده جدا

بس برودك حكمه فهمتيني اقصد انك ماتتسرعين بشي وفي النهايه هو الصح

ودليل بروودك انك تقطرين علينا بالقصه هههههههههههه

امزح

بس تعاالي انا في شي ضاااااااايقني بقصتك

منك انتي

ليش تتغلين على زوجك الثاني وهو يحبك ومتجنن عليك

لو سمحتي الحييييييين حطيه بعيووونك لانك عذبتيه لين وصل لك

امزح

انصح انا وجهي وشوفوا مين انصح

االله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااارب الله يوفقك

ويبعد عند شر الحسااد
ويشغل اهل ابو عيالك باانفسهم ياارب

وربي يصلح لك عيالك وعيال زوجك
ويرزقكم بالذريه الصالحه يااارب

عشاانك تاخرتي علينا نبي منك

تكميله طويله جدا

FA10

الحمدلله على السلالالالالالامه ياقلبي الله يوفقك ......

وتين الحب

زوار هذا الموضوع الآن : 57 (29 عضو و 28 ضيف)
وتين الحب, صابره مو حايره, solaf-mn, حبيبة بناتي, الجصة, قوت القلوب&, كشكشه, نفسي في هدوء, نور_333, طيف يراودني, rukia, خطاي إني وفيت, FA10, حبيبة زوجها, شوق الخليج, حلمي الكبير, أم الماجد, برائهـ أنثى, شيختهمـ, غنادير2000, الفتاة الناعمة, حبيبي دودي, سبحان الله, امل الاحلام, ملكة الخير, حياة أبوها, صبايا, مستقبلي باهر

كلهم ينتظرونك..يا اليجنت

ماشاء الله عليك يا اليجنت انتي انساااااانه عظيمه جداا اهنيك على قوتك وارادتك وعزمك

واهني زوجك فيك وعيالك

الله يخليكم لبعض ولايفرقكم

كنت مثال للمرأه القويه والحكيمه والواعيه والمدركه:icon30:

اله لايحرمنا منك ومن امثالك

نحن بإنتظاار الجديد

تقبلي تحيااتي...:icon26:

3a$o0ola

وينج اليجت ليدي ننتظر قصتج كاااااااااااامل الاشواااااااااااااااق بليييييييييييز لاتتاخرين علينا
والله يهنيج ان شااااااااءالله
مع ريلج وعيالج يارب

سكااايب

الحمد لله على سلامتك..أختنا الحبيبه ..الجنت..وفقك الله لما يحبه ويرضاه..والله حبيناك وإشتقنالك (واااااايد واااااايد)
والله يخلي لك عيالك وزوجك وأمك وكل غالي عليك يااااارب
تصدقين..صرت كل يوم أفتح الجهاز..عشانك...أكثر شئ..
وإتصلت على أختي..وقلت لها تقراء قصتك..وقلت لها قصتها تشبه قصتي ..بس في البدايه المريره نوعاً ما..
وحابه أضيفك عندي على المسنجر ..(بس خايفه..)
أول شي ماراح تعرفين إيميلي..ثاني شي قلت في نفسي
يابنت هى (الجنت ليدي) حتضيف مين ولا مين..؟ مو كل اللي في المنتدى يطلبون هالطلب ..فقلت هي حتلق على مين ولا مين...؟؟!!!
فترددت..
وأهم شي تكونين متواجده معانا في المنتدى ..وأنتي في أتم صحه وعافيه ...آآآآمين
تصدقين..قصتك أثرت فيني كثير..وأخرجتني من هم وضيق وإحباط عايشه فيه..خلتني أفكر في حياتي السابقه...وأتأمل أخطائي ..وأعيد حساباتي ..
سعدت بمعرفتك..وأتمنى صداقتك ( حلم..ياليت يتحقق) ولو ماتحقق في دنيا فانيه إن شاء الله في جنةٌٌ عاليه..حبيييييي لك....ودمتي في ود...
دعواتك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى