مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبيبتي [you] صورتك الرمزية لا تحمل مخالفات شرعية

بداري5

حبيبتي نسيم الربيع اسال الله ان يرفع قدرك
مممممششششششكككوره

بارك الله فيك
مجرد اقتراح
ليش ماتفتحي موضوع آخر وفيه صور جميلة اسلامية وتواقيع
لتساعدي على التغيير
أنا لواعرف كان وضعت لكن مااعرف انزل صور

اولا شكرا ع النصيحه يانسيم الربيع والصورة الرمزية لاتحمل مخالفات شرعية بالعكس وانا شاكره لكي اختكي دندووونه 2008

اختي العزيزة نسيم الربيع جزاك الله خيرا وشكرا على اللفت الكريم
إذا كانت صورتي مخالفةام لا انا في حيرة شوفي الصورة وبلغيني انا على اتم الاستعداد لتغييرها إذا كانت مخالفة

عبير الشذى

الله يجزاك خير على اللي تسوينه وإنشاءالله يكون في ميزان حسناتك ..................

read rose

طاح قلبي قلت بسم الله انا ماسويت شي ليش كل هذا معصبين علي وبعدين فهمت القصة .

استاذتي الفاضله نسيم الربيع : الله يجزاك كل خير بس لو كنتي اخترتي الاخوات اللي حاطين الصور لتوقيعهم كان افضل لانك جمعتي كل البنات بدون استثناء واخفتيهم مثلا انا ماعندي توقيع وكثير من الاخوات لذا وجب التوجيه والله ينفع بك كل بنات المسلمين / اميييييييين يارب

خلود 999

مشكوره حبيبتي نسيم الربيع وفقكي الله لكل خير وسدد الله خطاك انتي شرفا لنا يا الغاليه .

so0omah

مشكوووره اختي نسيم الربيع الله يجزاك الف الف خير

زرفشان

جزاك الله خيرا ياأخية وزاد الله من أمثالكم وأسأل الله أن يجعلك ممن تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر فجزاك الله عنا خير الجزاء

احببت هذا المنتدى واحببت الاستاذه ناعمه من كل قلبي ولازال لساني يدعو لصديقتي التي اهدتني هذه الهديه القيمه وهي معرفتكم وحبكم في الله اتمنى ان اكون معكم ممن يضلهم الله في ضله يوم لاضل الا ضله

أعلى