مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

توني عروس لكن شكلي على حافة الانهيار..

عجايب

اهلين بنات كيف حالكم ان شاءلله طيبين |... ما ادري اذا في احد منكم يعرفني او لأ لأني قد كتبت مواضيع هنا :bigsmile:

انا تزوجت وحياتي مع زوجي جدا عااديه لكن مانقول الا الحمدلله على كل شي ..

انا لي اربع شهور متزوجه وحاامل الحمدلله رغم ان الحمل خرب علي وحاام وتعب وفوق هذا كرهت بيتي وزوجي وداايم عند اهلي ..

المشكله اللي فيني اني انا وزوجي جدا" عكس بعض في كل شي .. اتوقع انه شمالي شرقي .. وانا شماليه غربيه ..

بنات مشكلتي الى الان مو حاسه بالسعاده معااه والله مامر يوم حسيت نفسي اني طايره من السعاده رغم ان ماصار لي الا اربع شهور .. احلى ايام عشتها ويااه هي اول يومين من الزواج كنا ساكنين بفندق حسيت نفسي مبسوطه معااه ..
لكن اول مادخلت شقتي تغيرت حياتي للأتعس وربي يابنات ما أبالغ ماأدري وش جااني حسيت اني ماحبيته ولاني مرتاحه معااه دايم افكر من قبل ما اعرف اني حامل بالطلااق علشان ارتاح بس تورطت وحملت وافكر بلي ببطني ...

بنات الشقه اللي انا فيها جدا" كارهتها مش نفس اللي حلمت فيها طول سنيني وتمنيتها سكني في شقه عكس ما اتمنى .. أثاث قديم جدا" لا اكسسوارات ولا حااجه اللهم غرفة نوم حلوه وشكل الشقه جد" قبيح اقسم بالله حتى الهنود مايحبون يسكنونها ..
والله حتى مالي نفس اشتري لها اكسسوار حلو كارهتها من قلب ...اول ماشفتها انصدمت ...
كانه حاطني بأي شقه اي كلاام وبس .. انا الوحيده في العايله اللي شقتي جدا" قبيحه .. اذا دخلت شقق خواتي ولا بنات خالتي ولا بنات عمي احس بالقهر ليش انا اللي شقتي كذا .. والله شققهم روعه وتجنن ووظايف رجالهم اقل من عاديه حتى رواتب رجالهم اقل من اللي يستلمه زوجي ..

فوق هذا يابنات المصروف وربي وربي ان مصروفي عند ابوي كان اكثر من مصروفي عند زوجي يعطيني بالقطاره .. ومره ماعطاني مصروف الا لما بكيت من القهر ..

فوق هذا يابنات يتحكم فيني عمره 36 سنه .. مانعني من البناطلين ممنوع والقصير ممنوع والكعب العالي ممنوع مافي كشخه والنت ممنوع منعا" باتا"
ودايم يابنات يحسسني انه يشك فيني ويفتش بتلفوني كثير ولما يجيني رقم بالغلط يقعد يسألني الف مره ويقعد طول اليوم متضايق ليش اتصل هذا الرجال غلطان .. كأنه يحسسني ان انا فيني شي ..

ودايم يتكلم عن الحريم اللي يغازلون يابنات افكاره جدا" وصخه ونيته سيئه ودايم يتكلم عن الخيانه وانتوا يالحريم ماتنعطون وجه وحرام الواحد يعطيكم على كيفكم شديد شديد بالمرره .. يتكلم بالخيانه بشكل مو طبيعي ان الحرمه اللي تخون لازم تنذبح وانا دمي حاار وماتعجبني حركات الحريم ويكره اللي تلبس الكعب العالي ...وطفشني بسوالف الحريم اللي يغازلون واللي تقط نفسها على رجال تخيلوا من خذيته وهذي حياته ...

رغم ان انا الحمدلله جميله وأجمل منه ويغار غيره شديده علي رغم انه غيرته تخنقني اقوله حرام عليك خف علي شوي ماله دااعي تعيشني كذا يقولي انا دمي حااار ما ارضى بالغلط ..

اي غلط ... علشاني البس بناطلين .. علشان عندي نت .. علشاني البس الكعب العالي .. رغم اني توني صغيره ويبي يعجز فيني عمري 23 سنه وهو عمره 36 سنه شوفوا فارق السن بيني وبينه رغم اني اعرف بنات متزوجين رجال اكبر من زوجي بس متفهمين معهم ومبسوطين معهم ومرتاحين .... بس انا مدري منو الادمي اللي خذيته ..

