مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حااارق جوالي تعرفوون ليش؟؟

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يعينك يا الغاليه شوفي شلون انت خليتي الموضوع يمشي عادي الموضوع فيه شك فيك وتربتك واخلاقك وشنواللي يضملك ان الموضوع ما يتكرر ويسوي فضيحه لك في الدوام وقدام اهلك فشنو تسوين ابيك اول ما تروحين ما تقولين ولا كلمع واول ما ترتاحين اقعدي معا شوف يا فلان انا الصراحه ما اقدر اعيش بحياه كلها شك ودمار انا من حقي اعيش مرتاحه مو توتر اتسائل شنو راح تسوي اليوم من بلاوي وبعدين شلون تسمح لنفشك وتشك فيني يعني كل ما تلمح احد يشبهني يعني انا معناتها انت مت تثق فيني وتشك اني ممكن اسوي شي غلط لا يا حبيبي انا غير والحمدالله متربيه واهلي ربوني عدل واخاف الله مو مثل غيري اسوي البلاوي وامثل اني شريفه مكه وبعدين خلاص ما اتحمل اكثر من جذيه يا نعيش نفس البشر والناس يا كلا يروح لحاله وانت تكلمين خليك قويه ونبره تهديد وبعدين اذا تمادي عليك كلمي اهلك واشرطي عليه انه يتعالج ولا راح يخلي حياتك اسوء من جذيه وراح تطور من سي الي اسوء ويا ليت تستشرين ولو بالهاتف اخصائي بالطب النفسي يفهمك شلون التعامل مع الشخص هذا والله المستعان وادعي رب العالمين ينصرك عليه ويهديه لك بس لاتنسين الدعاءوسوره البقره

broker

انا في الدوام خاطري اعلق بس عندي شغل برجع لكم
طبعا ماعندي انترنت في البيت

broker

الحل؟؟؟؟!!!
مب عارفه شالحل وشلون اتصرف ؟؟!!
بنات تسلمون
الله يوفقكم جميعا والف شكر على تفاعلكم معاي وقفتكم جمبي..
الصبح يقولي خلاص ارضي الموضوع تافهه قلت له عشان ارضى تجيب لي هديه ابي ادفعه شوي عشان يحرم يعيدها لانه بخيل
رد علي وقال خذتي حقك زعلتي يوم كامل وتهاوشتي معاي خلاص لو انك مشيتي الموضوع ومازعلتي بس سكتي كان جبت لك رضوة...
اللي محيرني ليش يحاول يخلي الموضوع تافهه؟؟؟ ليش يصغره
وكانه من حقه يشك فيني...
تعبني معاه
انا اقول دامني ثومه ماكوله ومذمومه بخليه يشك وبلعب باعصابه لانه لاعت كبدي سيده ومب عاجبه
اقول بطلع من الدوام مع رفيجتاتي وطز فيه هو اللي فتح على نفسه هالباب...
يستاهل وخله يموت من الشك

احس اني غبيه بس جد تعبت منه

3afraa_33

>>>>>> متحمسه لموضوعك ... ما ادري ليش ؟!

اقول بطلع من الدوام مع رفيجتاتي وطز فيه هو اللي فتح على نفسه هالباب...
يستاهل وخله يموت من الشك

احس اني غبيه بس جد تعبت منه

صووووح برافو عليك ... اطلعي مع صديقاتك لان هالشي يعزز ثقته فيك مش العكس .. راح يحس انك ماشيه سيدا وواثقه من نفسك ......بس عشان ما يلاقي طريق عليك عطيه دايم خبر .. وواجب تستأذنين ..

.........

كالفنار

انتبهي ياحياتي تنتقمين لنفسك بهالطريقه انتي ارقى وانتي اكبر وانتي اعظم من انك تخلين كلامه يهزك اويأثرفيك تأكدي ان الله يختبرك استغفري واشكري الله واطلبي دائما" رضا الله لانه ان رضي الله عنك ارضاك فأرضيه دائما"ولا تنتظري من زوجك اي شي لانه بشر مهما اعطى عطأه قليل
تذكري ان الله عز وجل كريم يكرم من اتاه ففكري برضاه وحده ..
انتي انسانه عظيمه لاتجعلي الشيطان يلعب بأفكارك لانه ضعيف وكيده ضعيف وهذه من خططه ان تعالجي الخطأ بخطأ ..اتمنى لك الثبات والنصر وان يجعل بينك وزوجك موده وسكينه ورحمه اللهم امين

ملاك 88

هذا من زود حبة لج ....بدل يكحلها عماها..
خليج واثقة من نفسج واجهية بكل ثقة ..
وسبحان الله يمكن شاف وحدة تشبهج وماعرف يميز ...تاكدي شو السالفة منة ...

sweety_am

كوني قويه

فكرت اطرش مسج ،، بس عقب قلت لا بواجهه وكاني انطر يخلص الدوام ويجي ياخذني ,, وترى توقعت انه يجيني الدوام ويتاكد اني موجوده بس ماسواها..
مب اول مرة يشك هو طبعه كذا .. بس هذي اول مرة يقولي طالعه مع من؟؟ووين رايحه؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل ... عمرى ماسويت هالحركات ومب لي هالحركات ولا حياتي رحت مكان بدون علمه .. ماعمرى سويتها .. يآآآآرب تصبرني على حرقت القلب اللي انا عايشتها ياآآآآرب الصبر
انا زوجي كان جذي وبعض الاحيان بعده
بس اول كنت اصيح واذبح عمري الحين لأ اقوله ابقوه انت لو كنت شاك ليش ما يت الدوام مادامك تتجسس كمل وتعال
ولا بس حب للمشاكل
الله يهديه ودوم قولي اللهم اجعل كيده في نحره كرريها دوم والله بيسكت مثل الذبانه لانه ظالم

broker

لكم مني جزيل الشكر من اول رد الى اخر رد ...يارب توفق اخواتي في الله فانهم كانوا في عوني فكن في عونهم يارحم الراحمين
ملاااااااااااااااااك
مستحيل انه على نياته كان يكلمنى متاكد مليون في ال%
اللي قاهرني اني بديت اتلخبط ماعرف هالشي صح والا غلط ؟؟
ش اللي صار مب فااهمة .. يعني اهو يفكر اني العب من وراه ... المشكله انا دايم اقوله انت خبيث ... وهو يقول انا على نياتي ...
لو كان على نيته ماكان فكر انه ممكن اتكون اللي شافها انا وخصوصا انه ماشاف وجهها البنت كانت متلثمه ولابسه نظارات شمسيه .. يعني كل ماشاف وحدة بيشك انها انا ؟؟
ولا اللي يزيد الطين بله يقول لي انت مريضه نفسيا ... سبحان الله
يفتش جوالي بالثانيه .. مايرضى اطلع مع حد ولا حتى امي ... ملوع كبدي تبرقعي .. وكل يوم نفس الكلمه يعيدها لما ينزلني حق شغلي مسكرة عباتك ..مع انه يشوفها مسكره!!
اشياء واااجد لاتعد ولاتحصى...
تدرون اني انفصلت عنه وتوني راجعه ماصار ل شهرين ورجع لطبعه وشكه ...
تذكرت سالفه قبل شهر عصب سوى لي مصيبه عشان تاخرت في مكتب رئيس القسم يقول شتسوين عنده هالكثر قلت له اجتماع قال لي اجتماع سااااعه وقعد يهاوش وين كنتى وليش قاعده مع رئيس القسم هالكثر ؟؟
علما انه اجتماع وماكنت مع رئيس القسم في خلوة .. بالعكس انا مكتبي بروحي واسكر الباب علي محد يدخل بدون استاذان والحمد لله مستترة وماحط نقطه ميك آب في وجهي...
طلعت واجد عن الموضوع "الحل بنات"وترى انا مو ملاك تقولون لي امسكي اعصابك ماااقدر
بطلع من الدوام بروح البيت
ثانكيو من قلبي
احبكم في الله

البعد همي

الله يعينك بس الشكاك مب بيده غصب عنه يسوي هالشي الله يشفيه يارب وانت اصبري واحتسبي

3afraa_33

أختي >> رد اخير ...

في امور كثيره تزيد شك الرجل في زوجته ... مش بالضروره حجابك يكون مش اوك ... كثير مستترات ويشكون فيهم ازواجهم والسبب .................

غامضه - معتمده جداً على نفسها - ملمه بكل جوانب الحياه - خبرتها قويه وكأن عندها مصادر تساعدها وتدعمها ... و وقليلة علاقات وخرجات مع محيط الأقارب والمعارف لأسرتهم....! ........هو يستغرب اشفيها كذا تحب تكون بيتوتيه وفجأه تجيب سالفه ما ادري من مين .. او تقول راح أسوي كذا وتنجز بدون ماتحتاج مساعدتي ... وو الخ الخ ........اذا كان هذا اسلوبك غيريه .. عشان تكسبين ثقته .. لأن الرجال اذا ماترجعين له بكل صغيره وكبيره يفهم ان لك علاقات اخرى تساعدك حتى لو كانت علاقة عمل ومصلحه مشتركه ... ولست علاقه من نوع اخر ... بمعنى انه مش بالضروره يكون الشك في أخلاق الزوجه .. يمكن شك في جوانب أخرى ..
وصدقيني اعرف كثير نفس طبايع زوجك واذا عندكم واحد من هالعينه عندنا بالسعوديه كراتين من هالأشكال لان السعودي مسيطر ويحب يكون الكل في الكل ..........

birda

حبيبتي انتي مو غلط .... سوي اللي بسعدج ويريحج وماعليج من احد

روتـــانا

دخليه في عالمك ... لا تحسسيه انك مستقله بذاتك ..

حسسيه بحاجتك له وانك ما تعرفي تخطي خطوة بدون نصائحه ومساعدته ..

حتى لو كان هدا كله من باب انك توهميه بكدا ...

broker

:sadwalk:
أختي >> رد اخير ...

في امور كثيره تزيد شك الرجل في زوجته ... مش بالضروره حجابك يكون مش اوك ... كثير مستترات ويشكون فيهم ازواجهم والسبب .................

غامضه - معتمده جداً على نفسها - ملمه بكل جوانب الحياه - خبرتها قويه وكأن عندها مصادر تساعدها وتدعمها ... و وقليلة علاقات وخرجات مع محيط الأقارب والمعارف لأسرتهم....! ........هو يستغرب اشفيها كذا تحب تكون بيتوتيه وفجأه تجيب سالفه ما ادري من مين .. او تقول راح أسوي كذا وتنجز بدون ماتحتاج مساعدتي ... وو الخ الخ ........اذا كان هذا اسلوبك غيريه .. عشان تكسبين ثقته .. لأن الرجال اذا ماترجعين له بكل صغيره وكبيره يفهم ان لك علاقات اخرى تساعدك حتى لو كانت علاقة عمل ومصلحه مشتركه ... ولست علاقه من نوع اخر ... بمعنى انه مش بالضروره يكون الشك في أخلاق الزوجه .. يمكن شك في جوانب أخرى ..
وصدقيني اعرف كثير نفس طبايع زوجك واذا عندكم واحد من هالعينه عندنا بالسعوديه كراتين من هالأشكال لان السعودي مسيطر ويحب يكون الكل في الكل ..........
اوك انا معاك كلامك صح عني...
بس قبل كنت مدمغه وارجع له كل امور حياتي ماكان يحترمنى ابد كان دااايس علي .. وكان بتفكيره اني ماقدر اعيش بدونه واني انسانه سااااااذجه وبعد كان يشك فيني ...
الان.. انا انسانه معتمده على نفسي في كل شي مانتظر منه مساعده .. بالعكس صار هو اللي يطلب رائي .. صار متردد .. بس اللي ذابحني انه مايحترم خصوصيتي كلش وماعنده شي اسمه حياه اجتماعيه .. يعني صديقات ،زيارات ،مكالمات في التلفون ،طلعات مع اي شخص غيره هو هذاااا محرم ومن ساااابع المستحيلات انه يرضى فيه ..
انا احب اغير جو بين فترة وفترة احب اكسر الروتين .. اخذ بريك منه "فترة نقاهه"لانه بجد يتعب اعصابي من كثر ماضغط على نفسي عشان اعدي وامشي الحياه بينا..
خواتي في الله .. اشكركم ... فعلا ردودكم تريحني ودعواتكم لي تسرني .. جزاكم الله خير ووفقكم في الدنيا والاخرة ،وبارك لكم في ازواجكم واولادكم .. وجعل دياكم عااامرة بالافراح
طيب الله اوقاتكم ،،

اختي الغالية
دائمااااااا خلي هذي المعادله في بالك ..
الدعاء+ قيام الليل+ الاستغفار+ الصدقه + حسن الظن بالله =
فرج فرج فرج وتحقيق للآمال ورضى ملك الملوووك

لا تطرشين مسج ولا شي واجهيه وخلك قوية وبطي عيونه .. ونصيحة لا تدافعين عن نفسج قدامه ولا تبررين له عدم ردج عالجوال .. لانه بيعتبرها ضعف منج وهروب ..

أعلى