مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

الله أكبر أخيه,,بمثلك نترقي,,وبمثلك نصل الى رضا الرحمن,,
رزقنا الله واياك الاخلاص,,

العهد97

اخواتي في الله يسعدني اخوتكم في الله وتسعدني مخاطبتكم لي احس بالتقاء الارواح على بعد المسافه وقربكم الروحي ادامكم الله معينا على طريق الهداية

اسمر حليوه

يقطع شركم دوختوني عورني راسي يالله فهمت السالفه.بس حلوه الحركه واوووووووووو اشوف اسمي فكل مكان وناسسسسسسسسسه

ام الشافع

مررره فكره رائعه ان تتحدثون باسم العضوه والله تحرك فينا روح التعاون والمبادره على مواضيع جديده وشيقه لما فيه خير لنا نحن امه محمد والله يعيننا على فعل الخير واالافاده

الرميصاء

جزاك الله خير

بس اني اضحك على العضوات اللي تقول ايش معنا انا

حتى انا عن نفسي كنت استغرب واقول ليش انا بالذات وطلعت السالفة انها اكوادهههههههههه

:icon31: فعلا يجب علينا الايقان بمراقبة الله لنا
هذا المنتدى الرائع افادنا واعطانا الكثير :blush-anim-cl: فلا نريد ان نمس كيانه بصور غير لائقة :thumbdown: انا اشكر اختي نسيم الربيع وجعل الله ذلك في موازين حسناتها :bigsmile:

محبتك :sad_1:
:blow:​

قلب صغيرون

جزاك الله كل خير وجعل في ميزان حسناتك ومشكورة الغالية على كلامك الرائع وان شاء الله جميع العضوات يكونون عند حسن ضنك

غروب شمس

مرحبا ......اخياتي احيكن تحيه الاسلام اولا ...السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
اخواتي ...
انا عضوه جديده في مملكه بالقيس ....ولا اعرف شيء ابد ..حتى الصوره الرمزيه ماعرف عنها اي شيء
.....اذا كنت صورتي مو حلوه او مسببه مشاكل انا اعتذر كثير لاني والله ماعرف شلون اغيرها ...
اعتذاري منك اختي نسيم الربيع وجزاكي عني خير الجزاء لانك نبهتيني ...

اشكرك وتقبلو تحياتي ..

شكرا لك أختي نسيم الربيع
اشكرك من أعماق قلبي
أجد نفسي مشتاقة لكم كل يوم واحب أن اجلس وأقرأ المواضيع المميزة التي تنير قلوبنا وعقولنا
فالمنتدى غيٌر من طرق تعاملي مع أمور كثيرة
عزيزتي كم أنا محظوظة وسعيدة بتواجدي معكم
لك أرق واطيب التحايا

ماما عنود

اختي ملاذ الروح السلام عليك لقد صعقت وانا اقرا ما قلته عني ولم افهم اي شئ مما كتبت ووكانني فهمت منك اني واضعة عند اسمي صورة مخالفة لشرع الله وعندما ذهبت لمشاركاتي لم اجد سوى اسمي ماما غنود ولا يوجد صورة ومكتوب اميرة جديدة وصورةنجمة فقط ولم افهم ما تقصدينه ابدا ارجوك وضخي لي بالتفصيل ما الخطا الذي قمت به ومع الغلم ان المقصود انني غبرت عن نفسي بصورة تحالف الشرع فانا طوال تصفخي انكر غلى الاخوات اللاتي يظهرن صور معبرة عنهن بما يخالف الشرع فانا اول من يغارض ذلك ولا ارضاه لنفسي ولا لاخواتي المسلمات ارجوك فهميني ما هو الغلط الذي قد اكون عملته بغير قصد ولكن اريد ان اعرف ماهو ختى تتضح لدي الصورة 0

العطوفة

مشكورة أختي توني أفهم السالفة بعد ماطاح قلبي بين رجولي وخاصة أني أكرهالصور الفاضحة

أعلى