تكفون اي حياة بعيشها مع هذا ... مايبيني اطلع .. ولا اروح مكان .. ويبي يقطعني من صديقاتي .. ولا يبيني اكلم احد ومشدد علي وبقوه ولا نت ولا لبس بناطلين ولا لبس كعب ولا شقه زي الناس ولا عيشه هنيه معااه .. والله ما ارتحت معااه علموني شسوي .. انا كله ببيت اهلي اتعذر بالوحام .. ولا يهمني اذا كلمني او لأ لأني مو طايقته نهائيا" ..

تتذكرون قصة ام بسمه يوم منعها من البناطلين واللبس الحلو وقصر عليها بالمصروف وقطعها من صديقاتها وش سوى فيها بالنهايه ... الرجال ما ادري وش النهايه معهم ..

انا ولله الحمد كل وحده شخصيتها شماليه غربيه تعرف انا وش اتمنى عيشه انا شخصيتي قويه ولا اعطيه وجه .. والله ولا تنازلت عن اللي ابيه البس البنطلون والبس الكعب يزعل يطق راسه بمليون جدار ماهمني انا توني صغيره ولا راح ارضخ له ... على ما أظن انكم تسمعون عن بعض الزوجات يوم تنازلت لزوجها بالنهايه وش جازاها يابزوجه ثانيه او بخيانه ..\
ولا راح اسمح له يدمر حياتي واذا على طلااق ترا موكله أمري لله أذا كتبلي الله طلااق تطلقت واذا عيشه معاه عشت ... ليش انجر وراه الرجال ماينعطون وجه ..

وعطوني نصايحكم يا أهل الخبره والله اني تعبانه آآآآآه ابي رجال طبيعي مثل رجال البنات اللي اشوفهم عندنا بالعايله مخلينهم على راحتهم اللي يروح مع زوجته ويشتري لها بنطلون واللي هاادي زوجته لاب توب ما ابي متشدد ومتحكم على كل صغيره وكبيره .. علموني افيدوني بأي شي

انتظركم ..

حياتي؟؟

الله يكووون في عونك ..... ننتظر اراء الاخووووات ........ بس حبيبتي الصبر زين ... اصبري ربي يساعدك

Butterfly~

شوفي يا قلبي
انا دائمـا اسمـع ان السنـه الآولى من الزواج تصـير فيهـا مشـاكل ويصـير تصادم
في الشخصـيات عشـان واحـد ما يعـرف الثـاني وكـذا ,,
لكـن لو تعطينه وتعطيـن نفسـك فرصـه يمـك يتحسـن الوضـع ,,
صح كان مفـروض تستنين ولا تحمليـن بس هذا رزق واللهـم لا اعتراض ربي يقومـك بالسـلامه ,,
بس من رآيي انـك تكلميـه وتقـوليله تونـا متزوجيـن ولازم ننبسـط مـع بعـض وانـا من نفسـي راح
تلاقيـني ما اسـوي اي شـي يضـايقك ,, لا ادقق علـى كل شـي وخلـي حيـاتنه تمشـي ,,
يعـني خذيـه بالكـلام واللسـان الطيب

وربـي يسخـركم لبعـض

فعلا السنين الاولى اصعب شي
ومع الحمل يمكن تغيرت نفسيتك اختي
فتوكلي على الله وادعيه في اخر الليل فهو القائل( اجيب دعوة الداعي اذا دعان)
ولا يرد القضاء الا الدعاء
الله يسخر لك زوجك ويجعله لكي كما تحبين

aso0ola

ودايم يابنات يحسسني انه يشك فيني ويفتش بتلفوني كثير ولما يجيني رقم بالغلط يقعد يسألني الف مره ويقعد طول اليوم متضايق ليش اتصل هذا الرجال غلطان .. كأنه يحسسني ان انا فيني شي

