مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حبوب منع الحمل هل يا [you] ........... ؟؟

اهلين اختي حبوب منع الحمل انواع واستتشيري الدكتوره وبتقولك عن اللي يناسبك وكمان اللولب ممتاز افضل من الحبوب والله يسهل عليك:shiny:

التعديل الأخير:
انا عن نفسي ما أستخدم حبوب المنع( أمنع طبيعي)
ومب كل الحريم يصيرلهم عقم عقب ما يستخدمونها أعرف حريم يستخدمونها صارلهم فوق ال15 سنة والحين عندهم ماشالة 7 و 6 عيال

ahad-221

بصراحة انا استخدمت حبوب منع الحمل بس سببت لي سقوط شعر فضيع والله وبشكل ملحوظ وان الحين اتعالج منها مع اني لما وقفتها حملت على طول(ربي كاتبه)
اكيد فيه حبوب ثانية زينه واللي استعملتها ماذكر اسمها بس لون الكرتون وردي

بصراحه حبيبتي انا استخدم حبوب الياسمين هي الي ارتحتلهاواخذتها بستشارة الدكتوره وانا لي سنتين عليها والله خوفتوني من الحبوب واول مره اسمع انها تسبب عقم بعد الطفل الاول , وقبل ماحمل جربت العدد لكن مو دايم تضبط لازم تكون الدكتوره متابعه معاك هو والعزل افضل من الحبوب لكن الحبوب اضمن والله اعلم والله يبعدنا عن العقم....

الفدراليه

اولا مبروك لك الحمل والله يتمم عليك بالخير يارب ويهون عليكك وعلي....ثانيا مين قال ان الحبوب تسبب العقم لو تسبب كان شفتي العالم كلهم ماعندهم عيال ..عادي خذيها واتكلي على الله واستشيري الدكتوره .اهم شي لا يكون عندك ضعف بالمبايض..وما تشوفين شر...كلنا اكلنا هذي الحبوب وما يكون الا خير..انا بالنسبه لي استخدم مارفلون فقط..

هلا اختي انا بعد ولادتي ببنتي صراحتا اتفقت مع زوجي اني ما احمل لين ما تصير البنت عمرها على الاقل سنتين و اتفقنا ان يستخدم الواقي الذكري مما يسبب الموانع اخرى من اعراض مثل حبوب منع الحمل الي ما تعرفين شو اعراضه، في ناس عادي اول ما يوقفون على طول يحملون و بعضهم ما يطيح عليهم و لا يتعالجون بعدها لين ما يحملون، و هذا على حسب اذا زوجج يقبل ولالا، و اذا قبل يكون افضل حل و انتي بالنهاية استشيري طبيبتج في حال ما وافق يستخدم الواقي و الله يسهل عليج ولادتج.

ملاكي وبس

بصراحة انا مااشجع حبوب منع الحمل ابدا لأنها ان ماسببت عقم فهي تسبب ضعف على المدى البعيد وأفضل طريقة هي العزل ثم اللولب

future girl

مـرحبا خــيتوو
أنا عــن نـفسي أستخدمت حبوب منع الحـمل لمدة 6 شهــور من زواجي بــعد ما اجريت فحوصات
تأكدت أني الحمدلله سليمه من أي ضــعف جنسي..
وبالمناسبه اللي خذت الحبووب وصــار معها عــقم... تـأكدي أنها خذتها بكيفها بدون استشارة دكتوره..
عــموما أنا تــركــتــها لانها من أعراضها العــصـــبيه وتــقلب المزااج وغــثــيان مــستــمر..
وبـعــدها بــشــهر تــقربيا حــملت وكان كل شي طبيعي الحمدلله..

أحرجتيني وربّي ..

شدخل معرّفي بعنوآن الموضوع لا ونفس الزخرفه ..:exclamationpoint:
خوفتيني بس يآليت نستأذن ،
ومآلي فالموآضيع توني آنسه ..:bigsmile:

**همسه**

اما انا من ناحيتي فانا حاطه لولب بعد طفلان والحمد لله اموري تمام صري سنتين حاطته
انا مااقولك حطيه اخاف انصح احد وبعدين يصير شي بس انا والله مره مرتاحه وخاصه ان الحبوب سمنتني تركتها بسرعه شوفي الطبيبه وش تنصحك فيه

همسة غلا**

انا بعد اول حمل استخدمت العزل مع زوجي وجلست سبعه شهور وحملت بالثاني
وبعدها استشرت الطبيبه ونصحتني بحبوب منوليت لكن منعت من السوق مدري ليش
استخدمتها لمده سنتين ونصف وبعدها حصل لي لخبطه في الهرمونات وارتفاع في هرمون الحليب وانا الان اتعالج
وايضا لخبطه في الدوره الشهريه
فاللهم فرج همي وييسر امري وعافني يارب
لاانصح بالحبوب

:blush-anim-cl: هذا اول حمل لي ...
وبإذن الله ما راح اخذ احبوب ...
بس بإذن الله لم اخلص من الجامعه راح احمل لأني جربت الحمل ودراسه غثه :icon1366:
والحمدالله على النعمه ...
أما بالنسبه للحبوب
أنا اشوف مالها داعي لأنها تاخذ الوحده حبوب بعد اول ولد ..:no:
وحيث ان اخذ الحبوب لها مضار مستقبليه ماتدرون عنها :dunno:

أعلى