مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حاربته وملكته وعدت غصباً للمملكته وارجعته لقلبي بما يرضي ربي(لكل اولى* ثانيه)..الردود

ماشاء الله ولاحول ولا قوة إلا بالله

سلمت يمناك أختي الفاضلة >> نورة<<

ليتني كنت أملك شيئا من صبرك وعزيمتك ...تزوجني زوجي بعد أنفصاله عن زوجته الأولى(لاأعلم ماهي أسباب أنفصاله عنها) هي في الأساس(مطلقة وتكبره بـ 10 سنين )والتي تزوجها بالسر على الرغم من معارضة ذويه له ...وبعد مرور سنة ونصف السنة على زواجنا عاد لها وبالسر أيضا...وصلني الخبر كالصاعقه...هذا الخبر ومن ضمنه أمور أخرى استنزفت صبري ودفعتني لطلب الإنفصال ...وقد تم بعد شق الأنفس

مر الأن على انفصالنا سنه وستة شهور حاول خلالها أن يصلح ماوقع بيننا وعندما يأس تم الطلاق وانفصلنا فعليا منذ شهرين.....ما وصلني عنه بأنه لم يستقر معاها في منزل مشترك إلى الان... لا زالت هي في منزل عائلتها وهو في منزل عائلته يصلها ليسلمها المصروف وقضاء حوائجها لديه منها أبنه.....

تحياتي لك عزيزتي أدامها الله عليك من راحه ووفقك لم يحب ويرضى ..

ماشاء الله ولاحول ولا قوة إلا بالله

ربي يشفيك عزيزتي
ويصبر قلبك و قلبي
فأنا بانتظار التكملة و ماذا فعلت لاستعادة زوجك كي أستعيد زوجي

الله يسعدك يا نورة ويسهل دربك ويرزقك بهذا الشهر الفضيل حمل صالح توأم ذكور أئمة في الصلاح والتقى ومن تتمنى وتؤمن على دعائي

بعد عودتك لزوجك ... لاحظتي اي تغير في تعامله ؟
بارك الله فيك

>>>>>>>>>>>>>>>>
بارك الله فيك اخيتي ورزقنا واياك رضاه وحسن طاعته وجزاك الله الف خير على ماقلتيه وعلى ماستقولينه
اما بالنسبه لما لاحظته على زوجي منذ عودتي انه اصبح يحاسبني اكثر من الاول بالذات فيما يخص بشروطه اصبح يراقبني من بعيد ليررى هل انا انفذ الكتالوج -على قوله-
ومنذ ان عدت بدات بالتركيز على نقطة الجنس مع الشمالي واشياءقد اكون اديتها من قبل لكن لك تكن على الوجهه اللي يرضيه
ولكن خوفي انه يقول الان بدات تتعدل بعد ماهددتها وخوفتها صارت تمشي على الصراط المستقيم وبعدين يعجبه الحال ويصير اي تقصير مني يقابله هو بالتهديد والوعيد ويصير اسلوب حياته
انا رجعت له الان الزوجه المطيعه التي لا ترفض له طلب وفي نفس الوقت احاول ان استجمع قواي واحاول ان ابني ثقتي بنفسي من جديد
ولا اخفيك سرا اصبحت اخاف من تصرفاته الغير متوقعه والمفاجاه
هل اكون له كما يريد ام اكون كما اريد لا ادري
هل تصرفي صحيح او خطا؟ يريد ان يكون سي السيد في البيت فهل اسمح له بان يكون مايريد
وشكرا لك غاليتي...