هاى مو شده او شك هاى غيره ياحبيبتى الريال يمووت عليج ويغار مووت
وغير جيه
انا طبع ريلي نفس ريلج
ودام انه مشدد في غيرته اضمنيه
مارح يلتقت لغيرج
لانج وايد مخليته يغار عليج
وهذا شي حلوو بالعكس كل مازاد غيره كل مازاد حبه لج حلووو
وبعدين انا نفسج
احب الموضه والكشخه والنت والبناطيل والقصير ومووووووووتى الكعب
بس ريلي عكسي بتاتاً
مومتحضر
ماتعجبه هالسوالف ابد مايحبها
بس شسوي اسمع كلامه
ومرات اسوي الى يعجبنى وانا عند اهلى
وهو راضي بهالشي
يقولى عند هلج سوي الى تبينه
عندي وعند هلى لاتسوين
وانا راضيه بحكمه

غير جي انتى حامل
صوونى ريلج وبيتج لان خلص فيج بيبي ومالج غير عيلتج فالاخر
ونتى بينيله انه ابوووج كان مايقصر وجيه بس بطريقه حلوة
مثلاً حبيبي خاطريه اشترى جي ولا جي بس ماعندي
ولا فديت اليوم شفت جي ودش خاطري
ولا عمرى انا ابغى بيزات محتايتنهم
قردينيه ونتى الكسبانه

والله يوفقكم ويهديكم

Bride 2007

الله يكون في عوونج ...
اتوقع السبب فارق السن اللي بينكم .. و البيئة اللي كان عايش فيها ..
هذا عيب الزواج اذا الوحدة تتنازل وتوافق تاخذ واحد اقل من مستواها في كل شي ...

Miss ReRe

بنات الشقه اللي انا فيها جدا" كارهتها مش نفس اللي حلمت فيها طول سنيني وتمنيتها سكني في شقه عكس ما اتمنى .. أثاث قديم جدا" لا اكسسوارات ولا حااجه اللهم غرفة نوم حلوه وشكل الشقه جد" قبيح اقسم بالله حتى الهنود مايحبون يسكنونها ..
والله حتى مالي نفس اشتري لها اكسسوار حلو كارهتها من قلب ...اول ماشفتها انصدمت ...
كانه حاطني بأي شقه اي كلاام وبس .. انا الوحيده في العايله اللي شقتي جدا" قبيحه .. اذا دخلت شقق خواتي ولا بنات خالتي ولا بنات عمي احس بالقهر ليش انا اللي شقتي كذا .. والله شققهم روعه وتجنن ووظايف رجالهم اقل من عاديه حتى رواتب رجالهم اقل من اللي يستلمه زوجي ..

فوق هذا يابنات المصروف وربي وربي ان مصروفي عند ابوي كان اكثر من مصروفي عند زوجي يعطيني بالقطاره .. ومره ماعطاني مصروف الا لما بكيت من القهر ..

آكيد ماكل ما يتمناه المرء يدركه :no:

انا مثلك يوم شفت شقتي بكيت بكي وربي مره نفس حالتك حتى اكسسوارات ماحطيت .ومن الحظ وفيه غرفه فاضيه حتى مكان المكيف مافي شي تجي تسلم علينا العصافير ههههههههه ,, بس ياحبيبتي انتي خوذيها بوسااعه صدر لأنه مو بيت العمر مجرد فتره وتطلعون منهاا وسهليها تتسهل ياعسل :icon26:

مايبيني اطلع .. ولا اروح مكان .. ويبي يقطعني من صديقاتي .. ولا يبيني اكلم احد ومشدد علي وبقوه

هم كذاا في البداايه خاصه اذا ماكان له كلمه قبل في بيت اهله
خلاص هنا يثبت جداارته يحس انه تملك شي ويبي يتحكم فيه مجرد فرض شخصيه وعادي ياعسل مالك الا 4 شهور وحمل ووحم يعني كل شي جااء مع بعض .. بس انسى حاليآ فتره الطلاق لأنه مصيره يتناازل عن اشياء كثيرررررررررررهـ :icon30:

وربي بناات كثييييييير اعرفهم مافي نت ولا بنطلون ولا عبااة كتف ولا خدااامه وهي عايشه عند اهل زوجهااا وكل الكرف عليهاا تكرف له ولأهله ولا قالت ولا شي .. وبيين في عيونه وشوي وشوي تناازل عن اللبس بعدين دخل النت شافها طفشت بعدين جاب الخداامه بعدين طلعو بيت لحالهم المسأله يبي لهاا وقت ياعسل + على حسب اصل زوجك في ناس يبين في عيونهم وفي ناس زي ماذكرتي يجاازون حريمهم بخياانه او زواج ذآ راجع له ولأصله .. :msn-wink:

