مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تقدم لخطبتي رجل متزوج.... ممكن استشيركم؟

طاووس

انا اشوف انك توافقي
لان بصراحة نادرا ما تلقي رجل بهذه المواصفات في هذا الزمن
عموما الله يقدم الاللي فيه الخير
بس ماقلتي اشلون علاقته بربه هذا هو سبب السعادة

والله يعين

انتي استشرتي ابن ادم والي هو احناااا الضعاااااااااااااااااف الي مانملك اماام خااالقنااااااا لو الشيء البسيط
فمااا بالك بأستشاااارت الخاااااالق المطلع على كل الغيبيااااااااات وهو الأعلم بماهو افضل لكِ
الجئ له بدعااااء:nosweat: وثقي به هذا اهم شيء لأستجاااابت الدعاااااء:tears: ماتدري ولا احنااااا ندري فيين الاحسن لكِ ماتدري يمكن هلمتزززززززوج:msn-wink: يسعدك سعاااده:shiny: مايعلم بهاااا الأالله او العكس :shutup:يكووون عليكِ نقمه بعيييييييييييييييييد الشر عنك استخييييييييييييييري لييييين ربك يكتوب مافييه الخيييييييييير لكِ:icon31: والله يوووفقك :icon26:...

تزوج زوجته الاولى وهو بعمر ال 19​

تكون ابنة عمه ...وهي ليست دارسه بالتحديد شهادتها تقريبا ال ثالث ابتدائي...​

لاتهتم بجسمها ابداً ...وزنها زائد ليس بقليل بل كثير جداً...​

هي بنت رجل غني يعني (متعوده عالدلال)...​

فماتقوم بالكثير من الواجبات المنزليه...​

عنده منها طفلان ...صبي وفتاه...​

هما السبب في عدم طلاقه لها...​

وبحكم انها ابنة عمه لم يستطع ان يطلقها ...​
استغرب منك بعد هذه الكلام عن زوجته وبنت عمه كيف تقدري تتزوجيه
الرجل الحكيم لا يظهر ابدا عيوب زوجته
وهذا يدل على نقص المروء عنده

ونقط اخرى انتي صغيره لماذا تضيعي عمرك في شاركه في مهب الريح
نصيحتي لك استخيري وفكري واقرائي عن حياة الرجل المعدد ما اصعبهااا
ارفضيه واجعلي ذلك لوجه الله بانك لا تدخلي حزن لقلب اختي المسلمه وتكوني سبب في كسر قلبها فما اصعب ان يتزوج الرجل على زوجته كأس مره لا تحبي ان تشربي منه فلا تذيقي اختك المسلمه مرارته
وان شاء الله سوف يعوضك الله برجل لك وحدك تهنئي به ويهنئ بك وتكوني اول فرحته فما اجمل اني يكون الزوجين هم الخليلين لوحدهم لا شريك معهم
و من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه

اتمنى لك التوفيق وان يرزقك الله بزوج المناسب لك

ما انصحك لس صغيره وان شاء الله يرزقك ربي افضل منه اشل لك بوجع الراس ورجال يعرف الحريم زين ويعرف كل هذا الامور حبيبتي
استخيري
والله بيرزقك وحد مناسب لك ولس ماجرب الحريم ولايعرفهم وتبدو مع بعض اتمنى انك اذا لقيتي شخص مناسب ماترفضينه
وهذا راح تدخلين معاه بمتاهات مالها اول من اااااااااااخر ونار الغيره ومشاكلها وعذاب نفسي ومارااح يكون لك ملكك لانك انت الا شاركتيها فيه

المتوكله

اختي الحبيبه والله انك في عمر اختي الصغرى وما ارضاه لها سارضاه لك
اختي انت صغيرة والحياة امامك وانت من ترفضين الزواج ممن تقدم لك ولم تجدي غير هذا المتزوج
ليس هناك اي عذر له ليتزوج على زوجته تزوجها من البدايه وهو يعرف انها غير متعلمه وانها ابنه غنيه اي تعتمد على الشغالات بالبيت وان كانت سمينه ولا تهتم بنفسها لو لا ينصحها ويسجلها بمراكز لياقه لتصبح كما يحب لعلها لا تعرف ان هذا الشئ يضايقه ولكنه يريد حجة على زوجته
اياك اختي وظلم العباد ألن تشاركي معه في ظلم زوجه الله اعلم كم قدمت له وهي تحسب انها تسعده واياك ان تشاركيه ظلم ابنائه الذين سيذهب عنخم اباهم ولن يعود متفرغ لهم كما كان سابقا
فاختي انسي امره وفكري في الأرتباط برجل تكونين انت ملكته الاولى ولأخيره يسر الله امرك ويسر لك زوجا محبا مخلصا تكونين الزوجه الوحيده له

مرمورة

ملكة متوجة
عزيزتي سأتناقش معك بموضوعية
لننظر في مواصفات عريسك

-سبق له الزواج أي أنه عرف النساء قبلك بينما أنت بكر لم تعرفي قبله أحدا بصراحة هذه النقطة وحدها لاكافية بالنسبة لي لرفض الزواج سواء لي أو لأختي أومن تهمني أنت لا تدركي الآن لذة الإكتشاف الأول للزوج والزوجة لبعضهما

-الأنكى أن زوجته مازالت على ذمته أي أنها ستقاسمك بكل شئ فيه فهمانة عليي شو يعني كل شئ؟؟؟؟ لن يكون لك وحدك أبدا لن تكوني مركز إهتمامه الأول أبدا هي تمتعت به لوحدها كل هذه السنوات واكتشفت معه كل شئ وعرف معها فرحة العروس البكر وفرحة الحمل الأول والولد الأول ..............أما أنت فكل ذلك سيكون بالنسبة له مكرر ناقص البهجة عديم الإبهار ستكوني أنت طايرة بحملك وهو مالل من قدوم الولد رقم 3

- الأنكى أيضا أن له أطفال يحتاجون حتما إلى رعايته واهتمامه في أي وقت من ليل أو نهار وسيؤاخذك الله إن منعتيه عنهم فأمهم لها ليلة ولك ليلة ولكن هم إن احتاجوه في أي وقت فعليه العناية بهم لأنهم مسؤوليته وأمانة في عنقه يسأل عنهم يوم الدين

-أستطيع أن أفهم أن تتحملي كل ماسبق إن كنت عانسا أيست من الزواج بشاب عازب أو كنت ذات عاهة أو كنت معدمة وأهلك لايملكون لقمتك ويريدون رميك بأي شكل ....أما وأنت على ماأنت عليه فأستغرب قبولك

أنت قلتي أنك تخطبين لشباب عزاب فلم لاتنتظري المناسب منهم قبل أن تتخذي خطوة الزواج من متزوج؟؟؟

هذا مجرد رأي وأنت أدرى بنفسك وبمايصلح لك وبطاقتك على الإحتمال

ولكن إستخيري كثيرا أولا وشاوري من يحبونك من ذوي العقل

وفقك الله سبحانه وتعالى لمافيه خيرك في الدنيا والآخرة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

حافظة للود

أنا مع أغلب الاخوات لا أؤيدك ابدا انت لسه صغيرة تزوجي واحد لكي وحدك وبس ولا تصدقي كل كلامه عن زوجته احنا أكبر منك وأكثر خبرة في الرجال المعددين لا تغلطي غلطة عمرك ، هو علشان الانانية اللي في نفسه فكر فيكي ولا تفكري في رجال يحب حد اكثر من نفسه ...............الله يوفقك مع شاب في عمرك يارب

باقة امل

يا اختي لا تخربين بيته واذا جات من وحده غيرك ولا تكون منك صدقيني انا تقدم لي انسان متزوج وعلى خلاف دائم مع زوجته ولكن رفضته خوف من اكون ظالمه وبعد فتره علمت من انه كان السبب في الخلاف وانه غير سوي مع زوجته اما مع الناس ما في احسن منه خذي اللي يحبك ويطير فيك مو الي اذا زعل منك راح لغيرك

rody-moon

والله يا اختي موضوعك شائك من البداية وانتي مازلت صغيرة يمكن يجيلك الي احسن منه وايش راي اهلك في الموضوع ..... لكن ما اقول غير استخيري في الليل والنهار وبعد كل صلاة واكثيري منها ...... لان الله تعالى وحده القادر ان يفيدك في هذا الموضوع ان شاء الله و الله يقدملك الي فيه الخير ان شاء الله ......

