مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنوبيتي وشمالية زوجي وشمالية أمي وجنوبية والدي ........عالم من المتناقضات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزتي راوية الورد :
الله يتمم لك بخير وتعيشين بسعاده ابديه في الدنيا قبل الآخره .
لاتتخيلي مدى فرحتي بكل اخت لي تستفيد من اي كلمة اكتبها .....
غاليتي الهدايا التي يقدمها لك هي اعتراف منه بالحب
وماعليك انت هو ان توصلي له رضاك عنها وعن حبه لك وفرحتك وتقديرك لذلك .

غاليتي كما ذكرت في صفحاتي الشمالي لا يتصل كثيرا ولا ييادلك الرسائل ’ لكنه يسعد بها
لذلك فهو يرد عليك بالهدايا
لاتكثري الاتصال الا إذا قلقتي عليه
ابعثي له برسائل عاطفيه ,ولكن انتبهي لاتكثري منها ابدا حتى لا يظن انك فارغه ولا شغل يشغلك سوى ارسال الرسائل , ولا تنتظري رده لك شفهيا لانه لايعرف التعبير .
دعواتي لك بالتوفيق

اعجبتيني جدابتفكيرك فلست مثل الفتيات في سنك وثقي دائمابنصرالله لك وتوفيقة طالماغضبت ولم ترضي بمعصية الله تذكري من ابتغى رضى الله في سخط الناس رضي الله عنة وارضى عنة الناس
سلمتي غاليتي وهذا مادفعني لرفض ذلك المنكر
ثم اني سالت نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل انا من تعيش ذل معصية لاذنب لي فيها ؟؟؟؟؟؟؟
لا لا لا

اشكر مرورك ودعواتك

لكن إلى الان مافهمت

هل الشمالي يحب الاطفاااال ويتمنى يكون له طفل من أول الزواج ؟ يقدر على مسؤليتهم ؟

غاليتي ملك روحي :
لماذا هذا القلق الذي يسبق اوانه بكثير
نعم الشمالي ككل الرجال الطبيعيين يحبون الاطفال بل هم اجمل من غيرهم لانهم يحبون بعقل فيوفرون لهم مسكنا لائقا وحياة كريمه ومستقبلا باهرا (باذن الله )
لاتقلقي واهتمي بنفسك ............وجميل انك استوعبتي زوج المستقبل
ولكن عزيزتي ليكن لك خصوصيه اكثر حتى تكوني اكثر غموضا
ولا تطلعيه على كل صغيرة وكبيرة .
دعواتي لك بالتوفيق والذرية الصالحه باذن الله
//

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي اريج

سؤال ...ولك مطلق الحرية في الاجابة عليه

هل زوجك بعد كل ما عملتيه من تغيرات في حياتك

ترك المنكر ؟؟؟

عنقود عنب :
اجيبك والفرحة تسابق احرفي ...........
((نعم ))
تركه بلا عوده
تركه لان الله كتب له ذلك قبل كل شيء
تركه بقرار منه لانه شمالي ,,,إذا أراد فعل ,واذا قرر نفذ
حمى الله اخواني المسلمين من شر شياطين الانس قبل الجن .

فتاة الخير

تصفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق.... لله درك يا أريج ويقولون من صبر ظفر في النهاية..
من المغرب اقرأ قصتك..اخذت من وقتي كثير..اصلح شغلي وارجع..اقرا..خخخخخخ
ويأختي عنقود عنب أفا عليك ماكملتي قصتمك لما قلتي ودني لاهلي...
ولله الفضل والمنه ادعي دائما للي دلتني على هالمنتدى..وانا مشككة زوجي شمالي او غربي..
بس استفدت كثير واستعدت ثقتي بنفسي بعد التحطيم الهاااااااائل من زوجي..وصرت واثقة وجريئه وغامضة شوي..وحاولت ادخل معهد وحسيت انه انبسط اني اطلع ولي صداقات..وصار يقول لي دايم انتي صادة عني ماتحبيني اكيد..وابتسم..
ولان زوجي عصبي اذكر لكم بعض النقاط اللي استفدت منها في المنتدى انه كان مشاكل لاحصر لها اول زواجي وكذا مرة يوديني لاهلي وارجع..ودايم يقول جايزلك او روحي لاهلك..ومن سنه صار بيننا نقاش حاد..وقال جايز لك الوضع او روحي لاهلك..قلت انا احبك واحسنت معك كثير وحاولت احافظ على اسرتي ..لكن تذكر اني مستحيل اعيش بحياة المذلة..انا بنت عز.ويجيني انسان يعيشني بمذلة... واذا ماتبيني الله يحفظك واولادك مو ضايعين ماضاع غيرهم..وقمت الم اغراضي بكل هدوء.. ونزلت الشنط الكبيرة..وكان يطالعني بدهشة..ماتوقع ولا 1بالمائة يحسبن ذيك البنت الخبلة اللي بتصيح زي اول..خخخ
وبدا يمتر البيت..رايح جاي.. ودخل علي وقال جيبي قلم وورقة وتعالي..وانا بكل برود ليش؟؟ابغاك تكتبين انك انتي تنازلتي عن اولادك..قلت طيب وجبت قلم وورقة وقلت اذا ما اسعدتني غيرك الف يتمنون انسانه مثلي..
وقال انتي مجنونة بتيتمين اولادك..انتي كيف يطاوعك قلبك..قلت اهم شي اكون سعيدة وعزيزة ليش اذل نفسي عيالي بكرا يتزوجون وبسلامتهم هذي حياتي مو حياتهم..وانا اقول بقلبي والله يا انا ابتخلى عنهم..خخخخخ..وحاول يهدي من الوضع وانه انصدم من هالشي والله ماقالها ولله الحمد غيرها .. الله يتمم بالعكس صار يحسب لي الف حساب..صار يخاف اخلي عياله يبلش بهم؟؟...الله يسخره لي..
بس قاااااااااااااااااااهرني بشي واحد انه رافض يزيد من مصروفي وانا احتاج حاولت بشتى الطرق..لكن؟ ماقدرت..وحاولت اتعلم النعومه..والدلع حتى بالاخير صار من طبعي..حتى على عيالي شوي شوي.. صرت اطبق..بس اذا صديت عنه كثير يتضايق وتبدا المشاكل..والحين صاير يقول لي انتي انانية تحبين نفسك بس تفكرين باي طريقة كيف تسعدين نفسك..ولاتضحين مثلي..لا اخفيكم اني تغيرت 80 بالمائة ولله الحمد..