الله يوفقك ~ :icon26:

ملك روحـي

نفس طبع زوجي

غيرة مو طبيعيه ,, وكل شئ لأ

البسي بنطلون وقصير في بيتك بس قدام الناس لآ عشان ما احد يطالع فيكي أو يحسدك
( هذي كلمته )

//

لازم تشترين رااحتك وتكسبينه بالحسنى

لاتعاندي لأنك ماراح تستفيدي شئ

زوجك غيور وشكله مر بظروف في حياته خلت ثقته في نفسه منعدمة وفي الناس وبالذات النساء..

الفترة هذي اجلسي شوي عند أهلك ريحي أعصابك عشان الوحم والحمل وكلميه واتطمني عليه

وانا زييك عمري 23 وزوجي في الثلاثين ( شمالي شرقي )

وأحاول اريحه بأي طريقة واسمع كلامه عشان مايزعل وبعدين انا الخسرانة مابيخليني اسويي شي

//

وأكيد في زوجك اشياء حلووة تقدري تستغليها وتغيري طبعه !!

اجلسي معاه على النت اتفرجوا سوا على الديكورات ( اذا تبغي تغيري البيت ) وباسلووبك وبالصبر مرة عن مرة بتلقي شئ شده وعجبه ...

خليه يشاركك في كل شئ

جوالك خليه قدامه عادي واي رقم غريب لاتردي خلييه هوا يرد

والافضل ماتتكلمين وهوا موجود مع زميلاتك عشان لايقعد على راسك

رددي عليه احلى الكلام وياقلبي وياعمري - ويعطيك العافية - ربي مايحرمني منك

والله لو كان حجر يلين قلبه

وانتي لسه بالبداية تقدري عليه وتغيريه

وعلى فكرة ترى اللي بينكم ماله علاقة بالعمر

بس شوية اختلافات ما انتي قادة تتحمليها لانك لسه ما اتعودتي عليه

الله يسخره قلبه لكي

رووووم

خيتوووووو الصبر زين وحاولي تروحي لشيخ يمكن عين ولا حسد من احد
يمكن حالك زاد بعد الحمل عشان التغيرات اللي تحصل مع الحمل
حاولي تجددي من روتين حياتك اعملي حفلات لك ولزوجك اهديه بشي بسيط وروحو فندق تمشو عشان نفسك والبيبي
وانا من كلامك اول مادخلتي الشقة حقتك حالك تغير يمكن حد حط سحر بيفرق بينك وبين زوجك الافضل تروحي عند شيخ وداومي على الاستغفار وقرات القران وحصني نفسك واستودعي الله نفسك وزوجك واللي في رحمك

مزازيك

حبيبتي االعيب فيكي انتي لاحظي انك تقارني بكل شيء
عادي انتي باسلوبك تقدري تجيبيه انا متجوزه من سبعه شهور وصارت مشاكل لدرجه الطلاق
لاني عايشه بيت اقل من عادي والراتب على الله يكفينا ولاقلت لااخواني واخواتي عيشتهم احسن
لاياقلبي كلها ولاتقارني ارضي بالي ربي كاتبه لك
وحاولي تغيريه دامك مع الوحم راح تكرهي كل تصرفاته وتزيد كراهيتك بس بعد ماتولدي راح تشتاقي لغيرته
وانتي حاولي تغيري رايه من مره لمره وقت ماتكونو بجلسه رومنسيه كلميه بكل دلع
انا كان يمنعني من زياره اقاربي الي بنفس المدينه وصديقاتي بس بعد ماجلسنا على رواقه وبكل دلع
طلبته وهو باقي مصصر ولاتحاولي بس بكم حركه وافق يعني
يمديكي عليه
واستغني عن القصير قدام الناس بس له هو لا البسي واكشخي وقولي له اذا مالبست عندك البس عند منو
بعدين طبيعي مايبيكي تلبسين كذا يبيكي له بس
وتراء الرجال عندهم افكار ان البنات اذا لبسو كذا وش يبون يعني يبون يخربونها تراء تفكيرهم كذا
الشيبان وربي
ان البنت ماتلبس قصير وبناطيل وهالاشياء الا للفت النظر الزائد
وانتي هدي سرك واول سنه ربي يسرها لك وبعدها راح تفهمينه
بس ابعدي نفسك عن المقارنه لاتقارنينه باحد لانك انتي ماترضين انه يقارنك باحد