اه يااختي نوره الفايز من جد قلبتي المواجع بس والله كلامك رائع واروع من الرائع
اتمنا اقولك قصت زواجه علي وحياتي بالكامل بس اخاف من خواتي يعرفون حياتي ويحنون علي لاني مبينه ان حياتي غييير وانا والله في هم مايعلمه الا الله وما حب انهم يتضايقون علي
اذا عادي حبيبتي اراسلك على الخاص وتنصحيني جزاك الله الف خير

خان شليلة

الى الاخت ام الوليد سلطان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد عرضك لمشكلتك حبيت اشارك براي لعل الله ينفعك به انا بصراحة صريحة جدا ولا احب اجاملك ولا اطبطب على ظهرك راقول ليش زوجك يسوي فيك كذا لان هذا الكلام مايحل المشكلة
الرجال يحب زوجته تهتم فيه وتريحه وتدللـه عشان يشعر بحبها وزوجك للاسف استشفيت من كلامك انه يعاني من كثرت شكاويك من التعب والمرض تخيلي انك مكانه وطول الوقت يشتكي لك انه تعبان ما اقدر اسوي وما اقدر افعل اللي تطلبينه مني في البداية بتراعينه وتصبرين عليه لكن للصبر حدود وبجي الوقت اللي بتقولين للزوجك مثل ما قالك زوجك الحين والافضل انك تحافظين على علاقتك بزوجك وتحسنينها من خلال تحسين طريقة التفكير السلبي الى الايجابي طوري من نفسك وكثري علاقتك مع الناس عشان تستفيدين منهم وقوي علاقة مع ربك وخاصة في الصلاة ولو كنت فعلا تحبين زوجك راح تلاقين لكل مشكلة الف حل
واخيرا اتمنى لك التوفيق في حياتك

(سا_ره)

كل عام وانتم بخير
طووووولتي الغيبه ..<<ماعاد لي صبر ابي التكمله

شاكره لك تعليقك على اسئلتي وبالنسبه للي مافهمتيه من اني اخلي عيالي عند اهله وعيالها يجون يأذون عيالي هذا اللي قصدته لأنه مره في رمضان اخذ ولدي وانا كنت تعبانه ورجعت ولدي ومتعور ومجروح في وجهه ولما سألته قال لي انه ولدها طبعا ماقلت له في البدايه الا لما طلب ياخذه مره ثانيه قلت له اذا هم موجودين الله يعافيك انتبه عليه طبعا ما علق بس سال ولدي اذا احد ضايقه فقال له والحمدلله انه عرف منه مو مني مااحب اتدخل
وفيه نقطه الحين زوجي لما يعطيهم حقوقهم من سفر او طلعه او هدايا انا ابدا مااتدخل بالعكس اقول سفرهم الاول بعدين انا عشان اناااخف عليه لقلة عددنا بس اذا جا يودينا او يجيب لنا شي تقلب الدنيا عليه وكانه مالي حق عليه يا ساتر هالنقطه انا تاعبتني و كل مره ندخل بموال جديد مع انه صارم معها جدا وقال لها هي مثلها مثلك ولها حق مثل حقك بالضبط مافيه مفاضله بينكم هالشي يتعب زوجي وبالتالي انا اتأثر وخصوصا زوجي الله يهديه يحكي لأهله كل شي عن مشاكلهم وانا طبعا كاني ما اعرف شي واذا قالوا لي خواته صار وصار وجانا وهو معصب وعندنا على طول اقول ماادري والله عنه بيني وبينك انا راحمتها خصوصا مثل ماقلت اهله ماخذين موقف منها وانا حذره معهم جدا عشان مايصير لي اللي صار لها لأنهم صعبين شوي وممكن يفسروا اي موقف غلط

موف00

لا اعرف ما اقوله لك...من شدة اعجابي بكلماتك الرائعه..ما شاء الله تبارك الله
اللهم صلي وسلم على محمد... اشهد ان لا اله الله الحد الفر د الصمد الذي لم يلد يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم ياحي ياقيوم ياقدوس...ارزق نورة الذريه الصالحة وفتح عليا ابوب رزقك ووعلمك...وصلى الله وسلم على محمد وسلم اجمعين..

انا زوجي له شهر مملك والحمدالله ربنا مثبتي لكن انزعج من مكالمتها له في الصباح ورنة الجوال فقلت له انت في بيتي مترد عليهالما تكون بره كلمها ايش رايك

وادم الله علينا السعاده في الدنيا والاخره

أعلى