مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توني عروس لكن شكلي على حافة الانهيار..

اختي .. اللي تمرين فيه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي جدا

انا مثلك ونفسك تماما تزوجت ولا انبسطت وشهر العسل كئيب بالنسبة لي وشقتي اكرهها كره الموت

وتوحمت بعد زواجي بثلاث شهور وزاد الموضوع وكرهته وكرهت بيتي وصرت طول الوقت عند اهلي ... وهو كان يشخص علي مثل زوجك لاتلبسين كذا لا تقولين كذا لاتروحين لاتجين

بالنهاية اكتشفت انها عشان سنة اولى زواج يبي يفرض شخصيته علي

واللحين بعد سنة ونص توني بديت ارتاح نقطة بعد لبيتي

يعني ارتاحي هذا لانك توك بداية حياة جديدة ورجل جديد وهو يبي يوريك شخصيته وكلها فترة وتتغير الامور باذن الله

أحلى مدام

الله يكون بعونك يا قلبي : ( بس ودي ا نصحك نصيحه داومي على اذكار الصباح والمساء والاستغفار واقري دعاء التحصين لك ولزوجك وباذن الله راااح تحسين بفرق بحيااتك ,,
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال

اختي الغاليه انااااا بصراحة كنت ببداية زواجي نفسج لكن عقب ماشاف زوجي الحريم كل اللي كان ممنوع اصبح مباح بس غقب شنوووووو والله قهر ومو شرط العمر له دووور بس لاحظت ان الرجاااجيل اغليهم تفكيرهم واحد

ربي يسخر لج ريلج يمكن إنتي توحمتي على ريلج وعلى شقةأنا حصل معي نفس الشي ولكن بعد الولاده عادي ربي يتمملج على خير

رشا حسن

نفس طبع زوجي

غيرة مو طبيعيه ,, وكل شئ لأ

البسي بنطلون وقصير في بيتك بس قدام الناس لآ عشان ما احد يطالع فيكي أو يحسدك
( هذي كلمته )

//

لازم تشترين رااحتك وتكسبينه بالحسنى

لاتعاندي لأنك ماراح تستفيدي شئ

زوجك غيور وشكله مر بظروف في حياته خلت ثقته في نفسه منعدمة وفي الناس وبالذات النساء..

الفترة هذي اجلسي شوي عند أهلك ريحي أعصابك عشان الوحم والحمل وكلميه واتطمني عليه

وانا زييك عمري 23 وزوجي في الثلاثين ( شمالي شرقي )

وأحاول اريحه بأي طريقة واسمع كلامه عشان مايزعل وبعدين انا الخسرانة مابيخليني اسويي شي

//

وأكيد في زوجك اشياء حلووة تقدري تستغليها وتغيري طبعه !!

اجلسي معاه على النت اتفرجوا سوا على الديكورات ( اذا تبغي تغيري البيت ) وباسلووبك وبالصبر مرة عن مرة بتلقي شئ شده وعجبه ...

خليه يشاركك في كل شئ

جوالك خليه قدامه عادي واي رقم غريب لاتردي خلييه هوا يرد

والافضل ماتتكلمين وهوا موجود مع زميلاتك عشان لايقعد على راسك

رددي عليه احلى الكلام وياقلبي وياعمري - ويعطيك العافية - ربي مايحرمني منك

والله لو كان حجر يلين قلبه

وانتي لسه بالبداية تقدري عليه وتغيريه

وعلى فكرة ترى اللي بينكم ماله علاقة بالعمر

بس شوية اختلافات ما انتي قادة تتحمليها لانك لسه ما اتعودتي عليه

الله يسخره قلبه لكي

بالاحلام

السلام عليكم
اختي اظن المشكلة فيك انتي ماتبين تنازلين مع زوجك شوي كلنا بالبداية سكنا بشقق مش ولا بد بعدين ربك يفرجها وادا على اللبس اطيعيه البسي البنطلون عنده بس وادا خرجتي تقدرين تلبسين لبس روعة ويكون راضي عنك يعني وقفت الامور عند البنطلون والقصير والكعب تقدرين تبدلين هدولي باشياء على الموضة وترضيه بنفس الوقت
اختي ترى الطلاق موحل والناس ماترحم اكسبي زوجك وخليك من المظاهر ودائما طالعي اللي اقل منك من اللي ما تزوجوا وجالسين عند اهلهم ومن اللي اخدين ازواج مدمنين وصابرين
اختي الحياة مع الزوج ماتجي بالمكابرة والتحدي ترى بتطلعين خسرانه شوفي زوجك وش يحب وحاولي تتقربين منه ولا عمرك تقارنينه بغيره او تقارنين بين عيشتك معه وعيشتك يوم كنتي عند اهلك
هدا رائيي واتمنى الله يوفقك

أعلى