وربي يهديكم ويسر لكم

تووب سكرت

طولي بااالك يا اختي لا تتسرعي.....
اولا شي شك زوجك لك ترا مو شك بمفهوومك انتي لا هو حاس انك ما تحبينه وخايف يكون في احد بحياتك عشان كذا يدور على السبب..
لازم انتي تقولين له السبب افضل وتصارحينه عشان تفكيره ما يروح لبعيد بعدين معرووف العتبه لها قدم يعني احيانا يوصون الشيوخ الناس انه اذا ما رتاحو اهل البيت او تغير عليهم شي سبحان الله انهم يغيرووون الشقه...
عادي ماهى شغله مستحيله غيري شقتك وقنعيه وشوي شوي انتي اثثييها على مزااجك...
لا تفكرين بطلاااااق مشكلتك سهله ان شاء الله بس هى نفسيتك تعباانه وكمان حمل وضوع بيتك مو مريحك وكذا...
فكري بالموضوع وصلي ركعتنين لله وفاتحيه بالموضوع
تحياتي لك

حبيبتي الله يكون بعونك ويجعلكم أسعد زوجين بالعالم

أولا : انتي قلتي عمره 36 فإيش سبب تأخره بالزواج لهالسن
هل كان متزوج قبلك ؟ هل مرت عليه قصة خيانة أو أي أحد من عايلته أو أصدقاءه؟

ثانيا : انتو توكم بأول زواجكم ومعروف أول سنة كثير الاختلافات بين الأزواج
فلا تستعجلين بالحكم باقي على ما تفهموا بعض يبي لكم وقت
وكمان انتي حامل وبوحامك يعني لا تنسي كل هذا له تأثير على نفسيتك
وما أدري عنه هل عنده علم بآثار الوحم على مزاج المرة.. إذا ما يعرف لازم تقوليله أو أي أحد يفهمه

ثالثا : ترى أغلب الرجال في بداية الزواج يحب يفرض أوامره ويشوف المرة إذا تطيعه وإلا لا يعني يختبرها
فانتي جاريه وطيعيه لحدما يثق فيك وبعد كذا ارجعي للأشياء اللي تحبيها بالتدريج بشكل ما يحس انك تعانديه أو تكسرين أوامره
ونصيحتي لا تلبسين البناطيل والقصير والعريان إلا عنده عشان يحس إنك له وبس وماحد يستمتع بجمالك غيره
كذا صدقيني بتكبرين بعينه وراح يثق فيك كثير ويحترمك

وبالنسبة للبيت بالتدريج حبة حبة ممكن تغيرينه أو تعدلينه بس أهم حاجة إنك تكسبينه قد ما تقدرين وتتدللين عليه
ترى العناد والعصبية ماتنفع مع الرجال

ونصيحتي لك ثقفي نفسك كثير من الناحية الجنسية

ترى الجنس يلعب بالرجال لعب

ولا تنسي الدعاء والاستغفار
والله يسعدك

" ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما"

