مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حاربته وملكته وعدت غصباً للمملكته وارجعته لقلبي بما يرضي ربي(لكل اولى* ثانيه)..الردود

جسدبلاروح

لقد عدت لكم
ايضاااا اعااااني من الاخرين سوء الفهم انت تاتين لهم وانت صاااااادقه ونيتك طيبه وتحاااااولين جاااااهده ان تبني علاقات حلوه وتتفااااجين بسوء الظن من القريب والغريب
ولا فكرت اني اضرهااااا زوجته والله بفعل
اعترف اول زواجه كنت اتكلم واسبها عند زوجي فقط اما امام الناس لا ثم لا
لاني اعترضت على طريقه زواجه فقط واختياااااره
اما الان ومن بعد مضي 9 اشهر لا والله ماعاد اذكرها ابدا هي من تذكرني بها وترسل او تتصل وانا اقول بس حسبي الله ونعم الوكيييييييل ربي اكفيئينيها بمااااا شئت
وكل من ظن اني اريد سوء بها او بغيرهل تاللله انها ظلمتني
لدرجه رحت لظروف العمل دبي 5 ايااااام
وقلت له من حقها تعوضهااااااا قال هي حاااامل بعدين اسفرها 5 اياااااام
ويقول انها ماتدري وين انا رايح
وانا مو راضيه مره على تصرفه
حتى يرسل لها احيانا انا في لدوام وهو جالس عندي لو ما يهمني قلت كيفيها هي هو بس ربي عاااااالم بالنيات وربي كريم وفرجه اقرب من حبل الوريد وراح افرح قريب بحول الله وقوته

مشكوره اختي نوره على طرحك للموضوع

من جد اسلوب رائع ومنطقي

ولابد ان نطبقه في الواقع علشان انفسنا واسعادها

انا زوجه ثانيه بس انا مشكلتي انه مااشوفه كثير علشان يمديني اطبق عليه هالكلام اصلا هو مايحس بشي ولا يدري عن شي حتى لو ثقلت عليه

بصفته شمالي ويحب السفرااات كثير حتى لو حس بضغوط مايجي عندي على اني احس انه لاقي راحته بس يخاف

تدرين اتمنى اوصل هالموضوع لزوجته الاولى بس مدري كيف لاني لا اعرفها ولاتعرفني لانها متاثره كثييير ودائما تحسسه انها ماعاد تثق في نفسها وانه خلا كل الناس يتكلمون فيها وانها كرهت دنياها وتتمنى انه مات ولا يتزوج عليها ودائما تزن فوق راسه لدرجة انه صار مايتحمل يجلس يحب يسافر دايم علشان يبعد عن الضغوط بس انا وش ذنبي وربي مو مقصره عليه بشي ومحترمته واعامله بشخصيته بس ماشفت منه شي على انه يحبني على كلامه0

اتمنى تعطيني رايك حبيبتي

هذا قدري

الله يديم عليك العقل الراجح والتفكير السليم
....

انت ذكرت ان الزوجة ما تفتح مع زوجها اي نقاش بخصوص زوجته الاخرى .. طيب كيف تناقشه على اشياء عملها لزوجته الاخرى بينما حرمها هي منها
مثلا انا اطلب منه نسافر وهو يتهرب ، وبالمقابل سافر فيها
انا اطلب منه ناخذ شاليه نغير جو ليوم واحد
وبرضو يرفض .. وبعد فترة اكتشف انه موديها شاليه !!
يعني كيف اناقشه بأمور اعطاها لضرتي ومنعني .. لابد اني اجيب طاريها
...
ولك كل الشكر على هذا الابداع الاكثر من رائع

فراوله 70

ما شاء الله عليك يانوره
الله يوفقك ويسخر لك زوجك ويجمع بينكم على خير
جزاك الله خير

عندي سؤال خاص ومحرج
لما يجي الزوج يفضفض عن عقليته زوجته وبعض عيوبها واسمحي لي زوجي كذا مره لمح لي بأنه لا يستمتع معها بالفراش لدرجة انه في سفرهم نادر ما يلمسها ولما يجي عندي يتعبني بالفراش والسبب يقول احس اني اجاملها لأنها شافها وهي تولد ونفس الشي كانت تتكلم معه عن التهابات وافرازات مستمره فيقول نفس عافت بس اخاف الله فيها بس بدون رغبه وانا وهي نمثل على بعض كيف انهي الحديث هذ بدون مااجرحه
نقطه ثانيه انا زوجي سفرهم وخلاص انتهى دورهم وانا عندي سفره خاصه لي انا وهو وسفره مع عيالي وزوجي
يقول خلي عيالي عند اهلي واكيد هي بتجي وعيالها بعد وقد صدرت منهم عدة مواقف لعيالي واخاف عليهم من عياله كيف اوضح له من غير مااجرحه لأن السالفه اللي صارت تنرفزه وقال اكتشفت مدى الحقد الدفين اللي بقلوبهم وحطوا حرتهم بأطفال ابرياء
نقطه اخري واسمحيلي على الاطاله زوجي ياخذني خميس وجمعه اغلب الاحيان واحيانا نسافر يومين نغير جو واروح معه المشاوير البعيده مثل المكوث معه في معه في مزرعته بدون علمها وخصوصا انه ابعد اي وسيلة اتصال ممكن تعرف انا وين
هي عيالها كبار وانا اطفالي صغار احطهم مرات عند اهلي ومرات اخذهم هل اذا قلت له وديهم فيها تدخل مني خصوصا اني جربت وقلت له قال معك متعه غير ورجاء مالك علاقه عموما هي تعاني من زوجها في هجره للفراش والحديث معه وتتهمه بأنه جاف ودائم تطالبه بالمكوث معها بس يتعذر بالشغل وانا والله مايرضيني هالشي لأنه حق من حقوقها والحق يقال هو معي غير هذا كله حتى اهله لاحظوا انه اتصالاته علي انا اكثر ومزحه ويدخل مكان خاص للحديث معي وقالوا له تفاجأنا وصرنا نشك انك اخذتها عن حب ماكنت كذا بس لما انفردنا فيك عرفنا انك تحبها اكثر
معليه كلامي مو مرتب بس ودي اعطيك الصوره كامله

ملاحظه ضرتي لها مواقف كثير سيئه مع اهل زوجي كبيرهم وصغيرهم وزوجي يقول صارت مثل النقطه السوداء بحياتي خصوصا انها ماتحب اهلي وكم مره امه وابوه اشتكوا منها وانحرج منها حتى اهلي وصلهم هالخبر وانتشر سوء اخلاقها مع امه وابوه واخواته واخوانه يعني باختصار تغار منهم كلهم وتحب تتملكه له لوحد ه وكم مره قالت له احب اتملكك فما بالك انا كيف موقفها مني ومن عيالي ؟؟

لودققتو

ما شاء الله عليك الله يكملك بعقلك ويحفظ لك زوجك وينصرك :32:
قلبي معك فعلاً اعجبتيني :22:كملي مشتاقه لباقي القصه الرائعه
للانسانه الرائعه

لودققتو

ما شاء الله عليك الله يكملك بعقلك ويحفظ لك زوجك وينصرك :32:
قلبي معك فعلاً اعجبتيني :22:كملي مشتاقه لباقي القصه الرائعه
للانسانه الرائعه

رويداً بي

الله يسسعدك ويثبتك ويكملك بـ عقلك .. ويهدي سري وسرك .. زوجي احيان ودي اذبحه من قوه قهري وغيضي منه وهضمه لـ حقوقي وليلتي مااقدر اسوي معه كذ1 من قوة القهر غصب اتصرف تصرف خاطئ بدون تفكير مااقدر اسيطر على نفسي .. الله يعين بس

*مزن الخير*

فيه مثل يقول النية مطية ( أثر القدم على الارض ) يعني الي في قلبك و نيتك ربي يظهر آثارها على ظروفك و نتائج افعالك.
وانتي احسنتي النية وربي ما خيب لك المطية.
الله يشرح صدرك و ييسر لك امرك و يكفيك الشر .

sweet memee

جزاك الله خيراً غاليتي

نورتي بصيرتي وغيرأتي تفكيري للعديد من الأمور

جعل الله ما فعلته في ميزان حسناتك يوم القيامه والله يكتبلك سعاده الدارين

وأدعو لكي من قلبي في ظهر الغيب

دمتي بود

تحيتي

رينا***

الله يزيدك عقل كمان وكمان
يلا نستناك يا بروفيسورتنا والله انك احسن من ام الشهادات
تبارك الله لاقوة الا بالله عليك

الله يسعدك والله اقرا كلاامك ودموعي على خدي انا زوجه ثانية كنت ارمله وعندي عيال تزوجت واحد
متزوج (شمالي ) أنا (جنوبية ) يكلم يزوجته وحتى هو يومي ويضحك ويعطيها تفاصيل يومه ونا أذا كلمته للضرورة ميرد على وذا رد ينفخ على وينهي المكالمة بسرعة وكل متصير بينا مشكلة يقول أنا تزوجتك أحسان ويهدد بطلا ق بجد وزواج من ثالثة دايم يفتح الموضوع معاي حاسة بعدم الأمان معاه وتعبانه نفسيتي بالحيل معاه كيف أتصرف معاه لأن زوجته شمالية وبينهم تفاهم وقريبه منه في العمر

أعلى