شوفي عيوني نصيحة لاتبنين سعادتك على تعاسة غيرك وش عليك منها تهتم ماتهتم في نفسها مو سبب يقنعك للزواج بزوجها ولا حظي أنك نزلتي سب في المخلوقة وهذا باقي ماخذتيه بعدين وش الطموح هذا تاخذين واحد متزوج وانتي باقي صغيرة ومافيك أي شيء برأيي أصبري وخلي المرأة والرجال في حالهم والله يعوضك بأحسن منه

حبيبتي ما الذي يدفعك للهم والغم ووجع الرأس؟...انت مازلت صغيرة وأمامك العمر طويل..إن شاء الله تلاقي الرجل الذي يناسبك وتحسي معه بالأمان ويكون لك وحدك..
إذا تزوجت هذا الرجل هل تستطسعين منع نفسك من الغيرة وأنت تتخيلين أنه بين أحضان زوجته الأولى..؟ طبعا هذا حقه...ولكني أفضل أن اكون لزوجي ويكون لي وحدي مادام ليس هناك ما يجبرني على الارتباط برجل متزوج...كأن أكون كبيرة في السن أو مطلقة أو محتاجة ماديا..فاهماني؟
اعقلي يا حبيبتي ولا تكدري على المرأة صفو عيشها وخليها مرتاحة مع زوجها ربما تتغير..ضعي نفسك في مكانها وتخيلي أن زوجك سيتزوج عليك..واشعري بنفس الإحساس المرير الذي ستشعر به تلك المسكينة..
ابتعدي عنه الله يرضي عليك..بكرة يجيلك أحسن منو..اطلبي ربي وهو يستجيب لك.

sabah

[]صلي الاستخاره والله يكتب لك اللي فيه الخير لك[/

حبيبتي شوفي بصراحه انتي ذكرتيني بنفسي انا اتقدمووووووووولي كثير بس سبحان الله النصيب جاء على واحد متزوج وتقريبا ظروفه تشبه ظروف اللي خاطبك من ناحيه الزوجه الاولى
انا وافقت رغم انه الكل من عائلتي كان معارض فكرت الزوجه الثانيه بس انا وافقت لسبب انا استخرت وارتحت له والله حتى صحباتي كانو يقولون لي انتى اهلك جابرينك اتزوجينه
صحيح اني ندمت وكثييييييييييير وقلت ياليتني ما تزوجت متزوج بس بصراحه احسن من كثير شباب نصيحتي لك حبيبتي اذا انتي من النوع الغيوووووووووووووووور ريحي نفسك من البدايه من الهم والغيره وقلق بس قبل كل شي استخيري وشوفي والله يكتب لك اللي فيه الخير ويوفقك سوا معاه او مع غيره

لاااااااا... 23 سنة... شنو اللي حادج تتزوجين و تطيحين ضرة...
انتي تستاهلين زوج خاااااص لك أنت... كل يوم و كل ساعة معاك...
بعدك كتكوووووووووتة...

رنووومه

لا تتزوجين متزوج ترى الرجال لبغى يتزوج يطلع فيها علل

وبكره بيتزوج عليكي

حبيبتي صلي صلاه الاستخاره واذا تحسين بميول ورغبه في الزواج منه توكلي على الله والله يوفقك

النصيب إذا كتب عند رب العباد لن يمحيه من كان والرجال إذا رغبوا الزواج راح يحطو عيوب الدنيا كلها في زوجاتهم.. لكن بعد الزواج راح يقول طيبة لو عرفتيها بتحبينة ...والله ياعزيزتي لوعرفتي قصتي مع زوجي لبكيتي من عجيب تدبير الله للامور ولا أقول إلا توكلي على الله فهو بصير بالعباد مع تمنياتي الصادقة لكـــــــي بحياة سعيدة نموذجه الإبتسامة على الشفتين....والله يكتب لك الخير

حنونه_20

وييييييييييييييييي شنو صغيره

والله انا اقول حلاتها البنت تعرس وعمرها 19 ولا 20

خصوصا بهالزمن

احلا سن للزوااااااااااااااااج

بعديييييييين ااذ صليتي الاستخاااره وارتحتي له توكلي ع الله بلاااا تفكيررررر متزوج ولامب متزوج

الله يسعدج ويوفقج

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
نصيحه لااااااتبنين سعادتج على تعاسة غيرج

أعلى