روحي عندك

ياقلبي اصبري ولاتطالعي للموضوع كذا ترا الرجال في السنه الاولى او بالاحرى السنين الاولى يحب يفرد شخصيته على الحرمه بس متى ماشافهااا ساكته وهااديه راح يتغير
انتي امنحي الثقه فيكي
وبالنسبه لللشقه والله ممكن تكون جنه او احسن من الفلل هذا امر راجعلك
انتي مو مهم الفرش ولا البيت المهم السعاده
ايش فايده يفرشلك بيت معدوومه فيه السعاده
اصبري ادعي استغفري ولاتطالعي لحياة غيرك عيشي حياتك وعيش زوجك حياه عمره ماحلم فيهااا
هو حااط افكار براسووو وراسم الحياه وقاعد يمشي عليهااا
انتي حااولي تغيري كل شي
واهم شي نفسيتك
احمدي ربك على زوجك
حتى لو كبير مع الوقت وصبرك وتحملك ودعااائك راح يرجعلك احسن من اول
كلنا مرينا بنفس تجربتك
ويمكن اكثر
مع تقدم السنين راح تشوفي انهااا مشلكه تاافه
ويمكن وضع انك حااامل
حاولي باااسلوبك تغيري من حياتك
انصحك ترا معاكي مفاتيح سعادة حياتك ياتفتحيه ياتجلسي زي مانتي وراح تتدهور حالتك
ارضي بزوجك ونفسك وبيتك
وحياااتك
ترا انتي لسه صغيرة بس حاولي تقفي نفسك تشوفي مشاكل الناس هنااا
والله تهون مشكلتك
عندك
واعرفي شخصيتك وشخصية زوجك وعيشي حياتك الحياة يبغالها قوة وصبر
وان شاء الله تكوني قدهااا وتعيشي حياتك
اجلسي فكري وانظري لبيتك انووو مملكتك الخااصه وعيشي اجواء مع نفسك
انووو احلى بيت في العالم
والله راح تتغير كل شي عندك
ودااايم ادعي لنفسك ولزوجك
وغيركذا اي كلام عن الحريم ارفضيه تمااام
خليه معاكي ينسى خيانات الحريم والمغازل وووووو من الي دااايم يقولو نسيه الدنيا باجواءك ولمستك في البيت
الخرجه والدخله والقصير والكعب اشياء ماهي مهمه في الحياه
لاتخلي افكاره تمشيه انتي مشي افكاره وصدقيني مع الوقت راح يتغير ويسمحلك باشياء الي مانعاهااا
اتمنى تنظري لحياتك بشكل افضل
وتقبلي كلامي بصدر رحب

قصة أنثى

طولي بالك أختي

أختي الصبر مفتاح الفرج بس أصبري و ربنا راح يجزيك كل خير

لا تقولي عنه يشك فيني بس قولي يغير علي كثير - هذه غيرة مش أكثر -

أنا شايفة إن الحمل مأثر عليك كثير كلنا مرينا بهذه المرحلة بكرة ترجع المياه لمجاريها

عشان تاخدي منه اللي بدك إياه لازم تتعلمي كثير إستراتيجيات تساعدك... مثل التعامل مع الزوج البخيل

بالنسبة لبيتك ، إذا ما عاجبك شكله شوي شوي شجعيه على التغيير ، لا تقولي له ليش خواتي عندهم..... بس لازم تقنعيه بأسلوب حلو يحببه في التغيير مثلا : نفسي أهلك يزورونا يكون بيتنا مرتب أحسن... إن شاء الله ربنا يرزقك وتغير لنا الصالون...الستاير... يعني إستخدمي ذكاء الأنثى و خليه يلبي لك طلباتك...

إذا بتعامليه بجفى و زعل و نكد و كشرة... ماراح تشوفي منه شيء حلو أبدا لأنه شمالي عنيد ....

إضحكي عليه بشوية كلام حلو و بسمة و حولي عيشتك و بيتك لجنة ،

لا تفكري ابدا بالطلاق ، لعدة أسباب أهمها مجتمعنا ما بيرحم و مابيقبل مطلقات ، و عندنا نسبة عنوسة عالية ، كمان فكري في المولود الجاي و إنشاء الله الخير يجي معه

أختي وصيتي لك تفائلي خيرا ستجديه بإذن الله ، هذه أول سنة زواج و هذه الأمور بتصير في كثير عائلات

إدعي بجوف الليل ربنا يهديه و يسخره لك بما يرضي الله

دعواتي لك بالتوفيق

اختي اصبري سوف يتغير انا كان زوجي مثلك شديد الغيره حتي لو عرف احد بيت اهلي من اولاد العائله يمنعني اروح ومن شده غيرته حتي علي الهنود لو رحنا اي محل وسالت الهندي كم هذا يقلب الدنيا يقول لي اشتري وحطي اللي تبيه واسكتي حتي مرات يحرجني عدالهم ولو بغيت اروح اي مكان لا يسمحلي غير اذا مع خواتي ا و اختي اكبيره ولكنه الحين تغير سامحلي اروح واي والبس الذي اريده كان اول هو من يختار لي ولسته انا وكانه هو الذي سوف يلبس
اصبري وعامليه احسن المعامله وليس كل الرياييل واحد ولا تحطي قصة ام بسمة في ذهنك لانهم ليس كلهم مثل ما قلت لك واحد

بعيون زوجي

يابعد قلبي انتي كلمته عن الشقة وهو رفض ولا لا؟!!
يمكن هو شايفها زينة ومافيها اشكال لانه هو اساسا تربيته وبيئته كذا!!
وانا دايم اقولها من الخطأ ان ترتبط فتاة برجل اقل من مستواها الاجتماعي والمادي والعكس لا يمنع!!