بالتوفيق ياعزيزاتي..

3afraa_33

ههههه شدني العنوان ..لاني جنوبيه زوجي شمالي ووالدتي شماليه ووالدي جنوبي شرقي ههههههههه

لي عوده ...........شكل الموضوع شيق ................

دانة الكون

قصه روعه مشوقه ومثيره

عورتي قلبي وشعرت بإحساسج لأني عانيت من جفا الزوج والفتور وماكنت عارفه شالسبب
وما أكذب عليكم لحد الحين ما اعرف شالسبب

الله يكون في عون الجنوبيات بشكل عام ويسخر عاطفتنا في الحلاااااااااااااال

black ALsahra

فعلا وانا جالسة اقرا قصص الجنوبيات مع الشمالي
احس بغباء الزوجة تضن انه الزوج هو الهواء الذي تتنفسة كي تعيش

فعلا انا كنت كذا بس بعد معاناة سنتين والحمدلله داخلة في السنة الثالثة وتغير مو طبيعي في حياتي
هدوء راحة بال زوجين متفاهمين سوالف وضحك
مو مثل اول
3 ايام زعل و يووووووووووووم تصالح
الحمدلله اللحين عاوزة اطووووووووووور نفسي إلى اعلى واعلى ان شاء الله

جزااااااااااااااااك الله خير يا اريج و ملاحظاتك دونت للفائدة

آآآه ياغالياتي البلقيسيات الجنوبيات
رغم كل ما تعلمته وما طبقته لاكني أعود واتألم من جديد
وها أنذا ابكي من جديد ...................................
نعم استوعبت الشمالي وعذرت جفائه وقدرت له عمليته البحته .......لكن ما يبكيني هو انه لا يستوعب كثيرا من الامور التي اتألم لها ,,
لا يستوعب حاجتي للانشغال والتنزه والاجتماع بالصديقات والتسوق من اجل ان اتحمل الم الحرمان العاطفي ,
لا يستوعب تدليلي لنفسي بأنه علاج لألم انشغاله عني ....
ويفسر دمعتي على انها بكاء من اجل نزهة او مشوار , فيبادلها باللامبالاة من جديد .
لقد وصلت الى درجة من الاستقلال ,,,اصبحت انتظر خروجه من المنزل بعد ان كان يؤلمني خروجه ..واستمتع مع اولادي وصديقاتي واهلي اثناء سفره بعد ان كنت اظل حبيسة البيت في انتظاره .
لكن ما يبكيني هو ان يحرمني من الخروج والتنزه ,فأعيش الحرمان بنوعيه ...
لا لا لا لا
لكن الحل في هذه الحاله هي الحديث الصريح معه ...........
نعم فأنا لا اريد ان اعيش حرمانا آخر
سأطلعكن بكل جديد ........ز

سكااايب

السلام عليكم..أختي أريج الذكريات... أهنيك على هالتغيير:clap::clap::clap:أستمتعت كثيراً بقراءة قصتك..وأستفدت كثيراً أيضاً:icon30:...فجزاك الله خيراً..
فعلاًكنت ضائعه قبل أن أعرف هذا المنتدى..كأنك تتكلمين عن نفسي ..على حسب ماقرأت فأنا جنوبيه شرقيه..وزوجي شمالي غربي.. ولقد عانيت كثيراً وبكيت كثيراً..ولم أعرف كيف أتصرف :sadwalk:..حتى أنتهى الأمر بالطلاق..ومازلت أعاني من الخلافات على الرجعه..وعندما أعود بذكرتي إلى الوراء أكتشف سوء تصرفي و كم كنت غبيه:dunno:..ولكن قدر الله وماشاء فعل ..ولي عوده إن شاء الله أكتب فيها قصتي ..وقصةدموعي التي لم تجف إلى الآن ومازلت تنسكب..فغيرت أسمي من علم الهدى ...إلى( سكااايب)
أشكرك حبيبتي على موضوعك موفقه حبي لك :icon26::icon26::icon26:..ولي عوده..:bye1::bye1::bye1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى