مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حااارق جوالي تعرفوون ليش؟؟

حياتي مالك الا الدعاء والله انو موانا ولا انتي بتشيلي الشك من زوجك بس ربك هو الي قادر على كل صغيره وكبيره ودعواتك ياحلوو

حبيبتى طمنينى عليج
قوليلى شصار
الله يفرجلج
وقوليله انا زوجتك وانت حبيبى وعينى ماتطلع لاحد غير
سايره
شتسوين

birda

فكرت اطرش مسج ،، بس عقب قلت لا بواجهه وكاني انطر يخلص الدوام ويجي ياخذني ,, وترى توقعت انه يجيني الدوام ويتاكد اني موجوده بس ماسواها..
مب اول مرة يشك هو طبعه كذا .. بس هذي اول مرة يقولي طالعه مع من؟؟ووين رايحه؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل ... عمرى ماسويت هالحركات ومب لي هالحركات ولا حياتي رحت مكان بدون علمه .. ماعمرى سويتها .. يآآآآرب تصبرني على حرقت القلب اللي انا عايشتها ياآآآآرب الصبر
ليش تبررين هو الغلطان ... طنشيه وببرود... لانك مو غلطانه وتصرفاته هذي لازم توقف عند حدها ....

خلك مثل مانتي لاتغيرين شي ابد داومي وشوفي مصالحك وعادي مدامه شكام مابيتغير وادعي ربك يهديه

الله يريح بالك

بس المسأله لازم ينحط لها حد ولا راح تعيشي بجحيم ...

طمنينا عنك غاليتي ...

روتـــانا

الله يفرج همك ..

ويحسسه يتانيب ضمييير يااااااااااارب

طمنينا اش صار ؟؟؟

broker

آآآآآآآآآآآآخ يا بنات تسلمون على دعواتكم لي وجزاكم الله خير لاعدمتكم.. الله يوفقكم ويريح بالكم ويسعدكم دنيا واخرة..
اللي صار معاي امس ..
اتصل على الساعه 2 وقال اطلعي انا برا ..
طلعت وكنت ساااكته وسااااكته .... ويسالني بكل براءة ليش ساكته ؟؟؟ فيك شيء؟؟ كانه ماسوا شي !!!
يمسك ايدي قالي طيب الموضوع تافهه ومايزعل بالعكس انا صريح معاك وماحب الف وادور .. شفت وحده تشبهك وحبيت اتاكد .. المووووضوووع عاااااااااااااااااااااااااادي
سبحان الله شوفوا شلون؟؟
وقالي لو تاكدت انه انتى كان رجعتك بيت ابووك والله ماكنت بعديها وكنت بخليك تتحسفين قد شعر راسك
والمطلوب مني الحين انطم واسكت وهو ماغلط
بس انا انفجرت يوم سمعت هالكلام وقلت له دام السالفه كذا والله لاوريك واخليك تدورني وكل ماتلتفت تلاقيني وتصل علي وتقولي وينك
قعدت اخربط من الحرة عليه وطول اليوم منطمه وساكته
والصبح باس يدي وصلني الدوام وبس
هل هو فعلا صح والموضوع عادي ؟؟؟!!!

كل الندى

رد

حسبي الله ونعم الوكيل فيه ،، كرهته ... من زمان وانا اتغاضى عن شكه اللي مب طبيعي وزايد عن حده
ياآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب تاخذ حقي منه ،،حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله منعم الوكيـــــــــــــــــــل
وربي قها ويذبح هالشــــــــــــــــك
االله يكووووووووون بعونك والله

queen's

هل هو فعلا صح والموضوع عادي ؟؟؟!!!
انا ابي ارد على سؤالج الخير بس
لا طبعا فديتج الموضوع مب عادي كلش وماينسكت عنه وانتي ياختي مسرع مانسيتي امس كنتي ميته قهر ولو قستي ضغطج جان جفتيه ضارب التوب واليوم تبين تمشين له السالف وتسوينها عادي وانا مابي اكرهج في ريلج بس انتي لازم توقفينه عند حده لانه زوجج باين عليه شكاك ومن النوع الشك المرضي وماراح يوقف عن سوالف الشك اللي تقهرج .
وانا ماعندي رد الا الله يكون في عونج ويهديه لج قريبا ان شاءالله .
وكلمه اخيره عليج بالدعاء له اخر الليل بالهدايه.

3afraa_33

مسكييييييييييييين زوجك مررررريض الله يكون بعونه على نفسه ......

انا الحين فهمت سياسة زوجك .............

هو تعمد يسوي كل السالفه ,,, تدرين ليش ؟!

عشان يخوفك ويأدبك ويحذرك ووو يربيك >>>> حسب تفكيره ...,,, ولا تزعلين من صراحتي بس والله فهمت اشلون يفكر ...

عشان تخافين تخطين اي خطوه الا بعلمه .... والاااا بترجعين بيت ابوووك ...........!!

الي عليك .. تكسبين ثقته ان انتي مستحيل توطين راسه بيوم من الايام وانك بنت ابوك الي مربيهاا زين وماتخذل زوجها ..وان بنت الرجال حره ما تغلط ولا تسود وجه ابوها وزوجها ... وووو ..الخ

اذكر مره كنت اسولف مع زوجي عن الصياعه الي صارت بهالزمن وكيف البنات صايرين جريئات الوحده تتصرف غلط بدون ماتفكر في العواقب وبدون ماتخاف ربها ... وعلقت على هالموضوع وتفلسفت وزودتها حبتين عشان اكسب ثقته اكثر ... ووو قلت له قصة الصحابيه هند بنت عُتبه رضي الله عنها .....عن اهمية الشرف عند العرب حتى في الجاهليه قبل الإسلام ...

القصه > انه لما دخل الإسلام تكلم الرسول اللهم صلي وسلم عليه ,عن الزنا وحرمته ..... فردت عليه هند بنت عتبه وقالت >>> وهل تزني الحُـــــــــــــــــــــــره يارسول الله ..!

تصدقين استانس زوجي على هالمنطق الرائع .......

..............وسلامتك ..

حبي لك

انسان شكاك

الله يعينك حبيبتي

ادعي ادعي ان الله يفرج همك وهم الشك الي بداخله لك

أعلى