غير هذا احس زوجك في تفكيره الله يصلحه يترجم غيرته لنوع من الشك!!وهذا اكبر خطا يقع فيه الرجال!!

غير كذا لاحظت على زوجك نوع من انواع البخل وبالذات اعطائك المصروف حاولي تذمين صفة البخل قدامه وتخبرينه من غير ماتصرحين له بان اكره ماعلى المراة انها تتزوج رجل بخيل!!

اما بخصوص كلامه عن الخيانة فزوجك ابصم بالعشر ان امراة بحياته بيوم من الايام قد حدث بينه وبينها نوع من الخيانة لان زوجي كان كذا!!
تكلمي معه وفهميه ان النسوان مو كلهم مثل بعض!!

والله يوفقك يارب ويصلح حالكم يارب العالمين

حبيبتي زوجك يحبك ويموت فيك بعد بس يبغى يتأكد من حبك وإخلاصك له

لاتنزعجي منه بالعكس افرحي فغيرته دليل على حبك وغلاتك بقلبه

احمدي ربك ترى هذي مو مشكلة مجرد اختلاف وجهات النظر بتزول مع الأيام

وليش تقولي تورطت بالحمل بالعكس انبسطي حتصيري أم ويجيك ولد أوبنت تزيد من حب زوجك لك وتخفف من عصبيته

وبالنسبة للبيت عيشي حياتك فيه بفرح خليه جنتك صدقيني هذا بيدك سعادتك تنبع من داخلك
ولا تجلسي تقارني بيتك ببيوت قريباتك راح تتعبين
هذي أرزاق ربي قسمها .. وش فايدة تسكني بقصر ما تحسي فيه بالسعادة ؟
وش يضمنلك إن كل قريباتك مبسوطات بحياتهم؟

احمدي ربك عالنعمة اللي انتي فيها .. كثير بنات يتمنوها

وأنصحك إذا تكلم زوجك عالخيانة خذيها برحابة صدر قدما تقدري
وبين وقت والثاني رددي انت أحلى وأغلى زوج بالعالم
انت الشخص اللي طول عمري أتمناه
ووقت الجماع حسسيه إنك متفاعلة معاه وبينيله إنك مبسوطة جدا

وإنه بكفة ورجال العالم كلهم بكفة

خليه يحس إنه لاحس عقلك وانه الرجل الوحيد بحياتك

ولا تعانديه كثير بالعكس حاولي تخففي عصبيته

وبالنسبة للمصروف أو أي شي ثاني تبغيه حتحصلي عليه بس بشرط تكسبيه ... إذا كسبتيه لو تبغي لبن العصفور حيجيبه لك
بس افهميه وتعاملي معاه بالأسلوب الأنسب

الله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب

وأكثري من الدعاااء والاستغفار

تحياااتي،،

كاتياباسل

ياحبيبـــــــــــــــــــــتي
أنا راح أقولك على أشياء ويمكن البنات تطرقوا لها بس أنا والله ماقريت الردود
**أول شي لااااااتقارني زوجك بأي أحد ثاني بالعائلة،،،،،،،أنتبهي ترى المقارنة هذي بتدمر حياتك وأنتي ماتحسي
ياحبيبتي يمكن زوجك عنده أشياء حلوة ماهي عندهم ،،،،،،يعني الأنسان دائما يحلا له الشي اللي مو عنده
ويمكن زوجات أخوانه حاسدينك عليه
وبعد يمكن هالسعادة اللي تقولين عندهم تكون مجرد مظهر قدام الناس وللبيوت أسرار
**ترى نصف اللي تحسي فيه هذا من الوحم صدقيني لما تعدي فترة الوحم راح تتحسن حالتك كثير
**وفي بداية الزواج يحصل مثل هالشي
واللــــــــه العظيم ولاأكذب عليك أنا وحده منهم مع أن زوجي حبيب بس كنت أقول لأختي الكبيرة ماأحبه مدري ليش أكرهه أبي أتطلق وكانت تهاوشني
والله يوم أتذكر هذا الكلام الحين أضحك على نفسي وأقول الله لايفرق بيننا أبد
**وبعدين أذا على الشقة أكيد بعدين بتغيرونها ومع ألحاحك وأسلوبك راح يوافق بأذن الله
وتدرين أغلب الحريم مايعجبهم أثاثهم في بداية الزواج لأن الرجال ذوقهم مو حلو مره ولايناسبنا
وأنا جلست في شقتي فترة ولادخلت مزاجي مو حلوة أبد
بس ظليت أتحايل عليه مرة ومرتين وكل شوي أطلب منه يغيرها ،،،،وهوصحيح كان رافض بس بالأخير وافق وجاب لي شقة جديدة حللللوة وأثاث على ذوقي
،،،،،يعني اللي أقصده أن الرجل زي الطفل بس يبي شوية سياسة
**ياحبيبـــــتي أنتي أنسانة قوية وتعجبني قوة شخصيتك
لــــــــــــكن أنتبهي وجربي الجانب الآخر عند المرأة جربي الدلال والرقة ،،،،مو معناته تصيري ضعيفة بس حاولي تعامليه مثل الطفل
والله ياقلبي هذولا الرجال مع قوتهم الكلمة الحلوة تعمل فيهم عمايل
أنتــــــــي جربــــــــــي بس
**وقبل كلللللللل هذا حاولي تحبيه
أدري شي صعب والله عارفة كلل اللي تحسي فيه
بس برضوا أعطي نفسك وزوجك فرصة وحاولي
شوفي أيش الشي الحلو فيه
ولو مالقيتي شي حلو مثل ماتقولين
غيري فيه وأنتي لسى عروس يعني ماأمداك تفشلين وين قوتك ماشاء الله عليك
صدقــــــــــيني فيه بنات تزوجوا من رجال أردى من زوجك لاااابعد زوجك عندهم ملاك بس مع الأسلوب الحلو وعدم اليأس غيروهم ميــــــــــه وثمانين درجة
يالله حاولي ولاحيــــــــــاة مع اليأس ولايأس مع الحياة
**أنتي ياقلبي اللي يربطك بزوجك موش رابط الزواج فقط الأمومه كمان
هذا الحلو اللي جاي بالطريق أيش ذنبه بعنادك
خليه يجي على الدنيا ويلاقي أم وأب يحبوا بعض ومتفاهمين ويعيش بجو أسري حلو
**روقي حبيبتي وتراك اللحين عروس وبفترة وحم
وأن شاء الله لما يجيك البيبي راح تتغير أشياء كثيرة
فلاتحكمي على الأمور وأصبري شوي
وبعــــــــد فيه شي مهم أقرئي سورة البقرة على نفسك وزوجك يمكن فيه حد حاسدكم ليش لا العين حق
اللـــــــــــــه يوفقك يالغلا ويجمع بينكم بخير ويحبب لك زوجك ويقومك بالسلامة
ويرزقك الطفل السليم المعافى

مدام لوتس

آكيد ماكل ما يتمناه المرء يدركه :no:

انا مثلك يوم شفت شقتي بكيت بكي وربي مره نفس حالتك حتى اكسسوارات ماحطيت .ومن الحظ وفيه غرفه فاضيه حتى مكان المكيف مافي شي تجي تسلم علينا العصافير ههههههههه ,, بس ياحبيبتي انتي خوذيها بوسااعه صدر لأنه مو بيت العمر مجرد فتره وتطلعون منهاا وسهليها تتسهل ياعسل :icon26:

ههههههههههههههههههه الله يسعدك يا اختي بس حلوه العصافير هذي هههههههههههههههه

اه اه اه خليها في القلب تجرح ولا لبرى تفضح ضربتي على الوتر الحساس حتى انا مثل حالتك واسواء والي يقهر اكثر لما اشوف اخواتي واخواني وعيشتي في بيت اهلي كنت في عز الحين اه اه
بيت ماعندنا ساكنين في ملحق صغييييييييييييير مررررررررررره غرفه وحمام وصاله بس و المطبخ صغير مررررررررررررررره الثلاجه برى لان صغير المطبخ واغراض الطبخ في الصاله لان مافي ادراج في المطبخ وخليها على ربك

الله يفرجها

أعلى